المشترك: يكشف بالوثائق فضائح فساد المؤتمر الحاكم..

الكاتب : أبو عزام الشعيبي   المشاهدات : 1,016   الردود : 15    ‏2006-09-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-07
  1. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0

    في ظل الحرب الشعواء التي يشنها رمز النظام الحاكم على اللقاء المشترك متهما إياهم بالتآمر على الوحدة وتمزيق الوطن وإعادة الحكم الشمولي الإمامي والسطو على ممتلكات الوطن بما فيها احتياطي البنك المركزي ومؤسسة الكهرباء والاتصالات أضف إلى ذلك تهديده بقوة الجيش وكأنه يتحدث لدى أعداء نظام وليس شركاء استحقاق جمّلوا فيها هذه الديمقراطية التي يدعيها ..
    ولأنهم أحسوا بخطر التغيير وتلك الجموع المحتشدة التي ملأت الساحات وعلت أصواتها بالهتافات مدوية في سماء اليمن من صعدة إلى صنعاء إلى حضرموت إلى حجة والمحويت وشبوة وقريبا من الضالع وعدن..
    حين أيقنوا بجدية هذا النضال وأنه ما يتحدث عنه تكتل أحزاب المعارضة هو لغة عملية بدأت تضع أولى خطواتها على الطريق المرسوم وبكل دقة وتنظيم ورؤية موثقة وأبعاد واسعة واستراتجيات متقنة حاملة معها المشروع الوطني للإصلاح السياسي وبرنامج مرشحها الأستاذ بن شملان .. لأنهم أحسوا بهذا الزحف القادم من عمق اليمني بدأ الخوف والرعب والهزيمة تدب في جسدهم وترسم معالمها على سياستهم المتمثلة في خطاباتهم وحواراتهم وكلماتهم الهوجاء..

    ورغم تحفظ أحزاب اللقاء عن كشف كل ملفات فساد هذا الحزب ، إلا أنه بعد هذا الهجوم الشرس من قبل إعلام المؤتمر الحاكم ورموزه أراد هذا اللقاء أنه يوضح للشعب من هم الخطر الحقيقي الذين يريدون السطو على ثروات وممتلكات الوطن ونهب وتقاسم خيراته..

    وأترككم مع هذا الخبر..

    -------------------
    أكد أنها غيض من فيض فساد الحاكم:
    في مؤتمر صحفي: المشترك يكشف بالوثائق عن فضائح فساد ونهب علني بالمليارات لأرصدة البنك المركزي وضمها للحساب الخاص بالمؤتمر الشعبي الحاكم 07/09/2006
    الصحوة نت – فهمي العليمي

    بعد يومين من اتهامه بالسعي للإستيلاء على البنك المركزي كشف اللقاء المشترك (تجمع المعارضة اليمنية) اليوم عن فضائح فساد واختلاس ونهب علني لأرصدة البنك المركزي اليمني وضمها بأوامر رسمية لحساب الدائرة المالية في المؤتمر الشعبي الحاكم .
    واستعرض المشترك في مؤتمر صحفي عقده اليوم بصنعاء شيكات مالية بأكثر من ثلاثة مليار 500 مليون ريال صرفت من حساب مشروع توسيع وتطوير الجامع الكبير في البنك المركزي لحساب دائرة المؤتمر المالية برقم (955190: 1019 طرف البنك المركزي) بالإضافة لـ 3 مليار و200 مليون ريال صرفت لحساب مجهول.

    وقال محمد قحطان الناطق الرسمي بإسم أحزاب اللقاء المشترك ورئيس هيئته التنفيذية : إن ما صرف لحساب المؤتمر الشعبي من البنك المركزي بتوجيهات رئاسية تصل "بحسب الشيكات" التي حصل عليها المشترك تصل إلى 3 مليار و549 مليون و573 ألف و53 ريال، بالإضافة لـ 3 مليار و200 مليون صرفت لحساب مجهول.

    واستدرك قحطان قائلاً "يا فخامة الرئيس نحن مواطنون لسنا تتاراً ولسنا غزاة ولسنا نهابين للأموال والحقوق العامة"واصفا المبالغ التي صرفت لحساب دائرة المؤتمر المالية من البنك المركزي بتوجيهات رئاسية بأنها غيض من فيض.

    وجدد رئيس الهيئة التنفيذية للقاء المشترك مطالب المشترك بضرورة أن يصبح البنك المركزي تحت إدارة لجنة عليا شفافة كونه يتحكم ويتصرف بثرواتنا القومية, مشددا على ضرورة إبعاد أيادي الفساد والنهب عن البنك المركزي اليمني، مؤكداً رفض المشترك أن يصبح البنك المركزي مصدر لغسيل الأموال

    واستطرد "اصرفوا أموالكم كما تشاءون لكن ليس بإسم الله والدين ".

    وتوعد الناطق باسم المشترك بكشف المزيد من ملفات فساد السلطة والنظام القائم في القريب العاجل.

    واعتبر العبارات التي يستخدمها الحزب الحاكم في حملته الانتخابية "من يريد الأمن والاستقرار يصوت للمؤتمر" تهديد واضح وغير مبطن من المؤتمر للناس "انتخبونا أو الطوفان".

    وقال رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك اعتادت الأنظمة لدينا أن تتخذ من الديمقراطية مكياجاً ما إن تجد حرارة المنافسة الحقيقية كما هو حاصل لدينا حتى انقشع هذا المكياج وبدأ الحديث عن جيش وأمن، منتقداً استخدام الحزب الحاكم لمفرده القوة والجيش في خطابه الدعائي معولاً كثيراً على وعي أفراد القوات المسلحة والأمن "هم أوعى من أن ينجروا لمثل هذه الترهات".

    وأضاف "حتى الالتزام بالقانون لم تستطيع نفوسهم أن تلتزم بالقانون، واعتبر استخدام مرشح المؤتمر لمديري المديريات ومحافظي المحافظات في حملته الانتخابية خرقاً للدستور والقانون واتفاق المبادئ التي وقعها مع المشترك في الثامن عشر من يونيو الماضي.

    وقال قحطان "نحن إزاء هذا الوضع بكامله ندرك أننا لا نجري انتخابات في سويسرا ولا في السويد ولا في النرويج نحن نجري انتخابات في اليمن وبالتالي ليس أمامنا إلا الصبر والمصابرة والنضال السلمي والاحتماء بالإرادة الشعبية"، داعياً المشترك إلى استثمار الإرادة الشعبية لانتزاع الحقوق ودفع عجلة التحول الديمقراطي للأمام دون أن نلتفت إلى العقبات التي قد تعرقل تقدمه إذا ما التفت لها.

    وأكد قحطان أن موقف الشيخين عبدالله بن حسين الأحمر وعبدالمجيد الزنداني هو من موقف حزبهما والتنظيم الذي ينتميان إليه.

    واعتبر الشائعات التي تناولتها وسائل إعلام مواليه للحاكم عن التزام بن شملان للأمريكان بتسليمهم الزنداني في حال فوزه تهديدا من السلطة للزنداني بتسليمه للأمريكان إذا ما عاد للحديث عن ضرورة التغيير على خلفية محاضرة عن "التغيير ومشروعيته الدستورية" كان قد ألقاها الزنداني قبل الشائعات التي تناولها الإعلام الموالي للحاكم.

    من جانبه أكد نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقاء المشترك محمد الصبري أن الانتخابات ستكون فاصلة بين مرحلتين، مرحلة الدستور والقانون ومرحلة الفوضى، مؤكداً أن المشاركة في غمار الانتخابات رئاسية ومحلية أصبحت واجباً ضرورياً يصعب التراجع عنه وليست مهمة الأحزاب وحدها وإنما مهمة كل أبناء الوطن وحمل الصبري والسلطة وحزبها الحاكم مسؤولية العواقب التي ستنتج عن ممارساتها الضيقة في خطابها السياسي ودعايتها الانتخابية، مؤكداً أن اللقاء المشترك صانع حقيقي للتحول الوطني على أكبر المستويات.

    وقال الصبري: إن المنافسة الانتخابية والحراك السياسي القائم الذي نلمسه في القرى والمدن والمديريات ونلاحظه في المهرجانات الانتخابية وفي تدفق مئات الآلاف من الناس يدل دلالة واضحة على أن إرادة التغيير قد حانت اليوم وأن اللقاء المشترك وهو في مقدمة التغيير ويدعو المواطنين أن يكونوا شركاؤه في التغيير.

    واستنكر نائب رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك ما تعرض له موكب بن شملان اليوم في محافظة ذمار على مداخل أبوابها, مؤكداً أن مثل تلك الأفعال السلطوية لا قيمة لها ولن تؤثر على الحملة الانتخابية للمشترك على الإطلاق.

    وحمل الصبري اللجنة العليا للانتخابات مسئولية الخروقات والجرائم الانتخابية التي يمارسها الحزب الحاكم وقياداته في المحافظات.

    مجدداً رفض المشترك وإدانته لكل أشكال العنف معولاً على ثقة المواطنين بعدم الانجرار وراء محاولات العنف والفتنة التي تسعى السلطة وحزبها الحاكم لخلقها في عدد من المحافظات لإفشال الانتخابات ونزاهتها.

    فيما وصف المسئول الإعلامي لحملة بن شملان الانتخابية علي الصراري تصعيد خطاب المؤتمر في حملاته الانتخابية دليل على فشل مبكر اقتنع به الحزب الحاكم، وقال الصراري في المؤتمر الصحفي الذي نظمه المشترك في مقر اللجنة المركزي للحزب الاشتراكي اليمني اليوم تحت شعار "رئيس من أجل اليمن لا يمن من أجل الرئيس .. التغيير الآن" لو كانوا واثقين من حملتهم ومن النتائج التي يستطيعون تحقيقها لكانوا دخلوا معنا في تنافس نزيه وهادئ ويتجه نحو الناخبين ليخاطبهم بقضاياهم وبما يقنعهم لكنهم اكتشفوا منذ بدء حملتهم الانتخابية أنهم خاسرون ولهذا لجئوا إلى الأساليب التي تشاهدونها وتسمعونها كل يوم.

    وأضاف الصراري "كان مهرجانهم الأول في صعدة بداية للفشل عندما وجدوا أن الجماهير لا تتفاعل معهم ولا يستجيب لدعواتهم الأمر الذي ولد لديهم خيبة أمل وجعلهم يلجئون إلى خطابات مليئة بالإساءة والشتائم والتهديدات والوعود الكاذبة التي خبرها الشعب منذ 28 سنة ، مضيفاً "ما فشلوا به خلال 28 عام لا يمكن تحقيقه خلال سبع سنوات".

    وشبه الصراري الفضائية اليمنية بالضبع "لا تستطيع أن تدير رقبتها" أظهرت مهرجانات اللقاء المشترك بصورة مشوهة وهو ما اعتبره الصراري اعتداء على المواطنين في منعهم من معرفة الحقيقة.

    وطالب الصراري الحزب الحاكم بإيقاف عبثه بتغطية مهرجانات المشترك الإعلامية.

    فيما اعتبر عضو الهيئة القانونية للقاء المشترك محمد ناجي علاو فتوى ابو الحسن المأربي بانتخاب مرشح المؤتمر انقلاب على الدستور قاده مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة يوجب القانون إقصائه عن المنافسة في الانتخابات الرئاسية إذا وجد القضاء العادل والمستقل, مهتماً الحزب الحاكم باستغلال التيار السلفي المكفر للانتخابات في تحقيق أهدافه في إيصال تلك الثقافة إلى الناس وتحريضهم على الانقلاب على الدستور ونتائج الانتخابات.

    واعتبر اتهام مرشح المؤتمر للمشترك بمحاولة نهب البنك المركزي في خطاباته الجماهيرية إسقاط للحاكم عما يمارسه على منافسيه, معتبراً استخدام مرشح المؤتمر لسيارات الحكومة وطائراتها وإمكانات الدولة في حملته الانتخابية مخالفة صريحة للدستور.

    وشكك علاو في نزاهة الانتخابات في ظل عقلية وثقافة مؤتمرية تحرض الجماهير على العنف.

    من جانبه أكد البرلماني احمد سيف حاشد رئيس لجنة مستقلون من اجل التغيير لدعم مرشح الرئاسة المهندس فيصل بن شملان دعم لجنته لمرشح المشترك الرئاسي مشيرا إلى أن إشهار مستقلون من اجل التغيير جاءت للمشاركة في حشد الجهود والطاقات لمناصرة بن شملان انطلاقا من حالة ملحة اللتغيير.

    قراءة للشيكات:

    الشيكات التي استعرضها رئيس الهيئة التنفيذية للمشترك اليوم مصروفة بنظر حمود الشبامي رئيس الدائرة المالية للمؤتمر الشعبي الحاكم من البنك المركزي وتم اعتمادها بإشعار دون تواقيع البنك، وفيها تم تحويل مبلغ (1.200.000.000) مليار ومائتي مليون ريال إلى حساب المؤتمر برقم (1955190: 1019) باسم حمود الشبامي من أصل مليار وأربعمائة مليون ريال من الشيك رقم (5963612) على أن يتم صرف المبلغ المتبقي نقداً.

    وشيك آخر يحمل رقم (5963613) بمبلغ (1.600.000.000) مليار وستمائة مليون ريال باسم حمود الشبامي تم تحويل مبلغ (600.000.000) ستمائة مليون ريال إلى حساب المؤتمر صرف بنك التضامن الإسلامي، على أن يتم تحويل المبلغ المتبقي وقدره (مليار ريال) لحساب المؤتمر الشعبي بطرف البنك الزراعي.وتم تحويل شيكين من رئاسة الجمهورية بنظر الشبامي أيضاً إلى حساب المؤتمر الأول بقيمة (275.000.000) مائتين وخمسة وسبعين مليون ريال والثاني بقيمة (274.573.053 مليون) بحيث يصبح إجمالي المبالغ التي تم الكشف عنها وتحويلها من حساب مشروع توسيع وتطوي الجامع الكبير إلى حساب المؤتمر مبلغ وقدره (3.549.573.053) ثلاثة مليار وخمسمائة وتسعة وأربعين مليون، وخمسمائة وثلاثة وسبعين ألف وثلاثة وخمسون ريالاً، عوضاً عن تحويل مبلغ (1.709.000.000) مليار وسبعمائة وتسعة مليون ريال بتاريخ: 20-8-2006م إلى حساب جهات مجهولة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-07
  3. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0

    تعرف انك ضحكتني من الخاطررررررررر والله يابوعزام.. هذا كلام مردد وعادي

    أصبروووووووووووا علينا مابقالنا شئ وقت خلااااااااااااص جاي الفرج يامشترخ:D
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-07
  5. عزيزيماني

    عزيزيماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    825
    الإعجاب :
    0
    ردك بهذا الأسلوب .. اما أنت موظف أمن سياسي؟؟ تمارس دور التشكيك والتضليل ؟؟
    وأما أنت واحد من المنتفعين بوجود هذا الفساد ...!!
    وأرجح الأولى ..لأن الثانية بستأجروا غيرهم لهذه الأدوار ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-07
  7. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    أكيد كلام عادي لأن ما خفي كان أعظم.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-07
  9. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    وشو اللي ضحكك يا شاطرة

    كلامي أنا ولا فضائح المؤتمر الحاكم..؟؟!!

    ونحن صابرييييييييين من زمان وسنصبر حتى يزول هذا النظام ويعود الوطن وطنا للجميع وليس وطنا للرئيس..
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-08
  11. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    نعم اخى ابو عزام
    وطن للجميع
    مش للرئيس وشلته
    ربنا ياخذهم ويخلى الوطن
    قل امين
    ومعهم القحطانية
    والا القحطانية بلاش مساكينة والله وتملى فراغ بمجلسنا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-09
  13. abdulhamed moss

    abdulhamed moss عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-03
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    عزيزي ابو عزام الشعيبي حياك الله تسلم ياعزيزي على هذه المعلومات التي اطلعتنا عليها .... وطبعاً حكام العصابات لا يخشون الملامه او يخشون من اي شيئ لانهم اصبحوا كمصاصي دماء ... لكن ان الشرفاء والمناضلين من أبناء اليمن لايرضون وسوف يقاومون من أجل تغيير هذا النظام الديكتاتوري الاسري ... لك مني السلام والتحيه .
    عبدالحميد موسى ابووائل
    كلفورنيا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-09
  15. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    زامل ابلغ من مليون مداخلة



    كيف اجتمع صعتر وعنتر بعد جار الله عمر

    والشيخ عبدالله وحيدر يعلم الله ويش صار

    ومن جحد بالقول وانكر خير ريسنا كفر

    فالحق مهما كان يذكر والكذب والافك عار
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-09
  17. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    هناك قيادات وأعضاء في الاشتراكي وفي الإصلاح جيدين وواعيين يعرفون الحق من الباطل






    الكبيـــــــــــــــــــــــر كبيـــــــــــــــــــــر الصالح رئيس بحجم الوطن

    يتكلم عن وطــــــــــــــــــن عن اليمـــــــــــــــــــــن أجمع و( احزاب التأزم والاختلاف)

    تتكلم في اطار ضيق مصلحي بعيدة كل البعد عن مصالح اليمن ومشاكلة


    نقلا عن نيوزيمن:



    شكر علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة "كثير من القوى السياسية المنضويين في إطار الحزب الاشتراكي والتجمع اليمني للإصلاح"، قائلا إن "هناك قيادات وأعضاء في الاشتراكي وفي الإصلاح جيدين وواعيين يعرفون الحق من الباطل, وسوف يقولون بكلمتهم نعم مع قيادات وكوادر وأنصار المؤتمر الشعبي العام في العشرين من سبتمبر, وعندي الخبر بذلك".
    وأنهم "لن يكونوا مع قياداتهم المأزومة.. سيقولون كلمتهم نعم للشعب, لأنهم يعرفون كيف كان الوطن قبل 22 مايو والأمواج تتلاطمهم في شماله وجنوبه".
    صالح كان بدأ مهرجان المهرة في أقصى الشرق اليمني باستعراض عن نشاط ميداني عرف عنه، مستفيدا من بدئه حملته الانتخابية في أقصى الشمال "صعده"، ومجيئه المهرة من أقصى الغرب "الحديدة"، وقال أنه "بدأ حملته الانتخابية "من أقصى الشمال والآن من أقصى الشرق".
    ثم عاد لخطاب اللقاء المشترك الذي قال إنهم "من أصحاب النظارات السوداء"، وبأنهم "الكذب المشترك" منتقدا أن الواحد منهم "يمر على طريق الإسفلت ويحتفل في جامعة ويقول يا إخواني لانرى تنمية، هذا هو الفساد"، قائلا أن هذا الخطاب يعتبر "الجامعة فساد والكهرباء فساد، والطريق فساد وتربية الجيل الناشئ وتعليمه ومحو الأمية فساد".
    مؤكدا ديمقراطية اليمن "التي نعيشها وتتحدثون ندا لند مع مؤسس الديمقراطية في مساحة متساوية عبر وسائل الإعلام المختلفة", موجها خطابه للمشترك بالقول "قولوا كلمة الحق، ولو جزء يسير منها".
    وعاد صالح لاستعراض نشاطه قائلا: "هؤلاء المأزومون لو تسألهم أين مدينة حوف أين مديرية شحن.. كم مساحة المهرة .. كم عدد المدارس فيها.. كم المؤسسات.. لايعرفون شيئا لأنهم يلبسون نظرات سوداء عاتمة لا يبصرون, يعيشون بين أربعة جدران مغلقة كل واحد يقرأ القراءة التي على هواه, و يعتقد أن كل قراءته هي الصحيحة، كل واحد يضع في رأسه أن البلد في دمار وفي خطر وفي فساد، ولايرون شيئاً جميلا, لان الإنسان غير الجميل لا يرى الشيء الجميل".
    ومع نصيحته المعارضة "إذا مش قادرين يضبطوا أعصاب مرشحيهم سواء لمنصب رئاسة الجمهورية أو للمجالس المحلية عليهم أن يخففوا من الخطاب المأزوم في برامجهم ومن الانفعالات وان يخوضوا هذا العرس الديمقراطي بخطاب مسئول".
    فقد لمح مهددا بأنهم "إذا لم يستطيعوا أن يضبطوا أعصابهم وأعصاب مرشحيهم عليهم أن يكتفوا ببرامجهم التي أودعوها في اللجنة العليا للانتخابات وان يتحدثوا في إطارها" "حتى لايزيدون الشارع احتقانا, لان زيادة الاحتقان يترتب عليه مخاطر كبيرة".
    واعدا المهرة بـ"السكة الحديد" التي قال ان هناك عروضا "صينية وفرنسية" لتنفيذها "من المهرة التي ستربط الساحل إلى جانب الخط الإسفلتي الساحلي من ميدي إلى حوف".




    الخط المستقيم
    عرض ملفه الشخصي
    البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة الخط المستقيم
    إضافة الخط المستقيم إلى قائمة الأصدقاء

    09-09-2006, 01:27 Am #2
    عنتره بن شداد
    عضو فعّال




    التسجيل: 04-05-2006
    المشاركات: 200




    --------------------------------------------------------------------------------

    أخي الخط المستقيم بارك الله فيك على هذه المشاركه التي تعبر عن التسامح الكبير من قبلكم
    الى المشترك وان دل ذلك دل على ان النصر حليفكم وحليفنا لان انا من اليوم معك فا اعذرنا على اي مداخله لي كانت تزعجك ...
    المهم معا نحو بناء الوطن وايصال السفينه الى بر الامان بقياده الاخ المناضل علي عبد الله صالح
    والله يا اخي قدنحن محرجين من الاخ الرمز الذي ضحى بكل حياته من اجل بناء اليمن وبدلا من تقديم الشكر له كان عكس ذلك من اخواننا في المشترك ....



    عنتره بن شداد
    عرض ملفه الشخصي
    البحث عن المزيد من المشاركات بواسطة عنتره بن شداد
    إضافة عنتره بن شداد إلى قائمة الأصدقاء

    09-09-2006, 01:52 Am #3
    الخط المستقيم
    عضو فعّال


    التسجيل: 07-08-2006
    المشاركات: 429




    --------------------------------------------------------------------------------

    اقتباس
    كـاتب المشاركة : عنتره بن شداد




    أخي الخط المستقيم بارك الله فيك على هذه المشاركه التي تعبر عن التسامح الكبير من قبلكم
    الى المشترك وان دل ذلك دل على ان النصر حليفكم وحليفنا لان انا من اليوم معك فا اعذرنا على اي مداخله لي كانت تزعجك ...
    المهم معا نحو بناء الوطن وايصال السفينه الى بر الامان بقياده الاخ المناضل علي عبد الله صالح
    والله يا اخي قدنحن محرجين من الاخ الرمز الذي ضحى بكل حياته من اجل بناء اليمن وبدلا من تقديم الشكر له كان عكس ذلك من اخواننا في المشترك ....







    حياك الله اخي الاعز

    وصدقت جميعنا نحو بناء الوطن الغالي وايصال السفينة الي بر الامان يقيادة الرئيس الصالح المتسامح صاحب القلب الكبير والرؤية الصادقة الثاقبة


    المحاور الرئيسية للحملة الانتخابية للرئيس الصالح


    إدارة حديثة تخدم المواطن وتعزز دولة المؤسسات.
    إدارة اقتصادية حديثة تضمن مستوى معيشي أفضل.
    الحد من البطالة ومكافحة الفقر وتوسيع شبكة الأمان الإجتماعي.
    بنية أساسية متطورة لإقتصاد وطني متين.
    مكافحة الفساد خيار ثابت ومسار لا يتوقف.
    بيئة استثمارية جاذبة.
    أرضية ملائمة لبناء معرفي وتعليم نوعي جيد.
    تغطية صحية أفضل وجودة أرفع للخدمة الصحية.
    طفولة سعيدة وشباب قادر على المساهمة في مسار التنمية.
    مشاركة أوسع وتمكين أكبر للمرأة في كافة الميادين.
    المغتربون جسر حضاري وسند للتنمية.
    الحفاظ على قيم المجتمع الدينية وتنمية المقومات الثقافية والوطنية.
    مواطن حر وسعيد ووطن ديمقراطي مستقر.
    تعزيز القدرة الدفاعية والأمنية للوطن من أجل ترسيخ الأمن والإستقرار.
    نحو تعاون وشراكة أوسع مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.
    تعزيز الدور القومي والإقليمي والمكانة الدولية لليمن.




    ولك ولليمن والجميع التقدم و جل التحايا والود
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-09
  19. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    كل شيء جائز أخي عزيز في دولة النظام والقانون..!!

    أشكر لك المرور..
     

مشاركة هذه الصفحة