الأخضر السعودي يرد بسبعة على هدف الهند

الكاتب : ابومشعل الشعيبي   المشاهدات : 422   الردود : 0    ‏2006-09-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-07
  1. ابومشعل الشعيبي

    ابومشعل الشعيبي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-03-23
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    سجل المنتخب السعودي سبعة أهداف في مرمى ضيفه الهندي ، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء على ستاد الأمير عبدالله الفيصل ضمن المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة للنهائيات الآسيويه.
    سجل للسعودية صالح بشير(31و46)، وأحمد الصويلح(79و85)، وعيسى المحياني(34)، ومحمد أمين(56)، وبدر الحقباني(61)، وسجل للهند المهاجم مانقو(22).
    بهذا الفوز يرتفع رصيد الأخضر إلى 12 نقطة منفردا بالصدارة وبفارق 3 نقاط عن المنتخب الياباني الذي فاز على مضيفه اليمني بهدف دون مقابل.
    وبحصول المنتخب السعودي على 12 نقطة يكون قد ضمن التأهل للنهائيات بجوار منتخبات اليابان وكوريا الجنوبية والإمارات وأستراليا وقطر.
    وبالعودة لمجريات المباراة وعلى عكس المتوقع سجل المنتخب الهندي أول أهداف المباراة من كرة عرضية فشل الحارس محمد خوجه في السيطرة عليها لتجد رأس مانقو ليسجل أول أهداف الهند وأول هدف يهز الشباك السعودية(22).
    بعد هذا الهدف ركز المنتخب السعودي في هجماته واستطاع ان ينهي الشوط الأول لصالحه بهدفين مقابل هدف، حيث سجل صالح بشير هدف التعادل(31)، ليسجل بعد 3دقائق المحياني الهدف الثاني.
    في الشوط الثاني وفي الدقيقة الأولى منه يضيف صالح بشير الهدف الثاني له والثالث لبلاده ليتبعه بعد ذلك محمد أمين بالهدف الرابع بعد عشر دقائق.
    وعند الدقيقة 61 يسجل أفضل لاعب في المباراة بدر الحقباني الهدف الخامس، ليأتي بعد ذلك البديل أحمد الصويلح ويسجل الهدفين السادس والسابع
     

مشاركة هذه الصفحة