على هامش ندوة المجلس اليمني....مداخلات جانبية

الكاتب : Time   المشاهدات : 4,625   الردود : 109    ‏2006-09-06
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-06
  1. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    موضوع خاص للمداخلات الجانبية بين اعضاء الفريق الواحد
    أو بين اعضاء الفريقين
    التي لاتتعلق بالاجابة المباشرة على محاور الندوة
    وكذلك من قبل اعضاء المجلس اليمني

    فتأملوا !!!
    وللجميع خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-06
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    الأخ الأستاذ / تايم
    طبعا ً كنت أردت أن أضع مقدمة فلا أدري هل أضعها أم أدخل في الحوار مباشرة ً لإيماني بأن الحوار لايسخن إلا عبر مقدمة لنجعل من الندوة نكهة جميلة يتلذذ بها القارئ وليتابعنا بشقف ٍ ولكن أخشى من الطرف الآخر حيث أنه على شفاء حفرة وكما يقول المثل الضرب بالميت حرام :) فما رأيك أضع المقدمة ؟
    ملاحظة : التساؤل يحتاج إلى وقت فهل تريدوه مطول أم نحاول أن نختصر علما ً أنه سيكون من بنان أفكارنا وليس قص ولصق كما نظن بالطرف الآخر :) ؟
    وليس بالضرورة أن تأخذوا هذه المداخلة على محمل الجد فإن الحرب النفسية هي من صلب الحوار :)
    تحياتي لكم​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-06
  5. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    اخي تايم

    متى ستبدأ الندوة ؟ يعني اليوم والساعة؟ حتى أجهز أموري حسب مايتطلبه الحضور
    وارجو الاشارة الى اليوم بالتاريخ لاختلاف التوقيت حيث انك تقول اليوم ونحن لازلنا
    هنا في أمس ..

    تحياااااااتي​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-06
  7. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    الاخ تايم حياكم الله وبعد

    كيف سمحتم لاعضاء المشترك بعمل لقاءهم في المنتدى السياسي أما نحن في المنتدى العام قسم علاقات وشؤن الاعضاء ......؟!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-06
  9. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    العزيز تايم
    احب ان أؤكد على نقاط معينه قبل البدء
    اولا : للاخوه المدافعين عن مرشح المؤتمر ثقوا جميعا ان هدفنا الوطن ولاشيء غير الوطن وليس لنا عداوه شخصيه مع احد !!
    ثانيا : نرجوا ان نرتقي جميعا بمستوى الحوار ونتجنب الأساءه والتجريح الشخصي ونحاول انتقاد الواقع المعاش والبرامج ونبتعد قبل كل شيء عن الشتم والسباب فكلنا اخوه اختلفت اراؤنا وتوجهاتنا ورؤيتنا لطرق انتشال اليمن من الوضع الحالي ولا نشك لحظه قي حبكم لليمن ولكننا نختلف معكم في طرق حل المشكلات التي تواجه مسيرة البلاد !!
    ثالثا : ان يكون هدفنا مما نقول رضى الله سبحانه وتعالى واخلاص النيه له وحده وان نكون ابعد مايمكن عن تحقيق المكاسب الماديه والشخصيه !!
    رابعا : اسأل الله ان يظهر الحق على ايديكم انتم وليس على ايدينا وسنتبع الحق وندور معه حيث دار !!

    ثم ملاحظه اخيره للعزيز تايم
    ارجو ان تبداء انت بطرح السؤال حسب المحور ونحن نتصدر الاجوبه ومن يريد التعقيب من المشاركين فله ذلك ثم انت الذي تغلق المحور الحالي وتنقلنا الى محور آخر ولايجوز التحاور في محور قد سبق اغلاقه !!!

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    [​IMG]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-06
  11. جبل ردفان

    جبل ردفان عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-05
    المشاركات:
    17
    الإعجاب :
    0
    عمل رايع و لكن هناك سؤال هل يجوز لبقية الا عضاء التعليق والرد على المحاورات
    او يقتصر فقط على ا لمختارين

    تحياتي لك اخ تيم و نر جو من الله التو فيق لكل من يقف مع الحق
    في سبيل التغيير الى الا فضل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-06
  13. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    وأرجوا أن يفهمنا الأخوة منودبو مرشح المؤتمر بهذا التصنيف ، وأن نجعل من حوارنا خطوة أساسية لتعميق الأخوة الصادقة والوطنية بغض النظر عن اختلاف رؤانا ووجهات النظر لكل منا ، وأن يكون شعارنا دائما :
    (( الخلاف لا يفسد للود قضية ))

    وللجميع محبتي..
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-06
  15. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    الأخ تايم..
    هل ممكن توضح لنا كيف يتم التواصل مع بقية أعضاء الفريق.؟
    وذلك حتى يعي كل واحد منا دوره في الطرح والإجابات..

    ولك الود..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-06
  17. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    الأستاذ / القدير ابوعزام
    تعال إلى هنا ونحن لاشك بدأنا بالردود عبر جزء بسيط وهو عبارة عن مدخل ومقدمة للندوة ،
    http://ye22.org/vb/showthread.php?t=181412
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-06
  19. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    مكررررررررررررررررررررررررر
     

مشاركة هذه الصفحة