إلى المهزومين قبل حلول الهزيمه لكم الموت ولوطني الحياة

الكاتب : نرجس   المشاهدات : 337   الردود : 4    ‏2006-09-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-05
  1. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    هزموا قبل حلول الهزيمة فراحوا يسبون ويشتمون ويكفرون

    ما هذا

    ما كل هذا؟

    أهذا والصالح ضامن الفوز؟

    مسكين
    عينه على البنك المركزي؟

    نعم اليمن بالنسبه له بنك؟
    سواء فاز بن شملان أو لم يفز

    فشتائم صالح لخصومه وتكفيره لهم واتهامهم بالرده هي الهزيمه بعينها

    كان منظر التلفزيون اليمني وهو يقوم باخفاء حجم الحضور في مهرجان عمران اليوم يثير الرثاء حقا

    تعازينا لصالح واركان حكمه ايا كانت النتيجه

    فهم قد هزموا

    هزمتهم الجماهير التي خرجت متحدية لهم لا لرغبة ولا لرهبة الا رغبتها بالتخلص من تلك الوجوه الكالحة
    ولك الحياة يا وطني
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-05
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    فعلا خطابه

    سيئ جدا وسخيف جدا لا امتلك أن أقول أكثر من هذا
    برغم انه يصعب علي أقول مثل هذا

    لا ادري هل هذا خطاب في مهرجان انتخابات حرة
    ام خطاب لإشعال فتيل حرب و عداوة وكراهية ؟

    كيف يتحدث بهذه الطريقة
    وكأن الاحزاب الأخرى ومن فيها أعداء و ليسوا يمنين ولا يحق للمواطن أن يثق بهم

    ما هذا الأسلوب الغريب والرجعي في الخطاب
    الذي يدور في الأرصدة و في البنك والوزارة والنفط

    اهذه العقلية ؟

    أين اللجنة من هذه اللفاظ الشاذة عن مفهوم التنافس لمنصب الرئاسة ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-05
  5. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    فرائصه ترتعد

    شبح الهزيمه لا يجعله ينام

    انه يتجه لاعلان حالة الطوارئ وستر

    اما الهزيمه واما الحرب

    ان خطاباته اشد من خطاباته السابقه لحرب صيف 94

    انها الحرب وليس غيرها

    الموكد انه قد لا يسمح باستكمال المهرجانات في المحافظات الكبيره تعز واب

    فتعز صاحبة اكبر عدد انتخابي قرابة المليون ستصيبهم بالاحباط
    وقريب من ذلك هو حال إب

    صالح يتجه للطوارئ

    انه مهزوم قبل حلول الهزيمه

    فواصلوا نضالكم ايها الاحرار

    ودمت بخير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-05
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لا شك ان الارتباك موجود
    والاتصالات اشتدت للخارج ودعوة التجار ليوم الأحد ستلفت الأنظار
    التجار سيقدمون وعود بتنفيذ مشاريع خيالية ومن هذا الكلام يوم الأحد


    ومثل ما يقولوا
    الوجوه ملطومة

    تبان من الصور والحالة اللي اشعر فيها من الغربة

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-05
  9. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    عقدة الانا

    يظهر ان علي صالح فعلا كما يفهم من علم النفس انه بدا يظهر عليه ترسبات ماضيه الطفولي وشعوره بعقدة النقص خصوصا وهو تربي صغيرا وسط ناسه واصبح السلوك الانتهازي وسيلته للتعويض
    والمعروف ان حالة الانتهازية تدفع صاحبها الى عمل اي شي يسمح لها بنسيان وضعه الوضيع ومحاولة التخلص من عقدة النقص
    فرايناه وهو يحشر نفسه مع مناضلين ثورة سبتمبر وهي التي جرت وهو بالكاد جندي في عكفة الامام ومحاولة رسم دور تاريخي في هذا الحدث من اجل الرفع من شانه
    ورايناه في تعز بالتعاون مع احمد فرج وهو يعمل من اجل المال الحرام حتى يصير ذون شان وكان يعمل في تهريب الخمور
    وطبعا لما وصل للسلطة استطاع بمعية مجموعه من الحرامية ان يسيطروا على ثروة بلد كامل

    ولهذا فهو مهزوووووووووووووم من الداخل ومازوم اكثر ويحاول ان يطلق هذه الصفه على الاخرين ولكنه لم يخطئ اليوم لما قال المثل كل اناء بمافيه ينضح فهو فعلا ينضح بما يفكر فيه ويحسه في قرارة نفسه
     

مشاركة هذه الصفحة