الحاكم يرفع رواتب الجيش لاستمالتهم بعد خطاب بن شملان

الكاتب : الوحيد2000   المشاهدات : 597   الردود : 9    ‏2006-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-03
  1. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    بدا الحزب الحاكم استخدام سياسة الترقيع لنظامه المتهالك في محاولة منه لسد الثغرات التي تظهر فساده امام الملا ففي خطوة جديدة لاستمالة الجيش اليمني لجأت حكومة النظام الى زيادة رواتبهم بصورة فجأئية خوفا من تأثير خطاب مرشح المشترك الذي تطرق الى هذة النقطة في احد مهرجاناته الانتخابية واليكم التفاصيل

    ناس برس - خاص

    قالت مصادر مطلعة لـ"ناس برس" أنه تم تأجيل صرف رواتب الجيش لهذا الشهر، لاستيعاب الزيادة التي تمت التوجيهات بصرفها، بشكل مفاجئ، بعد حديث بن شملان في خطاباته المتكررة عن الجيش.

    وناشد عدد من الجنود والضباط في الجيش اليمني مرشح المعارضة التركيز على قضاياهم في الحملة الانتخابية حتى ينالوا حقوقهم التي تأخرت على مدى عقود طويلة.

    وأشارت المصادر أن توجيهات عليا صدرت الأيام الماضية بزيادة رواتب أفراد الجيش بعد وعود مرشح المشترك التي أكد فيها على ضرورة رفع رواتب الجنود لما لها من أهمية في رفع معنوياتهم حتى يقوموا بتقديم واجباتهم العسكرية بعيداً عن مد أيديهم إلى الآخرين.

    وكان مرشح اللقاء المشترك تحدث في خطاباته عن دخول الجنود وأفراد الأمن والمرور قائلاً "دخول هؤلاء من دخول المصنفه بالفقر المدقع.. كيف نطلب من قوات الأمن أوالجيش أن يقوموا بحمايتنا وحماية الوطن وحماية سكانه وحماية حدوده وهذه راوتبهم التي لا تسمن ولا تغني من جوع يغيب الشخص منهم عن أهله ويتغرب في أماكن كثيرة ثم يعطى له هذا المبلغ البخيس ليكون حارسا، كيف يكون هذا الشخص حارس؟ لا بد إذن أن نعطي هذه القوات الامنية والجيش الرواتب الكافية حتى تعز نفسها وحتى تكون مستغنية عن ان تمد يدها لمواطن أو لآخر".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-03
  3. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0

    المشترك..خروقات انتخابية بالجملة واستخدام المساجد في المقدمة
    الاثنين, 04-سبتمبر-2006
    مايو نيوز - تواصل أحزاب اللقاء المشترك وفي المقدمة حزب التجمع اليمني للإصلاح ارتكاب الخروقات القانونية في معظم المحافظات من خلال استخدام المساجد للدعاية الحزبية لصالح مرشحي الاصلاح ،وكذا استخدام اساليب غير قانونية في التحريض وبث الشائعات .
    امانة العاصمة
    ففي أمانة العاصمة تقوم عناصر من حزب الإصلاح بتوزيع أشرطة دينية مجانا وتوزع مع الشريط المعنون: (غريم الشعب)، الذي حضرت اللجنة العليا للانتخابات تداوله كدعاية انتخابية لمضامينه غير اللائقة ومخالفته الشروط القانونية.
    كما يواصل خطباء حزب الإصلاح استخدام المساجد في أمانة العاصمة للدعاية الانتخابية وإلقاء المحاضرات والخطب المحرضة على المؤتمر الشعبي العام ومرشحيه.
    فيما قامت أحزاب اللقاء المشترك وخاصة حزب الإصلاح بتشكيل فرق ميدانية نسوية تعمل على الترويج في أوساط النساء لمزاعم حول جرعة قادمة ينفذها المؤتمر حال فوزه في الانتخابات بغرض تخويف النساء.
    محافظة صنعاء
    وفي محافظة صنعاء تقوم أحزاب المشترك وخاصة حزب الإصلاح باستخدام المساجد لأغراض الدعاية الانتخابية وتحويل بعض المساجد إلى ملتقيات لبث الدعاية والشائعات بأن هناك جرعة قادمة خلال الفترة القادمة.
    كما تقوم جماعات من أحزاب اللقاء المشترك في كثير من المديريات بالعمل على خلع وتمزيق الصور والملصقات الخاصة بالمؤتمر الشعبي للرئاسة، ومرشحيه للمحليات، ومنها ما أقدم عليه أحدهم ويدعى / أحمد عبد الله السهمي، من تمزيق صور مرشح المؤتمر الشعبي للرئاسة من الأماكن المخصصة للدعاية .
    حضرموت
    وفي محافظة حضرموت قامت عناصر من أحزاب اللقاء المشترك بتمزيق صور مرشح المؤتمر للرئاسة في المركز (ي) بمديرية (بروم، وميفع، والمراكز الأخرى)، في حين عمد خطيب جامع الشهداء (بدبيس) المكلا إلى وصف أفراد الجيش والأمن بالخونة، وقال إنهم: (مندسون)!! يعملون على أذية الناس، وليس حفظ الأمن!! وحرض المصلين والمواطنين عليهم، حيث قال: إنهم يتبعون السلطة.
    ذمار
    وفي محافظة ذمار قامت عناصر من حزب الإصلاح في الدائرة (207) بتمزيق صور مرشحي المؤتمر كما قام خطيب الجمعة وهو تابع لحزب الإصلاح واسمه/ عبده صبر، في المركز (ح) الدائرة (203) بتحريض الناس على المؤتمر ومرشحيه.
    وواصلت عناصر من أحزاب اللقاء المشترك والإصلاح بإطلاق الوعود لأبناء الدائرة (202) بأن (مرشح المشترك) سيقوم بتوزيع عائدات النفط على المواطنين، وسيحصل كل فرد على نسبة إضافية إلى صرف مرتبات شهرية وإنشاء جمعيات لذلك.
    أما في الدائرة (206) فقد لجأ إصلاحيو الدائرة إلى الوصول بثور (هَجَر) إلى قرية (السلين)، ومطالبة أبناء القرية بانتخاب مرشح حزب الإصلاح المسمى / أحمد علي ناصر العنسي، مستثيرين النخوة المناطقية وهم يهتفون: (الصاحب من صاحبه)!!
    اب
    وفي محافظة إب يعمل حزب الإصلاح على توجيه خطباء الجمعية التابعين له في بعض المديريات والدوائر نحو تحريض الناخبين على مرشحي المؤتمر والحكومة، وجمع التبرعات في المساجد عبر جمعية الإصلاح.
    وفي الدائرتين (104،116) قامت مجاميع إصلاحية بتمزيق صور مرشحي المؤتمر ،وفي الدائرة (95) المركز (ز) قام أحد خطباء المساجد من حزب الإصلاح بتحريض المواطنين وبث شائعات عن انعدام الغاز وارتفاع الأسعار ووجود جرعة سعرية خلال الفترة القادمة.
    حجة
    وفي محافظة حجة قام / محمد يحيى الحنيش، عضو اللجنة الأصلية عن حزب الإصلاح في المركز (و) مديرية (الجميمة) بالنـزول في أوساط المواطنين والدعاية لمرشح (المشترك) ومرشح حزب الإصلاح في محلي المحافظة والتحريض على مرشحي المؤتمر في مخالفة صريحة لقانون الانتخابات ولائحته التنفيذية، والذي يلزم رؤساء وأعضاء اللجان الانتخابية بالحيادية وعدم التدخل في توجيه رأي الناخب والتأثير عليه. كما قام مرشح حزب الإصلاح في المركز (ب) باستخدام منبر المسجد للدعاية له ولحزب الإصلاح، والمرشح (بن شملان) وتحريض الناس على المؤتمر ومرشحيه، فيما أقامت عناصر من حزب الإصلاح في مديرية (نجرة) ندوة دينية في مسجد (سهمان) تم فيها الدعاية لمرشح المشترك.
    الحديدة
    وفي محافظة الحديدة أقدمت عناصر من أحزاب اللقاء المشترك بمديريات (كمران، وباجل، والحكوك) على تمزيق الصور والملصقات الدعائية الخاصة بمرشحي المؤتمر للانتخابات المحلية.
    تعز والمحويت
    وفي محافظتي تعز والمحويت تمثلت أهم الخروقات الاستخدام المكثف للمساجد من قبل خطباء حزب الإصلاح، وتسخيرها للدعاية لمرشح المشترك، والتحريض ضد المؤتمر، وكذلك في محافظة البيضاء تم تسجيل نفس الخروقات السابقة في مخالفات وتجاوزات صريحة لإجراءات وضوابط الدعاية الانتخابي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-03
  5. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم
    هذه البدايه فقط وبعد ذلك سوف تخرج فتاوي التكفير لكل المخالفين في الراي
    وتحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-03
  7. jathom

    jathom قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-06-22
    المشاركات:
    12,498
    الإعجاب :
    0
    مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك للجيش والمثل قال شل من غريم الويل حجر.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-03
  9. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0

    فعلا اخي العزيز انظر الي هذا الخبر

    انهم مستعدون للقتل
    متشددون إصلاح يهددون بقتل خطيب مسجد استقال من حزبهم

    - قالت مصادر محلية بمديرية السبعين بالعاصمة صنعاء أن عناصر متشددة من حزب الإصلاح "الإخوان المسلمين في اليمن" هددت نعمان الجابري بالقتل.

    وأوضحت المصادر لـ"" أن الجابري – الذي يعمل خطيباً لأحد مساجد مديرية السبعين - تعرض أمس السبت – للاعتداء والضرب من قبل العناصر الإصلاحية.

    ويأتي هذا في إطار حملة العنف التي يشنها متشددو الإصلاح على كل من يخالفهم الرأي أو ينتقد برنامجهم الانتخابي .

    وتجدر الإشارة إلى أن الخطيب نعمان الجابري كان قدم استقالته من حزب الإصلاح قبل ثلاثة أعوام وأنظم إلى المؤتمر الشعبي العام.

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-03
  11. د. ندى القباطي

    د. ندى القباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    فات الاوان ..... نكتفي فقط بالجماهير التي استقبلت المهندس بن شملان في الحديده
    نحن اليوم نكسب الفوز انشاء الله ........
    لماذا المؤتمر لايظهر صور المهرجانات على النت في مواقعه ايش مستحي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-04
  13. يسري الاثوري

    يسري الاثوري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-12-26
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    كذب في كذب نحنا عايشين في اليمن وما سمعنا ان الاصلاحين اصدروا فتوا كهذه كلها داعيه مغرضه كل واحد يجيب دليله على ان هناك اي فتوى صدرت مش كلام جهال وحرب اعلاميه واين الشرطه والامن ليش ما يحموا هولاء المظلومين الى تتكلموا عنهم والا خبر في الصحف ليس الا .
    ليش خطيب المسجد ما يرفعش دعوى ضدهم هل نسيتم المقتول في سوق شميله وسط الناس والدوله من حراس القاتل او لا ؟؟ هذه كانت حقيقه مش كلام صحف وخرط ما بعد القات اتكلموا عن حقائق لا خرظ صحف ومواقع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-04
  15. العزي الصنعاني

    العزي الصنعاني عضو

    التسجيل :
    ‏2006-07-21
    المشاركات:
    99
    الإعجاب :
    0
    هل الجيش بهذا الغباء

    الحاكم يرفع رواتب الجيش لاستمالتهم بعد خطاب بن شملان


    --------------------------------------------------------------------------------

    بدا الحزب الحاكم استخدام سياسة الترقيع لنظامه المتهالك في محاولة منه لسد الثغرات التي تظهر فساده امام الملا ففي خطوة جديدة لاستمالة الجيش اليمني لجأت حكومة النظام الى زيادة رواتبهم بصورة فجأئية خوفا من تأثير خطاب مرشح المشترك الذي تطرق الى هذة النقطة في احد مهرجاناته الانتخابية واليكم التفاصيل

    ناس برس - خاص

    قالت مصادر مطلعة لـ"ناس برس" أنه تم تأجيل صرف رواتب الجيش لهذا الشهر، لاستيعاب الزيادة التي تمت التوجيهات بصرفها، بشكل مفاجئ، بعد حديث بن شملان في خطاباته المتكررة عن الجيش.

    وناشد عدد من الجنود والضباط في الجيش اليمني مرشح المعارضة التركيز على قضاياهم في الحملة الانتخابية حتى ينالوا حقوقهم التي تأخرت على مدى عقود طويلة.

    وأشارت المصادر أن توجيهات عليا صدرت الأيام الماضية بزيادة رواتب أفراد الجيش بعد وعود مرشح المشترك التي أكد فيها على ضرورة رفع رواتب الجنود لما لها من أهمية في رفع معنوياتهم حتى يقوموا بتقديم واجباتهم العسكرية بعيداً عن مد أيديهم إلى الآخرين.

    وكان مرشح اللقاء المشترك تحدث في خطاباته عن دخول الجنود وأفراد الأمن والمرور قائلاً "دخول هؤلاء من دخول المصنفه بالفقر المدقع.. كيف نطلب من قوات الأمن أوالجيش أن يقوموا بحمايتنا وحماية الوطن وحماية سكانه وحماية حدوده وهذه راوتبهم التي لا تسمن ولا تغني من جوع يغيب الشخص منهم عن أهله ويتغرب في أماكن كثيرة ثم يعطى له هذا المبلغ البخيس ليكون حارسا، كيف يكون هذا الشخص حارس؟ لا بد إذن أن نعطي هذه القوات الامنية والجيش الرواتب الكافية حتى تعز نفسها وحتى تكون مستغنية عن ان تمد يدها لمواطن أو لآخر".


    شكرا على الموضوع المقتبس ولكن هناك تسائل هل الجيش اليمني بهذه الدرجه من الغباء بحيث يصدق طغمة الفساد الذي يستعبد الجيش رتبة جندي لديه واسطه افضل من عقيد ركن لديه مؤهلات عاليه دوله تسقط دوله المفسدين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-04
  17. واحد من الناس

    واحد من الناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    1,270
    الإعجاب :
    0


    ما قد شافوا من الجمل إلا أذنه يا أخت ندى تأملي باقي المحافظات
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-04
  19. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    ياابواق المؤتمر اطرحوا ما عندكم كذبكم يعرفه القاصي والداني وما مسرحة زعيمكم علي جرعات الشهيرة بـ (سائق التاكسي ) ببعيد
    والمثل الذي يقول اكذب اكذب ثم اكذب حتى يصدقك الناس لن ينفع بشي لان كذبكم وصل الى ما وراء البحار وأسألوا المغتربين ماذا يقول الاخرين عن مسيلمة الكذاب على جرعات
     

مشاركة هذه الصفحة