مرشح اللقاء المشترك للرئاسة يقيم مهرجانا حاشدا اليوم بمدينة الحديدة

الكاتب : ALMIKHLAFI   المشاهدات : 351   الردود : 0    ‏2006-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-03
  1. ALMIKHLAFI

    ALMIKHLAFI عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    179
    الإعجاب :
    0
    في اجواء ممطرة لم تألفها الحديدة في مثل هذه الايام وصل قبيل ظهر اليوم الاحد إلى مدينة الحديدة مرشح احزاب اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية المهندس فيصل بن شملان برفقة عددٍ من القيادات العليا للمشترك.

    واستقبل مرشح المشترك في مطار الحديدة إستقبالا حافلا وتوجه في موكب كبير ضم عشرات من السيارات وعلى متنها مؤيديه وانصاره طافت بهم في شوارع المدينة مرددين الهتافات المؤيدة والداعمة له.

    وتأتي زيارة بن شملان للحديدة حيث يقيم مهرجانه الانتخابي فيها عصر اليوم الاحد ضمن الجولة الثانية له التي ستشمل بالاضافة إلى الحديدة (حجة, وعمران, وصعدة).

    ورافق بن شملان من قيادات المشترك كلاً من أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني (الدكتور ياسين سعيد نعمان) وأمين عام التنظيم الوحدوي الناصري (سلطان العتواني) والامين العام المساعد للتجمع اليمني للاصلاح (عبدالوهاب لآنسي) والامين المساعد للناصري (محمد مسعد الرداعي) وعضو الامانة العامة لاتحاد القوى الشعبية (علي حسين الديلمي) وعدد آخر من القيادات الحزبية والاعلاميين.

    وقد اثار الموكب الشعبي الكبير الذي رافق المهندس فيصل بن شملان غضباً لدى بعض المتنفذين من المؤتمر الشعبي ما دفع بالبعض منهم إلى مضايقة الموكب والتلويح بإشارات وهتافات خارجة عن اللياقة .

    المصدر : الصحوة نت
     

مشاركة هذه الصفحة