سلطان البركاني يهدد فهد القرني بالتصفية والقرني يعتزم مقاضاته ويصدر شريطاً جديداً

الكاتب : عبد الكريم محمد   المشاهدات : 1,262   الردود : 15    ‏2006-09-03
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-03
  1. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    بعد أن فشلت مساعي سلطان البركاني في استمالة الفنان فهد القرني الى زمرة المداحين لمرشح المؤتمر الشعبي العام ، وبعد إنزاله شريط غريم الشعب ، فلتت أعصاب البركاني وأطلق تهديداته الرنانه بالتصفية وأن القرني سيلاقي حسابه ،
    وقد كان فهد القرني صرح لصحيفة الناس أن سلطان البركاني حاول رشوته بملغ 10 مليون ريال من أجل انزال شريط يدعم حملة مرشح المؤتمر الشعبي العام ، فرد عليه القرني بأن الشريط سيكون مني هدية للأخ الرئيس ولأن البركاني يعتقد أن أطول الرقاب لا تصمد أمام المال فقد أوحت له نفسه أنه قد اصطاد القرني وظمه إلى حاشيته حاشية المداحين فكان شريط غريم الشعب وكانت الصدمه التي أفقدت البركاني توازنه وجعلته يطلق تهديداته للقرني الذي بدوره أعلن أنه يعتزم مقاضات البركاني

    [​IMG]

    البركاني أكد أنه لايعرفه : فهد القرني يعتزم مقاضاة قيادي مؤتمري ويصدر شريطا جديدا

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-03
  3. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    بيع منه 400 ألف نسخة أصلية.. القرني يكشف عن سر هستيريا الحزب الحاكم تجاه
    [/QUOTE]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-03
  5. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    بتهمة بيعه "غريم الشعب".. شرطة القيادة تصيب مواطناً برصاصتين في قدميه

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-03
  7. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    عصابة قتله هكذا بدؤ حكمهم، بقتل ابراهيم الحمدى ومن معه، ثم 22 ناصريا ثم اغتيال مشائخ هنا وهناك، قتل مستشار وزير الدفاع فى فترة الوحدة ... وحروب... و اشعال فتن بين القبائل .... واخيرا جار الله عمر.

    مالذى تتوقع منهم؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-03
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههه

    كانت هدية رائعة من فهد القرني لسلطان الذي لم يتعود مثل هذه الهدايا الشعبية
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-03
  11. abomustafa7

    abomustafa7 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    2,556
    الإعجاب :
    0
    قوى التكبر والغطرسة والفساد والاجرام لا يستطيعون الوقوف بوجه أغنية شعبية بسيطة كل ما يفضحهم ويوعي الناس ويفضح اساليبهم الرعناء يفقدهم الصواب ولهذا تراهم كا الكلاب المسعورة .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-03
  13. ناصر ملاح

    ناصر ملاح قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-07-06
    المشاركات:
    2,569
    الإعجاب :
    0


    لقد بدأ يتهاوى هذا النظام الهش

    واصبحت الكلمه ترعد فرائصهم وهذا دليل الإفلاس والهزيمه​
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-03
  15. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    شكراً لك أيه القرني على هديتك المجانية للرئيس وسلطان الشيخ
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-03
  17. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    " الشيخ سرطان " يهدد بتصفية القرني بعد فشل الصفقة..!


    هي سياستهم..الالتواء .. شراء الذمم .. إغراء ضعفاء النفوس .. وعود ووظائف ورتب ومنح وما لا يخطر على قلب جائع ، وحين لا تجدي هذه الأساليب لاستمالة الأصوات وتكميم الأفواه وسلخ الضمائر .. حين يواجه أمثال هؤلاء المتسلطون الذي يظنون أن الشعب في جيوبهم يوجهونم حسب ما يريدون ، حين تواجههم قلوب نظيفة وضمائر نقية وجباه شامخة وأنفس حرة نزيهة بعدت عن نقصهم مكان الثريا عن يد المتناول ، أنفس نذرت وقتها لهذا الوطن .. للانتصار لهذا الشعب .. للأخذ بحق المظلومين والفقراء والمعدمين من أبناء يمننا الحبيب ، فليس أمام هؤلاء المتسلطون سوى إطلاق إشارات التهديد والوعيد بالذبح والخنق والتصفية والإعدام ..
    واهمون حين يظنون أن مثل هذه الشعارات الخرقاء تخيفنا وتثنينا عن مواصلة المسير ومواجهة الحاكم والنضال من أجل التغيير ليمن عظيم يحيا فيه أهله بكرامة وعزة وعدل وأمن وسلام..

    وأترككم مع أحد هذه الأنفس الحرة والهامات الشامخة

    فنان الشعب

    ((فهد القرني..))
    --------------------

    البركاني أكد أنه لايعرفه : فهد القرني يعتزم مقاضاة قيادي مؤتمري ويصدر شريطا جديدا
    3/9/2006

    ناس برس: نجيب اليافعي


    نفى الشيخ سلطان البركاني رئيس الحملة الإعلامية الخاصة بمرشح المؤتمر الشعبي العام (الحاكم) للرئاسيات القادمة معرفته الشخصية بالفنان الشعبي الكوميدي فهد القرني.

    وأضاف البركاني -رئيس كتلة الحزب الحاكم في البرلمان- في معرض ردّه على تساؤلٍ طرح "ناس برس" عليه بشأن اتهامه بتوجيه ألفاظ سبٍِِ وتهديد للقرني عقب نزول شريطٍ للأخير سمّاه (غريم الشعب) ينتقد فيه سياسة زعامة الحزب الحاكم بالقول أنه "يجهل هوية القرني ومن أين هو"!.

    وحين واجهه "ناس برس" بأن آخرين كانوا إلى جوار القرني حين تلقيه اتصال التهديد وسمعوا ألفاظه التي وجهها لـ(فنان الشعب)، قال البركاني:"أنا سمعت أنه فنان ويدرس في القاهرة، ولا أدري من أي منطقةٍ هو.. وقبل يومين أعطاني أحدهم شريطه وحينما سمعته لم يعجبني أسلوبه المبتذل في انتقاد الآخرين".

    ووصف الشيخ البركاني أسلوب فهد القرني في اعماله الفنيةبانها جارحة وقال أن القرني "يجرح الأشخاص بأسلوبٍ رخيص.."، واتهم الإصلاح بتحريض القرني ودعمه لينتقد الآخرين.

    من جهة اخرى يعتزم الفنان فهد القرني (وهومن قبيلة مراد محافظة مارب ويسكن في مدينة تعز) تقديم بلاغ رسمي للنيابة يطالب فيها بالتحقيق مع سلطان البركاني –الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام لشئون الفكر والثقافة- بخصوص تهديد الأخير له بالتصفية وتوعده بنيل جزائه على شريطه الأخير "غريم الشعب".

    وقال فهد القرني لـ"ناس برس" "الشيخ سلطان طلب مني أن أفعل شريط للرئيس يحتوي على المدح والتطبيل مع أن المؤتمر لا يحتاج إلى ذلك، فمعه الآن أكثر من 40 شريط تقوم بالغرض ويريد منا أن نركب سفينة الكذب" مشيراً إلى أن البركاني "لا يدرك أنني بمدحي وطبالي سأخذل ملايين الكادحين حينما أصفق للفساد وأقف إلى جانبه".

    وأشار القرني أن الوقت يعيش معترك استحقاق انتخابي "ولا داعي للتهديد والترغيب بالملايين لشراء الذمم، وأنا أضع أمام الرأي العام الحقيقة الكاملة للقصة التي طلب فيها مني البركاني أن أفعل شريط للفندم مقابل مبلغ يصل إلى 10 مليون ريال، ولكني رفضت أخذ المبلغ، وأخبرته أن شريطي سيكون هدية للأخ الرئيس بالمجان، وهو ما حصل بالفعل".

    وقال القرني "بعد الحادثة التي حصلت للمبايعة من البركاني، أقول للجمهور إن المؤتمر ومرشحه للرئاسة إذا فازوا فإنهم سيكلفون الدولة الكثير وستكون التكلفة باهضة لأنها تعتمد على شراء الذمم وإسكات المشائخ والفنانين والسياسيين والنخب بالملايين التي تصرف لهم وكلها من الخزينة العامة" مضيفاً "حزب تعتمد إدارته على شراء الذمم لا يستطيع أن نمنحه أصواتنا، لأنه إذا فاز سيواصل شراء الذمم، من المال العام".

    وعبر القرني عن فرحته بانتصار الفن الذي يتبناه بعد فشل محاولات البركاني في شرائه قائلاً "كل فن راقي ونظيف يعبر عن هموم الناس سينتصر في الأخير، انتصار هذا الفن سنتوجه بانتصار أنفسنا على الإغراء" مناشداً كل الفنانين بتقديم أعمال كـ"غريم الشعب" كونها "أصبحت تقلق الفاسدين، والتي بدأت بأقلام الصحفيين الذين يقاومون الفساد ونحن شاركنا معهم في الأغنية وسيدخل معنا المواطن والسياسي حتى يحصل الانتصار الأكبر لمستقبل اليمن".

    وأعلن القرني عن شريطه القادم الذي أسماه "خلاص" الذي يحتوي على كوكتيل مسرحي "عبر قناة خلاص الفضائية التي نبثها ليوم واحد نظراً لاحتكار الحزب الحاكم القناة الفضائية وتخيلنا فيه برامج متعددة تناقش فساد الحزب الحاكم".

    وقال القرني "يوجد فيه فقرة برنامج الكاميرا الخفية بأسلوب ساخر يحكي بعض المواقف المتناقضة للحزب الحاكم، وفقرة لبرنامج "سرق من بلادي" على غرار برنامج صور من بلادي لمناقشة قضية المشاريع الوهمية التي يعلن عنها الحزب الحاكم، إضافة إلى نشرة أخبار مفصلة عن أخبار الفساد، مع نقل حي لبعض مهرجانات بن شملان".

    وأضاف "نقلنا صورة حقيقية عن الذين أخرجوا بن شملان للقبول بطلب المشترك للترشح للرئاسة وهم المستولون في الشوارع، التسول في اليمن لم يعد مسألة سياسية للمزايدة، نقلنا صورة عنهم في المساجد والشوارع، نقلنا صور لأسر كثيرة لم تستطع أن تخرج للشحت، وصور للنساء اللاتي يشحتن في الشوارع والمساجد.. لمن باعوا أعراضهم من أجل لقمة العيش.. الحزب الحاكم باع الأرض والعرض".

    وتحدث القرني عن احتواء (خلاص) على فقرة تناقش أحوال الجمعيات الخيرية قائلاً "المؤتمر لا يرحم ولا يجعل رحمة الله تنزل على خلقه، الجمعيات ترقع الثوب المخزوق للمؤتمر، وهم يحاربونها، فعلنا فقرة دفاعاً عن الجمعيات النزيهة التي تؤدي دوراً بسيطاً لسد خرق الحزب الحاكم".

    وبين القرني أن (خلاص) يعتمد على المسرحية الكوميدية التي تحتوي على أغاني المونولوج الشعبي الذي سيفضح فيه "جزء كبير من الفساد ويتكلم على مواضيع مهمة جداً ويمارس التوعية الانتخابية للمواطن" واعداً الجمهور بإنزال شريط جديد يحمل عنوان (قادرين) سيكون الجزء الثالث من سلسلة "شابعين" ينزل خلال الأيام القادمة إلى الأسواق، داعياً كل من يسمع الشريط أن يعممه ويوصله للناخب الذي "يتعرض إلى حملة تشويش وعي من قبل المؤتمر الذي أنزل مئات الأشرطة".

    وقال القرني "يثق جمهورنا وشعبنا أننا مستعدين للتضحية بكل ما نملك من أجل كرامة مستقبلنا ومستقبل أطفالنا، وأطلب من الجمهور أن يشاركونا الوقوف ضد الفساد، وأن يوصلوا الشريط لأكبر عدد ممكن، حتى نتحول جميعنا إلى ثورة إعلامية، يشارك فيه الكل في الإقناع الشخصي، لحث الناس للوقوف ضد الإغراء".

    ووجه القرني شكره وتقديره "لكل من حصل له الأذى بسبب شريطه" قائلاً " الطفل الذي يبيع الشريط بالجولة لا بد عليه أن يعرف أن الشريط يدافع عن حقه، وكذلك أصحاب المؤسسات أنه يدافع عن حقوقهم، فالنضال حق مشترك، وأنا أفعل الشريط وبالأخير أحصل على التهديد، وكذلك الموزع، لا بد لنا جميعاً أن نشارك في النضال، وهذا ليس شيء جديد علينا، بل محاولة يائسة للقضاء على صوت الحرية".

    وأضاف "مثلما خلد التاريخ الزبيري فإن الطفل، والمؤسسة لا يقل حبهم للوطن عن أولئك الأعلام الذين سنعمل معهم شراكة نضال بين الجيل السابق، جيل النضال المسلح، وجيل النضال السلمي، شراكة نضال واحد.. أقول لهم –اصبروا- أنا أتألم لما يحصل لكم ولا بد علينا أن ندرك أن السفخة


    واللطمة من أجل حقنا خير لنا من أجل أن نأخذ حقنا بدلاً من أن نحصل على سفخة ولطمة بذل ومهانة،
    أقل شيء لطمة بلطمة، وستكون لطمتنا أقوى يوم 20 سبتمبر القادم".

    وأكد القرني لجمهوره "وكل الشرفاء أن اليمنيين أكبر من الإغراء ومن هذه الترهات" قائلاً "حينما نأخذ هذه المبالغ لنكذب ونطبل فإننا نخون شعبنا ونخون أبنائنا وأطفالنا، اليمن أصبحت على مفترق طرق، ولم تعد اليمن تتحمل أن نبيع ذممنا، ولا أن نفرح بالملايين التافهة والمال الذي يساومونا عليه، وهؤلاء هم سماسرة النظام، ولا بد علينا أن نعرف أن هذه الأموال حرام علينا أخذها، أو الترزق بها على حساب المساكين والمظلومين".

    وأضاف "علينا أن نعلم أن الله سيحاسبنا على مواقفنا وآرائنا والتاريخ سيذكر لليمنيين المواقف المشرفة، علينا أن نصمد أمام هذه الإغراءات، سواء كنا صحفيين أو فنانيين لنصنع من هذه المرحلة ثورة ضد الفساد، كما كانت ثورة الكفاح المسلح اليمني في شهر سبتمبر، ولكن بالطرق السلمية عبر الصندوق، لنجعل من سبتمبر الحالي استكمالاً لثورة 62 سبتمبر المجيدة بالطرق السلمية".
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-03
  19. الضوء الشارد

    الضوء الشارد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    1,000
    الإعجاب :
    0
    هذا اسلوبهم اخى الكريم
    به وصلوا الى سدة الحكم وبه يستمرون
    اسلوب بشع بشاعة وجوهم
    وقبيح كافعالهم
    رخيص كذممهم
     

مشاركة هذه الصفحة