المؤتمر الحاكم يسعى لتقديم ابن شملان للمحاكمة لأن والدته اندونيسية

الكاتب : محمد الضبيبي   المشاهدات : 2,346   الردود : 53    ‏2006-09-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-02
  1. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    في إطار الهجوم الحاد الذي يشنه مرشح المشترك فيصل بن شملان على الحكومه والفساد ويخلط كثيرا بين الدولة والسلطة توعدت الحكومه بأن اول ملف سوف يفتح للفساد هو ملف وزارة النفط وسوف يحاسب بن شملان على هذه المسؤلية سواءا قبل الوحده او بعد الوحده واليوم وفي أغرب خبر قرأته أنه هناك لجنة تبحث في مدى صحة اوراق بن شملان التي قدمها للترشيح وانه حصلت على معلومات تفيد بأن والدة بن شملان ليست يمنية وانما أندونيسية الامر الذي قد يحرمه من حق الترشيح في الانتخابات وقد يتخذ اجراءات ضده لقيامه بعملية التزوير التي ليست الاولى في تاريخه فهو ممن وصفهم الرئيس بخبراء الفساد سابقا .

    لذلك ننعى ببالغ الاسى ما يحدث لمرشح المشترك وينبغي ألا نقف مكتوفين الايدي مع هذه الطامه التي تحل بالاخوة في المشترك وان نشد العزم على اختيار مرشح آخر لتلافي هذا الصدع الخطير

    كلمتين حافظهم بالاندونيسي " أبا كبر " الاجابة "بيي"

    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-02
  3. د. ندى القباطي

    د. ندى القباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-02
  5. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    والله اننا نخشى بأن يكون غيروا الدستور واشترطوا على مرشح الرئاسة ان يكون شمالي المولد وان يكون من قبيلة حاشد وان يكون من منطقة سنحان وان يكون اسمه علي عبدالله صالح وأن يكون سبق له رئاسة اليمن الموحد لمدة 16 عام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-02
  7. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    ولم لا

    طالما أن تعديل أي مادة في الدستور يتطلب أغلبية في مجلس النواب

    وكل هذا متوفر

    أنتم من يندب حظه على عدم توفر الاغلبية
    ..:D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-02
  9. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    هذا اسمه مناطقية وتدمير للوحدة اليمنية والأغلبية يجب ان تكون في صالح الشعب والوطن وليس ملكية خاصة ، طريقة صدام متاطرة عندكم والظاهر بأن بريمر اليمن سياتي إذا لم يتدارك العقلاء منكم للأمور فتقرير مصير 8 ملايين نسمة يمثلون شوافع اليمن امر ليس بالسهولة طمسه بجرة قلم أو بتعديل دستور في مجلس قات
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-02
  11. الضيغم الورد

    الضيغم الورد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0
    الأخ/ محمد الضبيبي

    أعيتني الحيل وأنا أحاول جاهداً أن أخرج بخلاصة عن آرائك

    بالله عليك فأخبرنا أنت مع هؤلاء أو مع هؤلاء
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-02
  13. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي محمد الضبيبي
    تمخضت "مظلة الفساد"
    فولدت تشكيكا في الأنساب والانتماء
    لاعجب فالشيء من معدنه لايستغرب
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-02
  15. واحد من الناس

    واحد من الناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    1,270
    الإعجاب :
    0
    هي وقفت على بن شملان أن أمه أندونيسية
    تصرفات علي عبدالله صالح شكتتنا أن ما فيه عرق يمني
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-02
  17. د. ندى القباطي

    د. ندى القباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    أنت كل الناس
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-02
  19. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل "سمحنا له دخل بحماره "

    احنا وافقنا على الفرض الاول تجاوزا وانت وجهت فوهة المدفع وتضرب

    رويدك أخي مش لما نتفق الاول على حدوث التعديل
    :D
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة