الكشف عن أربعة عشر سعوديًا استشهدوا دفاعًا عن الفلوجة

الكاتب : بنت الخلاقي   المشاهدات : 388   الردود : 1    ‏2006-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-01
  1. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    الكشف عن أربعة عشر سعوديًا استشهدوا دفاعًا عن الفلوجة



    مفكرة الإسلام [خاص]: كشفت مصادر محلية في مدينة الفلوجة عن وجود أربعة عشر شهيدًا سعوديًا دفنوا في مدينة الفلوجة بعد معركتها الثانية ضد الاحتلال دون أن يتم التعرف على أسمائهم حيث أدرجوا ضمن قائمة الشهداء المجهولين.
    ونقل مراسل مفكرة الإسلام عن مصدر في مجلس شيوخ عشائر الفلوجة - طلب عدم الكشف عن اسمه - أن أربعة عشر مقاتلاً سعوديًا استشهدوا في معركة الفلوجة الثانية وتم دفنهم في مقبرة شهداء المدينة، دون أن يتم التعرف على أسمائهم من بينهم شيخ كبير في السن عثر عليه في حي النزال جنوب الفلوجة عثر في ملابسه على الجزء السابع والعشرين من القرآن الكريم ومسبحة صغيرة وتم دفنه في مقبرة الشهداء وكتب على قبره 'مجهول الهوية'.
    وأوضح المصدر لمراسلنا أن السعوديين الذين استشهدوا في الفلوجة كانوا يقاتلون مع المقاومة العراقية بأسماء وكنى حركية غير حقيقية كعادة المقاتلين العرب المنضوين تحت فصائل المقاومة العراقية، مشيرًا إلى أن قبورهم كتب عليها عبارة 'شهيد مجهول الهوية من الجزيرة العربية'.
    ومن الجدير الذكر أنه شارك قرابة المائة من الشباب السعودي في حرب الفلوجة, وقد أصيب عدد كبير منهم واعتقل عدد آخر, فيما بقي أكثرهم يحاربون الاحتلال.
    وقد انضم إليهم المئات بعد ذلك تحت فصائل المقاومة ومنها قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين, وجيش المجاهدين والجيش الإسلامي وأنصار السنة.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-02
  3. يمن

    يمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-03-14
    المشاركات:
    1,769
    الإعجاب :
    0
    اسأل الله ان يتقبلهم من الشهداء
     

مشاركة هذه الصفحة