التغيير الى الافضل مالم !!! البقاء على هذا الحال افضل

الكاتب : صوت الحريه   المشاهدات : 685   الردود : 15    ‏2006-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-01
  1. صوت الحريه

    صوت الحريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    انني في حيرة كبيرة من أمري واصبحت امزج في سطوري واصيغ بقلمي امور كثير لا اعرف ماذا سياتي القدر من ورائها وهل ستضل الاقدار مكفولة حال وضع بلدي الذي يلاقي كل المصاعب ويعاني غلاء عيشه ونكاد مكانه واعطائه جرعة وراء جرعه لقد ياسنا جميعا من هذا الحال في ضل نظام حزب المؤتمر الشعبي العام ولكن سؤالي المحير الذي يدور في اذهاني من سيأتي بعد المؤتمر في حال فشله في الانتخابات القادمه المشترك وهو المنافس الاكبر للمؤتمر الشعبي العام ام سيكون هناك رئسا غير(( المشترك )) وهل سنكون على هذا الحال بعد ذهاب المؤتمر وهل يستطيع المشترك حل المشاكل ام سيفعل مافعله المؤتمر واقوى من ذلك وهل سيخدم مصالحه الشخصيه او سوف يعلن الحرب على امريكا ويواجه اعداء الامه والشعوب ام سيكون عميل ثاني يضاف الى القائمه السوداء التي اصبحت واضحه للشعوب العربية حيال حكامها الدكتاتوريون الذين عملوا طيلت حكمهم في القمع والتشريد والنهب والاستيلاء على ثروات الدول وتحول جميع ميزانية الدوله الي حسابها الخاص لخوض الانتخابات القادمه بعد فوزها اول مرة لبقائها على عرش الملك وبالتالي يصبح وطني اسوء من الحال في عهد الرئيس علي عبدالله صالح وتنزاد الجرع يوما بعد يوم وينزاد النهب والبطش
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-01
  3. صوت الحريه

    صوت الحريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    كيف سيكون تقاسم السلطه بعد فوز المشترك

    ســــــــــــؤال/ من سوف ياخذ نصيب الاسد في حال نجاح المشترك في الانتخابات هل هو الاصلاح سيكون المسيطر الاول على الاوضاع في اليمن ام سيكون الاشتراكي هو صاحب الاولويه في تسيير الامور وما دور الحزب الناصري وبقية الاحزاب في الموضوع هل سيكون لها نصيب من الحكومه

    ســـــــــــــــــؤال / في حال سيطرة الاصلاح على الوضع كيف سيكون وضع اليمن وبالعكس مع الاشتراكي وهل سوف تستمر علاقتهم في هذا الامر



    صوت الحرية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-01
  5. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    كلما تتوقعه أخي صوت الحرية

    من سفك الدماء والتصفية الدموية والتجويع والافقار والحديد والنار سوف يفعله المشترك في حال صعوده للسلطة -لا سامح الله-

    خذ أي حزب من أحزاب اللقاء المشترك واقرأ تاريخه بعناية عندها سوف تقرأ المعوذات كل يوم قبل أن تخلد الى النوم ...لما يحمل هذا التاريخ من وحشية واغتيالات ومؤامرات .


    شهادة أخي ألقى بها وجه الله والله ان حالنا الان أفضل بكثيير جدا فيما لو حكم المشترك
    وأن هدم ودفن المشترك في مهده هو الاساس الذي يبني عليه اليمن الذي تجمع ابناءه محبة الوطن وليس محبة الحزب والمصالح .

    الله أسال أن يجنب البلاد هذا الاخطبوط ....و ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-01
  7. أبو أريج

    أبو أريج قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-09
    المشاركات:
    2,521
    الإعجاب :
    0
    ألم تجد غير التاريخ لتستدل به!!
    وماذا عن حاضر الحاكم الذي تتشبث به؟
    هل خلا من الوحشية والاغتيالات والمؤامرات؟؟
    .............................
    العبارة باللون الأحمر لا يفهم منها إلا أمرين
    إما أنك نبي وهذا مستحيل أو أنك ..........
    سلم لي على طبقة
    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-01
  9. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0

    يقولون أن الفتنه إذا أقبلت عرفها كل عالم وإذا أدبرت عرفها كل جاهل

    لذلك أحيلك على التاريخ حتى تعرف الامور بعد الكشف عنها وبعد انتهاء المصالح ...فان الوضع الحالي شائك وهناك مزايدات كثيرة وتعصبات أكثر وقد لا يؤتمن أحد على رأي .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-01
  11. صوت الحريه

    صوت الحريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0

    هو شي غريب في الساحه كلمة مشترك والي يومي هذا لا اممن بذلك لان المثل يقول ( ما قط اتحد مع فار ) وهذا شي عجيب بان الاصلاح يولي الامور للاشتراكي ومن السبع المستحيلات واعتقد بان لو نجح المشترك بانخوض حرب حزبية اهليه بعد خروجنا من الانتخابات واعلان النتائج لان كل حزب يريد ان يكون الزعيم وبالتالي خسرنا ما نحن عليه

    وهذا رايي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-01
  13. صوت الحريه

    صوت الحريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0


    كلامك جميل لكن نحن بحاجة الي تغيير ولو بداخل السلطه الحاليه المطلوووووووووووووب تغيير نظام الحكومه الحاليه وا بمعنى اصح تعديل وتصحيح الحال الذي نعانيه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-01
  15. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    اطمن قوي و ( حط على بطنك بطيخه صيفي ) ههههههه

    فمرشح المؤتمر سيحسم المعركة .... اما أحزاب اللقاء المشترك فمكانها مزبلة التاريخ .
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-01
  17. فـــــلاد

    فـــــلاد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-11
    المشاركات:
    2,026
    الإعجاب :
    0
    الرجال هنا يتكلمون بموضوعية ويناقشون

    إما ان تكون مثلهم أو تفرج وأنت صامت...
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-01
  19. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0
    شكرا لهذا التساؤل المهم والمشروع أخي ( صوت الحرية ) .... هل بإمكان المشترك أن يجيب عن هذا التساؤل .... أشك في ذلك .
    تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة