ماذا جرى في عمران وصفعه كادت ان تفقده الوعي

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 698   الردود : 9    ‏2006-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-01
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    ان ما حصل في عمران يعبر بجلاء عن حالة الهستيريا التي يمر بها رمز الفساد
    واتباعه فقد تم تحديد يوم المهرجان مسبقا الا انه ونتيجه لعدم اكتمال نقل الجنود
    والعسكريين من اجل حضور المهرجان وعدم تجاوب المواطنين في الحضور
    تم التاجيل الى اليوم التالي وذلك لاعطاء وقت كافي لنقل العسكريين

    ولكي لا تفسد الطبخه تم تسريب العديد من الاشاعات حتى تتناقلها وسائل الاعلام
    ومن ثم يسارع المؤتمر بنفيها وهكذا ينشغل الناس حتى يتم حشد الجنود

    وهو ماحصل في عمران
    وما زاد من وقاحة مهرب الخمور انه استنكر ان يقول يا ابناء اليمن بل انه سينادي يا ابناء حاشد وبكيل وظل يذكر المناطق وهو يغشها من ورقه امامه
    فهل اصبح اسم القبيله او العشيره اكبر واعز من اسم اليمن

    وتخيلوا ماذا لو ان ابن شملان قال في حضرموت مثل هذا الكلام بانه لن يناديهم بابناء اليمن بل بابناء حضرموت تخيلوا ماذا سيقول رمز الفساد ومهرب الخمور
    ساعتها لن يسلم بن شملان من تهمة الانفصال ومعه حميد الاحمر واليدومي والعتواني
    وملايين الناس

    ولا اعرف اين فطاحلة المجلس اليمني الذين استنكروا قول بن شملان عن انتهاك السياده وهو صواب ولم يناقشوا ما قاله مهرب الخمور من انه لن يقول يا ابناء اليمن

    اخيرا اني والله اشفق على حالة افراد الجيش وباقي العسكريين مما سيلحقهم من ارهاق لكثرة التنقلات والاستماع لكلام مهرب الخمور وهو يستعطف ويحاول التقرب للناس بكلام من قبيل انه قراء الجغرافيا

    عندما سمعت خطاب مهرب الخمور قفز الى ذهني منظر بائعات الملوج في باب السباح

    اهم تسريبات مهرب الخمور:::
    ان عدد الجيش اليمني 60000 يضاف اليهم قوات الشرطه والامن وبعض القوات الاخرى


    معقول يافاسد 60000 تضحك على من اتعرفون لماذا سرب هذا الخبر
    حتى يقال بانه لو اجبر الجيش على التصويت له فان عددهم لن يؤثر فهم فقط 60000 انت لم تقراء الجغرافيا انت قرات كتاب علي بابا والاربعين حرامي

    ابن شملان يهرب النفط اليمني عام 77

    ولان رمز الفساد لا يعرف اي شيء غير التهريب فقد سرب هذه الاشاعه
    ولانه غبي لم يعرف انه عام 77 لم يكن هناك بترول في اليمن


    وسنرى في قادم الايام غرائب وعجايب
    فقد وقع الثعلب المكار في شر اعماله والى الان المعارضه تتكلم عن سياسات فاشله وخاطئه

    ولم تستخدم قط قصة الاختطاف الشهيره ايام وجود الفاسد في تعز كما لم تفتح ملف التهريب والعلاقات المشبوهه
    ولم تفتح ملف تسليم المؤيد وزايد
    ولم ولم وما خفي كان اعظم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-01
  3. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    صدقت أخي الكريم فما قاله رمز الفساد والإفساد هو كبيره

    ولكــــــــــــن

    كبائره كثيره وليست هذه أكبرهن

    لقد تبجح وتغطرس وانتفش ريشه ولكن بمشيئة الله تعالى سيتم نتف هذا الريش يوم الــــ20 من سبتمبر

    أخي الكريم

    كم من الفضائح التي يمكن أن نرصدها على مرشح المؤتمر وزبانيته!!!!!!!!!!!!

    ولكني معك في أنه لا يجب أن تجعلنا كثرة فضائحه نهمل نشرها وتعريف من لا يعرف بها حتى يستمر سقوط الريش وتقترب النهاية

    ولك خالص التحية
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-01
  5. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    سياسيون: خطاب مرشح المؤتمر يهدد الوحدة الوطنية لليمنيين.. والشامي يدعو للابتعاد عن التجريح والقذف كخطابات بن شملان

    31/8/2006

    ناس برس- خاص



    علق البرلماني عيدروس النقيب على وصف مرشح المؤتمر الشعبي العام للرئاسة لمرشح المشترك بأنه "مستأجر" بالقول "القول أن بن شملان شخص مستورد يعبر عن إفلاسٍ سياسيٍ وثقافيٍ عند من يتقول به".

    وقال رئيس كتلة الاشتراكي لـ"ناس برس" "بن شملان شخصية وطنية مشهود لها بالنزاهة والكفاءة، وقد تبوأ منصب وزير عندما كان الكثير من السياسيين الحاليين مجهولين.. تبوأ أول منصب في 67م عندما كان الساسة الراهنين ما يزالون أطفالاً في الصفوف الخلفية لا يفهمون ألف باء الصحافة".

    وأضاف "يكفي أن نعلم أن بن شملان غادر وزارة النفط التي يسيل لها لعاب العشرات من الطامعين استنكاراً للفساد ورغبة في عدم تحمل مسؤولية في مؤسسة يديرها الفاسدين".

    واستطرد بالقول "بن شملان شخصية وطنية يعرفها القاصي والداني ويكفينا أن يكون لدينا رئيساً ربما لأول مرة بمؤهل جامعي وعقلية اقتصادية، وثقافة مدنية، وخلفية فكرية قومية وطنية شريفة".

    وحذر عيدروس من مضي الحزب الحاكم في خطابه على النحو الحالي، وقال أن حزب الرئيس إذا استمر على هذا النحو "فإنه يدفع بالخطاب السياسي باتجاه التخاصم أكثر مما يدفع باتجاه التنافس الشريف، ونحن دخلنا المنافسة الانتخابية ليس من أجل التنابز بالألقاب ولا طمعاً في مكاسب مادية، ولكن رغبة في تصحيح الأوضاع المختلة التي فشل النظام القائم في تصحيحها طوال 28 عام".

    واعتبر عيدروس وصف بن شملان بالمستأجر والمستورد "نوعاً من الشتم والقذف والتشكيك بالمواطنة المتساوية التي كفلها الدستور لكل يمني مهما صغر أو كبر" داعياً لأن توجه الحملات الانتخابية "نحو سياسات وبرامج انتخابية تخدم مصالح الناخبين".

    وأشار إلى أن خطابات المرشح بن شملان في كل مهرجاناته الانتخابية أظهرت رؤية سياسية ثاقبة وثقافة مدنية راقية، وتوجهاً جاداً نحو تصحيح الأوضاع باتجاه إحداث إصلاح سياسي، وإحداث تنمية اقتصادية واجتماعية حقيقية، ومنذ اليوم الأول لم يذكر بن شملان اسماً واحداً أو فرداً واحداً في خطاباته، ولكنه ينتقد الأوضاع المختلة القائمة التي في كثير من الأحيان التي حتى مرشح المؤتمر نفسه ينتقدها".

    وانتقد في سياق حديثه خطاب صالح الذي عرّض فيه بمرشح اللقاء المشترك في سياق تعليقه "أما اللجوء إلى الشتائم الفردية والانتقاص من الأفراد يدل على إفلاسٍ سياسيٍ وارتباكٍ في ترتيب الأولويات أكثر مما يدل على الرغبة في التنافس الانتخابي الجاد.. نقول للذين يشككوا في قدرات شملان عليهم أن يعرفوا أنه لم يتنقل بالطائرة ولم يذهب في موكب فيه آلاف المرافقين ولكنه جاب بسيارته المتواضعة أبعد المحافظات المترامية الأطراف من سيئون إلى المكلا فعتق فمأرب فالجوف ولم يعد ليرتاح بل ذهب اليوم ليلتقي بالناخبين في المحويت".

    وأكد عيدروس أن المهندس بن شملان هو من أصر على أن يذهب إلى المحويت اليوم الخميس على الرغم من أنه من المقرر أن يرتاح هذا اليوم بعد جولاته الميدانية الطويلة.

    من جانبه قال مسؤول دائرة الإعلام بالمؤتمر الشعبي العام طارق الشامي "نأمل أن يتم التعامل مع العملية الانتخابية بمسؤولية كبيرة والابتعاد عن أساليب التجريح أو القذف والتظليل بالمعلومات مثل ما يرد في خطابات مرشح اللقاء المشترك الذي لم يقدم نفسه كمرشح للانتخابات الرئاسية من خلال برامجه وإنما كل الخطابات التي قام بها مجرد اتهامات ومخاطبة البسطاء من الموطنين بعيدا عن المنطق بأسلوب تظليلي لا يثمر لدى المجتمع".

    وأضاف الشامي لـ"ناس برس" "بالنسبة لوصف مرشح المؤتمر لمرشح المشترك –بالمستأجر- ذلك راجع لخلفية اختيار الأستاذ فيصل بن شملان الذي الكل يعرف أنه تم من خارج إطار أحزاب المشترك وذلك ليتولي هذه المهمة نيابة عنهم".

    وقال الشامي "لا يوجد مقارنة اليوم بين استئجار المشترك لبن شملان واختيار علي عبد الله صالح من قبل الإصلاح في انتخابات 99م" مشيراً إلى "أن المهمة التي يقوم بها بن شملان هي نيابة عن المشترك حيث لم يكن عضوا في أي من هذه الأحزاب وهناك من يسمي ذلك بالاستعارة أو استئجار وهذه حق لهذه الأحزاب خاصة وقد قبل بن شملان أن يؤدي هذا الدور عن قياداتهم".

    من جهته قال أستاذ العلوم السياسية بجامعة صنعاء الدكتور عبد الله الفقيه لـ"ناس برس" تعليقا على خطاب مرشح المؤتمر "أن كلام مرشح المؤتمر علي عبد الله صالح خطير جداً لأنه انتقاص من مواطنة بن شملان، وتهديد للوحدة الوطنية و يجب أن يُطالب الرئيس بالتوقف عن قول مثل هذا الكلام الذي يهدد الوحدة الوطنية لليمنيين".

    وأضاف "بن شملان يحق له مثل أي شخص آخر الترشح للرئاسة، ممكن أن يتم نقده لأي عمل عمله لكن لا ينتقص من حقه في أنه ترشح, والمواطنون اليمنيون سواسية كما حددها الدستور اليمني".

    في الصعيد نفسه وصف المحامي خالد الآنسي -المدير التنفيذي لـ"هود"- خطاب صالح الذي عرَض فيه ببن شملان بقوله "مثل هذا الخطاب الغير أخلاقي الذي ابتدأه المؤتمر من خلال لافتاته التي تعلق في الشوارع وما تضمنته شعاراته مثل لا للفتن ولا لطائفية ولا للخراب ذلك الخطاب الذي يتعمد نشر حالة من الذعر والرعب بين المواطنين وتصور البلد وكأنها ستتحول إلي جزائر أو صومال أخرى".

    وأضاف "هذا الخطاب فيه من التهديد والوعيد ما يتعارض مع مفهوم التعددية السياسية وحرية القول ويتعارض مع قانون الانتخابات جملة وتفصيلاً".

    وأشار الآنسي إلى أن هذا الخطاب "يتعارض مع قانون الانتخابات الذي يمنع التعريض بالشتم للمنافسين مثل قول مرشح المؤتمر في خطابه أن مرشح المعارضة مستأجر" متسائلاً بقوله "أسأل هنا هل هذا الكلام ينطبق على مرشح المؤتمر حينما رشحته المعارضة في الانتخابات السابقة" مضيفاً "هذا الخطاب غير برامجي ولا يفيد الناخبين بشيء ولا يعد كونه رصداً وتنبؤاً مسبقاً لما ستسفر عنه نتائج الانتخابات".
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-01
  7. أبوالأحرارواحد

    أبوالأحرارواحد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-10
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    لو تأملنا جيدأأأأأ لخطاب مرشح الحزب الحاكم لعرفنا انه يشعر و لأول مرة بخطر على منصبة حيث بداء يستعطف و يستجدي أبنا و رجالات و قبائل عمران و صعدة كما لو انه يشحت منهم أصواتهم ................... النصر قادم أنشاء الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-01
  9. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    من هنا أو من هناك كل عمران هي معاك " " قسماً بالله الجبار أبداً غيرك لن نختار، يا علي سلمت يمناك أختارك أبناء عمران " بهذه الهتافات استقبل أبناء محافظة عمران بحفاوة بالغة /علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام وأعلنت على لسان الشيخ جبران مجاهد أبو شوارب تمسكها بهذا القائد والإنسان لتعزيز مسيرة التنمية والتوجه نحو المستقبل الواعد بالخير والتقدم .
    ومع إشراقه شمس صباح اليوم الخميس توافد أبناء عمران وظليمة وحبور والمدام والأهنوم والقفلة وجهامة والعكة وحوث وخمر وخارف والجبل واشمور وثلا وعيال سريح وذيبين وبني صريم ومثمر إلى الإستاد الرياضي وسط المدينة حاملين معهم الشعارات وحب الوطن وقائده الفذ بألوان مختلفة تجسد وفائهم الذي عبر كلاً منهم عنه بطريقته الخاصة بالهتافات والشعارات مع حرص أبناء كل مديرية أن يسجل وقفة وفاء خالصة يلمسها باني نهضة اليمن ومحقق الوحدة ومؤسس الديمقراطية والتعددية مرشح المؤتمر على عبدالله صالح .
    ازدحم المكان على غير عادته وغطت الجماهير كل شبر من أرضه وعلى مسافة الرؤية تتوالى المسيرات صوب الإستاد الرياضي وكأن أبناء حاشد وبكيل ومذحج وحمير وكهلان عمران خرجوا عن بكرة أبيهم ولسان حالهم يقول" نعم لعلي عبد الله صالح رئيساً وقائداً ونعم للمؤتمر الشعبي العام وكل مرشحيه " عبارة كررها الشيخ جبران مجاهد أبو شوارب ومعه أبناء عمران مرات عديدة" .

    مؤكداً أن عمران ترحب بحرارة بالقائد الوحدوي المشير على عبدالله صالح أباً وأخا وقائداً بين أبناءه وإخوانه وإباءه الذين يكنون له كل التقدير والاحترام .
    الشيخ جبران الذي تحدث بلسان أبناء محافظته قال " إننا في هذه المحافظة بكل أبنائها لا يمكن إلا أن نكون مع القيم العليا للإنسان اليمني..قيم الأصالة والحق والبر والسلام " معلناً من عرين الأسود كما وصفها" تمسك الجميع بفخامة الأخ على عبدالله صالح هذا الإنسان اليمني الذي جسد على مدى الأيام حرصه على هذا البلد وتنميته قائداً للمرحلة القادمة ".

    وأكد قائلاً :" تقع على عاتقنا جميعاً مسئولية كبيرة من خلال مواقفنا الأساسية وتأكيد هويتنا الوطنية في هذه المحافظة التي لم يكن أبنائها في يوم من الأيام مع دعاة الضلالة والشقاق أو مع دعاة الردة والانفصال أو مع دعاة الفرقة والفتن ،مؤكداً ما قاله مرشح المؤتمر من أن أبناء عمران لهم مواقف نبيلة ومشرفة عبر حلقات النضال الوطني سواء بتفجير ثورة السادس والعشرين من سبتمبر أو قبلها عام 1948م و 1955 و 1959م وقدموا قوافل من الشهداء عبر مسيرة الحركة الوطنية والنضال الوطني وحتى الدفاع عن الوحدة اليمنية قدمت عمران نهرا من الدماء ولذلك وكافئها فخامة الرئيس بإعلانها محافظة مستقلة عن محافظة صنعاء قبل ثمان سنوات .

    ووسط هتافات حماسية ملتهبة للجماهير قال الشيخ جبران " هذه المحافظة هي خط الدفاع الأول عن منجزات الوطن ومكاسبه ، ولم يكن أبنائها يوماً معاول هدم أو تخريب بل سيوف عدل وسواعد بناء وتنمية ".

    وأضاف أبو شوارب عضو مجلس النواب :" إن الديمقراطية التي ننعم بها جميعاً هي ملحمة يمنية خالصة صاغها رجال يمنيون عظماء وفي مقدمتهم الرئيس على عبدالله صالح والتي لولاها ما شهدت الساحة اليمنية هذا التنافس الرائع على مقعد الوظيفة الأولى في قمة هرم سلطات الدولة وهو مقعد رئيس الجمهورية ".
    معتبراً" أن وحدة الفكر والمعتقد واتخاذ القرار هي التي تحقق المكاسب وهي التي تصنع الأمن والاستقرار وهذا ما يجسده المؤتمر الشعبي العام الذي يؤكد حرصه على وطن موحد وبمنظومة منسجمة ومتجانسة .

    مؤكداً " أن الطرف الأخر انضوى ضمن إطار اللقاء المشترك الذي جمع المتناقضات من أجل الملكيات والمعتقدات السياسية وبالأسس والآليات والمرجعيات".
    وأضاف " إن هذا يجعلنا نقرع أجراس الخطر ومنذ وقت مبكر بإدراك لحجم الخطر الذي يمثله سعي قوى وتيارات غير متجانسة وغير منسجمة للوصول إلى السلطة وما سيترتب على هذا القصور من ويلات على البلاد والعباد".

    مشدداً في خطابه أمام عشرات الآلف من الجماهير على ضرورة أن يسعى الجميع لنصرة وتأييد من يجنبنا كل هذه الويلات والمخاطر من يحقق لنا ولأبنائنا الأمن والسلامة والسكينة ويسير بهذا لوطن نحو التقدم والرخاء ألا وهو فخامة الأخر الرئيس المشير على عبد الله صالح الذي كان وما يزال وسيظل صمام الأمان لهذا الوطن وهذا الشعب العظيم ".

    ودعا الشيخ جبران أبناء عمران للتصدي وبكل حزم للشائعات والأكاذيب التي يروج لها ذوي النفوس المريضة الحاقدة على هذا الوطن وعلى كل منجز جميل فيه ".

    من جهته كشف محافظ المحافظة طه هاجر عن مبادرة اللقاء المشترك لاستئصال الفساد عبر فرعه في عمران من خلال مجاميع حشدها للسطو على البنك اليمني للإنشاء والتعمير ثم لنهب بنك التسليف الزراعي وأنقض على البنك المركزي ولكن مبادرته فشلت ، فعبر عن خيبة أمله بالنزول إلى الشارع الرئيسي فقلع البلاط والأشجار من جذورها لاستئصال الفساد وتكسير الإنارة في الشوارع " وقال "هذا هو المشترك" في عمران وعموم البلاد ".
    وأستعرض هاجر ما تحقق منذ إنشاء خلال ثمان سنوات من عمر محافظة عمران في مجال المشاريع الاستثمارية حيث تقدر تكلفتها 130 مليار ريال"

    مضيفاً " لدينا مشاريع تم استكمال دراستها بـ11مليار ريال ومنها إدخال الكهرباء إلى 120 قرية ومشروع الطاقة الرابعة لـ200قرية بتكلفة 4 مليار ريال بمديرية خمر بني صريم وذيبين خارف عيال سريح الجبل حرف سفيان ريدة عمران مسور وكذالك ثلاث طرق رئيسية تربط مديريات المحافظة وأنشاء جامعة عمران التي تعد مشروعاً استراتيجياً وأيضا مشروع توسعة مصنع اسمنت عمران "، و مشاريع سيتم وضع حجر أساسها بعشرة مليار ريال .
    وشهدت محافظة عمران وما تزال خلال نفس الفترة بناء 800 مدرسة و(80) وحدة صحية وثلاثة مستشفيات جاري العمل فيها ومشاريع مياه وخزانات وشبكة الطرقات 200كيلو إسفلت ورصف شوارع عمران وخمر".

    موضحاً أن المؤتمر يتحدث بالأرقام لا بالألغاز بالعمل لا بالشعار بالحقيقة لا بالمكايدة ".
    مخاطباً مرشح المؤتمر على عبدالله صالح :" أن أبناء محافظة عمران يبادلونك الوفاء بالوفاء من أجل التنمية وترسيخ الديمقراطية والازدهار من أجل يمن خال من الأحقاد والفساد ".
    وقال " إن المرحلة القادمة مرحل استكمال بناء المؤسسات وتطبيق القوانين نعم للأمن والأمان نعم للوحدة الديمقراطية نعم للوسطية والاعتدال نعم للمؤتمر الشعبي نعم وألف نعم لعلي عبد الله صالح".


    وفي المهرجان أصر أبناء الطائفة اليهودية الذين تركزوا في منطقة تحت منصة المهرجان حاملين صور مرشح المؤتمر للرئاسة وأعلام الوطن والمؤتمر أصروا على الكشف عن مكنونات مشاعرهم التي أكدت بحد ذاتها تسامح المؤتمر كتسامح رئيسه ومؤسسه ، حيث رحب فائز الجرادي أحد أبناء الطائفة الذين يقطنون مديرية ريدة ونيابة عن مدرسة الشبزي العبرية بالأخ على عبدالله صالح وقال:" نرحب ترحيباً بفخامة القائد الرمز علي عبد الله صالح ونقول أهلاً وسهلاً بك يا فخامة الرئيس إلى محافظة عمران
    وأضاف "محافظتنا تحتفل بزيارتكم لها هذا اليوم وتبتهج وتضئ نوراً ونؤكد أننا سنبادلك الوفاء بالوفاء لأنك أنت باني الديمقراطي وباني هذا الوطن المزدهر وبنفس التأكيد يحتاج هذا الوطن إلى عقول راسخة بالعلم والخبرة للبناء القادم ".

    مخاطباً مرشح المؤتمر ورمز التسامح والعفو :" من غيرك الذي يعترف له التاريخ في أوسع أبوابه وأنصع صفحاته بالمنجزات وما قدمتموه للوطن ".
    مختتماً كلمته :" لقد رفعت راية اليمن في الداخل والعالم ونسأل من الله بفضلة وكرمة أن تدوم رمزاً وقائداً للوطن وإنشاء الله سنشهد جميعنا المستقبل الأفضل والواعد بقيادة علي عبد الله صالح القائد العظيم ".

    ولم تغب المرأة عن مهرجان المؤتمر الشعبي العام وقائده الذي ساند كل قضاياها السياسية وغيرها وصارت تحتل مكانة مرموقة بين المجتمع رغم فتاوى الهدم المدمرة لحقوقها والتي ترى فيها صوتاً في الانتخابات ووعاء للشهوة تقيد العورة تحركاته وسكناته هذا ما عبرت عنه كلمة منظمات المجتمع المدني على لسان رئيس فرع اتحاد نساء اليمن بعمران".
    معتبرةً إقامة المهرجان الجماهيري الذي تكتض به أسوار الإستاد الرياضي على رحابته يحمل معاني ودلالات بارزة لتلك المسيرة الخيرة والانجازات الشامخة التي قادها المؤتمر الشعبي العام وقائد سفينة الوطن المناضل علي عبد الله صالح مرشح المؤتمر للرئاسة ".
    قائلةً :" نعم نعم نعم وألف نعم لعلي عبد الله صالح نيابة عن كل امرأة يمنية تطمح بما نالته في عهدكم وتحلم بالمزيد في الفترة القادمة ".
    وهاجمت موقف أحزاب اللقاء المشترك من المرأة بالقول :" إن أحزاب المعارضة تستغل المرأة كناخبة بالاستفادة من صوتها بالانتخابات وترفض الاعتراف بحق المرأة وأهليتها في تولي الولاية العامة ، ناهيك عن أن معارضتنا المذعورة لحقوق المرأة في العمل والتعليم وأنتم يا فخامة الرئيس منحتموها كل الثقة" .

    وتتالت القصائد الشعرية بين كلمة وأخرى تبوح بمشاعر الوفاء لقائد حقق العزة والكرامة ورفع مكانة بلاده عالياً وما يزال يحمل معه المفاجأت الواعدة على طريق مرحلة تتعزز فيها تنمية الوطن وطموحات وأحلام أبناءه.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-01
  11. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    نعم اخي الكريم

    فهذا الوقت لا مجال للمداهنه والتملق
    فرمز الفساد واتباعه يؤلفون الاتهامات والتهم ويزورن الاحداث والوقائع
    فلماذا نظل صامتين وتاريخهم اسود ومليء بالقاذورات والفواحش
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-01
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    لك الشكر اخي الكريم

    فقط حتى يعرف الجميع ان هذا المهرب لا يهمه وطن ولا شعب ولا هم يحزنون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-01
  15. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    لي طلب خاص من المشرفين بأن ينصفوا العضو الخط المستقيم
    فهو يتعب كثيراً في النسخ واللصق
    بل ويلصق النسخ الواحد في أكثر من رد و موضوع
    ويكبر الخط بشكل كبير لتتمكنوا من القراءه
    إنه يتعب كثيراً
    ولذلك أتمنى أن تحاولو بأي طريقه أن تزيدوا له من عدد المواضيع يعني ولو تزوير على طريقة المؤتمر الشعبي العام
    كما أتمنى من الأعضاء بأن يردوا عليه ولو مكرر وحتى لو كانت مواضيعه بلا معنى وذلك حتى لا يصاب بحاله نفسيه لا سمح الله
    كما أتمنى أن لا يناديه أحد بالخط المتعرج فهو أصلاً كان مستقيم ولكن للأسف المسطره ضاعت أثناء التستطير
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-01
  17. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    ههههههههههه
    ولو ان مجرد اهتمامك به وامثاله يعتبر خساره لان امثال هؤلاء امراض
    وبحاجه للشفقه

    تسلم اخي الكريم
    ونتمنى ان يجد المسطره ويستقيم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-01
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    صدقت اخي الكريم
    ولكن هيهات ان تنطلي الاعيبه عليهم
     

مشاركة هذه الصفحة