من سيوصل صاحب النهامة الى سدة الحكم مرة اخرى؟

الكاتب : المحاور الحر   المشاهدات : 491   الردود : 9    ‏2006-09-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-09-01
  1. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    من سيوصل صاحب النهامة الى سدة الحكم مرة اخرى؟



    من أجل هذا الشرف العظيم كما تعودنا منذ أن ابتلي الفراغ السياسي بمن يملؤه جائت الى سدة الحكم شخصية مغامرة لم تكن تأمل إلا أن تظل محافظة علي رئاسة القسم التي كانت تفسد جوه ولم يكن لديها أمل لإفساد جو بلد بأكمله لكن سبحان مطول الآمال من الحيل والتزاوير فإذا راعي القطيع الذ ي كانت تسخر منه قطيعه يصبح راعي لقطيع آخر اللهم انه هو الذي يضحك عليها.
    و28 سنة والآمال لا تنتهي بقدرة اصحاب الخبر والتجارب ولولا الأجل لطال الأمل.
    عموما بدأ صاحب النهامة حملته الإنتخابية في محافظة صعدة أي من المنطقة التي اراق فيها دماء وشرد الآلاف من الشرفاء والأبرياء والضعفاء من الشيوخ والنساء والأطفال.
    فقد بدأ حملته هذه بطلب عودة الشباب من اصحاب الحوثي والرزامي إلى بيوتهم ليسهل عليه قتلهم وهو كما يعلم الجميع وكما صرح سابقا بأن أهداف فترة رئاسته المستقبلية ستكون هي القضاء على الشرفاء من أبناء اليمن الذين تسميهم نهامته بالحوثيين والإنفصاليين والملكيين ولا أنسى له ابداعه امام الحضور من افراد الحرس الجمهوري والمعسكرات التي في صعدة والذين ارتدوا الثياب المدنية الذين اجادوا تقليد الشعب اليمني في الرقص والصفير والتصفيق لشعارات نهامته حتى يظهر امام وسائل الإعلام المحلية والدولية بأن لديه حضور في قلوب أبناء الشعب اليمني العريق .
    بينما كان الواضح من الملابس المتنوعة والمتشكلة والتي ليس لها صلة مطلقا بثقافة وزي مناطق صعدة لا سحار ولا همدان ولا وايلة ولا جبال مران اورازح أن الحضور برمته كان من افراد الحرس الجمهوري والمعسكرات المتواجدة في تلك المنطقة .
    كما أنه من خلال الشعارات التي طرحتها نهامته لأولويات برنامجه السياسي في فترة رئاسته القادمة نقول لك يا علي لو هيه شمس انهيه من امس الآن اكذب متعودين منذ 28 عاما وآخر كذبة او بالأصح آخر فضيحة كذبك أمام العالم بأنك لن ترشح نفسك مرة أخرى وانت داري واحنا داريين انهيه دعايه انتخابية لكن المشكلة يوم تكذب في الصناديق وتبث أياديك الملوثة لتزور الآراء وتجاربك في هذا الموضوع ليس لها نظير وأنا اؤكد لكم يا ابناء شعبنا اليمني ان علي في السلطة باقي ليس لانكم تحبونه وستنتخبونه لكن لأنه مزور كبير ومحتال خطير واقسم بالله أن التزوير سيكون هو الفيصل الحاسم في كل المناطق وسيتم وضع مئات الوف الآراء بل الملايين من البطايق الإنتخابية التي ليس لها اصحاب فانتبهوا يا جماعة للصناديق لأن الجيش بعد انتهاء عملية الإقتراع سوف يتسلم الصناديق مباشرة وسيتم تبديلها بصناديق قد تم ختمها بالشمع الاحمر ( والعياذ بالله من كلمة احمر) مسبقا من قبل الخادم المطيع خالد الشريف ( المجرد من لقبه) وفيها قد تم تحديد قدر اليمن لفترة رئاسية قادمة فيها اصبح رئيس الجمهورية كالعادة صاحب النهامة علي عبدالله صالح.رغم انفك يا ابن شملان والخمسة المشترك ورغم انوف الشعب اليمني.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-09-01
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    أخي المحاور الحر
    هناك من قبل ويقبل بأن يبيع ذمته
    وأن يكون جسرا لوصول صاحب النهامة ورمز الاستبداد والفساد
    إلى سدة الحكم مرة أخرى
    ليكمل المشوار على حد زعمهم
    ولكنه سيكون الوصول إلى الهاوية
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-09-01
  5. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    صالح يستذكر شهداء الثورة بعمران ويهاجم (خبراء الفساد) بالمشترك
    الخميس, 31-أغسطس-2006
    نبأ نيوز -
    استذكر الرئيس علي عبد الله صالح صباح اليوم الخميس شهداء الثورات اليمنية (48 م و 55م و 59م ) من أبناء محافظة عمران، ليحيي من خلال استعراض بعض أسمائهم التضحيات العظيمة التي قدمها أبناء هذه المناطق والذي مر على ذكر أغلب قبائلها، وقدموا خلالها "نهراً من الدماء" في ثاني محطات حملاته الانتخابية التي بدأها أمس من صعدة.
    كما وصف الرئيس صالح المتحدثين عن الفساد اليوم بأنهم "خبراء الفساد"، كاشفاً النقاب عن نوايا قيادات أحزاب اللقاء المشترك الخمسة للانقضاض على ثروات وخيرات اليمن وتقاسمها بينهم رغم أنهم لا يتجاوزون الـ(11) شخصاً دونما تفكير بأية مشاريع للصالح العالم، لأنهم يعتبرون خيرات اليمن "مغنماً وليس مغرماً لأجل الوطن".
    وأشاد بالأمن والاستقرار الذي تحقق في اليمن والذي قال أنه بفضله ستبقى هامات اليمنيين مرفوعة، وأنه لولا هذا الأمن والاستقرار لما أقيمت هذه المهرجانات الانتخابية، ولما تحققت الوحدة اليمنية داعيا الجميع الى المحافظة على كل الإنجازات، وعلى النهج الديمقراطي التعددي، داعياً الى "فليتنافس المتنافسون بمسئولية وأمانة بدون كذب او دجل وتزييف وعي المواطن".



    وفيما يلي نص خطاب الرئيس علي عبد الله صالح – رئيس الجمهورية اليمنية، ومرشح المؤتمر الشعبي العام للدورة الرئاسية القادمة القادمة:



    أيها الحشد الجماهيري الكبير من أبناء محافظة عمران الباسلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    إنني ابتدئ بالشكر الجزيل للإخوة والأخوات الذين توافدوا من مختلف المديريات الى هذا الاستاد الرياضي من عمران, من ظليمة, من المدان, من الاهنوم, من القفلة, من شهارة, من العشه, من حوث, من خمر, من خارف, من ريدة, من الجبل, من السود والسودة, من مسور حجة, من الاشمور, من ثلا, ومن عيال سريح, وبني صريم, وحرف سفيان, وبقية المديريات الذين توافدوا الى هذا الحشد الجماهيري الكبير.
    واضاف: " انني اتحدث معكم لانني اعرف جغرافية البلد تماما، واعرف من انتم الذين توافدتم الى هذا المكان، يا أبناء حاشد وبكيل، يا ابناء مذحج، يا أبناء حمير، يا ابناء كهلان، يا ابناء حضرموت، انني قرأت الجغرافيا قراءة صحيحة، واعرف قبائل اليمن وشرائحها الاجتماعية.. مرحبا بكم جميعا واسمحوا لي ان احيي هذه المحافظة الناشئة البطلة التي لها مواقف نبيلة ومشرفة وذلك عبر حركة النضال الوطني وأطره النضالية لشعبنا، فهم ممن فجروا ثورة السادس والعشرين من سبتمبر، ومن قدموا شهداء في أعوام 48 م و 55م و 59م, وفي مقدمة الشهداء حسين بن ناصر بن مبخوت الأحمر, وحميد بن ناصر الأحمر، وعبد الرحمن باكر, والصعر, وشهداء الدفاع عن الثورة الشيخ احمد السوادي, والبطل المجاهد الكبير مجاهد ابو شوارب , وجخدم والبارق وعلي عمران وفيشي وعمران, وحرمل والقديمي وكثير من الشهداء لا أتذكر منهم الآن إلا القليل, والقطبي والكثير من الشهداء من هذه المحافظة البطلة في الدفاع عن الثورة ومسيرة النضال الوطني والدفاع عن الوحدة اليمنية".
    وتابع قائلا : "لقد قدمت عمران نهراً من الدماء، ولذلك حرصنا ان تنشأ هذه المحافظة وهي تلتحق ببقية المحافظات خاصة في الجانب التنموي, وكما سمعنا من المحافظ هناك عدة مشروعات جميلة تحققت في هذه المحافظة ولا استرسل فيها , ولا أتحدث عنها فهي تتحدث عن نفسها".
    وقال: "ان الذين يتكلمون اليوم عن الفساد هم خبراء في الفساد، لا أريد ان اذكر مواقعهم ومؤسساتهم ولا الشركات التابعة لهم، فالذين يتكلمون عن ان البلد فيها خيرات كثيرة .. صحيح فيها خيرات كثيرة، ولكن بتفكيرهم الخاص بأن هذه الخيرات تتوزع حصص عليهم، تتوزع حصص على أحزاب اللقاء المشترك ومن وراء اللقاء المشترك، هم يفكرون هكذا.. لا يفكروا في طريق، ولا في جامعة، ولا في مدرسة، ولا في كهرباء، ولا في سدود وحواجز مائية.. إنهم يفكرون أنها مغنما لهم، وليست مغرماً من اجل الوطن".
    ومضى قائلا :" المال بالنسبة لهم هو غنيمة يقتسمونها، هكذا يفكرون، وإذا كان مرشح المشترك واحد، لكن من وراء هذا الشخص.. وراءه خمسة أحزاب.. ومن وراء الخمسة الأحزاب، إحدى عشر شخصية.. هؤلاء الذين يريدون ان ينقضوا على خيرات هذه الأمة.. تحية لكم يا أبناء محافظة عمران، وأحييكم وأؤكد لكم ان المستقبل واعد بالخير ان شاء الله".
    وقال الرئيس علي عبد الله صالح " في ظل الأمن والاستقرار جاء المعترك السياسي، وجاءت الديمقراطية، وجاء الرأي والرأي الآخر، ولكنهم لا يتقبلون الرأي والرأي الآخر.. نتقبل آرائهم دون ان يتقبلوا آراءنا، ففي ظل الأمن والاستقرار تقام هذه المهرجانات، ويقام هذا المعترك الديمقراطي والانتخابي سواء لمنصب رئاسة الجمهورية او المجالس المحلية، وبفضل الأمن والاستقرار يأمن كل مواطن على حياته، ويأمن كل مواطن على ماله وعرضه وشرفه..
    واختتم كلمته قائلا: " في ظل الأمن والاستقرار أقامت اليمن علاقات تعاون متطورة مع دول الجوار ومع الدول العربية ومع الدول الصديقة في ظل التكافؤ والاحترام المتبادل وفي ظل الندية الواحدة.. لا يمكن ان تكون يد اليمن هي الأسفل على الإطلاق، دائماً هاماتكم مرفوعة.. مرفوعة في الداخل والخارج.. ففي الثاني والعشرين من مايو 1990م أعدنا تحقيق وحدة الوطن والتي كانت حلماً وأصبحت حقيقة اليوم.. وعلينا جميعاً ان نحافظ على كل الإنجازات، ونحافظ على النهج الديمقراطي التعددي، وليتنافس المتنافسون بمسئولية وأمانة بدون كذب او دجل وتزييف وعي المواطن".
    كما ألقيت كلمات من قبل طه عبد الله هاجر منسق الحملة الانتخابية للمرشح بالمحافظة وعبد الله بدر الدين رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحافظة وجبران مجاهد ابو شوارب عن أبناء المحافظة واحمد قرحش عن الحزب السبتمبري، وفايز الجرادي عن أبناء الطائفة اليهودية، وشمس الرداعي عن القطاع النسائي. وألقيت بالمناسبة عدد من القصائد الشعرية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-09-04
  7. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    اولا اشكر الأخ تايم علي رفدك للموضوع وعلي مروركم الكريم
    ولي عوده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-05
  9. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0

    شكرا اخي الخط المستقيم من حين
    علي نقلك لخطاب الرئيس
    مشكور
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-05
  11. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0

    اخي تايم لقد سمعنا اليوم انظمام الشيخ المفلحي لصفوف المؤتمر
    وسكوت الشيخ الزنداني والشيخ الأحمر
    يعني هناك اناس من قبل ان يبيع ذمته بالدينار والدرهم وشرأ الذمم
    ولكن اخر المحنش للحنش وعاقبتهم وخيمه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-06
  13. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    اتذكر انني قرأت امي بالبارحه موضوع هنا بالمجلس نشر فيه صور للمشاركين في حفل الرئيس في صعده وذكر صاحب الموضوع ان بعض الصور لا قاربه لعسكر من ابين
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-07
  15. GLOBAL

    GLOBAL عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-23
    المشاركات:
    40
    الإعجاب :
    0
    سيوصله المشا يخ والاعيان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-07
  17. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    شكرا اخي علي مرورك
    اكيد بدون شك ان المشايخ هم الذين او صلوه عام 78م وهم الذين يوصلوه كل مره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-23
  19. المحاور الحر

    المحاور الحر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-24
    المشاركات:
    799
    الإعجاب :
    0
    نفس الخطه طبقها الرئيس في هذه الانتخابات
     

مشاركة هذه الصفحة