من يحل اللغز الذي حيرني

الكاتب : ابورشيد   المشاهدات : 417   الردود : 6    ‏2006-08-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-31
  1. ابورشيد

    ابورشيد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-15
    المشاركات:
    85
    الإعجاب :
    0
    لماذا يركز الاعلام على اظهار اليهود رافعين لصورة مرشح المؤتمر للرئاسة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-31
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    على شان تسمح للمساعدات الشخصية والدعائية
    لدخول لبنان المحاصر من اولمرت
    ناهيك عن مغازلة اللوبي الذي يحكم العالم من واشنطن

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-31
  5. فله اليمن

    فله اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    57
    الإعجاب :
    0
    إحنا علمنا أن مرشح المشترك هو الذي يغازل الدول الكبرى ( عبر طرق أبواب سفاراتها ) ..
    وبالنسبة للبنان .. أعتقد أن حالتها لا تسمح أن تدخل في أي نقاش ( دعوها لحالها ) ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-31
  7. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    يمكن تقصد اختراق السيادة الوطنية

    امام ابواب السفارات فأعرف من يقف على أبوابها شخصيا
    لإجراء الصفقات التجارية على حساب الوطن

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-09-01
  9. thoyezen

    thoyezen قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    26,715
    الإعجاب :
    1
    لقد حس بالخطر الان كما حس به صدام حسين عندما بداء يغازل الاكراد قبل النهايه
    ولكنه راحل راحل راحل مهما عمل ولا عزاء عليه
    وتحياتي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-09-01
  11. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    رغم ان الموضوع مكرر وقد تم طرحة من الاستاذ الصحاف في المجلس


    لا يمنع ان نعيد لك المشاركة لعلل التكرار يعلم ...... الشطار

    هذا يثبت ببساطة ان جميع فئات وشرائح

    الشعب اليمني ملتفون حول الرئيس الصالح ويثبت ان الرئيس الصالح يتمتع بحب الشعب قاطبة





    من هنا أو من هناك كل عمران هي معاك " " قسماً بالله الجبار أبداً غيرك لن نختار، يا علي سلمت يمناك أختارك أبناء عمران " بهذه الهتافات استقبل أبناء محافظة عمران بحفاوة بالغة /علي عبدالله صالح مرشح المؤتمر الشعبي العام وأعلنت على لسان الشيخ جبران مجاهد أبو شوارب تمسكها بهذا القائد والإنسان لتعزيز مسيرة التنمية والتوجه نحو المستقبل الواعد بالخير والتقدم .
    ومع إشراقه شمس صباح اليوم الخميس توافد أبناء عمران وظليمة وحبور والمدام والأهنوم والقفلة وجهامة والعكة وحوث وخمر وخارف والجبل واشمور وثلا وعيال سريح وذيبين وبني صريم ومثمر إلى الإستاد الرياضي وسط المدينة حاملين معهم الشعارات وحب الوطن وقائده الفذ بألوان مختلفة تجسد وفائهم الذي عبر كلاً منهم عنه بطريقته الخاصة بالهتافات والشعارات مع حرص أبناء كل مديرية أن يسجل وقفة وفاء خالصة يلمسها باني نهضة اليمن ومحقق الوحدة ومؤسس الديمقراطية والتعددية مرشح المؤتمر على عبدالله صالح .
    ازدحم المكان على غير عادته وغطت الجماهير كل شبر من أرضه وعلى مسافة الرؤية تتوالى المسيرات صوب الإستاد الرياضي وكأن أبناء حاشد وبكيل ومذحج وحمير وكهلان عمران خرجوا عن بكرة أبيهم ولسان حالهم يقول" نعم لعلي عبد الله صالح رئيساً وقائداً ونعم للمؤتمر الشعبي العام وكل مرشحيه " عبارة كررها الشيخ جبران مجاهد أبو شوارب ومعه أبناء عمران مرات عديدة" .

    مؤكداً أن عمران ترحب بحرارة بالقائد الوحدوي المشير على عبدالله صالح أباً وأخا وقائداً بين أبناءه وإخوانه وإباءه الذين يكنون له كل التقدير والاحترام .
    الشيخ جبران الذي تحدث بلسان أبناء محافظته قال " إننا في هذه المحافظة بكل أبنائها لا يمكن إلا أن نكون مع القيم العليا للإنسان اليمني..قيم الأصالة والحق والبر والسلام " معلناً من عرين الأسود كما وصفها" تمسك الجميع بفخامة الأخ على عبدالله صالح هذا الإنسان اليمني الذي جسد على مدى الأيام حرصه على هذا البلد وتنميته قائداً للمرحلة القادمة ".

    وأكد قائلاً :" تقع على عاتقنا جميعاً مسئولية كبيرة من خلال مواقفنا الأساسية وتأكيد هويتنا الوطنية في هذه المحافظة التي لم يكن أبنائها في يوم من الأيام مع دعاة الضلالة والشقاق أو مع دعاة الردة والانفصال أو مع دعاة الفرقة والفتن ،مؤكداً ما قاله مرشح المؤتمر من أن أبناء عمران لهم مواقف نبيلة ومشرفة عبر حلقات النضال الوطني سواء بتفجير ثورة السادس والعشرين من سبتمبر أو قبلها عام 1948م و 1955 و 1959م وقدموا قوافل من الشهداء عبر مسيرة الحركة الوطنية والنضال الوطني وحتى الدفاع عن الوحدة اليمنية قدمت عمران نهرا من الدماء ولذلك وكافئها فخامة الرئيس بإعلانها محافظة مستقلة عن محافظة صنعاء قبل ثمان سنوات .

    ووسط هتافات حماسية ملتهبة للجماهير قال الشيخ جبران " هذه المحافظة هي خط الدفاع الأول عن منجزات الوطن ومكاسبه ، ولم يكن أبنائها يوماً معاول هدم أو تخريب بل سيوف عدل وسواعد بناء وتنمية ".

    وأضاف أبو شوارب عضو مجلس النواب :" إن الديمقراطية التي ننعم بها جميعاً هي ملحمة يمنية خالصة صاغها رجال يمنيون عظماء وفي مقدمتهم الرئيس على عبدالله صالح والتي لولاها ما شهدت الساحة اليمنية هذا التنافس الرائع على مقعد الوظيفة الأولى في قمة هرم سلطات الدولة وهو مقعد رئيس الجمهورية ".
    معتبراً" أن وحدة الفكر والمعتقد واتخاذ القرار هي التي تحقق المكاسب وهي التي تصنع الأمن والاستقرار وهذا ما يجسده المؤتمر الشعبي العام الذي يؤكد حرصه على وطن موحد وبمنظومة منسجمة ومتجانسة .

    مؤكداً " أن الطرف الأخر انضوى ضمن إطار اللقاء المشترك الذي جمع المتناقضات من أجل الملكيات والمعتقدات السياسية وبالأسس والآليات والمرجعيات".
    وأضاف " إن هذا يجعلنا نقرع أجراس الخطر ومنذ وقت مبكر بإدراك لحجم الخطر الذي يمثله سعي قوى وتيارات غير متجانسة وغير منسجمة للوصول إلى السلطة وما سيترتب على هذا القصور من ويلات على البلاد والعباد".

    مشدداً في خطابه أمام عشرات الآلف من الجماهير على ضرورة أن يسعى الجميع لنصرة وتأييد من يجنبنا كل هذه الويلات والمخاطر من يحقق لنا ولأبنائنا الأمن والسلامة والسكينة ويسير بهذا لوطن نحو التقدم والرخاء ألا وهو فخامة الأخر الرئيس المشير على عبد الله صالح الذي كان وما يزال وسيظل صمام الأمان لهذا الوطن وهذا الشعب العظيم ".

    ودعا الشيخ جبران أبناء عمران للتصدي وبكل حزم للشائعات والأكاذيب التي يروج لها ذوي النفوس المريضة الحاقدة على هذا الوطن وعلى كل منجز جميل فيه ".

    من جهته كشف محافظ المحافظة طه هاجر عن مبادرة اللقاء المشترك لاستئصال الفساد عبر فرعه في عمران من خلال مجاميع حشدها للسطو على البنك اليمني للإنشاء والتعمير ثم لنهب بنك التسليف الزراعي وأنقض على البنك المركزي ولكن مبادرته فشلت ، فعبر عن خيبة أمله بالنزول إلى الشارع الرئيسي فقلع البلاط والأشجار من جذورها لاستئصال الفساد وتكسير الإنارة في الشوارع " وقال "هذا هو المشترك" في عمران وعموم البلاد ".
    وأستعرض هاجر ما تحقق منذ إنشاء خلال ثمان سنوات من عمر محافظة عمران في مجال المشاريع الاستثمارية حيث تقدر تكلفتها 130 مليار ريال"

    مضيفاً " لدينا مشاريع تم استكمال دراستها بـ11مليار ريال ومنها إدخال الكهرباء إلى 120 قرية ومشروع الطاقة الرابعة لـ200قرية بتكلفة 4 مليار ريال بمديرية خمر بني صريم وذيبين خارف عيال سريح الجبل حرف سفيان ريدة عمران مسور وكذالك ثلاث طرق رئيسية تربط مديريات المحافظة وأنشاء جامعة عمران التي تعد مشروعاً استراتيجياً وأيضا مشروع توسعة مصنع اسمنت عمران "، و مشاريع سيتم وضع حجر أساسها بعشرة مليار ريال .
    وشهدت محافظة عمران وما تزال خلال نفس الفترة بناء 800 مدرسة و(80) وحدة صحية وثلاثة مستشفيات جاري العمل فيها ومشاريع مياه وخزانات وشبكة الطرقات 200كيلو إسفلت ورصف شوارع عمران وخمر".

    موضحاً أن المؤتمر يتحدث بالأرقام لا بالألغاز بالعمل لا بالشعار بالحقيقة لا بالمكايدة ".
    مخاطباً مرشح المؤتمر على عبدالله صالح :" أن أبناء محافظة عمران يبادلونك الوفاء بالوفاء من أجل التنمية وترسيخ الديمقراطية والازدهار من أجل يمن خال من الأحقاد والفساد ".
    وقال " إن المرحلة القادمة مرحل استكمال بناء المؤسسات وتطبيق القوانين نعم للأمن والأمان نعم للوحدة الديمقراطية نعم للوسطية والاعتدال نعم للمؤتمر الشعبي نعم وألف نعم لعلي عبد الله صالح".


    وفي المهرجان أصر أبناء الطائفة اليهودية الذين تركزوا في منطقة تحت منصة المهرجان حاملين صور مرشح المؤتمر للرئاسة وأعلام الوطن والمؤتمر أصروا على الكشف عن مكنونات مشاعرهم التي أكدت بحد ذاتها تسامح المؤتمر كتسامح رئيسه ومؤسسه ، حيث رحب فائز الجرادي أحد أبناء الطائفة الذين يقطنون مديرية ريدة ونيابة عن مدرسة الشبزي العبرية بالأخ على عبدالله صالح وقال:" نرحب ترحيباً بفخامة القائد الرمز علي عبد الله صالح ونقول أهلاً وسهلاً بك يا فخامة الرئيس إلى محافظة عمران
    وأضاف "محافظتنا تحتفل بزيارتكم لها هذا اليوم وتبتهج وتضئ نوراً ونؤكد أننا سنبادلك الوفاء بالوفاء لأنك أنت باني الديمقراطي وباني هذا الوطن المزدهر وبنفس التأكيد يحتاج هذا الوطن إلى عقول راسخة بالعلم والخبرة للبناء القادم ".

    مخاطباً مرشح المؤتمر ورمز التسامح والعفو :" من غيرك الذي يعترف له التاريخ في أوسع أبوابه وأنصع صفحاته بالمنجزات وما قدمتموه للوطن ".
    مختتماً كلمته :" لقد رفعت راية اليمن في الداخل والعالم ونسأل من الله بفضلة وكرمة أن تدوم رمزاً وقائداً للوطن وإنشاء الله سنشهد جميعنا المستقبل الأفضل والواعد بقيادة علي عبد الله صالح القائد العظيم ".

    ولم تغب المرأة عن مهرجان المؤتمر الشعبي العام وقائده الذي ساند كل قضاياها السياسية وغيرها وصارت تحتل مكانة مرموقة بين المجتمع رغم فتاوى الهدم المدمرة لحقوقها والتي ترى فيها صوتاً في الانتخابات ووعاء للشهوة تقيد العورة تحركاته وسكناته هذا ما عبرت عنه كلمة منظمات المجتمع المدني على لسان رئيس فرع اتحاد نساء اليمن بعمران".
    معتبرةً إقامة المهرجان الجماهيري الذي تكتض به أسوار الإستاد الرياضي على رحابته يحمل معاني ودلالات بارزة لتلك المسيرة الخيرة والانجازات الشامخة التي قادها المؤتمر الشعبي العام وقائد سفينة الوطن المناضل علي عبد الله صالح مرشح المؤتمر للرئاسة ".
    قائلةً :" نعم نعم نعم وألف نعم لعلي عبد الله صالح نيابة عن كل امرأة يمنية تطمح بما نالته في عهدكم وتحلم بالمزيد في الفترة القادمة ".
    وهاجمت موقف أحزاب اللقاء المشترك من المرأة بالقول :" إن أحزاب المعارضة تستغل المرأة كناخبة بالاستفادة من صوتها بالانتخابات وترفض الاعتراف بحق المرأة وأهليتها في تولي الولاية العامة ، ناهيك عن أن معارضتنا المذعورة لحقوق المرأة في العمل والتعليم وأنتم يا فخامة الرئيس منحتموها كل الثقة" .

    وتتالت القصائد الشعرية بين كلمة وأخرى تبوح بمشاعر الوفاء لقائد حقق العزة والكرامة ورفع مكانة بلاده عالياً وما يزال يحمل معه المفاجأت الواعدة على طريق مرحلة تتعزز فيها تنمية الوطن وطموحات وأحلام أبناءه.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-01
  13. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    إذا الشيخ عبدالله الأحمر مع المشترك لاتخافون من سطوة اليهود لانه عارف لهم ولكن اخاف بأن الشيخ تتحرك فيه غريزة المناطقية وان كان ولده حميد طلع شخص ممتاز
     

مشاركة هذه الصفحة