تسونامي علي صالح لاحظوها عند الحدود اليمنية السعودية

الكاتب : mddahabutar   المشاهدات : 572   الردود : 6    ‏2006-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-30
  1. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    صدق المثل الذي يقول ان كنت لا تعلم فتلك مصيبة وانت كنت تعلم فالمصيبة اعظمٌ
    الحكومة اليمنية تتحرك وتعلن وتضع حجار الاساس وتوعد بحل البطالة ومحاربة الفقر ورفع مستوى المعيشة للمواطن لا ويقولون با يدخلون اليمن في مجلس الخليج وكأننا لانعرف افعال الحكومة كم وعدت وكم قالت وكم وكم وكم ولا نفذت اي شيء غير كل ما من شأنه إفقار اليمن وتشريد المواطنين ، الي يعرف منجزات الرئيس علي صالح يروح على الحدود بين اليمن والسعودية ويشوف المئات من الشباب والنساء والأطفال الباحثين عن لقمة العيش في دول الجوار وكأنهم هاربين من كارثة تشبه كارثة تسونامي ، من يشاهد اهل اليمن وهم يشردون من ارضهم يشبهونهم بمثل من يشرد من حريق أو طوفان ونسجل اعجابنا بمنجزات علي صالح وحكومة الفساد اليمنية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-31
  3. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    رد: تسونامي علي صالح لاحظوها عند الحدود اليمنية السعودية

    المهم ان الحاشيه تنعم بخيرات اليمن وما عليه من عامة الشعب
    ازلام النظام يقضون الصيف في مصايف العالم ويعيشون في اغلى الفنادق والشعب اليمني يعيش في ظلام دامس اصبح الواحد يحس فعلا كم نحن وصلنا الى حافة الانهيار
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-31
  5. mddahabutar

    mddahabutar عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-13
    المشاركات:
    942
    الإعجاب :
    0
    الرئيس سيفوز بقوة السلاح والصناديق الجديدة

    نعم سيفوز علي صالح بقوة السلاح وقوة التزوير التي يعرفها كل كبير وصغير باليمن ولكن ما نعرفه ومن خلال المتابعة لم يقف مع الرئيس أقل من 20 % من اهل اليمن ومن وقف معه هم المنتفعين فقط ومن يقول غير هذا الكلام يخادع نفسه المهم ان الرئيس عرف بأن 80 % من شعب اليمن اصبح لا يصدق ما يقوله لانه قال اشياء كثيرة ولم ينفذها وما فعله ونفذه هو دمار البلاد وتشريد اهلها وإفقارهم وخفض سمعة اليمن إلى ادنى المستويات وهي حقيقة يعرفها علي صالح وشلة الأنس والفساد التي تآزره ولا بد من يوم يأتي رجال
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-31
  7. صرواح اليمن

    صرواح اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-10
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس سيفوز بقوة السلاح والصناديق الجديدة

    الحزب الحاكم لديه سلاح اقوي من التزوير وهو الوضع الاقتصادي المتردي لعامة الشعب والقات فسوف يبد بتوزيع المال بسخاء وحق القات وتوقيف الرواتب علي من يشك في ولائهم ...والي اخرة من الحرب الاقتصادية حيث وهو يمتلك اكبر رصيد مالي في هذه الانتخابات حددها بعض اعضاء مجلس النواب بحوالي ترليون ريال وسلاح التزوير لن يستخدم الافي الوقت بدل الضايع لحسم المعركة الانتخابية لمصلحة الرئيس الصالح
    وليس المهم هو ان يفوز الصالح او يخسر وانما المهم هو هز الكيان الملاصق له حتي يحسب الف حساب لكل ماقام به وما ينبغي ان يقوم به لمصلحة اليمن لانه اذا لم يتم التغيير اليوم سوف يتم غداً
    وسوف ينال كل مخطي عقابة في الاخر (والله يمهل ولايهمل)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-31
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    رد: تسونامي علي صالح لاحظوها عند الحدود اليمنية السعودية

    وابشرك

    قدها على حدود عمان
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-31
  11. الهاشمي1

    الهاشمي1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-28
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0

    الله يمهل ولا يهمل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-01
  13. أبوالأحرارواحد

    أبوالأحرارواحد عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-10
    المشاركات:
    97
    الإعجاب :
    0
    نعم ذلك صحيح و النصر لبن شملان
     

مشاركة هذه الصفحة