تاكسي سنحان

الكاتب : salem yami   المشاهدات : 413   الردود : 2    ‏2006-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-30
  1. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    المغرر بهم

    الشيخ عبدالله بن حسين الأحمر ، الشيخ محمد بن ناجي الغادر ، الشيخ ناجي عبدالعزيز الشايف .. الشيخ محمد المؤيد .. الشيخ عبدالمجيد الزنداني والشيخ سنان بولحوم وعلي سالم البيض وأحمد فريد الصريمة وقاسم سلام الشرجبي وعبدالكريم الأرياني الذي يعاني من حالة تسمم خطيرة .

    غسيل الأموال

    ويدير شاويش اليمن بطل أسطورة " اليمن والحمار " عملية غسيل الأموال العائدة إليه من تجارة أسلحة ومخدرات ومواد ممنوع تداولها للإتجار . استخدم وزراء دفاع وضباط وتجار نذكر منهم عبدالملك السياني ومحمد ضيف الله وعلي عليوه وأبناء شقيقه المتوفي محمد عبدالله صالح وهما يحي وطارق والتاجران المشبوهان فارس مناع وأبو مسكة والحظة وعناصر مافيا بلغار وأوكرانيين يترددون على الخليج وعواصم الاتحاد الروسي لتدوير عائدات التجارة للجانب اليمني من المواد والأسلحة المحرمة دولياً واستبدالها بمعدات ثقيلة للطرقات والزراعة وقطع غيار وذخيرة .

    الابتزاز المالي

    ويفرض تاكسي سنحان أتاوات لا حصر لها علي شاهر عبدالحق والبانافع وبقشان والعمودي وبيت هايل وبيت ثابت للإنفاق على ترهاته وعلى المنافقين من حوله من حثالات اليمن . هذه المقدمة التي يدركها شارون وبوش وبلير وشرويدر وشيراك وحسن مبار والبشير والفيل القطري وغيرهم عن تاكسي سنحان عميل كل من يدافع له أو يدافع عنه . وأخباره يتنذر بها في سبيل السخرية والفكاهة قادة مصر وسورية والسعودية وإثيوبيا وإريتريا وإنكلترا وفرنسا وحتى قطر . ومجالس اليمن من صنعاء إلى حضرموت ومن صعدة إلى عدن . إن تاكسي سنحان اللاديمقراطي يطلب الملايين لحماية وضبط حدوده من تهريب أسلحة ومخدرات هو صانعها وصاحبها لإقلاق جيرانه .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-30
  3. ابوالعلاء

    ابوالعلاء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    رد: تاكسي سنحان


    نفس تصرفات النظام السعوديه

    اذا اردت ان تستثمر فلا بد ان يشاركك امير في مالك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-30
  5. صدى الصوت

    صدى الصوت عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-27
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    رد: تاكسي سنحان

    لو ما ربطت الحمار باليمن كان للكلام معنى
     

مشاركة هذه الصفحة