الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

الكاتب : almutasharrid   المشاهدات : 1,833   الردود : 10    ‏2006-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-30
  1. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    جاء في الأخبار أن الرئيس الصالح ( مؤسس مسجد الصالح الضرار الذي يشيّد في العاصمة صنعاء بما يزيد عن 60 مليونا من الدولارات ) قد تبرع لبناء بلدة برج الشمالي في قضاء صور بلبنان ... وفي هذا الصدد قالت أبواق الدعاية الإعلامية لفخامته أن تبرعه لبناء بلدة برج الشمالي في قضاء صور جزء من دعم الشعب اليمني قيادة وشعبا للشعب اللبناني ...

    كيف يمكن لشعب يعاني من الفقر المدقع وبالكاد يجد قوت يومه ويتصدر قوائم أفقر شعوب العالم مد يد العون للشعوب الأخرى ؟

    غير ممكن طبعا ...

    والحال هذه وتطبيقا لمبدأ الأقربون أولى بالمعروف !!! لماذا لا يتبرع فخامة الرئيس لشعبه بدلا من تبرعه للبنان الذي ستساهم دولا ثرية في إعادة إعماره وستكفيه مشقة مزاحمته لها بإسم الشعب اليمني ... وأين هو من إعادة إعمار صعدة التي دكتها قواته وأحالتها إلى خرائب تنعق فيها الغربان وشرّدت أهلها ؟ أين هو ممن ضاقت بهم السبل نتيجة لفساد حكومته وإثراء الحاشية والبطانة فيها على حساب الشعب الذي أصبح جلّ أفراده يهيمون على وجوههم في شوارع المدن اليمنية يتسولون قوت يومهم ؟

    قبل دخوله في مزايدات المساعدات المالية والإعمار دخل الرئيس أيضا في المزايدات الكلامية بإسم القومية العربية والتضامن العربي وطالب بفتح الحدود مع العدو الإسرائيلي ليتسنى للمقاتلين الدخول عبرها ... ونسي أو تناسى أن القوى الأمنية بالمطارات اليمنية وبناء على طلب أمريكي كانت ولا زالت تمنع الشبان المسافرين إلى سوريا من السفر وتخضعهم للتحقيق لمعرفة ماإذا هم في طريقهم للتسلل إلى العراق عن طريق سوريا للقتال في صفوف المقاتلين المناهضين للوجود الأمريكي ..... فما سر متناقضات الرئيس ؟

    هل هي دعاية إنتخابية ؟

    لو كانت دعاية إنتخابية فستقتصر على توزيع الريالات اليمنية وأكياس الأرز والسكر والطحين على الناخبين لاستقطاب الأصوات ولكن غاية الرئيس أكبر من ذلك !!! إنه يريد التغطية على عدم التجاوب العربي مع مطالبته بعقد قمة عربية أثناء القتال بين حزب الله وإسرائيل التي اقترنت بعنتريات مفضوحة ( لا تقل في سخافتها عن وعده للشعب اليمني بتشغيل الكهرباء بالطاقة النووية خلال دورة رئاسته القادمة ) والدخول في دوري التنافس بإتجاه الإعمار مع شيوخ النفط لحفظ ماء الوجه بأموال البائسين من أبناء الشعب اليمني .

    ذلكم جنون العظمة إذا ........

    عاش الرئيس .

    تحياتي .

    [​IMG]
    أين أنت من هؤلاء ياسيادة الرئيس ...... مستقبلهم بحاجة لإعمار فماذا فعلت من أجله ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-30
  3. الضيغم الورد

    الضيغم الورد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    إن إعادة الإعمار من وجهة نظري فرض كفاية (الصالح الطالح أصلا يفهم يا خبرة إيش معنى فروض الكفاية والعين) وطالما وجد الذي سيبني فلماذا الإسراف ما يكفيش المليارات التي تصرف في الحملة الإنتخابية !!! حمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــِّي عليهم

    يا متصدق بالمرق أهل بيتك أحق
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-30
  5. ابوالعلاء

    ابوالعلاء عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    162
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    من حق امه يتبرع !!

    ينزل شوارع العاصمه ويلقط المتشردين ويأويهم احسن ما يروح لبنان

    عليه من الله ما يستحق
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-30
  7. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    بل هي دعاية انتخابية
    والرئيس "صالح" يعرف أنه طالما دغدغ مشاعر اليمنيين القومية والإسلامية
    بعنترياته وتصريحاته ومبادراته ومقابلاته واحاديثه وأخيرا مقالاته
    فأراد أن يتم الدغدغة إلى آخرها ويضحك على المغفلين في هذا الموسم الإنتخابي
    فتأمل!!!
    ولك أخي المتشرد خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-30
  9. يمن الحكمة

    يمن الحكمة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-07-16
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    المتشرد عندنا يا دة الهنا يا دة السرور وين صار لك فترة منقطع
    جابك الشديد القوى الى المجلس اليمنى
    لو علمنا لابلاغنا لجنة الانتخابات ان تعجل بموعد الانتخابات او بموعد الحملات الانتخابية (الانتهازية)
    ملة مو تشتى يعمل الرئيس ما حصلش من يقلة هذا الكلام
    بك قدرة تقلة والا فالحين تفشوا غلكم عند المساكين هنا
    وبعدين هى بلدة يقطنها لبنانيون من اصول يمنية تابع مقال للاخ جوفى فى المجلس العام ستجد هذا الكلام
    لازالوا اقربا ولهم نصيب من المرق
    ايش اخبارك وابو عمر بعد ان اتحدتما على الشيخ الحضرمى وخرجتم الرجال من الاشراف
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-30
  11. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    [​IMG]
    إنهن صاحبات الحق الطبيعي في ثروات اليمن ... فقر وجهل ومرض .. أين حكومة الصالح من هذه الأوبئة ؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-30
  13. العثرب 1

    العثرب 1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-03-30
    المشاركات:
    612
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    أنا أخشى بأن الرئيس وبطانته خاصة من اللقالقة الي جابوا لنا المشاكل من الخارج يعتقدون بان إفقار الشعب اليمني وذله هي من المصالح العليا لليمن وهذا بادي للعيان وهو كارثة بكل المقاييس ، بالله عليكم حد شعبه يعاني من الفقر ويتبرع لدولة خارجية ؟ سيستمرون في تدمير اليمن حتى يأتي رجال صدقوا ماعاهدوا الله عليه وسيزيلون تلك البقع السوداء من اليمن
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-30
  15. almutasharrid

    almutasharrid قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-08-16
    المشاركات:
    4,475
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    تاليا ردي على أحد المطبلين للرئيس الصالح في منتدى يمني آخر .

    سلام .

     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-30
  17. ابوعمارالعمري

    ابوعمارالعمري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    الرئيس مخرف يا جماعه المثل يقول ياموزع المرق اهل بيتك احق
    جارك القريب ولا اخوك البعيد
    الرئيس معاد يفهم ولا يستوعب والمال العام للمؤتمر العام مباح وعادهم بيقولو
    جمهورية ومن جرح يجرح والجمهوريه اليمنية ماعد شكذب عليكم قد عندهاالسكري والسرطان وحمى الضنك وجنان وسرق كثيروكمان من جرح يجرح ياجمبيه حني
    يارئيس عمر صعدة الي دمرت ودعم اسر الشهدا الذي قتلوباطل
    بن شملان خلاه مهستر هوه وشلته شلهم الله من اليمن ومن على ظهر الشعب اليمني
    من جرح يجرح فتوى الرئس للمؤتمر الشعبي على طول(العام)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-30
  19. ابوعمارالعمري

    ابوعمارالعمري عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    262
    الإعجاب :
    0
    رد: الرئيس يتبرّع للبنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــان .... حيّوه !!!!!

    الشعب اليمني يريد تبرع يا علي عبدالله صالح شفهم في كل جوله وفي كل شارع واكثرهم في عدن ماراحوش علىلبنان وينك مودي الخبير$$$$$$$$$$$$$$$$$$
    $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
     

مشاركة هذه الصفحة