استبا قا لبداية الدجل والكذب من صعده

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,069   الردود : 14    ‏2006-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-30
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    قبل ان يبدا مسلسل الدجل والكذب وخداع الناس نود ان نذكر جماعة الفساد بقيادة الرمز البار بالمفسدين والفاسدين لانه هو من علمهم ورباهم على ذلك
    ولكي لا يزيد الماء على الطحين في مطبخ عبده بورجي والشاطر

    نرجو ان ينتبهوا ان سكان صعده 695 الف و676 نسمه

    عدد الذكور 359 الف و676 نسمه

    ومن هذا الرقم كم نسبة الاطفال

    ثم كم نسبة المعارضين
    ثم كم نسبة المستقلين
    ثم كم نسبة الكارهين لرمز الفساد نتيجه للمجازر التي حصلت هناك
    بعد هذا كله يستطيعون حشد العسكريين من المعسكرات في المحافظه والمحافظات
    المجاوره

    طبعا انا اقول هذا الكلام حتى لا تفسد الطبخه ويظهر علينا بيان بحشد مليوني
    ويظهر بعدها سلطه البركاني وهو يقوم بالتصفيق بجانب فرعون زمانه مثل لعبة اطفال لا تتوقف عن التصفيق الا بضغط زر التشغيل والايقاف
    اكيد تعرفون هذه اللعبه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-30
  3. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    رد: استبا قا لبداية الدجل والكذب من صعده


    نود أن يكون هناك تصالح لحقن الدماء ، ولكن لا نود أن يكون هناك تنازل عن المبادئ والأهداف الوطنية والرضوخ بإعادة ترشيح الرمز لفترة قادمة وعلى حساب الضحايا والأبرياء والأسر المنكوبة والمشردة..

    ونحن على ثقة من أن مدى وعي أبناء صعدة بحقيقة هذا النظام قد تجسد أكثر وتوسع وخصوصا بعد هذه الحرب الشعواء التي دمرت كل جميل هناك..

    أما المصفقين والمطبلين هناك فنقيسهم على قول المثل :

    " ........ لا يحب إلا خانقه.. "

    تحيااااتي أخي مرفد..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-30
  5. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    رد: استبا قا لبداية الدجل والكذب من صعده

    عزيزي
    ابناء صعده اكثر شموخا وترفع من ان يقايضوا بدماء ابنائهم
    وهم ضحايا مثل غيرهم من ابناء اليمن الغالي
    ولن تنطلي عليهم الاعيب البهلوان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-30
  7. صدى الصوت

    صدى الصوت عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-08-27
    المشاركات:
    269
    الإعجاب :
    0
    رد: استبا قا لبداية الدجل والكذب من صعده

    هي خطوة تصالحية ومعلن زمانها ومكانها
    وبدل الدجل والكذب قل للي انت متحسر عليهم في الجبال ان وجدوا
    طلقة واحدة تكفي بخمسة وثلاثين ريال يمني
    بس شفها رسالة ذكية يا فطن

    مع تحية اخوك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-30
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده



    لا اعتقد ان هذا اليوم سيمر مرور الكرام على ابناء اليمن
    فقد شاهد الجميع رمزالفساد فاقدا وعيه ويهذي ويردد كلام تلاميذه في وحل الفساد امثال سلطه البركاني وكاذب امين ابو راس فارغ ويحي الراعي المصاب بجنون البقر

    ويبدو ان الجماعه كلهم اصيبوا بهذا المرض واليوم ظهرت اعراضه على كبيرهم

    واقول لهذا الجاهل المريض
    كيف تستنكر ترشيح المشترك للمهندس بن شملان وتقول مستاجر

    فكيف تفسر اختيار الاصلاح لك في 99
    الم يستاجروك واتمنوك وخنت الامانه ياخاين
    ثم كيف تقول بان اهل صعده قدموا القوافل في حرب 94
    وتناسيت المجازر التي ارتكبتها انت مؤخرا يا سبحان الله
    اقول للمشترك والشعب اليمني هنيئا لنا هذا الانتصار
    وهذا اليوم الذي ظهر فيه مهرب الخمور سابقا ورمزالفساد حاليا
    سيذكره كل مظلوم ومحروم





    ملاحظه
    مهرب الخمور سابقا باعتبار انه كان عمله الرسمي
    لكن اليوم اعماله كثيره ومنها تهريب الخمور ولكن بطريقه بحريه
    فبدلا من طريق البر سلك طريق باب المندب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-30
  11. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    رد: اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده

    لقد ارادها بداية حملته الإنتخابيه
    ولكن
    يبدو أنها ستكون بداية النهاية لحكمه التعيس
    الذي جثم على صدورنا 28 سنة عجاف

    انها بشائر الخير

    وان الله يمهل ولا يهمل
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-30
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    رد: اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده

    باذن الله ستكون نهايته مخزيه

    كل التقدير لك اخي الكريم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-30
  15. نبيله الحكيمي

    نبيله الحكيمي كاتبة صحفية

    التسجيل :
    ‏2004-08-05
    المشاركات:
    1,646
    الإعجاب :
    0
    رد: اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده

    لقد اختار بدايه حملتة الانتخابيه
    وبداية مشوارها من حيث انتهاء اخر افعاله وجرائم الفساد
    في ظل سلطته (وما حرب صعده ببعيد
    ولكن المضحك المبكي
    انه يتحدث وكانه لايعلم بمتناقضات حديثه
    وبتلك الدماء التي سالت في تلك المحافظه
    والغريب ان من عجائب هذه السلطه انها يوم تنسف صعده واهلها وتحاربهم
    مثلما تنسف الاخرين عندما تريد نسفهم
    ويوم اخر تقرب الاعداء وتباعد الاصدقاء
    حسب المصالح كما ذكرت اختي القحطانيه
    سياسه ومصالح
    ويبقى
    المثل القائل
    اذا لم تستحي فقل ماشئت
    وكل اناء بما فيه ينضح
    وكليماته تلك هي بالاصح تتحدث عن واقع مفلس

    وهذيان وترميم مواقف فاضت
    حتى وان جاملوه المنافقون والدجالون
    يبقى التاريخ خير شاهد

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-30
  17. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    رد: اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده


    لا والأحقر في كلامه والذي حاول الهروب فيه من جرائمه التي ارتكبها في صعده هو مديح أبناء هذه المحافظة حين تطوعوا بالرجال في حرب الانفصال وكأنه يذكرهم ببطولاتهم وماضيهم حتى يستغل عاطفتهم للهروب من المجازر التي ارتكبها بحقهم هناك..
    ورغم ذلك لم يتقدم بكلمة اعتذار أو تأسف للأسر التي قتلت أطفالها وشيوخها ودمرت بيوتها وكأنه لم يكن يوما قد أجرم بحق هؤلاء المساكين..

    بئس السياسة هذه وبئس البداية قد بدأ..

    وستكون النهاية بإذن الله..

    تحياااتي لكل حر..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-30
  19. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    رد: اعراض جنون البقر تظهرعلى الرمز في صعده

    اختي الكريمه
    هذ الفاسد مستعد ان يعمل اي شيء في سبيل بقائه في السلطه
    ولكن الحاله التي وصل اليها
    وتحديدا منذ ان توافقت رؤى الاحزاب الوطنيه واتفقت على اختيار
    المهندس بن شملان
    هذا الاختيار جعل رمز الفساد يفقد عقله
    وجعل الفاسدون في وضع مكشوف امام اعين الشعب
    والان حصحص الحق
    مع كل تقديري
     

مشاركة هذه الصفحة