هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

الكاتب : سد مارب   المشاهدات : 923   الردود : 14    ‏2006-08-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-30
  1. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    شعوبهم مستعدة تبيعهم ببلاش ولاي اول مشتري بدون مزاد حتى تبيعهم لامريكا تؤخذهم وتريحنا منهم بس في رائكم يعقل حد يقبل يشتريهم ..... :)


    [​IMG]


    معروضييين للبيع 20 رأس فاضي :D :D

    والاثنينين الباقيين لا تزال لهم مواقف قومية ووطنية ترفعهم لمصاف البشرية والادمية
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-30
  3. ابوالوفا

    ابوالوفا قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-14
    المشاركات:
    5,159
    الإعجاب :
    2
    رد: هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

    حتى بيعهم يعتبر قش
    معقون حد يشتري لحوم فاسدة
    نتانتها اخترقت مناخير المزكمين
    هههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-30
  5. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    رد: هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

    كلام خطير

    ما ليش دخل تحمل المسؤولية وحدك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-30
  7. صوت الحريه

    صوت الحريه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-25
    المشاركات:
    151
    الإعجاب :
    0
    رد: هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

    من باقي ياخبير وهل هم معروضين للبيع مع التبع والا هم لحالهم
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-31
  9. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    رد: هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

    ولكن بتصريحه الأخير حجز مكان معهم " لو كنت أعرف أن الرد سيكون هكذا لما قمنا بما قمنا به" هاهاهاهاهاها على رأي المثل المصري اللي خاف سلم .

    يعني ليش تلومون على الحكان العرب وهم من أستطاع أن يقرأ ما سيحدث ؟؟؟
    اليس الان وضح أنهم أذكى من نصر اللات ؟؟
    هو جر الدمار على لبنان ولم ينتظر ليقطف ثمار النصر بل سارع وصرح تصريح العار الذي هبط بشعبيته للحضيض
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-31
  11. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    رد: هؤلاء الحلويين من يشتريهم ؟؟؟

    بارك الله فيك
    سلمت اناملك اخي الكريم
    كلام في محله..
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-09-01
  13. Mohib Abutrab

    Mohib Abutrab عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-26
    المشاركات:
    83
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بسم الله الرحمن الرحيم

    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}
    فَأَفِقْ أَيُّهَا السَّامِعُ مِنْ سَكْرَتِكَ، وَاسْتَيْقِظْ مَنْ غَفْلَتِكَ، وَاخْتَصِرْ مِنْ عَجَلَتِكَ، وَأَنْعِمِ الْفِكْرَ فِيَما جَاءَكَ عَلَى لِسَانِ النَّبِيِّ الاُْمِّيِّ(صلى الله عليه وآله) مِمَّا لاَ بُدَّ مِنْهُ وَلاَ مَحِيصَ عَنْهُ، وَخَالِفْ مَنْ خَالَفَ ذلِكَ إِلَى غَيْرِهِ، وَدَعْهُ وَمَا رَضِيَ لِنَفْسِهِ، وَضَعْ فَخْرَكَ، وَاحْطُطْ كِبْرَكَ، وَاذكُرْ قَبْرَكَ، فَإِنَّ عَلَيْهِ مَمَرَّكَ، وَكَمَا تَدِينُ تُدَانُ، وَكَمَا تَزْرَعُ تَحْصُدُ، وَمَا قَدَّمْتَ الْيَوْمَ تَقْدَمُ عَلَيْهِ غَداً، فَامْهَد لِقَدَمِكَ، وَقَدِّمْ لِيَوْمِكَ.

    فَالْحَذَرَ الْحَذَرَ أَيُّهَا الْمُسْتَمِعُ! وَالْجِدَّ الْجِدَّ أَيُّهَا الْغَافِلُ! (وَلاَ يُنَبِّئُكَ مِثْلُ خَبِير).

    إِنَّ مِنْ عَزَائِمِ اللهِ فِي الذِّكْرِ الْحَكِيمِ، الَّتِي عَلَيْهَا يُثِيبُ وَيُعَاقِبُ، وَلَهَا يَرْضَى وَيَسْخَطُ، أَنَّهُ لاَ يَنْفَعُ عَبْداً ـ وَإِنْ أَجْهَدَ نَفْسَهُ، وَأَخْلَصَ فِعْلَهُ ـ أَنْ يَخْرُجَ مِنَ الدُّنْيَا، لاَقِياً رَبَّهُ بِخَصْلَة مِنْ هذِهِ الْخِصَال لَمْ يَتُبْ مِنْهَا: أَنْ يُشْرِكَ بِالله فِيَما افْتَرَضَ عَلَيْهِ مِنْ عِبَادَتِهِ، أَوْ يَشْفِيَ غَيْظَهُ بِهَلاَكِ نَفْسِهِ،
    فَقَدْ طَلَعَ طَالِعٌ، وَلَمَعَ لاَ مِعٌ، وَلاَحَ لاَئِحٌ، وَاعْتَدَلَ مَائِلٌ، وَاسْتَبْدَلَ اللهُ بِقَوْم قَوْماً، وَبِيَوم يَوْماً، وَانْتَظَرْنَا الْغِيَرَ انْتِظَارَ الْـمُجْدِبِ الْمَطَرَ.

    وَإِنَّمَا الاَئِمَّةُ قُوَّامُ اللهِ عَلَى خَلْقِهِ، وَعُرَفَاؤُهُ عَلَى عِبَادِهِ، لاَ يَدْخُلُ الْجَنَّةَ إِلاَّ مَنْ عَرَفَهُمْ وَعَرَفُوهُ، وَلاَ يَدْخُلُ النَّارَ إِلاَّ منْ أَنْكَرَهُمْ وَأَنْكَرُوهُ.

    إِنَّ اللهَ خَصَّكُمْ بَالاِْسْلاَمِ، وَاسْتَخْلَصَكُمْ لَهُ، وَذلِكَ لاَِنَّهُ اسْمُ سَلاَمَة،وَجِمَاعُ كَرَامَة، اصْطَفَى اللهُ تَعَالَى مَنْهَجَهُ، وَبَيَّنَ حُجَجَهُ، مِنْ ظَاهِرِ عِلْم، وَبَاطِنِ حِكَم، لاَ تَفْنَى غَرَائِبُهُ، وَلاَ تَنْقَضِي عَجَائِبُهُ، فِيهِ مَرَابِيعُ النِّعَمِ، وَمَصَابِيحُ الظُّلَمِ، لاَ تُفْتَحُ الْخَيْرَاتُ إِلاَّ بِمَفَاتِحِهِ، وَلاَ تُكْشَفُ الظُّلُمَاتُ إِلاَّ بِمَصَابِحِهِ، قَدْ أَحْمَى حِمَاهُ، وَأَرْعَى مَرْعَاهُ، فِيهِ شِفَاءُ الْمُسْتَشْفِي، وَكِفَايَةُ الْمُكْتَفِي.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-09-01
  15. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    لماذا الكذب على الله ؟؟
    أين قال الله أنه لن يدخل الجنة إلا من عرف الائمة؟؟؟

    الجزء الاول عرفناه فمن أين أتيت بالباقي أم هو من قرأن الحجة عج عج أبو السرداب؟؟؟

    ومن الرد وضح للجميع أن الصراخ يكون على قدر الالم

    ثم أنني لم أتي بهذا الكلان من عندي فسيدك قاله بكل صفاقة أمام ملايين البشر واليك الرابط وأقرأ

    هنا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-09-12
  17. سد مارب

    سد مارب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-11-29
    المشاركات:
    18,142
    الإعجاب :
    0
    حسن نصر الله بوزن امة العرب كرامتها ومجدها و كلمتها وتوازن الرعب والقوى من محيطنا الى خليجنا لا اعرف لماذا التهجم الذي لا يبررة دين ولا معتقد ولا مذهب ولا عرف ولاحتى معيار انساني !!

    اما معركة لبنان فحتى الاطفال يدركون انها مخطط لها اسرائيلي سواء اسر حزب الله جنود كيانهم ام لا !!

    رد سريع للاخوة الاعزاء اعلى

    :) :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-09-12
  19. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    القص واللصق سهل جداً ولو كان هناك جمرك على الكلام لما قلت هذا الكلام
    أنا قلت أن بتصريحه الاخير حجز مكانا معهم ومكان مريح أيضا .
     

مشاركة هذه الصفحة