سبتمبر شهر الانتصارات

الكاتب : السامي200   المشاهدات : 325   الردود : 0    ‏2006-08-29
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-29
  1. السامي200

    السامي200 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-03
    المشاركات:
    1,728
    الإعجاب :
    0

    تعد الانتخابات من أرقى وأهم ركائز العلمية الديمقراطية ، ومع حرية الصحافة ووجود التعددية الحزبية ، جميعها تشكل المقومات الأساسية والرئيسية للديمقراطية في أي مجتمع .
    والكل على ثقة بأن اليمن في العشرين من سبتمبر القادم ستتألق وهي المتألقة دوما ، في صناعة التحولات الوطنية السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، في مختلف نواحي الحياة .
    ودون أدنى شك أن الشعب ، كل الشعب ، وفي ذلك اليوم سينتصر لمن يستحق أن ننتصر له جميعا ، للنبض الثائر في صدر الأمة الجريحة ،، والشمعة المضيئة في سماء الظلام العربي المبهم ،،، لذلك الذي وحّد اليمن ورفع رؤوس اليمانيين ، فصارت شامخة شموخ الجبال ،،،، لـــــ علي عبد الله صالح .
    ولعلّ هذا هو ما نأمل أن يعيه ويفهمه أولئك المتزمتون التائهون الذين ألفوا الترويج بالشعارات ، وحولوا بيوت الله ومساجده التي بنيت للعبادة ، إلى أسواق شعبية ومنتديات سياسية عامة ، وإلى مقرات لأحزابهم ومنابر إعلامهم ، ليس لشيء إلا للتجريح والشتم والاتهام بالفساد من أجل تمرير مصالحهم التي لا حدود لها وفي نفس الوقت مصالح ضيقة كعقول أصحابها .
    فهل فهم ذلك إخواننا في الإصلاح على وجه الخصوص ليعودوا إلى صوابهم وأماكنهم الحقيقية كقيادات ونخب ثقافية وسياسية وتنويرية هامه ، في سبيل تجذير وتعميق المشاركة السياسية والسلوك الديمقراطي بين أفراد مجتمعنا اليمني .

    وبعبارة موجزة ، أود أن أقول لهم أن يعملوا على دفع المواطنين إلى التعاطي الإيجابي والفاعل مع مختلف مراحل العملية الانتخابية وصولا إلى الاقتراع الديمقراطي الحر المباشر وبما يتماشى مع التوجهات والتطلعات العامة ، وبما يجنب البلاد وأبناءه الكثير من المشاكل والمصائب والويلات والفتن .


    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة