عويل الشيخ حميد الــ (جي إس إم ) يثبت لنا أن الحمار فقط هو من يشبه أبيه !!

الكاتب : النعمــــــان   المشاهدات : 961   الردود : 25    ‏2006-08-28
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-28
  1. النعمــــــان

    النعمــــــان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2001-08-26
    المشاركات:
    5,305
    الإعجاب :
    544
    بقدرة قادريتحول إبن أحد أعمدة اليمن وإبن شيخ مشائخها إلى تاجر بليد لا يعرف أصول التجارة، الكذب والحلفان والغش أصبح جزاء لا يتجزئ من النجاح التجاري خاصة في بلدنا .!

    _____________

    الشيخ /عبدالله حلال المشاكل الكبيرة بين الشعب وشيخ ال سبا فون المفلسة يحاول إشعال الفتنة بين الشعب من أجل شركته التي يفترض أن تكون خارج الخدمة ..

    الله يرحم الحمدي الذي عرق طريقة التعامل معكم .. الله يجنب البلد شركم يا أعداء الوطن من زمان الزمن ًَّّّ!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-28
  3. عبد الله اللوزي

    عبد الله اللوزي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-05-29
    المشاركات:
    129
    الإعجاب :
    0
    سباء فون من يوم ما استلمها حميد خربت .. خربت .. خربت
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-28
  5. الضيغم الورد

    الضيغم الورد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0
    عاد شي معاكم خبر!!!!!!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-28
  7. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    من انت ايها النكره حتى تتطاول على اماجد القوم

    اعرف قدرك وانتقد بشكل محترم

    والشيخ حميد لا يحتاج وابوه اعتراف من شخص مثلك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-28
  9. الضيغم الورد

    الضيغم الورد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0
    الأفضل أن نسكت عن مثل هؤلاء لأننا يا نرجس أن رددنا عليهم فإن هذا سيجعل لهم قدر لا يستحقونه وأذكرك بالقول المشهور



    .........والقافلة تسير
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-28
  11. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0

    (( عورة تخطط لمغـرومة)) عافانا اللـــه :cool:
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-28
  13. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    صح بصرش يا مزيون

    مالك شي لندنيه وذاكره حكاوي البلاد

    بس ما زعلك انتي خلي صاحب السان يرد والا كلكم عصابة علي بابا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-28
  15. عبدالعزيز العجي

    عبدالعزيز العجي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-16
    المشاركات:
    193
    الإعجاب :
    0
    نعم للشيخ عبدالله ولأباءه واجدادة امجاد لا ينكرها إلا جاحد وكاذب. ولو ذكرنا بإجاز مآثر الشيخ عبدالله وحده لما اتسع المجال لذكر جزء بسيط منها. فكيف بالباقي.

    ولكن نعلم بأن معول الهدم اسرع من معول البناء. والإنجازات العظام تمحوها الزلات الصغار.
    ففأر مأرب هدم سدها.
    الآن بعضا من ابناء الشيخ يحملون معول الهدم والخراب ، وأول ما يهدوا ارثهم وارث اجدادهم من المجد والسؤدد.
    وكما يقول المثل الولد العاق **** أباه.
    نتمنى من بيت المشيخ الكبير أن يفطن للمخربين في صفوفه. فسوس الحب المخالط له انكاء واشد من بقية السوس.
    كلنا ثقة في الشيخ عبدالله وعقلاء آل الأحمر ، بأنهم سيشدوا على يد السفيه ويوجهوا المخطئ ويقرعوا الكاذب الناهب في هذه القبيلة. وذلك حتى يحافظوا على صفحتهم بيضاء كما عهدناها.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-28
  17. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    هذا الشبل من ذاك الاسد فلا تقلق
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-28
  19. الضيغم الورد

    الضيغم الورد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-24
    المشاركات:
    280
    الإعجاب :
    0

    اللهـــــــــــــــــــــــــــــــــم آميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن

    من قلب صادق والله لأنك فعلا مريضة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة