مسابقة فى فنلندا لرمى الهواتف المحمولة

الكاتب : المهند اليماني   المشاهدات : 381   الردود : 8    ‏2006-08-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-28
  1. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    مسابقة فى فنلندا لرمى الهواتف المحمولة


    نظمت فنلندا أمس مسابقة غريبة من نوعها وهى بطولة العالم لرمى الهواتف المحمولة . وذكرت رويترز أن هذه المسابقة السنوية السابعة من نوعها والتى كانت فى الاصل حدثا محليا يقام فى مدينة سافونلينا الصغيرة القريبة من الحدود الروسية اجتذبت نحو مئة رام من كل حدب وصوب فى العالم .

    وفاز هذا العام بالميدالية الذهبية الفنلندى لاسى ايتيلاتالو الذى قذف جهازا مكسورا من نوع نوكيا لمسافة 89 مترا وسقط هاتف الهولندى ايلى روجتوفين خارج المنطقة المحددة لكنه فاز بالميدالية الفضية .

    ووصفت كريستين لوند موسسة المسابقة هذا الحدث بأنه يمثل تأدية تدريبات رياضية بسيطة بالاضافة الى انه يعد تخلصا مفيدا للبيئة من الهواتف المحمولة قبل ان تتحول الى نفايات سامة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-28
  3. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    خلاص انا شقع حارس
    ناس بطرين مافيش معهم عمل
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-28
  5. دون سيلفاتور

    دون سيلفاتور قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-23
    المشاركات:
    6,471
    الإعجاب :
    0
    كح كح كح ..
    فيني ربو ..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-28
  7. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    ابشر انا اتوسط لك
    بس تجلبي جوال n7
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-28
  9. المهند اليماني

    المهند اليماني قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-11-14
    المشاركات:
    3,406
    الإعجاب :
    0
    سلامتك
    بس لا تكثر الضحك
    خف تفطس علينا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-28
  11. محمد امين

    محمد امين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-06
    المشاركات:
    4,577
    الإعجاب :
    0
    مانت طماع مره :D
    خلاص بعطيك الشاقي 3310
    وأمري لله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-28
  13. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    ليش الاسرااااف كانوا يتبرعوبهم للدول الفقيرة احسنلهم :mad:

    على قولة المثل المصري :" اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره"[​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-28
  15. الرهينه

    الرهينه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2004-12-30
    المشاركات:
    8,294
    الإعجاب :
    9


    ياخي يقصد الراجل ان الموضوع طلع منه غبااااااااااااااااااااااار


    هذا اللي افتهم لي وجت له ازمة ربو من الغبار اللي داخل الموضوع



    ياخي رش له شوية مي عشان الغبار مايطلعش


    .......



    الجنون فنون ياخي .......... انا بروح اتسابق .... بس يقبلوا نوكيا 3310 ..
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-28
  17. جوري الرياشيه

    جوري الرياشيه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-01-11
    المشاركات:
    2,654
    الإعجاب :
    0
    ياربي مافيه ذوق...مشكور اخوي انا اول مره اسمع,....واللي سمع يسكت او يشكر كافي انه تعب وجاب لنا موضوع ومثلي انا ماقريت...ثانكس ولك مني شكر خالص..وعلى فكره انا
    باخذ الجولات اللي بيرموها واسوي فيه محل.....واربح...هههههههههههه



    الشكر لك مره ثانيه....


    اختك



    الجوري..
     

مشاركة هذه الصفحة