ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الكاتب : حليف الليل   المشاهدات : 1,992   الردود : 34    ‏2006-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-27
  1. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم
    يمكن الوقت غير مناسب ولكن لابد من التغيير

    طايــر الاشجـــان عالاغصـــان تُشــــدي
    ===================== أعـــذب الالحــــان قــل لي ويش قصـــدك
    اللتفــت صــــوّبي وأسمع ويش بــــدي
    ===================== ضـــو دربــــي نور من أشــــراق خـــــدك
    نبض قلبـــــي زاد وأشواقـــي ووجــدي
    ===================== طـــف نار اشــواق خفاقــــــي ببـــــــردك
    يا صغيـــــر الســـن كـــان الــــــود ودي
    ===================== أرتـــــوي فنجــــان من ثغــرك وشهـــدك
    ودي اللمـــس كــــــــف يداتــــك بيــــدي
    ===================== وانــــت يالمــزيـــون حــــط يـــدي بيـدك
    لا تعذبنـــي طفــــح كيلــــــي وحــــــــدي
    ===================== لا تعــــذبنـــي تــــرى مانـــــــــي بقــــدك
    رد لـــــي عقلـــــي وأحساســي ورشـدي
    ===================== او تــــرى بشكيـــــك لخـــــوانك وجـــدك
    ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي
    ===================== لا ولا اتحمــــــــل لهجــــــرانك وصــــدك
    ماتـــــركك لو كل هذا الكــــــون ضــــدي
    ===================== لا تفـكـــــر يــــــوم باسيبــــــك لوحــــدك
    ابــــذل الغالـــــي وابـــــذل كل جهــــــدي
    ===================== لجــــل تنعـــــــم بالهنا وايـــــام سُعــــدك
    لننــــــي يا زين دوماّ عنــــــد وعــــــدي
    ===================== ماختلــــــف عهـــدي ولو ناقضت عهدك
    او تمثـــــل فلــــــــم امريكــــــي وهنـــدي
    ===================== او تجـــــي فـــــي يوم متخلف بوعـــــدك
    دامــــــك اترسخت فــــي قلبــــــي وكبدي
    ===================== مــــن دمـــــي اروي بســــــاتينك ووردك​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-28
  3. ابو ناصر

    ابو ناصر شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-07
    المشاركات:
    4,663
    الإعجاب :
    0
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-28
  5. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    العزيز ابو ناصر مشكور الف شكر على مرورك الجميل والطيب وهذا دليل على اصالتك
    تقبل مني ارق واجمل تحيه
    السعدي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-29
  7. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    اصبحنا واصبح الملك لله

    ها انا اليوم صباحا ازور المجلس اليمني


    وتقابلني هذه الحسناء وحليفنا الغالي


    وبناء على ذلك انا اليوم سأكون متفائل

    عموما القصيدة نسيج رائع حاكته هذه الانامل المبدعة

    ولوحة لاتجعل الشرح يزيدها الا غموضاً

    فهي اوضح من الشرح

    ولن اخوض في تفاصيلها الا في ( اجتماع مغلق )

    سيكون في روز جاردن..

    وصح لسااااااااااااااااانك ملاييييييييييييييييين

    صدقني روعة ويسلم قلب الي خلاك تكتب كذا

    ولاعدمناك
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-30
  9. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ==========

    ممتازه يا ابن السعدي ووقتها مناسب لاكن بدنا رأي ابو محمد خالد السعدي في الموضوع
    والحمد لله انك انت وابو عاهد في نفس الحديقه!!! روز جاردن!!! لا اله الا الله يا بدو دبي
    حتئ الاسماء بعد عمكم بوش وبعدين يطلع لك ابو عاهد يهاجم امريكا والله عجائب
    اسمع يا منير شوف الغزل بيوصلك الى ما أوصل صاحبك ابو عاهد واذا ما نجح صاحبك
    قبلك بيخرب عليك لا تطلعه على أسرارك واشوفه عارف قلب اللي خلاك تكتب هذا

    تحياتي لكم جميعا العم الحنون الاشول ابو محمد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-30
  11. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    ==========================
    هلا وغلا بالغالي ويسعد صباحك ويسلم قلبك والمعذره على التاخير بالرد
    كم انا سعيد بوجودك في هذه الصفحه .
    وبعدين قلنا نتجه صوب الغزل لاني هذه الايام خارج نطاق التغطيه بالبر
    وانت تعرف البر واهل البر (( البدو )).. بس من بدوا اوروربا ههههههههههههههههههه
    عموما امزح معاك اخاف الناس باتصدق وخصوصا العم ابو محمد الاشول ههههههههه.
    المهم لنا لقاء الليله على شاطي الممزر لاننا بكره اجازه
    الف الف تحيه لك يالغالي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-30
  13. حليف الليل

    حليف الليل شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-05-08
    المشاركات:
    5,430
    الإعجاب :
    0
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    هلا والله بالوالد العزيز ابو محمد الاشول
    اسعد الله اوقاتك بالخير والمسره والسعاده
    اما راي خالد انا عارف انه بايكون قاسي عليا ولكن هو يعلم اني اكتب من لساني فقط
    وربنا يستر من رده عليا هو وطه الاشول
    اما ابو عاهد المشكله كبيره وعويصه وهي : ان كل منا يعرف الاخر ويعرف مايفكر به الاخر وكل التحركات ..
    وبعدين ابو عاهد يحب امريكا حب جم هههههه والدليل هو روز جاردن

    ماسمعت المثل اللي يقول
    جارك من البدوي اذا تمدن
    ههههههههههههههههههه

    المهم الف الف تحيه لك من صميم الفؤاد
    وتقبل مني كل الحب والاحترام والتقدير
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-30
  15. الم الفراق

    الم الفراق قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-01-05
    المشاركات:
    9,276
    الإعجاب :
    0
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



    يووووووووووووووه ياضنا

    هات يابي هات

    حليف الغزل

    ويش ذا كله

    ياصغير السن كان الود ودي * ارتوي فنجان من ثغرك وشهدك
    ودي اللمس كف يداتك بيدي * وانت يالمزيون حط يدي بيدك
    لاتعذبني طفح كيلي وحــــدي * لاتعذبني ترى ماني بقدك

    صح لساااااااااااااااانك يعوه جعلي مكسر


    الكلام هذا يخلين اذوب ياروحي

    يعوه والفعله


    افدا الخجمه والله
    سلام قوي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-30
  17. مـــــدْرَم

    مـــــدْرَم مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-02
    المشاركات:
    20,314
    الإعجاب :
    1,592
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يا صغيـــــر الســـن كـــان الــــــود ودي
    ==== أرتـــــوي فنجــــان من ثغــرك وشهـــدك
    ودي اللمـــس كــــــــف يداتــــك بيــــدي
    ==== وانــــت يالمــزيـــون حــــط يـــدي بيـدك
    لا تعذبنـــي طفــــح كيلــــــي وحــــــــدي
    ==== لا تعــــذبنـــي تــــرى مانـــــــــي بقــــدك
    رد لـــــي عقلـــــي وأحساســي ورشـدي
    ==== او تــــرى بشكيـــــك لخـــــوانك وجـــدك
    ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي
    ==== لا ولا اتحمــــــــل لهجــــــرانك وصــــدك


    كان ودي أكتب لك باللغة الإنجليزية حتى لا يفهم غيرك ما اقوله لك
    ولكن نخليها بساط أحمدي ونتكلم بالمفتوح ؟
    من هوا ؟ ومنين هوا؟ ومن أي أصل ؟
    وحذاري من ابو عاهد حذاري الإفراط في الأسرار ترى معه (جن)
    وتحية من القلب على ما أتا من هاجسك وحديقته الغناء
    مــــدرم
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-31
  19. abdulhamed moss

    abdulhamed moss عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-03
    المشاركات:
    617
    الإعجاب :
    0
    رد: ما اطيــــــق العيش من دونك لوحـــــدي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ياسلام ياحليف الليل على هذه القصيده الغزليه التي ابدعت فيها .... نعم انها كلمات رنانه مليئه بالحب والعواطف تجعل من يقراها ان يتعاطف معها بشدة الحب والغرام ، هكذا صنفتها وقرئتها وعجبتُ فيها واتمنيت ان تطول كلماتها وسطورها ... ولكن اكتملت واكتمل المعنى ... على العموم تسلم عزيزي حليف الليل على هذه الدرر الجميله .. اتمنى لك دوام الصحه والعافيه . تقبل ازكى السلام والتحيه
    عبدالحميد موسى ابو وائل
    كلفورنيا
     

مشاركة هذه الصفحة