وأخيراً أعترف نصر اللات

الكاتب : Umar_almukhtar   المشاهدات : 1,137   الردود : 20    ‏2006-08-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-27
  1. Umar_almukhtar

    Umar_almukhtar قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-28
    المشاركات:
    6,564
    الإعجاب :
    0
    على رأي المثل المصري "من خاف سلم " ظهر نصر اللات بصورة مخالفة لما أغتر به المغترون

    أين النصر؟؟؟ أين ما بعد حيفاء؟؟؟

    وأخيراً قالها "لو علمت بحجم رد إسرائيل لما خطفنا الجنديين "
    ويش يعني هالكلام ؟؟:D

    كأنه يقول لن أعيدها ثانية . ولكن هل هذا هو التمهيد لنزع سلاح حزب اللات؟ سنرى
    وأترككم مع الموضوع

    هناء
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-27
  3. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0
    فعلا كلامك صح انا الان شفت التقرير بالتلفزيون الالماني
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-27
  5. دروب الخير

    دروب الخير قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-08-08
    المشاركات:
    2,660
    الإعجاب :
    0
    بيني وبينك الصميل خرج من الجنه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-27
  7. العلم نور

    العلم نور عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-15
    المشاركات:
    552
    الإعجاب :
    0
    الرجال غلطان ليش يقاتل اليهود ليش , اليهود يجب ان لا يمس لهم طرف غلطان و ستين غلطان


    انتو باتجننونا يا جماعه باتقرحوا الفيوز


    انا رأيي أنتو قد اشتغلتوا حزب الله و الشيخ نصر الله شغل نضييييييييف ما حد قد عمل مثلكم و لا حتى النصارى و اليهود

    حاولوا تقرأوا مقابلة الجزيره مع الامين العام للجماعه الاسلاميه في لبنان حول حزب الله و حاولوا تبطلوا الخيال العلمي الذي تعيشوه و تريدو من الناس يصدقوكم
    هل من العقل نتغافل عن رأيي هؤلاء النخبه و نصدقكم انتم الله يهدينا جميعا قولوا امين

    و هذه المقابله

    رفض الأمين العام للجماعة الإسلامية في لبنان الشيخ فيصل مولوي الدعوات لنزع سلاح حزب الله معتبرا أن المقاومة التي يمثلها حزب الله لا تزال ضرورية، كون لبنان لا يزال مهددا من قبل إسرائيل، داعيا إلى حوار معمق حول مستقبل سلاح المقاومة.

    وانتقد القيادي السني اللبناني غياب الدور العربي عن لبنان، معتبرا أنه أعطى إيران دورا هناك، لكنه شكر إيران على دورها في دعم الشعب اللبناني ومقاومته وقال إن الدور الإيراني في لبنان "طبيعي".

    وفيما يلي نص الحوار:

    نريد أن نسألك بداية عن الوضع اللبناني الداخلي بعد العدوان الإسرائيلي ورؤيتكم في الجماعة الإسلامية للعدوان ولما انتهت إليه الحرب؟

    العدوان الصهيوني على لبنان لم يكن منتظرا بالحجم الذي جاء فيه، قبل العدوان كان هناك حوار وطني واسع حول المقاومة وجدوى استمرارها وسلاحها انطلاقا من قرار مجلس الأمن رقم 1559 وبعض الظروف اللبنانية المتعلقة بهذا الموضوع، والحوار هذا لم يصل إلى نتيجة كون الموضوعات المطروحة على طاولة البحث تحتاج لحوارات طويلة.

    جاء الاعتداء بهذا الشكل الهمجي الواسع وكانت ذريعته أسر الجنديين الإسرائيليين من قبل حزب الله، وهذه الذريعة لم تكن لتؤدي إلى الاعتداء الواسع، خاصة وأنه تم أسر جنود من قبل في لبنان وفلسطين ولم يقدموا على مثل هذا العمل، لكنهم أخذوا هذه الذريعة للقيام بالعدوان الواسع فحركوا الفكرة التي تقول ما هي جدوى سلاح المقاومة وأنه لا بد من نزع سلاح حزب الله من خلال محاولة إظهاره كسلاح سبب الدمار للبنان الذي لم يكد يتعافى من ويلات الحرب الأهلية ولم يكتمل بناؤه من جديد.

    ولكن خلال الحرب أظهر اللبنانيون جميعا تفاهما واسعا جدا، وصمودا منقطع النظير حتى الذين كانوا لا يرون جدوى للمقاومة اضطروا للوقوف في خندق المقاومة، لأنهم رأوا أن هناك عدوا غازيا للبنان، والمقاومة أثبتت جدواها وأنها تستطيع أن تقف أمام العدوان الصهيوني أيا كان حجمه، وأن تدافع عن لبنان وهذا لم يكن منتظرا لا من جيش نظامي في لبنان ولا في غير لبنان.

    كما أن الصمود من المقاومة ساعد على إيجاد وحدة وطنية جامعة ضد العدو الصهيوني كما ساعد الدبلوماسية والحكومة اللبنانية على أن ترفض الضغوط الدولية، بل أن تمارس ضغوطا للخروج بقرار من مجلس الأمن يراعي نوعا ما الظروف اللبنانية، كما أن الدول العربية وقفت موقفا قويا نسبيا في مجلس الأمن بعد أن صمدت المقاومة.

    الآن توقف العدوان مع أنه من الممكن أن يعود في أي وقت، لكن هذا التوقف أتاح المجال للناس أن يعودوا للحوار وأن يبحثوا ويفكروا، وبطبيعة الحال سيطرح من جديد موضوع سلاح المقاومة.

    هو طرح فعلا وهناك أطراف لبنانية تطالب بنزعه

    كان خطأ من بعض الشرائح اللبنانية طرح هذا الموضوع بعد توقف الأعمال الحربية فورا، ونعتقد أن لبنان لا يوجد أمامه حل لهذه القضايا إلا بالحوار.

    أين تقفون من المطالبات بنزع سلاح حزب الله إذا؟

    "
    لا بد للمقاومة اللبنانية الإسلامية أن تستمر مهما كانت الظروف طالما أن العدو الصهيوني على الأبواب
    "

    لا بد للمقاومة اللبنانية الإسلامية أن تستمر مهما كانت الظروف طالما أن العدو الصهيوني على الأبواب، وطالما أن لديه أطماعا عقائدية تاريخية وأن الرأي العام الدولي لا يستطيع أن يمنعه من تحقيق أطماعه فلا حل لنا إلا أن تكون لنا مقاومة ذاتية، وبطبيعة الحال قد ينزعج من المقاومة بعض اللبنانيين، لما قد تؤثره على الوضع اللبناني ووضع اقتصاده لكن لا بد من حوار بين الجميع بعد أن تزول الظروف الحالية.

    نحن نأمل أن يتوصل اللبنانيون لصيغة تحفظ سلاح المقاومة والوحدة الوطنية حول سلاحها.

    هناك نشر للجيش في الجنوب في الوقت الحاضر ترافقت مع مطالبات من قوى لبنانية رئيسية وأطراف دولية بنزع سلاح حزب الله أو على الأقل ابتعاد المقاومة إلى شمال الليطاني، أين تقفون من ذلك كله؟

    لا نرى أن في انتشار الجيش مشكلة على الإطلاق، هو جيش الشعب اللبناني كله، لكن الإشكال أن الجيش لا يسمح له بقدر من السلاح يتوازن فيه مع العدو الإسرائيلي بحيث يستطيع صد أي اعتداء إسرائيلي، لذلك إذا دخل في معركة مع جيش نظامي آخر لا يستطيع أن ينتصر، هذه مشكلة حقيقية إلى أن يتمكن جيشنا اللبناني من التسلح ويستطيع أن يقاوم فعند ذلك يمكن مناقشة نزع سلاح المقاومة.

    المقاومة ليست في النهاية جيشا ظاهرا فإذا وقع العدوان تشارك المقاومة الجيش في صده، ونحن نرى أن نزع سلاح حزب الله هو شرط إسرائيلي عجز الإسرائيليون والأميركيون عن تنفيذه من خلال الحرب، فهل يريد البعض أن يعطي أعدائنا ما يريدون دون مقابل.

    بعيدا عن الآمال والتمنيات وبصراحة ألا ترون أن الخلاف الموجود بين الفرقاء اللبنانيين ممكن أن ينفجر في أي لحظة، خاصة أن ما نسمعه من السياسيين في الإعلام غير ما نسمعه منهم في الواقع وما نراه على الأرض؟

    لا أظن أن الخلافات السياسية يمكن أن تنفجر في الشارع، لأن اللبنانيين معتادين على الحوار والصراعات السياسية وعلى رفع سقف هذه الصراعات دون أن يؤدي ذلك إلى حرب أهلية، هناك خلاف سياسي عميق لكن الجميع يعتبر أن لا حل إلا بالتوافق على حد أدنى يرضي الجميع، ويمكن أن تقع فتنة مذهبية طائفية يمكن أن يحركها الاستعمار والموساد ويمكن أن تجد بعض العقول الضيقة التي تسير فيها، لكننا نراهن على وعي اللبنانيين في الإجمال.

    العلاقة مع سوريا هي ملف مطروح أيضا، هناك من رأى أن سوريا هي مشكلة كما هي إسرائيل، وآخرين يقيمون تحالفات معها، أين انتم في الجماعة الإسلامية من العلاقة مع سوريا؟

    "
    نطالب اللبنانيين أن يتجاوزوا الإشكالات التي حصلت في الماضي بسبب الوجود السوري وبسبب اغتيال الرئيس الحريري والعودة إلى جذور الوحدة
    "

    نحن نعتقد أن لبنان وسوريا محكومان بجغرافيا وتاريخ ووحدة مصير ولا يستطيعان أن يخرجا من هذا الإطار، بطبيعة الحال أن خطاب الرئيس بشار الأسد الأخير كان فيه إشارة غير موفقة يمكن أن تساعد في الاحتقان السياسي وأن تقسم اللبنانيين بين من هم مع إسرائيل وبين من هم ضد إسرائيل، وهذا نعتبره خطأ غير صحيح.

    اللبنانيون عندما تكون هناك إسرائيل فهم كلهم ضدها، وعندما تكون هناك سوريا كلهم مع سوريا بشكل متفاوت طبعا، منهم من هو مع سوريا إلى درجة الوحدة والتكامل، ومنهم من هو مع سوريا في القضايا العامة مع المحافظة على سيادة لبنان واستقلاله الكامل، لكنك لن تجد لبنانيا مهما كان موقفه يقيم قطيعة مع سوريا، بل تجد أن كل اللبنانيين يقيمون قطيعة مع إسرائيل.

    نحن من جانبنا نطالب اللبنانيين أن يتجاوزوا الإشكالات التي حصلت في الماضي بسبب الوجود السوري وبسبب اغتيال الرئيس الحريري والعودة إلى جذور الوحدة.

    ولكن هناك أطرافا لبنانية ترى أن الحرب التي وقعت وما قام به حزب الله كان بالوكالة عن إيران وبأجندة سورية إيرانية، هل توافقون على هذا التوصيف، وأيضا هل تعتقدون أن إيران تتمتع بنفوذ في لبنان يهدد استقراره كما يقول بعض اللبنانيين؟

    نحن نعتقد أن دور إيران في لبنان دور طبيعي جدا، وهو الدور الذي كان يجب أن تقوم به الدول العربية وهي التي قصرت في هذا الدور، فإذا تقدمت إيران بما لها من علاقات حميمة مع جزء من الشعب اللبناني وما لها من تطلعات ضد العدو الصهيوني، فلا يمكن أن يقال أن الشعب اللبناني يخوض معركتها، لأنها هي التي تقود معركة الشعب اللبناني.

    ولأن هذه المعركة هي معركة مع إسرائيل، وليست مع أميركا وخصوم إيران، وبما أنها مع إسرائيل فهي معركة الشعب اللبناني الذي تقدمت إيران لدعمه وهو دور نشكرها عليه، ونطالب الدول العربية أن تقوم بدورها في لبنان، أما إلقاء الاتهامات هنا وهناك فهو غير جائز على الإطلاق.

    أريد أن أسألك عن الجماعة الإسلامية التي غابت عن المجلس النيابي الحالي ولم تأخذ حصتها من التمثيل في الشارع السني، مستقبلا هل لديكم خطط للعودة إلى المجلس النيابي من خلال تحالفات مع أطراف سياسية معينة؟

    نحن كحركة إسلامية عاملة في الشأن السياسي اللبناني منذ فترة طويلة جدا وهذا العمل أحد انعكاساته العمل في مجلس النواب، نحن منعنا من الدخول إلى مجلس النواب في فترات سابقة لظروف كثيرة.

    ما هي هذه الظروف؟

    "
    حزب الله نلتقي معه على جوامع سياسية كثيرة واحتمال التحالف بيننا وبينه قائم، واحتمال أن لا يقع قائم أيضا
    "
    ظروف كثيرة أشبه بفيتو على دخولنا من خلال منعنا من الدخول في تحالفات مناسبة، ولو دخلنا لا نعطى حصتنا، نعتقد أن هذه الممارسات لم تعد موجودة وبالتالي يمكن دخولنا في الحلبة الانتخابية بشكل طبيعي، أما أن ننجح أو لا ننجح فهذا بمقدار نشاطنا وتجاوب الشعب معنا، لكننا مصممون على خوض المعركة الانتخابية القادمة.

    هل هناك تحالفات مع أطراف محددة؟

    لم يطرح حتى الآن أي تحالف مع أي جهة على الإطلاق.

    هل خياراتكم مفتوحة على كل الأطراف؟

    نعم.

    ألا يوجد فيتو على أي طرف لبناني؟

    لا نهائيا، وإن كنا نفضل التحالف مع الجهات التي نلتقي معها سياسيا.

    مثلا حزب الله؟

    حزب الله نلتقي معه على جوامع سياسية كثيرة واحتمال التحالف بيننا وبينه قائم، واحتمال أن لا يقع قائم أيضا لأن الوجود السني في مناطقهم الانتخابية ليس قويا، لكن هذا لا يلغي احتمالات التحالف مع أي طرف إلا إذا كان عميلا لإسرائيل أو يناقضنا تماما في الشعور بعداوة إسرائيل وضرورة مقاومتها، رغم أن هذا التمثيل غير موجود في لبنان، خاصة أن كل التحالفات هدفها الفوز فقط، ونحن سنبحث عن تحالف على موقف سياسي.

    هناك حديث عن حوارات بينكم وبين تيار المستقبل وتحديدا مع الشيخ سعد الحريري؟

    لم يفتح للآن أي حوار يتعلق بالانتخابات على الرغم من أن التواصل قائم، لكن موضوع الانتخابات لم يفتح لا مع تيار المستقبل ولا مع غيره.
    ـــــــــــــ
    مراسل الجزيرة نت


    المصدر: الجزيرة





    --------------------------------------------------------------------------------


    تعليقات القراء
    روبير عازار
    بيروت منطقة انطلياس لبنان
    انتصرت المقاومة اللبنانية مقدمة انبل العباد,تحملت مسؤولية الدفاع عن لبنان ولم تنوء تحت هذه المهة,أذن لا يمكن لأحد التشكيك في ثمار ما اعطت المقاومة للبنان.ان اللبنانيين يحبون السلام ويسعون الى الاستقرار الامني والاقتصادي ولكن كل هذاليس بكلفة أن نقف حراس حدود لأسرائيل.ما هي المعادلة التي يمكن استنباطها لبقى لبنان,مع وحدة ابنائه, قوي في الدفاع عن ارضه هي معادلة أستراتجية الدفاع عن الوطن,ويبقى هذا الامر للحوار الداخلي.



    كريم
    شمال لبنان
    الشيخ فيصل كل ما يريده هو أن بشق طريقه ليحقق اهدفه السياسية , لسيما الانتخابات البرلمانية. يريد أن يحظى بمقاعد مهمة للحركة التي يمثلها ,ولا يأبه بالاطراف اللتي يتحالف معها مهما كانت, اذا هو رجل مصالح فقط لا غير والايام ستكشف ذلك .



    ابو عبد الرحمن الفلسطيني
    فلسطين خان يونس
    بسم الله الرحمن الرحيم هذا هو الدور السني المشرف في لبنان بعكس الدور الذي يقوم به سعد الحريري والسنيورة ...انه دور الجماعة الاسلامية السنية المشرف 000انهم اهل طرابلس وصيدا ...ولو نرجع لاغلب اهل السنة الحقيقين لوجدتهم مع حزب الله قالبا وقلبا بعكس السنة الموجوديين ببيروت اصحاب المال المتشبهيين بالنصارى ..لو قمت بزيارة بيروت المحسوبة على السنة لا تعرف نفسك انت ببيروت ام بتل ابيب...هنالك الدعارة والفجور ..ولو دخلت طرابلس او صيدا لا تجد بها سوى الاخترام والاحتشام والاخلاق العالية ..تحية الى جميع الشرفاء والى السيد الرئيس احمد نجاد والرئيس بشار الاسد وسيدنا وسيد المقاومة حسن نصر الله 000والسلام



    عابر سبيل
    مولوي اصله من ايران
    يبدو ان الاوراق قد أختلطت في لبنان حتى من يمثل السنة أصبح ايرانيا .................



    محمد موسى
    ألمانيا
    مبادئكم مبادىء ألاسلام الصحيح ألذي غفل عنه ألكثيرون.



    ابو عبيدة
    زمن عز فيه الرجال
    بداية تحية عطرة الى الشيخ الجليل ونشد على يديه.هذه العقلانية والامور المتزنة التي لابد ان نكون جميعا نملكها.



    وليدو
    بئس التعاطف
    حزب الشيطان يجب نزع سلاحه



    dr.abdullah
    pakistan
    هذا يدل علي وعي الاستاذ وادراكه لطبيعه الصراع والبعد عن ضيق الافق او الانجرار وراء المخطط الصهيوني في تفريق الامه وتمزيقها.ارجو ان يعي علماء الامه وقادتها وخاصه في العراق هذا الامر



    بيروتي
    مع احترامي اسفون
    نحن من جانبنا نطالب اللبنانيين أن يتجاوزوا الإشكالات التي حصلت في الماضي بسبب الوجود السوري وبسبب اغتيال الرئيس الحريري والعودة إلى جذور الوحدة.هذا ما قاله الشيخ مولوي مع احترامي الشديد ومعزتي لهذه الشخصية اقول آسفون لن نتجاوز ولن نصفح عن المجرمون في النظام السوري وعملائه اللبنانيون الذين اغتالوا القائد الشهيد الرفيق.



    البراء
    مواقف مشرفة
    بصراحة نحن العرب نفتقر لمثل هذه المواقف المشرفة وانما موقف الشيخ فيصل مولوي لدليل على شجاعته وعدم خوفه وجبنه من امريكا أو الكيان الصهيونى. في النهاية كلمة لكافة حكام العرب( جفت ضمائركم)



    نورا ألأسعد
    Germany
    كلام منطقي وجميل وهادف ويسعى الى ترسخ الوحده الوطنيه أللبنانيه.



    أبراهيم
    الأردن
    نشكر الشيخ فيصل على هذه الأراء المتزنة التي تسعي لخدمة لبنان بعيدا عن الطائفية الحسابات الضيقة نعم لصوع العقل



    chayboub
    من هو هدا الرجل
    بالرغم من اني لا اعرف من هو هدا الرجل, لكني لست متفق معه بشان سلاح حزب الله, نحن نحب حزب الله ونقدر نضاله, لكن نعتقد انه يجب ان يكون جزء من الدوله البنانيه,ليس دوله داخل الدوله.



    عقيل
    وعي إسلامي أصيل
    شكرا لك يا شيخ على هذا الوعي الإسلامي الأصيل والمتنور ووحدة الخط الإسلامي هي الأساس في هذه المرحلة التي تريد الولايات المتحدة الأمريكية منها أن تكون مرحلة الغرائز الطائفية والعصبية.



    omar
    jerusalem
    أنا مع تأييد فيصل مولوي بالنسبه لسلاح حزب الله حيث ان هذا السلاح هو للدفاع عن كرامة الشعب اللبناني والدفاع عن أراضيه حيث أن اسرائيل تقوم باختراق الأجواء اللبنانيه بطريقه استفزازيه دون الاهتمام لسيادة لبنان وايضا تقوم بأسر مواطنين لبنانيين وايضا إسرائيل محتلة لاراضي لبنانيه وهى مزارع شبعا.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-27
  9. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    حزب حسن سوف ينتهي
    سوف تنتهي بؤرة إيران في لبنان

    والذي نفسي بيده ان حزب حسن يتوجهه بإوامر خُمينية وليس اومر قومية او إسلامية او حتى لبنانية..

    فالقضية قضية إيران وليس قضية لبنان..

    لذا لا يصح ان نقول عليه مقاومة وطنية لانه مليشية تابعة لإيران...

    ولا نصح ان قول له مقاومة إسلامية لأنهم رافضة يتبعون الروافض ويتبعون مصالح إيران..

    ولكل نباء مستقر وسوف تعلمون
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-27
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    اخواننا الرجال صادق وقال ايضا ان الحرب لم تحقق لاسرائيل ما ارادت
    وهي القضاء على الحزب
    اطلاق سراح الجنديين
    الراجل صادق بس المدمنين على الكذب لازم يزعلوا ومن حقكم تزعلوا وعاذركم
    ازعلو ا سبوا اشتموا
    ولكن هذا الكلام مردود عليكم
    والسلام
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-27
  13. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    والله يا ابو رائد ما بيننا وبين حزب حسن ورث او دين

    وإنما القضية قضية عقائد.........

    قضية أسلام أو لا إسلام..

    ويا ابو رائد انا حترمك داماً
    واتمنا انك تعود إلى الحق وتترك الباطل

    فوالله الذي لا إله إلا هو انك على الباطل المبين...

    فإحذر يا ابو رائد.....

    هي جنة او نار...

    وفي العقيدة حنة مخلد فيها أو نار مخلد فيها...

    فأعيد النظر يا ابو رائد...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-27
  15. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الحبيب المقدشي
    اشكر الله الذي من علي في الصحه والعافيه لي ولكافه اسرتي الذي نعيش في سعاده عامره اطلب من الله ان يديمها لاينقصنا شي نحمد الله كل لحظه وكل حين
    اخي الكريم
    تعرف المشكله هنا وكانك متاكد انك وجميع المذهب السلفي داخلين الجنه داخلينها
    اخي الكريم
    بالرغم اننا احب الجميع في بني الانسانيه الطيبين الصادقين فانا احب الكثير من ابنا السنه والشيعه على حد سواء فالشيخ المويد ابكانا وحظرنا قله قليله محاكمته
    فلم نقل بانه الى النار لانه يعترض مع مبادى التشيع واننا ضد فكره الانساني الطيب
    سيد قطب وفكره الثائر على الارهاب وغيره كثير
    وهنا السيد حسن الذي نحبه في وقتنا الحاظر وهو يمثل جزء من كرمه الامه
    ولو خيرتني بينه وبين اللحيدان مفتي السعوديه لاخترت بكل جداره ان احشر مع السيد نصر الله
    فان كان اللحيدان سيدخل الجنه واتباعه بكل تاكيد السيد سيدخل
    فان كان السيد زار ضريح العسكري او الحسين فالحيدان في ابواب ال سعود يفتي ويحلل لهم الركوب على ضهور الامه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-28
  17. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    انا لم اقل اني إلى الجنة وانت إلى النار وانما قلت ان عقيدة الرافضة باطلة

    فإحذر واقسم لك بالذي رفع السماء بلا عمد اني احبك واحترمك واني ما قلت هذا الكلام بهذه الصراحة إلا من حبي لك...

    فسأل الله الهداية لي ولك ولجميع المسلمين...

    ولكنك لن تخسر شيء ان قارنت ودرست القضية بحيادية وبدون تعصب...

    اما الجنة والنار فلا يضمنها إلا من خلقها...

    ولكن فيه هناك طرق للحق وطرق للباطل....

    وأكرر.. والله اني احبك لأخلاقك وبدون ان اشوفك او أجلاسك...

    واقسم لك اني كنت من داعات التقريب الذين كانوا يسعون إلى جعل الشيعة مذهب خامس..

    ولكن لما درست القضية بحيادة وقارنة بين كلام علماء اهل السنة وعلماء الشعية خصوصاً الإثناعشرية بكتاب الله وجدت ان الإثنا عشرية ضالة جدا جدا وتتناقض مع كتاب الله...
    ناهيك عن سنة رسوله...

    فبارك الله فينا وفيك اخي ابو رائد
    واتمنا ان لا اكون قد جرحتك وان كان ذلك فاطلب منك السماح والمغفرة

    ولك حبي الخالص لله وتمنياتي لي ولك بالهداية
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-28
  19. جراهام بل

    جراهام بل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-04-05
    المشاركات:
    12,156
    الإعجاب :
    0
    أخي الفاضل

    يجب أن لانركٌز في كلٌ مالايفيدُ من الصغائرِ .. من أجل أن تكون هناك قضايا حقيقيه ومصيريه في حياةِ الأمم للنقاش ..

    هذهِ وجهةِ نظري المتواضعه ..

    ولكَ كل الشكرَ والعرفان ..

    لكَ الأخوٌه الخالصه .. عيار 24 ..

    أسمى آيات التقد
    ير
     

مشاركة هذه الصفحة