شعر راس علي عبدالله صالح ومؤشر الصدق والمصداقية

الكاتب : نرجس   المشاهدات : 394   الردود : 0    ‏2006-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-26
  1. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    اكثر اخواننا الموتمريين الهمهم الله الصواب من الحديث عن شيبة بن شملان
    لا احجة للتاكيد ان بن شملان شعر اسه ابيض صحيح

    ولكن بالمقابل هل شعر راس منافسه اسود؟؟؟؟؟؟؟؟

    الصورة التي تعتلي المجلس تقول ذلك لكن هل هذه هي الحقيقة؟

    الناس شاهدوا الرئيس اكثر من مرة بدون صبغ راس وشعره ابيض كابن شملان تقريبا

    اذا ما هو الفرق؟

    الفرق ان بن شملان صادق وصريح ولا يغالط ولا يدلس
    بينما من لون شعر الراس يبدأ كذب مرشح الموتمر فلا داعي للحديث عن كذب بن شملان وصدق مرشحكم

    بالمناسبه افرط خبير التجميل بهيئة الرئيس في صورته الانتخابيه حتى اظهره بصورة صبيانية اكثر من كونها صورة مسؤول والهدف كان بالتاكيد معروفا ليقال للناس انه صغير السن عكس بن شملان وكا قال المثل لو زاد الشئ عن حده رجع ضده

    فتاملوا
    ودمتم ودام الوطن بخير
     

مشاركة هذه الصفحة