الفضائيه اليمنيه تقطع كلمة فيصل بن شملان مرشح المشترك وهو يسرد فساد الحكومه

الكاتب : يمن الايمان   المشاهدات : 561   الردود : 9    ‏2006-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-26
  1. يمن الايمان

    يمن الايمان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    بينكا كنت اتابع الفضائيه اليمنيه والتي اختارت وقت صلاة العشاء لبث الكلمه في مهرجان سيئون
    بينما كان بن شملان يسرد ما يعانيه اليمنيون من فقر ومرض قطعت الفضائيه اليمنيه الكلمه
    الاعلام ناطق باسم الحزب الحاكم ولا يريد اي شي يفضح الحزب الحاكم
    حسبنا الله الله ونعم الوكيل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-26
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    كيف كان المهرجان الذي شاهدته
    اخبرنا عنه ؟

    وبعدين

    اذا لم نسمع هذا الكلام ماذا يردوننا ان نسمع

    ما يهم الوطن والمواطن هذه الأيام هو سماع كيف يجري الفساد وكيف تدفن الحقائق
    وكيف تغيب الرقابة ؟

    ما قيمة أي شخصية اذا لم تسرد مثل هذه الامور ؟


    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-26
  5. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    حتى برنامج بن شملان سرقوه والارياني سجل برنامج الموتمر مرة اخرى فاين النزاهة

    عندما تصبح السرقة ثقافة من المستحيل تركها فتلك مشكله كبيره

    الموتمر يشعر بالخيبه في كل شئ

    واللجنه العليا للانتخابات تثبت انها العوبه بيد الموتمر

    في هذا الخبر يتبين كيف تتصرف اللجنه العليا التي انتهكت كل شئ لابن شملان برنامجا ومكان حفل ....الخ
    أرجو من المشرفين عدم رمي الموضوع للساحة الاخبارية لأنه يستحق التأمل فعلا


    لجنة الانتخابات تسرب تسجيل برنامج مرشح المشترك وتعيد تسجيل برنامج مرشح الحزب الحاكم

    26/8/2006

    ناس برس - خاص


    أكدت مصادر عليمة في اللجنة العليا للانتخابات لـ"ناس برس" أن أحد أعضاء اللجنة العليا للانتخابات قام بتسريب نسخة من تسجيل برنامج مرشح اللقاء المشترك للرئاسة فيصل بن شملان قبل بدء الحملة الانتخابية.

    وأفادت المصادر أن المستشار السياسي للرئيس الحالي قام بتسجيل برنامج مرشح المؤتمر الشعبي في اللجنة العليا للانتخابات وقراءته، ليأتي بعدها بيوم مرشح المشترك المهندس فيصل بن شملان ويقوم بتسجيل برنامجه الانتخابي بنفسه.

    وأشارت المصادر إلى قيام أعضاء في اللجنة بمقارنة التسجيلين في الأداء والمضمون تبين من خلاله إلى أداء بن شملان الواثق من نفسه وقراءته لبرنامجه بشكل أوحى بوجود فارق كبير بينه وبين مستشار الرئيس الحالي السياسي وما سيشكله من نظرة قد تؤثر على المشاهدين في حالة عرضه بتلك المفارقات لصالح مرشح المشترك.

    وهو ما دعا -حسب المصادر- أعضاء في اللجنة إلى تسريب نسخة من تسجيل مرشح المشترك إلى اللجنة الدائمة للمؤتمر ليقوموا بتعديل بعض فقرات برنامج مرشح المؤتمر وإعادة صياغتها بما يتيح له سد الثغرات التي كانت موجودة في تسجيل البرنامج.

    مصادر ناس برس أكدت قيام اللجنة العليا للانتخابات بتسجيل برنامج مرشح المؤتمر الشعبي مرة أخرى بقراءة المستشار السياسي عبد الكريم الإرياني للبرنامج مع إضافة التعديلات والتحسينات للتسجيل التي تم ملاحظتها واقتباسها بعد مراجعة التسجيل الأول وأخذها بعين الاعتبار من تسجيل برنامج مرشح المشترك المهندس فيصل بن شملان التي ظهرت بجلاء من خلال برنامج مرشح المؤتمر الشعبي العام للانتخابات الرئاسية.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-26
  7. نرجس

    نرجس عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    353
    الإعجاب :
    0
    كان مهرجان ضخم بكل المقاييس
    وتحياتنا لاهلنا بحضرموت على تفاعلهم الرائع

    والقادم اضخم كم وكم بيقطعوا بالمناسبه كلمة العزب في الحديده كانت رائعه ايضا
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-26
  9. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    شوقتني
    واتمنى أن أرى المهرجان كاملا
    وأسمع كلمة العزب ..

    تحياتي لك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-26
  11. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0

    أكيد الاعلام ناطق باسم الحاكم
    لأنه تابع له وغير مستقل
    فهو الذي يعينه وهو الذي يقيله وهو الذي يوجهه
    أمر مفروغ منه

    تحياتي مرة أخرى
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-26
  13. khlan

    khlan عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-03-30
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    ما كنت اتوقع هذه الخطا بات التي لقاه كل من بن شملان في سيؤن و العزب في الجديده

    لقد صا بو عين الحقيقه بكل معا نيها و لم يتركو شي الاقا لوه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-26
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لأنه خطاب محنك وشجاع و قوي جدا جدا جدا

    [​IMG]

    شارك عشرات الآلاف من اعضاء وانصار احزاب اللقاء المشترك في المهرجان الكبير لمرشحها للانتخابات الرئاسية المهندس فيصل بن شملان الذي اقيم بعدعصراليوم السبت في الساحة العامة لقصر مدينة سيئون.

    وأكد بن شملان ان النظام اليمني الحالي نظام ظالم وفاسد يحتاج الى التغيير لإيجاد نظاماً عادلاً، مشيراً الى ان تردي اوضاع اليمن واليمنيين سببها تركز النظام في منصب رئيس الجمهورية الذي يمتلك كل الصلاحيات ويدير كل السلطات, مشدداً على ضرورة تغييره من نظام يرتكز على الفرد الى نظام يرتكز على الجماعة.

    وخاطب الجماهير التي احتشدت في الساحة والشوارع المؤدية اليها: أيها الناس الطيبون, يا أهل هذا الوادي الطيب, كلكم طيب واطيب, قابلتم هذا الحكم بالطيب طوال الوقت فهل بادلكم بالطيب؟, وردت الجماهير بالنفي ليضيف بن شملان: كنتم مواطنين طيبين طوال الوقت وتحبون ان تسيروا على النظام والقانون وقمتم بكل الواجبات, واستدرك: لكنكم لم تحصلوا على شيء من الحقوق ابداً.

    وتحدث بن شملان عن العديد من القضايا التي تهم منطقة الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت، مشيراً الى انها كثيرة ووعدت الدولة كثيراً بحلها ولم تف بذلك.

    واوضح ان الفساد استشرى في الدولة اليمنية كالسرطان وقد يقتلها ويقتل الشعب معها وهو ما اكدت عليه الجماهير بالتأكيد، واضاف: انتم تشتركون في قضية اخرى مع محافظات منتجة للنفط (حضرموت وشبوه ومارب والجوف) انتم لكم هذا الدخان وتلك الغازات اما الوظائف في شركات النفط فليست لكم.

    وتابع: ليس لكم الدخان فقط فالامر لم يتوقف عند ذلك, ولكن انتم واشجاركم ومواشيكم ونساؤكم واطفالكم, تتعرض حياتكم والحياة كلها للتلوث وبالتالي للموت، مشيراً الى الاضرار الخطيرة الناجمة عن التلوث للبيئة بسبب اعمال شركات النفط التي لا تتم وفق المعايير الدولية الخاصة بذلك.

    وتطرق مرشح احزاب اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية الى التقسيم الانتخابي كنوع من انواع الفساد وان الدولة التي قامت بعملية التقسيم وفق هواها ورغبتها, مشيراً الى ان حضرموت تعد اكثر المحافظات اليمنية فقراً وفق تقارير الحكومة في حين ان اليمن اكثر بلدان العالم فقراً وفق التقارير الدولية.

    وأضاف: لسنا فقط فقراء, بل جزء كبير منا في فقر مدقع، واذا دققنا في رواتب موظفي الدولة سنجد ان دخلهم وخاصة منهم الجنود في الجيش والامن والعمال نجد انهم ضمن ذوي الدخول المصنفة للفقر المدقع.

    وتابع بن شملان متسائلاً: كيف نطلب من منتسبي الجيش والامن ان يحموا الوطن ويدافعوا عنه ويحفظوا للمواطن الامن والاستقرار وهم يحصلون على هذه الرواتب الزهيدة؟، مشدداً على انه: لابد ان نعطي هذه القوات في الجيش والامن الرواتب الكافية حتى تعز نفسها وتكون مستغنية عن مد يديها للمواطنين او غيرهم.

    واشار الى ان نصيب المرتبات والاجور في الموازنة العامة للدولة للعام 2006م وصلت الى 924 مليار ريال لولا الفساد وكانت تكفي لتوظيف مليون يمني سيعودون بالخير على الحكومة قبل ان يعودوا بالخير على انفسهم ونحن بامكاننا ان نقوم بذلك اذا وفقنا بالفوز.

    واضاف بن شملان: لابد من تغيير هذا النظام الظالم الى نظام عادل ولايمكن ان يكون هذا التغيير الا بكم وانتم من تستطيعون ذلك.

    وتابع: هذه القضايا كلها تحتاج الى حكومة امينة وعادلة وهذه الحكومة الحالية ليست كذلك فقد منحناها الفرص الكاملة من عام 1995م, لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب الفساد الذي لن تستطيع بسببه عمل شيء.

    واكد ان مدن اليمن كلها مهددة بالعطش صنعاء وعدن وتعز والمكلا بسبب الاستنزاف الجائر للمياه الجوفية، مشيراً الى ان رفع اسعار الديزل وبقية المشتقات النفطية في يوليو 2005م وقبلها لم تكن مبرره.

    واضاف متسائلاً: هل فعلاً البلد تستهلك كل هذه الكميات من الديزل؟ الحكومة تؤكد ورئيس الوزراء ووزير الداخلية انه يتم تهريبه وانهم يعرفون اسماء المهربين, ولكنها لا تتخذ ازائهم شيئاً.

    وتابع متسائلاً: اسألكم بالله هل هذه حكومة مسؤولة؟! وهل تريدون بقاء النظام الحالي؟!, وفيما ردت الجماهير بالنفي زاد بن شملان: لوكل واحد منكم الحاضرين في الساحة احصى خطايا وانواع فساد النظام ما استكملنا احصائها فهي كثيرة جداً لا تعد ولاتحصى.

    وفيما اكد بن شملان على ضرورة المساواة في المواطنة ولايكون هناك من يشربون من (دير اللبن) واغلبية يشربون من (دير الماء)، اوضح انه في حالة عدم وجود المساواة في المواطنة وعدم تصفية اثار حروب 78و 1994م وحرب صعدة الاخيرة وتوقف النظام عن سياسة فرق تسد فان ذلك يشكل خطورة على مستقبل الوطن سياسيا واقتصادياً واجتماعياً ما يوجب على الجميع السعي لتغيير النظام القائم.

    وكان نائب رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للاصلاح (عبدالرحمن العماد) القى كلمة باسم القيادة العليا لاحزاب اللقاء المشترك اكد فيها ان ما وصلت اليه الاوضاع في البلاد من فساد وإفساد يوجب على كل صاحب عقل ان يتحرك للتغيير, مؤكداً ان حركة التغييرات التي شهدتها اليمن خلال ربع قرن تمثلت بنقل الفاسدين من مكان الى اخر لينتشر فسادهم بصورة اكثر في كل مؤسسات البلاد.

    وذكر العماد ان فرصة التغيير جاءت لليمنيين عبر النضال السلمي مثلما وصل خير الشعب اليمني عبر الدعوة السلمية الى جنوب شرق آسيا التي التف فيها الناس حول الاسلام، مشيراً الى ان التغيير الحالي سيتم في المنطقة بيد مرشح المشترك الشخصية النزيهة والكفوءة.

    وقال العماد ان بن شملان المهندس والخبير يتمنى الجميع ان يكون فاصلاً بين الفساد والاصلاح ويكون اصلاحه لما فسد شاملاً لكل جوانب الحياة التي نخر فيها الفساد، مشيراً الى انه وجد الناس في المحافظات اليمنية رجالاً ونساءاً شيوخاً وشباباً يحملونه في قلوبهم وافئدتهم -وليس صوراً يعلقونها- لما عرفوه عنه من نزاهة وكفاءة وحب وحرص على الوطن والشعب ومصالحهما.

    وقال الامين المساعد لفرع الاصلاح بحضرموت (محمد ابو بكر حسان) ان الحضور الجماهيري الحاشد في مهرجان المشترك ومرشحه بن شملان والالتفاف حوله يؤكد ان الشعب صار لا تنطلي عليه حيل الحزب الحاكم من وعود كاذبة للرخاء والنمو والتطور.

    وأضاف: كم تكلمت الحكومة عن الاستثمار والمستثمرين ولم نجد الا هروباً للمستثمرين, وجفافاً للاستثمار, وكم تكلمت الحكومة عن تحسين المستوى المعيشي للمواطنين ولم نر الا جرعاً احرقت الشعب, وكم تكلمت عن المشاريع فلا نرى الا مشاريع هشة لا تسمن ولا تغني من جوع.

    وتابع مخاطباً الجماهير: ان نظاماً يوقف التنمية والمشاريع ثم يطلقها قرب الانتخابات ضاحكاً على الشعب ثم بعد الانتخابات يهملها لا يستحق المساندة ولا التأييد, مشيراً الى ان احزاب اللقاء المشترك تريد ان تؤسس نظاما يعرف كل واحد صلاحيته ومسؤوليته: فلا صلاحية بدون مسؤولية ولا مسؤولية بدون صلاحية.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-26
  17. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    الحضور كان حاشد وكبير ، وقد لمحت ذلك من خلال لقطات كاميرا اليمنية التي اقتصرت على حركة واحدة بدأت من اليمين وانتهت في الشمال وبلمحة سريعة إضافة إلى كلمة المهندس فيصل بن شملااان التي قطعتها الأيادي السوداء التي تجلس خلف الكواليس حين بدأ يدق على مفاصل ألم الشعب التي سببها لهم نظام الرمز صالح ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-26
  19. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    التسجيل لبرنامج مرشح المؤتمر الذي اذيع اليوم يؤكد ماجاء في الخبر وانا شاهدته اليوم فلم يظهر التسجيل كاملا بل ظهر على شكل اجزاء متقطعة دمجت فيما بعد على طريقة المسلسلات وهذة دلالة على ان اجزاء منه حذفت واضيفت اخرى
     

مشاركة هذه الصفحة