اشبيلية يفاجئ برشلونة ويفوز بكأس السوبر!!!!!!

الكاتب : سيف ألحقيقه   المشاهدات : 473   الردود : 2    ‏2006-08-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-26
  1. سيف ألحقيقه

    سيف ألحقيقه عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-21
    المشاركات:
    212
    الإعجاب :
    0
    اشبيلية يفاجئ برشلونة ويفوز بكأس السوبر


    وجه فريق اشبيلية الإسباني حامل كأس الإتحاد الأوروبي صفعة قوية لمواطنه برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا بفوزه عليه بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على لقب كأس السوبر الأوروبية، في ملعب لويس الثاني في موناكو، ليصبح اشبيلية رابع نادي إسباني يفوز باللقب، بعد برشلونة وريال مدريد، وفالنسيا.

    اشبيلية الذي كان الطرف الأفضل في معظم دقائق المباراة، أعطى درسا مذلا لمواطنه في فنون اللعبة وأحرز لأول مرة في تاريخه اللقب، ليحرم بالتالي رجال المدرب الهولندي فرانك ريكارد من دخول الكأس الثانية والستين إلى خزائنهم وإحراز اللقب الثالث في هذه المسابقة.

    وتأتي هذه الخسارة الكبيرة بعد النتائج الطيبة التي حققها برشلونة بفوزه على اسبانيول (1-0) ذهابا و(3-0) إيابا في الكأس السوبر الاسبانية ثم على بايرن ميونيخ الألماني (4-0) وديا.

    لكن الاختلاف اليوم ان البرازيلي رونالدينيو والكاميروني صامويل إيتو والأرجنتيني ليونيل ميسي، لم يظهروا بصورة أبطال أوروبا أو حتى إسبانيا، فضلا عن أن ريكارد ترك المدافعين اللذين ضمهما حديثا من يوفنتوس وهما الايطالي جانلوكا زامبروتا والفرنسي ليلان تورام على مقاعد الاحتياط.

    وكان ريكارد الوحيد المدرك لصعوبة المباراة عندما قال: "سنعاني كثيرا من اجل الفوز"، وحذر لاعبيه قبل 24 ساعة من موعدها من عدم الاستهتار، لكن يبدو ان النصيحة لم تنفع.

    وتمكن ريناتو من افتتاح التسجيل في الدقيقة السابعة بعد ان مرر الكرة الى لويس فابيانو الذي اصطدم بالحارس فيكتور فالديس لتعود إليه الكرة ويتابعها مباشرة داخل االشباك.

    وأضاف المالي فريديريك كانوتيه الهدف الثاني بعد ركنية قطعت من أمامه، لتعود إليه ثانية تابعها برأسه قوسية داخل المرمى مع صافرة نهاية الشوط الأول.

    وفي الشوط الثاني الذي تعددت فيه أخطاء لاعبي برشلونة، عزز اشبيلية تقدمه بهدف ثالث مستفيدا من ركلة جزاء نفذها البديل الإيطالي اينزو ماريسكا بنجاح في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

    ورفع حكم المباراة الإيطالي ستيفانو فارينا البطاقة الصفراء ست مرات في وجه لاعبي اشبيلية، فنالها كل من كانوتيه وألفيس ونافارو وبالوب وإسكوديه وماريسكا، في حين رفعها مرة واحدة في وجه لاعبي برشلونة وكانت من نصيب سيلفينيو.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-26
  3. محب صنعاء

    محب صنعاء عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-05-14
    المشاركات:
    362
    الإعجاب :
    0
    هزيمة ثقيلة جدا ..
    رونالدينو وإيتو وديكو وميسي أين كانوا
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-26
  5. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    يستاهلوا....هذا حق ما رونالدينهوا الكلب تعاطف مع اطفال حيفا اليهود

    ولم ينحني قلبه الى الاطفال الفلسطينين واللبنانيين...

    صحيح...لاعب بلا أخلاق!!

    مبروك أشبيلية!!
     

مشاركة هذه الصفحة