***** فساد نظام على صالح قبل الوحدة********

الكاتب : م.امين شمسان   المشاهدات : 462   الردود : 3    ‏2006-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-25
  1. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    تعالوا اذكركم، بالرئيس على صالح قبل الوحدة، لان الناس كانت تتمنى الخلاص منه فى الثمانينات لمعرفتهم المسبقة بان هذا الرجل يخرب مستقبل اليمن.

    اتى على صالح الى محافظة تعــــــــــز، تمكن احدى الناس الذين على نيتهم اللقاء بعلى صالح. الرجل خطر فى باله انه اذا قدم معلومات لعلى صالح فان الرئيس سيتجمل منه، وبالتالى سيكون قد قدم خدمة للوطن. بدء الرجل بسرد اسماء السرق ، اعترضة الرئيس واكمل القائمة بنفسه ، اندهش الرجل من ان الرئيس يعرف كل هذا، خاف الرجل على نفسه من ان يتهم بانه جاسوس على الشبكة التى يعرفها الرئيس.

    احدى وزراء النفط ، فى عهد ذلك الوزير، تم اضافة ماء للبترول وسبب مشاكل فى بداية تشغيل السيارات ، انكشف امر الوزير ومن معه. اقيل الوزير وكان يعتقد بانه سوف يقدم الى محاكمة ويتبهذل. فوجئ الناس بانه عين وزير لبنك التسليف الزراعى. حينها قالت الناس، الرئيس حطه اينما الفلوس الكثير. نزل الخبر للشارع، بان على صالح طلب منه ان يعطيه جزء من المبالغ التى جناها الوزير من النفط المغشوش مقابل التغاضى عنه.

    ماهو اول مصنع ملكه على صالح من اموال الشعب؟
    سا وفر عليكم البحث، لانى اعرف بان غالبية الناس فى المجلس بدء يتابع ما يجرى فى اليمن اخيرا بعد ما زادت الطين بله، فتجده مستغربا.

    الجواب على صالح عمل مصنع حليب ابقار " رصابة". تخيل ماذا كان حلم الرئيس فى اول وصوله للكرسى، ان يشترى بقر من هولندا ويملك زيبة ابقار يكوت له دخل؛ اى لم يكتفى بان الدولة ستكون بيده واموالها. على صالح لا يفكر فى شعب او وطن.

    طبعا هذا يذكرنى بابن عمه ورفيق دربه الغشمى؛ الغشمى اول ما طلع رئيس لم يكتفى باسم رئيس الجمهورية بل سمى نفسه شيخ مشائخ اليمن لكى يكون شيخا على شيخ فى ضلاع معه خلاف مع الغشمى؛ حينها كان يسمى الغشمى رئيس الجمهورية وشيخ مشائخ اليمن.

    بالله عليكم اتقبلون رؤساء مثل هؤلاء؟

    قد يعتقد الناس انى امزح ولكن هذا هو الذى صار. لانه لو سرد لك شخصا ما فعله على صالح من حيل خلال هذه الفترة الانتخابية وانت لم تكن تتابع لاعتقدت بانه يمزح.

    شركة اسبانية ارادت ان تتلف شتلات لو جود امراض فيهأ. قامت وزارة الزراعة باخذ الشتلات مجانيا وحسبتها الوزارة على خزانة الدولة. سرقة وادخال مر ض تربه لليمن.

    كنت قريبا من احدى الوزراء، فعرفت بانه يملك بيت فى بريطانيا ويذهب سنويا لقضاء اجازته. هذا الوزير لم يكن تاجرا حتى يمكن القول انه كسبها من النشاط التجارى. ابن الوزير وبنته اطلعونى بان كثيرا من الوزراء يملكون هذا. نحن محرومون من شم النسيم فى جزر القمر المجاورة والوزراء ياخذون المال العام و يشترون بيوت فى اوروبا.

    هاتوا تحدثوا عن القمح الفاسد، الذى لايصلح اعلاف حيوان، اجبر الشعب ان يشريه ويأكله.
    تحد ثوا عن اللحوم المنتهية التى كانت استراليا سترمى بها للبحر واكلها النظام الشعب بفلوس.

    شاركوا ياشباب، كل واحد فيكم بداخله مرض من جراء العيش تحت نظام على صالح.


    ( ليل الشقاء فى غيبة الابطال طال)
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-25
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    بروتوكولات الرئيس "صالح"

    أخي أمين شمسان
    ارجو أن تسمح لكاتب هذه السطور بإعادة نشر موضوع
    "لله ثم للتاريخ ...بروتوكولات الرئيس "صالح"
    وخطرها على حاضر اليمن ومستقبله ووحدته وأمنه"
    والذي اعتبره رفدا لموضوعك
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن


     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-26
  5. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    طيب ياخ تايم، خذ هذه الفضيحة ببلاش؛

    حسب ما قرأته فى صحيفة الخليج فى حينها، زار على صالح امريكا فى الوقت الذى بل كلنتون الرئيس لدولة امريكا؛ حدد عشرون دقيقة للرئيس كلنتون ليقابل على صالح، دخل كلنتون وجلس وبداء الحديث عن كلبه دون ان يتطرق الى اية شئ سيا سي او اقتصادى. بعدها صرف لعلى صالح نصف المبلغ الذى كان متوقع ان يتسلمه، فعاد على صالح اليمن حانقا.

    طيب خذ هذا المقلب الذى وقع فيه على صالح فى زيارته الى امريكا مع احزاب المعارضه.
    قبل سنوات اخذ على صالح معه مجموعة من احزاب المعرضة ليؤكد للعالم بانه رجل ديمقراطى من نوع حديث. بداء على صالح زيارته الى كندا. ثم بعدها انتقل الى مدينة نيويورك قاصدا واشنطن. على صالح كان مجهز لقاء بينه وبين الجالية اليهودية ليساعدوه فى البيت الابيض. فى يوم اللقاء طرح على صالح الموضوع على اعضاء الاحزاب المعارضة المرافقة له. رد عليه احزاب المعارضة لماذا لم تخبرنا مسبقا من اليمن، نحن مش مستعدين نعمل لقاء مع يهود. على صالح شعر بانه اذا ذهب الى اللقاء فسوف يحتسب ضده، لم يحضر على صالح لقاء اليهود ، فراح اليهود وعملوا له مشكلة فى البيت الابيض.

    طيب خذ هذه الفضيحة ايضا ببلاش،
    على صالح طار من امريكا الى ايران للتوسط بين المشاكل الايرانية الامريكية؛ رد عليه الايرانيون من فو ضك تتكلم عنا او طلب منك التوسط. انكسف على صالح ورجع اليمن يبعد غضبه على الاحزاب اليمنية.

    طيب شباب من منكم عنده الجرأة يتحدث عن مقابلة على صالح بالمرحوم السقاف ماذا حدث. هاتوا، اذا كنتم تهتمون فى بلدكم مفترض ان تكونوا عارفين كل ما يدور وراء الكواليس.

    ( ليل الشقاء فى غيبة الابطال طال)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-26
  7. م.امين شمسان

    م.امين شمسان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-07-04
    المشاركات:
    370
    الإعجاب :
    0
    على صالح يتحث عن الفساد وهو الذى وظف الفاسدون واتى بهم.
    على صالح يتبرئ منهم، ولكن هذه ليست حجة مقنعة ياعلى صالح، ليس هناك احدا يتعين بنفسه فى دولتك، انت المعين وانت الحامى لهم وانت الشاويش الدولى فى جزيرة العرب.


    [​IMG]
    ( ليل الشقاء فى غيبة الابطال طال)
     

مشاركة هذه الصفحة