وعاظ الشيطان وسيره البهتان اقتلوهم بالوحده

الكاتب : aborayed   المشاهدات : 856   الردود : 13    ‏2006-08-25
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-25
  1. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    فتن متحركة هي من تحرك ماكنة الموت والقهر والاستبداد , لحى نستجير بالله من مناظرها الكريهة , وجوه كالحة صفراء تذكرك بتلك الاوباش المتمردة على دين الله وشرعة الانسانية ولما يزل قران الله بمداده المنزل نديا ولما يزل ال بيت العصمة ضمن حدود الدعم والتصويب المباشر لاي دس وتدليس وتحريف .
    تاريخ مقزز حافل بالانحراف ولما يزل حتى تقوم الساعة وها هي الايام يداولها الله بيننا ويرينا فيها نسخة الحاضر من الماضي بكل فصوله وعناوينه وهناك نسخ اخرى ستراها الاجيال القادمة ولا اعتقد انها ستكون اهون من الحاضر او الماضي المخضب بنقي الدم القاني..
    فتن فتن فتن تسير ويسير في ركابها رعاع ومدعين قيادة الرعية , فتن تشبه بعضها البعض ولاعجب او غرابة ان تقودها احفاد بررة لاجداد قزمها التاريخ ورغم المُلك وتوارث الملك العقيم الا انه لانرى عزا نالته او فخرا حصلت عليه الا اللهم تلك التيجان الصدئة تعشعش تحتها جراثيم الدنيا وتتوالد وتتكاثر كما هي الرؤوس العفنة التي تحت تلك التيجان .
    ما اشبه اليوم بالبارحة فها هو ابن عاص جديد قديم وها هو يتجسد في ذات المنطق وذات الذلة وذات الركوع لغير لله , للدرهم والريال والدولار والجواري وياليتها الحسان بل هي من سنخ اشكالهم العفنة , ولفضلات الملوك الصعاليك و لما يخرج من اجوافهم العفنة من واطئ الحرام وقذر ماسلبته ايادي اللئام من افواه الايتام تلك والله زمرة الحقد والفسق خوارج العصر والعجب كل العجب للساكتين عن الحق والمدعين العدالة ونشر الديمقراطية والناعقين بحق الانسان والمدعين بحرب الارهاب فهم وهؤلاء في هذا اليوم سواء لانهم من يغطي عليهم ويدعم الحاكم الفاسد والواعظ الشيطاني الممهد له طريق القتل والارهاب وعليهم ايقاف النعيق بانهم من سينشر العدل والحرية والعلم في ارضنا البائسة ببؤس الحاكم والمحكوم الفاسد .
    قد سمعنا قولة ابن جبرين اللعين ولم نبالي لا بل فرحنا فهي والله فضائح ستسجل في سفر تلك الدولة الوهابية الاموية العباسية الفاسدة , دول تداولها سقط المتاع حتى وصلت الى اغبى الاغبياء احمق لايفقه من الدنيا شيئا ولا حتى قراءة الحروف العربية وتدعي الامة انهم ملوك الحرمين وقواد الامة , نعم هم قواد الامة الراقصة والعمة فوق راسها والمنتشية بخمرة الفضلات الحيوانية تراقص ******** بكروشها المتدلية وها هو ابن الملحدين , او ابن اللحيدان وزير ال سعود ومذهب الشقاق والنفاق المذهب الذي أخرج لنا يزيد وابيه وابن العاص وعمر ابن سعد وووووو وعبيد الشيطان ووعاظهم واخرهم الطالح اللحيدان حيث تتهئ وتتعبأ تلك الفئة الباغية للفتك بامة السلم والسلام والحب والحياة امة محمد الحقة , امة العلم والفضيلة والانسانية والرحمة تعمل على بث سمومها في الجسد الطاهر .
    يقول اللحيدان في فتوى تمهيدية جديدة متناغمة مع حركة الحاكم الاصفرداعمة له ممهدة الطريق للمرحلة الجديدة من فتن الزمان الدامية وفاتحة باظافرها القذرة نهر جديد من انهار الدم البرئ كما هي عادة الاسلاف السفلة ..
    اللحيدان هو رئيس مجلس القضاء الأعلى وعضو مايسمى هيئة كبار العلماء السعودية.
    نص فتواه الجديدة القديمة تقول وهنا السؤال وإجابة اللحيدان:
    (لايخفى على سماحتكم أوضاع المسلمين في العالم الإسلامي ومافيه من فتن وحروب، وخاصة مايدور من حرب بين اليهود وحزب الله الممثل للفئة الشيعية في لبنان، فما موقف المسلم من هذه الحرب؟ فنسمع من يدعو للجهاد معهم وآخر يدعو لهم في القنوت، فأصبح المسلمون في حيرة من أمرهم فما رأي سماحتكم؟
    الجواب : لاشك ان مايسمى حزب الله هو حزب رافضي، والرافضة معلومون ومعروف منهجهم، حقيقتهم انهم يرون عامة أهل السنة، جميع أهل السنة كفار. وهذا شيء غير خافي على من أطلع على كتبهم فمعاذ الله أن يكون الحق بشد أزرهم ومناصرتهم وأمدادهم بما يقوي شوكتهم. هم جزء من إيران. ولاشك أن مقولة رئيس مصر أن الشيعة في البلاد، في غير إيران، انما هواهم وميلهم وايمانهم مع إيران. لكن الناس اذا ابتلوا، يسعون لمعالجة الوضع على وفق مايمكن ان تعالج عليه الأوضاع. جل ماأصاب لبنان، ان لم يكن كله، سببه هذا الحزب الذي يسمى حزب الله وهو حزب الشيطان )
    وهذا رابط لفتواه http://www.watan.com/modules.php?op...=article&sid=7940&mode=thread&order=0&thold=0

    اقسم بالله ان ملايين ممن هي مثل هذه الفتوى وملوك يفتي هؤلاء لهم ومن والاهم وبايعهم وشايعهم وتابعهم الى يوم الدين ولا كل ماكنة العهر الاعلامية المجندة بملياراتها ومرتزقتها العبيد المناكيد امثال الطائفي المرتزق الاحمق محمد الهاشمي صاحب المستقلة المستعبدة لشيوخ العهرالوهابية الارهابية القابعة في دهاليز الظلام عور الادمغة والعيون والشرف والاخلاق والناموس وهؤلاء كل هؤلاء لن يهزو شعرة طفل رضع الولاء ولاء الحق واهل الحق ورسول الحق وكتاب الحق .
    الاهم من كل هؤلاء الان هو اننا علينا ان نكون اليوم في اوج الصحوة واليقضة فاي سبات او نوم لن تكون بعده استفاقة فقد شمر شمور الطغيان عن سواعد الغدر وشحذوا على رقاب الاطهار سكاكين صدئة تروم حز راس كل نبي ووصي نبي وتابع لهم , تبغي نحر الانسان كل الانسان من اجل متاع زائل وبؤس حائل وتلك الايام ستريكم ياوعاظ الشياطين اي منقلب ستنقلبون والى اي مصير ستؤولون ..
    الحذر كل الحذر والله الله ايتها الامة قادة ورعية واعني بها امة الخير والعطاء والنور وكل انسان حر شريف التقي واياه في مركب الانسانية والحياة والعدل والحرية , الله الله في انفسكم وهذه الشعوب المظلومة وهبوا جميعا الى حيث نصرة الانسان كل الانسان ومن اي ملة وعقيدة وقومية وجنس لان هذه الرعاع التي تتكاثر كما تتكاثر الجراثيم في البرك الآسنة وتتوالد كتوالد العقارب والافاعي المسمومة وتستضل كالخفافيش بظلمة الليل لتتحرك بغدرها مستعينة برقاد البرياء المستسلمة الى رحمة الله وامانه وحراسته , تلك هي اطفال رضع وشيوخ ركع وبهائم ترتع ولولاهم لاوشكت السماء ان تطبق على الارض من فعل هؤلاء القتلة الفجرة الذين لايخشون عذاب الله وسعير ناره ..
    نتمنى وقبل فوات الاوان ان يعي هؤلاء الذين يسعون في ارضنا فسادا بجهل او بقصد ولا اتكلم هنا عن البعث والتكفيريين وهؤلاء وعاظ الشياطين فهؤلاء في جانب من جوانب الغي وقد قلت فيهم ماقلت وزاد كل حر شريف على ذلك ولكن اعني بعض اهل الدار من يحملون اسم نتسمى به ونظرية انسانية طالما تشدقنا بها وانها خير امة اخرجت للناس ونرى بعضهم وقد استلذ بالفتنة واوقد النيران لها غير عابئ بتناغم طرحه مع طرح اعداء الله فلا الخطاب يقنع الجاهل قبل المتنور ولا الفعل ونتائجه يصب في اي صالح منظور لا بل هي مساهمة وحركة تروق لهذه العفنات المتحركة المتربصة المتحفزة للانقضاض على كل روح طاهرة تنتظر ان تحرك يدها بالسكين المسمومة لحز كل الرؤوس غير مبالية بصرخات وضجيج الملائكة الباكية في اقطار السماوات والارض ..
    ان تواصلت الحركة وفق مانراه من جهل واستغلال للبسطاء من ابناء الشعب وسوقهم حيث دهماء الفتن فان هناك في ارض العراق الكثير ممن يرقب الحال ويعض على الجراح ويصابر عل الهداية تحل على البعض ممن ان استمر حالهم وفق هذا المنهج الذي نراه على الساحة فانهم من سيخسر وسيخسر كثيرا.
    فكل يوم تخرج علينا لا ادري ما اسميها تدعي انها العلى والعلى فيهم وغيرهم شواذ وفق الية الحقد والاكفهرار المنطقي والطرح الدموي والصبيانية الرعناء واشغال الامة التي هي بامس الحاجة للاجتماع والتوحد ورص الصف للخروج من المحنة باقل الخسائر الممكنة وهؤلاء عليهم ان يعوا انهم يسيرون في منزلق خطير وبائس واحمق وعليهم الكف عنه قبل فوات الاوان .
    ان من يريد الخير لهذا الوطن عليه التوحد في جانب الخير والانسانية ولايهم ماذا يكون اسمها وعنوانها والاهم انها دعوة للحياة والصفاء ونشر العدل والاستقرار والامن والحرية وهذه الوحدة هي منطلق النصر الناجز انشاء الله وبها سنقتل احلام هؤلاء المجرمين الظلاميين القتلة حملة راية البهتان في كل مكان والمتربصين بنا وبعراقنا وباسلامنا الانساني شرا, ولعنة الله على من يمزق ويشتت شمل الاهل والاحبة ويساهم بجهل او بقصد في توسيع دائرة الفتن وفق مصالحه الانانية وميوله المريضة وطمعه في الوصول الى مبتغاه وان على طريق معبد بالجماجم .
    احمد مهدي الياسري
    a67679@yahoo,com
    منقووووووووووووووووووووووووووووووووووول
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-25
  3. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0

    بسم الله الرحمن الرحيم



    الأخ السائل... حفظه الله



    وردنا سؤالكم التالي :



    (15294)



    سؤال : نشر أحد مواقع الانترنت فتوى منسوبة إليكم تتعلق بحزب الله اللبناني، فهل تصح نسبة هذه الفتوى لكم؟




    الجواب
    : الحمد لله، والصلاة والسلام وعلى رسول الله، محمد وعلى آله وصحبه ومن والاه وبعد،



    فهذه الفتوى صدرت منا في تاريخ 7.2.1423 هـ، والواجب على الذين نشروها أن يبينوا ما تتعلق به وأن يتثبتوا فيها قبل نشرها، وأن يردوها إلى من صدرت منه حتى يبين حكمها ويبين مناسبتها، وهي لا تتعلق بما يسمى حزب الله فقط، فنحن نقول: إن حزب الله هم المفلحون، وهم الذين قال الله فيهم {أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلَا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ} [الحشر:22].



    وأما الرافضة في كل مكان فهم ليسوا من حزب الله، وذلك لأنهم يكفرون أهل السنة ويكفرون الصحابة الذين نقلوا لنا الإسلام ونقلوا لنا القرآن، وكذلك يطعنون في القرآن ويدَّعون أنه محرف، وأنه منقوص منه أكثر من ثلثيه، وذلك لما لم يجدوا فيه شيئا يتعلق بأهل البيت، كذلك هم يشركون بدعاء أئمتهم الذين هم الأئمة الإثني عشر، هذا هو مضمون تلك الفتوى، وإذا وُجد حزبٌ لله تعالى ينصرون الله، وينصرون الإسلام في لبنان وغيرها من البلاد الإسلامية، فإننا نحبهم ونشجعهم وندعو لهم بالثبات.



    وحيث أن الموضوع الآن هو موضوع فتنة وحرب بين اليهود وبين من يسمون حزب الله، واكتوى بنارها المستضعفون ممن لا حول ولا قوة، فنقول لا شك أن هذه الفتنة التي قام بها اليهود وحاربوا المسلمين في فلسطين، وحاربوا أهل لبنان، أنها فتنة شيطانية، وأن الذين قاموا بها وهم اليهود، يريدون بذلك القضاء على الإسلام والمسلمين حتى يستولوا على بلادهم وثرواتهم، وهذا ما يتمنونه، ولكن نقول: {يُرِيدُونَ أَن يُطْفِؤُوا نُورَ اللّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ} [التوبة:32].



    وندعو الله تعالى أن ينصر الإسلام والمسلمين في كل مكان، وأن يمكن لهم دينهم الذي ارتضاه لهم، وأن يبدلهم بعد الخوف أمنا، وبعد الذل عزا، وبعد الفقر غنى، وأن يجمع كلمتهم على الحق، وأن يرد كلمة اليهود والنصارى والرافضة وسائر المخالفين الذين يهاجمون المسلمين في لبنان وفلسطين وفي العراق وفي أفغانستان وسائر البلدان الإسلامية، وأن يقمعهم ويبطل كيد أعداء الله الطامعين في بلاد المسلمين، وندعو الله تعالى للمسلمين أن يردهم الله إلى دينهم الحق وأن يرزقهم التمسك به ويثبتهم على ذلك، حتى يعرفوا الحق وحتى ينصرهم تعالى (ولينصرن الله من ينصره إنه عزيز حكيم)



    والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.



    قاله وأملاه عبد الله بن عبد الرحمن الجبرين.



    371427 هــ
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-25
  5. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    الحبيب والاستاذ المقدشي
    كم تمنيت لو انك قراءت المقال لكان زاد حبي واحترامي لك لكن الظاهر انك لم تقراءه
    انت تتكلم عن ابن جبرين
    وهو حسب ذكري قال ان بعض طلبته اعاد الفتوى القديمه دون علمه !!!
    هنا ليس ابن جبرين
    بل هو اللحيدان بشحمه ولحمه رئيس القضاء الاعلى في السعوديه وعضو هيئه علماء المسلمين الوهابيه
    ادخل الرابط وشوف بنفسك
    ولك كل الحب والتقدير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-25
  7. ابوعبدالرحمن2005

    ابوعبدالرحمن2005 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-08-09
    المشاركات:
    3,643
    الإعجاب :
    0
    الغالي ابو رائد
    انا قرأت قولكم "اين جبرين العين" فلم احبب ان اكم المقال لطوله
    وسوف اقره كله في وقت لاحق
    وهذا وعد مني أن شاء الله
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-25
  9. الذيباني 7

    الذيباني 7 مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-06-19
    المشاركات:
    11,358
    الإعجاب :
    3
    الاخ ا بو رائد والاخ المقدشي

    جمعة مباركة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-26
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    تسلم اخي الكريم سام على طلتك البهيه
    لك كل احترامي وتقديري
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-26
  13. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-26
  15. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    كان ودي اخي الليث ان تقراء اولا الموضوع وتكتب اجوبتك بصدق ورايك هذه اذا كان لك راي غير مسبق
    ولكن مع الاسف حطيت نفسك محلك سر
    ولاتنسى انك وعدك في موضوع سابق انك سوف تغير معرفك ان جبت لك الدليل
    واحظرته لك ولم تغير معرفك ارجو ان يكون المانع خيرا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-26
  17. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    ابو رايد صحي النوم
    لا تفتري على اخوك

    متى قلت لك أني سأغير معرفي

    انا قلت لك سأنسحب من الحوار في ذلك الموضوع

    وانت لم تأتي بما طلبته منك شتم وسب صرح من سيد قطب لمعاوية وعمروا بن العاص

    وهذه هي الصفحة
    http://ye22.com/vb/showthread.php?t=179250&page=3
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-26
  19. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    طيب لاحظ الرد رقم 34
    في نفس الموضوع وهل هناك دليل تعتبره ام لا وقد قدمه اخي الكريم وبس
    وانا نقلته لك فيه رقم الصفحه واسم الكتاب
    اما بخصوص مقالنا هذا لاتمسك في خيط وتفتكر انه هذا الطريق الوحيد الى الجنه
    لانه قد يخدعك
    جرب الخيوط جميعا الا مايغضب الله وسوف ترى
     

مشاركة هذه الصفحة