أقوال الكفار في الإمام أسامة بن لادن (الحق ما شهدت به الأعداء) !!

الكاتب : ابو مراد   المشاهدات : 558   الردود : 7    ‏2006-08-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-24
  1. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    أقوال الكفار في الإمام أسامة بن لادن (الحق ما شهدت به الأعداء)
    تمنّى أناس أن أموت وإن أمت فتلك سبيل لست فيها بأوحد
    قال باول سميث: (لا يساورني شك في أن الحضارة التي ترتبط أجزاؤها برباط متين وتتماسك أطرافها تماسكاً قوياً وتحمل في طياتها عقيدة مثل عقيدة الإسلام لا ينتظرها مستقبل باهر فحسب وإنما ستكون خطراً على أعدائها).من أقوال رموز الكفر الأصلي:
    1ـ قال عنه جورج دبليو بوش رئيس الولايات المتحدة الأمريكية: (هو الشر لحضارتنا النصرانية الليبرالية وعدونا الأول ).
    وقال لعنه الله بعد سماعه لإحدى تصريحات الإمام أسامة: ( أن واشنطن تأخذ الرسالة الصوتية الخاصة بزعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن علي محمل الجد وأضاف لكننا يجب أن نعي بأن مضمونها يؤكد لنا ولأصدقائنا وحلفائنا أن هناك عدواً خطيراً يمقتنا ومستعد أن يرتكب جرائم قتل لتحقيق أهدافه ).
    2ـ قال عنه فلاديمير بوتين رئيس روسيا: (مجدد الوهابية المحمدية الإرهابية المعاصرة).
    3ـ قال عنه توني بلير رئيس وزراء بريطانيا: (هو الداعم الأول للحركات الإرهابية في الشيشان وكشمير والفلبين).
    4ـ قال عنه أرييل شارون رئيس وزراء إسرائيل: (هو الإرهابي المسلم الذي يريد قتلنا وإخراج أميركا من مصالحها).
    5ـ قال عنه وزير الخارجية الأميركي كولن باول: (هو يسعى لتدمير مصالحنا في الخليج وتقويض حكوماتها الحليفة لنا).
    6ـ قال عنه فاجبائيي رئيس وزراء الهند الهندوسية: (هو عدو لديننا والمساعد الرئيسي للمسلمين الانفصاليين).
    7ـ قال عنه رئيس وزراء الصين الشيوعية: ( نخشى كل الخشية أنه وراء الدعم المالي للمسلمين في شمال الصين).
    8ـ قال عنه رئيس وزراء إيطاليا: (هو الخطر القادم بعد انهيار الاتحاد السوفيتي ضد حضارتنا الأوربية).
    9ـ قال فوكوياما صاحب كتاب (نهاية التاريخ) عن منهجه: ( إن التحدي الذي يواجه الولايات المتحدة اليوم هو أكثر من مجرد معركة مع مجموعة صغيرة من الإرهابيين فبحر الفاشية الإسلامية الذي يسبح فيه الإرهابيون يشكل تحديا أيديولوجيا هو في بعض جوانبه أكثر أساسية من الخطر الذي شكلته الشيوعية كيف ستتقدم مسيرة التاريخ العريضة بعد هذه النقطة هل سيحصل الإسلام الراديكالي على مزيد من المؤيدين وأسلحة جديدة أقوى يهاجم بها الغرب؟ من الواضح أننا لا نستطيع أن نعرف لكن بعض العوامل ستشكل مفاتيح لذلك ).
    10ـ قال عنه خبير الإرهاب الاسكتلندي جونجونارتنا: (لن تتمكن أ **** أمريكا الصناعية من رصد بن لادن ).كما أكد (أن أميركا أو أية دولة لن تتمكن من رصد مكان أو تحركات بن لادن عبر الأقمار الصناعية؛ لأنه يجيد حساباته دائماً مستعيناً بخبراء عسكريين سابقين في جيوش نظامية، كما أنه لا يحمل معه أو من يرافقه في تحركاته أي أجهزة اتصالات تسهل عملية رصد تحركاته عبر التقاط إشارات تتصل بالأقمار الصناعية مثل الهاتف الخلوي، وقال إنه يتحرك وسط مجموعات صغيرة محل ثقته، وأنه لا يقوم بنفسه باستخدام دوائر الاتصالات، ويترك هذا العمل لمساعديه).
    11ـ وصف جيمس وولسي الرئيس السابق لجهاز الـ( سي آي إيه ) في عهد كلينتون في حديثه أمام طلبة في جامعة كاليفورنيا كما ذكرت شبكة سي إن إن الإخبارية : ( هذه الحرب بأنها حرب عالمية رابعة ستدوم لبعض الوقت ، وسوف تدوم لوقت أطول من الحربين العالميتين الأولى والثانية ، آمل ألا تصل إلى مدة الحرب الباردة التي استمرت أكثر من أربعة عقود كاملة ، وهي حرب تستهدف ثلاثة أعداء أولهم الحكام الدينيين ، و ( الفاشستيين ) في العراق وسوريا ، والمتطرفين الإسلاميين مثل تنظيم أسامة بن لادن ).
    12ـ مدرس بريطاني قال: ( قال مدرس بريطاني علم أسامة بن لادن اللغة الإنجليزية في مدرسة خاصة بالسعودية إن بن لادن المتهم الرئيسي في الهجمات الأخيرة على الولايات المتحدة كان تلميذاً هادئاً وخجولاً.
    وقال المعلم بريان فايفيلد شايلر (69 عاما) في تصريحات لصحيفة (صن) البريطانية إن هذا الصبي الذي أصبح أهم الأشخاص المطلوب اعتقالهم في العالم كان يتصرف بشكل طيب ويؤدي كل عمله في الوقت المناسب، ولم يكن متديناً بشكل غير عادي. وأضاف (لقد كان لطيفاً أكثر من أي شخص آخر في فصله).
    وقالت الصحيفة إن أسامة بن لادن وهو نجل رجل صناعة في جزيرة العرب ثري انضم إلى ثلاثين صبياً في فصل فايفيلد شايلر في مدرسة الثغر بجدة خلال عامي 1968 و1969، وهو الآن المشتبه به الرئيسي في التفجيرات التي وقعت في الولايات المتحدة في الحادي عشر من شهر سبتمبر.
    وأضاف فايفيلد شايلر (لقد كان أسامة بارزاً لأنه كان الأطول والأكثر أناقة ووسامة من معظم الصبية الآخرين، وكان بارزاً أيضاً لأنه كان مهذباً ومؤدباً بشكل ملحوظ وكان لديه قدر كبير من الثقة بالنفس).
    13ـ قال دانييل ايلسبرج وهو كاتب أمريكي وصاحب كتاب الأسرار وكان ايلسبرج ضابطاً سابقاً بمشاة البحرية المارينز ومسؤولاً سابقاً بوزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون وشارك مع فريق من الباحثين في المجال الدفاعي الذي كتب دراسة سرية عن السياسة الأمريكية في فيتنام وكشفت الدراسة التي بلغت سبعة آلاف صفحة والتي أصبحت تعرف بأوراق البنتاجون أن أربعة رؤساء أمريكيين كذبوا باستمرار على الشعب الأمريكي والكونجرس بشأن الحرب في فيتنام قال هذا الكاتب عن إمامنا: ( سيصبح أسامة بطلاً للعالم الإسلامي للألف سنة القادمة ).
    14ـ كتب اليهودي توماس فريدمان مقالاً بعنوان (جهازي الأميركي للبقاء على قيد الحياة) وهو يصور واقع الأمريكيين ومدى الهلع الذي وصلوا إليه وتنقلهم ما بين اللون الأصفر والبرتقالي في حالة التأهب بعد الثلاثاء المبارك قال: ( في الأسابيع القليلة الماضية طرأت لي فكرة يمكن ان تفسر كنوع من الهرطقة: هل كانت ردود أفعالنا إزاء 11 سبتمبر (أيلول) مبالغاً فيها؟ هل سنورد أنفسنا موارد الجنون، قبل أن يفعل بنا ذلك أسامة بن لادن؟......ولكنني أتساءل ما إذا كنا نحن نقوم بواجبنا، وهو التأقلم مع هذه الأخطار، بدلا من تجاوز الحدود بإجراءات لا تجلب مزيداً من الطمأنينة ولكنها تجلب أحمالاً ثقيلة من القلق. بدأت أسمع هذا الصوت الداخلي يطن في أذني عندما رأيت تراكم طبقات الإجراءات الأمنية بالمطارات. كانت هذه الإجراءات لا تتعدى دفع حقيبتك من خلال جهاز الأشعة وعبور جهاز الكشف المعدني. ثم شملت بعد ذلك إخراج الكومبيوتر الذي تحمله. ثم وصلت إلى إخراج الملقاط من حقيبة أغراضك الشخصية. ثم تطلب الأمر خلع حذائك. وسرعان ما تبع خلع الحزام.
    في بعض الأحيان أنظر حولي في أحد المطارات وأتساءل ما إذا كنت قد ضللت طريقي إلى حفل بيجامات. وأخشى ان يكون العمود الذي كتبته قبل أربعة عشر شهراً، بقصد المبالغة، وسميته "طيران العراة"، وقلت فيه إنه من الخير لنا جميعا ان نسافر عراة لنوفر على أنفسنا هذا العناء، أخشى أن يكون سيصبح أمراً واقعاً وأنا حي أرزق.
    ثم هناك رفع درجة الخطر إلى البرتقالي. وأقول مرة أخرى أنني لا أشكو من هذه الإنذارات. ولكن هل كان لزاماً على سي إن إن، وmsnbc أن تضيف إلى الذعر بأن تضع درجة الخطر بصورة دائمة على الركن الأيمن من الشاشة فوق تقارير البورصة؟ كأنما يقولون: "هبط مؤشر نازداك، ارتفع مؤشر الإرهاب. نتمنى لكم يوما سعيدا". ماذا تتوقع هذه الشبكات من مشاهديها عندما يرون هذه الإشارات، غير ان يزدادوا قلقا؟).
    ........إلى أن قال: ( عندما سألتني صديقة لي: ما هي خطة أسرتي للطوارئ، إذا هوجمت واشنطن، قلت لها ليست لدينا أية خطة. ولكنني شعرت بعد ذلك بوخزات الضمير الأبوي. ولكن سرعان ما تساءلت بعد ذلك: كيف يمكن لأي شخص ان يخرج من هذه المدينة في حالة الذعر؟ فالشارع الدائري مختنق حتى في الأيام العادية. وسألني صديق آخر، بين الجد والهزل، عن نكتة شائعة تدور حول طريقة تصرف الناس أثناء مكافحة الإرهاب: كنت في طريقك إلى منزلك عندما سمعت إعلاناً بأن أحدهم أطلق سموما في الجو. كانت زوجتك وقتها بالمنزل وعندما سمعت الإعلان أغلقت الغرفة الآمنة بالمنزل وعزلتها تماماً بالأشرطة اللاصقة والبلاستيكية. عندما تصل إلى المنزل هل تفتح لك زوجتك لتدخل أم أنها ستمتنع عن ذلك؟؟
    اقترحت عليه ان يسأل "مس منرز" أو أحد مستشاري العائلات، فليست لدي إجابة على هذا السؤال.
    وتأتي بعد ذلك طبقة أخرى من الإجراءات الأمنية الكاذبة: فعندما تذهب إلى مسابقات كرة السلة بواشنطن، يطلبون منك فتح حقيبتك أو محفظتك، وكأنهم لا يعلمون أن الإرهابي الجاد يمكن ان يخفي قنبلته أو مسدسه ببساطة تحت جاكتته، وما كنت لأعبأ بمثل هذه الإجراءات لو أنها تشعر الناس بالأمن، ولكنها في الواقع لها أثر عكسي تماما. إنها تجعل الناس يشعرون بأنهم أقل شعوراً بالأمن لأنها تشعرهم وكأنهم يعيشون في دولة بوليسية.
    المجتمع المفتوح ينطوي على أخطار جمة. كما ينطوي كذلك على احتمالات كثيرة وردود أفعال عديدة قائمة كلها على الثقة. ولا يمكنك إزالة جميع المخاطر بدون خنق المجتمع المفتوح نفسه وإزهاق روحه. ولذلك فان رد الفعل الصحيح، عندما تصل الأمور إلى نقطة معينة، ليس المطالبة بمزيد من الإجراءات الأمنية، بل التصالح مع درجة متزايدة من الشعور بالقلق. فالقضية ليست هي ما إذا كانت ستحدث هجمات أخرى. فمثل هذه الهجمات ستحدث دون شك. ولكن القضية هي هل نستطيع تحمل هذه الهجمات والمحافظة مع ذلك على المجتمع المفتوح؟
    ولنا ان نتساءل: ما فائدة إجبار أسامة بن لادن، على الاختباء في نفق ما، إذا كان قادراً، بمجرد همسات يبثها من قناة الجزيرة، على دفعنا إلى غرف مغلقة ومختومة؟ هذا وضع غير مقبول.
    15ـ وقال اليتشراميراز سانشاز المعتقل حاليا في فرنسا والمعروف عالمياً باسم كارلوس: ( إن الإسلام الثوري (ويقصد بذلك الجهاد ولكنه كافر لا يحسن التعبيرات الشرعية الصحيحة) يقول: (إن ذلك هو الحل لمواجهة الهيمنة الأمريكية، وامتدح أسامة بن لادن زعيم تنظيم القاعدة، وأشار إلى أن اعتداءات 11 سبتمبر كانت رداً على تلك الهيمنة.
    وألف كارلوس من محبسه كتابا يحمل اسم (الإسلام الثوري) وجاء الكتاب في 274 صفحة، وصدر عن دار روشير الفرنسية، وأثنى كارلوس في كتابه على أسامة بن لادن، ووصفه بالرجل المضيء.
    وقال: ( إن الهجمات التي استهدفت مركز التجارة العالمي ومقر وزارة الدفاع الأمريكية البنتاجون في 11سيبتمبر تتعلق بأعلى درجات العمل المسلح ضد الهيمنة الأمريكية، مشيراً إلى أنها كانت ردًّا على الهيمنة الأمريكية واحتلال الأماكن المقدسة الإسلامية ومن ضمنها القدس ).
    وأضاف قائلاً: ( إن الشيخ أسامة بفضل شخصيته الجذابة يعتبر حالة متفردة في التاريخ المعاصر ).
    16ـ وقال الصحفي الكبير روبرت فسك: (من على قمم الجبال في شرق أفغانستان، وجه الشيخ أسامة بن لادن ـ الذي يعتبر أخطر إسلامي أصولي عند الأمريكان ـ تحذيراً جديداً للأمريكان بضربات أخرى ).


    من أقوال رموز كفر الردة:
    1ـ قال عنه حسني مبارك رئيس جمهورية مصر( لقد حذرنا حلفاءنا في أميركا من قبل عن خطره والإرهابيين ولم يسمعوا لنا).
    2ـ قال عنه عبد الله بن عبد العزيز ولي عهد السعودية: (هو يسعى للمال والسلطة فقط وتاجر مخدرات ).
    3ـ قال عنه عبد الله الثاني ملك دويلة الأردن: (هو عدو لنا يسعى لتدمير ما بنيناه وعدو لأصدقائنا وحلفائنا).
    4ـ قال عنه ياسر عرفات العميل صاحب الصلاحية المنتهيه: ( هو يتاجر بقضيتي ويريد اختطافها من أيدينا).
    5ـ قال عنه على عبد الله صالح: (هو إرهابي ضد مصالحنا مع أميركا وهو وراء تدمير المدمرة كول الأميركية ).
    6ـ قال عنه ملك المغرب محمد السادس: ( هو عدو لنا ولحلفائنا ويشجع على الإرهاب).
    7ـ قال عنه جمع من رؤساء الجمهوريات المنفصلة عن روسيا: (هو يسعى لهدم العلمانية وإقامة الإسلام في دولنا).
    8ـ قال المذكور تركي الفيصل رئيس الاستخبارات السابق لدى آل سعود الذي فشل في القضاء على إمامنا هذا المذكور عدونا وإرهابي مطلوب ).
    9ـ قال عنه وزير خارجية السعودية سعود الفيصل: ( لا مكان له بيننا فهو إرهابي).
    نعم لا مكان للرجال بين العملاء والمخنثين!!.
    10ـ وقال عنه وزير داخلية السعودية نايف: ( قلت كثيراً بن لادن لا يعنينا، الذي يعنينا المواطن السعودي وهو ليس سعودياً ).
    11ـ قال عنه خالد الفيصل شاعر غنائي فاجر: ( نحن في الحكومة السعودية نعتبره كشارون للعرب ).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-25
  3. masa.q

    masa.q عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    2,354
    الإعجاب :
    0
    وبقولي هو مجاهد والنعم فيه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-25
  5. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    بتوجيهاتِ بنْ لادِنْ

    نواصِلُ دربَ منهاتن
    لِنُرغِمَ أنفَ أمريكا

    ونقطعَ شرَّها الشائنْ



    أنا يا بوشُ إرهابي

    حديدَ الظفرِ والنابِ
    جمعتُ اليومَ أصحابي

    لنمحوَ ليلَك الداكِنْ



    شبابٌ تابعَ الوحيا

    وفَرْضَ جهادِهِ أحيا
    ثلاثاً طلَّقَ الدنيا

    طلاقاً حكمُهُ بائنْ



    شبابٌ باعَ واستبشرْ

    فما أبطأْ ولا استأخَرْ
    غداً معراجُه الأكبرْ

    إلى فردوسِهِ الفاتِنْ



    غدا يا بوشُ تلقونا

    جزاءَ صنيعكم فينا:
    هجوم سوف تنسونا

    به أيام منهاتن


    بأسلحة تفجركم

    وأهوال تدمركم
    غدا يا بوش موعدُكم

    تذكر أيها الماجن



    كما انحزتم لشارون

    ليبطش في فلسطين
    تحاربُ ألفَ مليونِ

    لتحميَ ذلك الراعنْ



    كما عثتم بأوطاني

    ودمرتم خراساني
    وكشميري وشيشاني

    وكلَّ ثرىً لنا ساخنْ



    كما بغدادَ دمرتمْ

    وأحرقتم وفجرتمْ
    بجيش كاسحٍ سِرتمْ

    ليسحقَ شعبنا الآمن


    لا يهم ما الذي يقولوه اخي ابو مراد

    الله يجزيك خير
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-25
  7. د. ندى القباطي

    د. ندى القباطي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-20
    المشاركات:
    42
    الإعجاب :
    0
    رجل من رفاهيه القصور الى كهوف أفغانستان
    لايوجد مجال في الشك حول جهاده
    اللهم بارك فيه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-25
  9. أروى العوبثاني

    أروى العوبثاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    7,709
    الإعجاب :
    0
    مذعــــــــــــــــــــــــورين وعلهم الذعر بقلوبهم

    أقولهــــــــــــــــــم مـــــــــــــــــــــــوتوا بغيظكم و إن شاء الله غالبينكم يا كفرة

    صراحه يا أخي أبو مراد هؤلاء ما عندهم سالفه فما قالوا هذا إلا لأنهم ألجموا لجام من قبل المجاهدين ربي ينصرهم ويوفقهم

    وشيخنــــــــــــا أسامة ربي يحفظه ويسدد خطاه ويوفقه دنيا ودين ويجعلنا ويااه ونموت في سبيل الله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-25
  11. ابو مراد

    ابو مراد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2003-02-06
    المشاركات:
    3,299
    الإعجاب :
    0
    نسال الله ان يحفظ الامام المجاهد الشيخ \ اسامة بن لادن ويبارك في عمره !!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-25
  13. ASL123

    ASL123 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-26
    المشاركات:
    80
    الإعجاب :
    0


    انا مع الشيخ اسامه قلبا وقالب

    وضد الاغبياء الذين يزعمون انهم من اتباع بن لادن في المجلس
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-25
  15. ابورغد

    ابورغد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-18
    المشاركات:
    6,823
    الإعجاب :
    0
    نسال الله ان يحفظ الامام المجاهد الشيخ \ اسامة بن لادن ويبارك في عمره !!

    امين امين
     

مشاركة هذه الصفحة