"الدفاع المدني اليمني " مجهز بأحدث أجهزة في الشرق الأوسط (أخرصوا أيها المعارضون )!!

الكاتب : عرب برس   المشاهدات : 518   الردود : 1    ‏2006-08-23
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-23
  1. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    [​IMG]






    خبر يجب أن نوقف عنده إذا كان هناك إنسانية تريد أن ترى الحقائق حيال المشاريع الوهمية في التلفاز اليمني
    هنا خبر يعكس كذب وزيفهم فيما يفتتحوا من مشاريع عبر قناة اليمن الفضائية ...ومن المضحك أن مئات المشاريع تفتتح في القناة اليمنية يوميا ً ...وحين تنزل إلى أرض الواقع تجدها مشاريع وهمية أو مشاريع ترميم أو مشاريع صغيرة للقطاع الخاص ...
    ضحك على الذقون ، وشر البلية مايضحك :) ،
    تحياتي يا حكومة اليمن على مشاريع التلفاز ،،،،
    فعلا ً شر البلية مايضحك ... ذات مرة قرأت نكتة جاء بها الأخ سرحان حين ذهب ألذماري لاستخراج جواز سفر فسألوه إلى أين أنت ذهب ...قال إلى اليمن فقالوا له أنت في اليمن .... قال انا أريد الذهاب إلى اليمن ذاك الذي نراه في التلفزيون اليمني ....
    وفعلا ً هذه هي حقيقة اليمن ،،،
    ولكم أن تأملوا إلى هذه الحادثة ستجدون بها ما يدين النظام القائم وفساده وكذبه وزيف مايدعي من أفتتاح مشاريع وهمية في التلفاز عبر القناة اليمنية والطامة الكبرى أن المشاريع في التلفاز يوميا ً يقومون بفتتاحها ..

    ياترى متى يفتتحوا مشروع مولدات كهربائية على الأقل لمحافظة عدن والذي هلك أهلها من انقطاع الكهرباء كل فينة وأخرى ؟،
    تحياتي لكم



    شب في الساعة الواحدة والنصف ظهر يوم أمس حريق في مستودع أحد محلات سالم عبدالقوي العنتري، ومحل ومستودع (كوكب الشرق) للملابس الجاهزة في شارع سوق البز بمدينة كريتر محافظة عدن.

    وأفاد شاهد عيان بأنه حينما كان الأهالي يحاولون إخماد النيران صادف مرور أحد العاملين الكهربائيين في صحيفة «الأيام» فبادر بفصل التيار الكهربائي الذي يغذي العمارة الواقعة تحتها المحلات.

    وقد هرعت سيارات الإطفاء والأجهزة الأمنية في مديرية صيرة بالإضافة إلى رجال الإطفاء التابعين لمطار عدن الدولي إلى موقع الحريق كما حضر مدير عام المديرية وأعضاء المجلس المحلي للمديرية.

    كما أفاد شهود آخرون منهم عارف عبدالعزيز، رئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي للمديرية بأن من أسباب استمرار الحريق قرابة الثلاث ساعات عدم توفر وسائل السلامة لرجال الدفاع المدني ومن أهمها الكمامات حيث يضطرون إلى العمل وسط الدخان والنيران دون أي أدوات للسلامة، وقد حاولوا جاهدين الدخول إلى المحلات لإخماد الحريق لكن دون جدوى مما حدى بالأخ نبيل غانم، عضو المجلس المحلي للمحافظة للمبادرة بشراء خمس كمامات لرجال الإطفاء والدفاع المدني الذين تمكنوا بعدها من إخماد الحريق.

    وقد أفاد الأخ نبيل غانم، عضو المجلس المحلي للمحافظة في اتصال هاتفي «أن على الدولة أن توفر أدوات السلامة لرجال الدفاع المدني حتى يتمكنوا من العمل بشكل صحيح والسيطرة على الحرائق حتى لا يتكرر ما حصل اليوم، حيث اضطررنا إلى شراء كمامات من إحدى الشركات في منطقة المنصورة وقام صاحب المحل مشكوراً بفتح محله الساعة الثانية والنصف لنشتري منه الكمامات وإحضارها لرجال الدفاع المدني».

    وعلمت «الأيام» أن الأجهزة الأمنية في المديرية تقوم بالتحقيق في ملابسات الحريق.​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-23
  3. حسام الحق

    حسام الحق عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-08-25
    المشاركات:
    881
    الإعجاب :
    0
    أخي المحترم الصحاف ، الحال المزري ليس في الدفاع المدني فقط بل في كل مرافق الدولة الخدمية ، فالدولة بلا بنية تحتية وخدمية ، وأموال وأرواح الناس آخر شيئ يفكر فيه مصاصي الدماء فأولاً وأخيراً ملئ الكروووووووووووووووووش بالزلط ونهب أكبر قدر ممكن قبل الطوفان .
    شاكراً لك متابعاتك ولك مني كل التحية و الاحترام بعد انقطاعي عن مجلسنا الحبيب مؤخراً .
     

مشاركة هذه الصفحة