دحباش يغني لصالح والاضرعي والقرني يهتفان لبن شملان

الكاتب : الوحيد2000   المشاهدات : 535   الردود : 3    ‏2006-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-22
  1. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    المصدر نيوز يمن

    يستعد المؤتمر الشعبي العام وأحزاب اللقاء المشترك لبدء الدعاية الانتخابية لمرشحيهما لرئاسة الجمهورية علي عبد الله صالح وفيصل بن شملان الأربعاء المقبل .
    وقال مصدر في الحملة الانتخابية لمرشح المشترك فيصل بن شملان لـ(نيوزيمن) إن الدعاية الانتخابية ستشمل إصدار الكاسيتات المؤيدة للمرشح والناقدة للأوضاع القائمة فيما كان أعلن المؤتمر الشعبي العام الأسبوع الماضي أن من ضمن وسائل الدعاية الانتخابية التي أعتمدها إصدار الكاسيتات الداعمة لمرشحه علي عبد الله صالح لإعادة انتخابه يوم 20 سبتمبر المقبل موعد الاقتراع.
    وعلم (نيوزيمن) ان الممثل آدم سيف الشهير بـ(دحباش) أنهى تسجيل شريط كاسيت خاص للحملة الانتخابية للرئيس صالح خلال تواجده بالعاصمةالأسبوع الماضي.
    وقال مصدر مقرب من دحباش الذي يقيم في مدينة تعز جنوب العاصمة صنعاء إن الكاسيت المجهز في استوديوهات حسن الزبيري يتضمن أغاني مؤيدة للرئيس صالح تحث الشعب على أعادة انتخابه.
    أما أحزاب المشترك فقد استقبلت حد مصدر الحملة شريطين من الفنان الشعبي محمد الأضرعي ورفيقه فهد القرني لمساندة بن شملان في حملته الانتخابية، مؤكدة بأنهما بادرا من ذاتهما في إعداد الشريطين وسلماهما لحملة المشترك.
    ومن المقرر وفق الموعد الذي حددته اللجنة العليا للانتخابات أن تبدأ الحملة الانتخابية والدعاية للمرشحين للرئاسة بعد غد الأربعاء وسيتم إنزال الكاسيتات في ذات اليوم وفقا لمصادر الجانبين.
    يذكر أن الفنان الكوميدي الذي غلب عليه أسم (دحباش) وهي الشخصية التي مثلها في أول عمل تليفزيون له نهاية الثمانينيات اختفى منذ سنوات عن الساحة الفنية وسجل غياب تاما منذ منع عرض مسلسله الذي صوره للفضائية اليمنية قبل أكثر من عامين (طاهش وناهش).
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-22
  3. Time

    Time مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-07-14
    المشاركات:
    18,532
    الإعجاب :
    1
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2004
    اضحك الله سنك أخي الوحيد
    والمثل اليمني يقول "آخرة المحنش للحنش"
    ومصير دحباش لصالح
    والعرب يقولون وافق شن طبقة
    مبروك عليهم
    والأخبار المنقولة مكانها قاعة الأخبار
    فتأمل!!!
    ولك خالص الود
    والتحية المعطرة بعبق البُن
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-23
  5. غريب74

    غريب74 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    الظاهر حملة أنتخابية ساخنة ومن المرجح ان تميل الكفة لصالح المشترك لان الناس ستتشجع بهذه الجرأةوسيتخلصون من عادتهم السيئة في الذل والخنوع توخيا للسلامة والخوف من بطش زبانية الحاكم المنتشرة في كل مكان والتي تنكل بالناس وتنهبهم وتذلهم وتدمر مستقبل ابنائهم في الوقت الذي يقوم الحاكم بسراقة حتى منح المتفوقين من الطلاب ويوزعها لابناء المحضيين والمحضيات وهم ذوي مستوى متدني وفاشلين وسيدركون ان المشترك جاد لا نقاذهم من براثن الظلم والحرمان والاستبداد وشعبنا وفي للذي يقف مع الحق وفي صفه خصوصا وان رائحة الفساد والافساد من ثراء فاحش للبطانة والاهل والاقارب قد فاحت في كل سماء اليمن ووقد شخص الداء ولم يبقى الا الدواء أو عملية استأصال قيصرية ...
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-25
  7. رجل نبيل

    رجل نبيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    1,507
    الإعجاب :
    0
    دحباااااااااااااااااااااااااااااااش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله صح احسن من يعمل دعايه للطالح لانهما من طينه فكريه واحده
     

مشاركة هذه الصفحة