اشهد يا عالم علينا وعلى الباطل...المشترك يتخذ قراراً بتأجيل مهرجانه

الكاتب : مواسم الخير   المشاهدات : 537   الردود : 6    ‏2006-08-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-22
  1. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    أُبلغت اللجنة العليا للانتخابات بالزمان والمكان, لا اعتراض, يتم توزيع الدعوات وطبع الدعايات ...الخ
    وفجأة كل شئ يتغير. فساحة السبعين تتحول لساحة خاصة وليست عامة
    ترى لو كان هذا مهرجان الرئيس الصالح فبالله عليكم هل كانت تجرؤ اللجنة على تغييره وهل كان يجرؤ الجندي على الخروج نافشا ريشه كالطاؤوس ليقدم الأوامر والتوجيهات.........آه يا زمن.
    وخلا لك الجو فبيضي وصفري

    وفيما يلي تفاصيل الخبر

    المشترك يتخذ قراراً بتأجيل مهرجانه

    ناس برس - خاص


    أكد المسئول الإعلامي لمرشح اللقاء المشترك للرئاسة أن قرار تأجيل مهرجان تدشين الحملة الانتخابية أصبح وارداً بعد إصرار اللجنة العليا للانتخابات على موقفها.

    وقال علي الصراري لـ"ناس برس" "قرار التأجيل أصبح وارداً، لكن موعد عقد المهرجان ومكانه ستحدد في مؤتمر صحفي سنعلن فيه عن هذه القضية وتفاصيلها وموقفنا منها".

    وأشار الصراري أن اللجنة العليا لا تزال تزعم أنها لا تسيطر على هذه الساحة "مع أننا نعلم أنها ساحة عامة وليست ملكية خاصة" وأضاف "ليست المرة الأولى التي ستقام فيها فعاليات مهرجانية، فقد سبق أن أقيمت فيها مهرجانات عدة سواء للمؤتمر أو للأحزاب أو للمهرجانات التضامنية حتى مسرحية الرئيس التي مثلت على هذه الساحة".

    وكان الصراري قال لـ"ناس برس" نحن نعرف أنه لا جدوى من لقاء المجلس الأعلى للمشترك برئيس الوزراء عبد القادر باجمال، كنا نعتقد أنه سيساعد في إثناء المتنفذين عن رأيهم، لكن الواضح أنه لا توجد فائدة".

    وأكد الصراري أن ميداني السبعين "ليس حكراً على الرئيس صالح فهو مكان عام، وليست المرة الأولى التي سيقام فيها مهرجان خطابي" وقال "إذا كانوا يريدون أن يقولوا أن هذا المكان حكراً فليبرزوا وثائقهم بأن هذا المكان ملكية خاصة".

    وأضاف "المكان ساحة عامة، صحيح أنه قريب من دار الرئاسة، لكننا لسنا أول من يقيم فيه هذا المهرجان، هو المكان الذي نعتقد أنه سيتسع لجمهورنا الذي سيتدفق بعشرات الآلاف من الرجال والنساء".

    واستغرب الصراري من تعلل اللجنة بقربه من دار الرئاسة بالقول "كونه قريب من دار الرئاسة لا يعطيهم الحق في أن يمنعوننا من إقامة مهرجاننا في هذا المكان".

    وقال الصراري "نحن لا ننافسهم على الساحة، بل ننافسهم على دار الرئاسة، نريد أن تؤول هذه الدار إلى مرشحنا فيصل بن شملان" مضيفاً "نحن واثقون من هذه النتيجة، نعتقد أن الديمقراطية هي وسيلة للتداول السلمي للسلطة، وهذا يسقط أي مزاعم عن احتكارها لشخص معين أو لفئة معينة".

    فيما شن الناطق الرسمي للقاء المشترك هجوماًَ لاذعاً على اللجنة العليا للانتخابات وعلى من وصفهم بالمتنفذين في السلطة بعدما أعلن عن تغيير موقع مهرجان مرشح المشترك للرئاسة الذي كان مقرراً إقامته في ميدان السبعين الأربعاء القادم.

    وقال محمد قحطان لـ"ناس برس" نحن نشعر بغضب وبكثير من السخط تجاه الموقف غير المبرر من الإخوة في اللجنة العليا والذي جاء مجرد استجابة لرغبات بعض المتنفذين في السلطة الذين يعتبرون أن ميدان السبعين ملكاً لهم وليسوا قادرين أن يتصوروا بتنظيم تداول المهرجانات للأحزاب المتنافسة في الرئاسة على ميدان السبعين".

    وأكد قحطان على إدانة المشترك لمثل هذا الموقف قائلاً " نقول للإخوة في السطلة وفي قيادة المؤتمر أن عليهم أن يهيئوا أنفسهم للتداول السلمي في دار الرئاسة".

    وأضاف "إن الرسالة التي أرادوا أن يوجهوها من خلال رفض إقامة مهرجان مرشح المشترك في ميدان السبعين لن تثنينا وسنظل نناضل سلمياً حتى يتحقق المبدأ الدستوري (الشعب مالك السلطة ومصدرها) وحتى تتجسدد أهداف الثورة التي قامت ضد نظام الاستئثار بالسلطة والاستبداد والتفرد فيها".

    وأشار قحطان أن ما يجري "خرق للدستور والقانون واتفاق المبادئ" وقال " نقول لهؤلاء ونحن نوجه رسالة خطابية على منبر الإعلام إلى الممسكين بالسلطة نقول لهم إن الشعب سيقول بملء فيه (لا للفساد لا للتمدد في حياتنا ومستقبلنا)".

    وذكَّر قحطان بمهرجانات الترشيح لمرشحي الرئاسة التي جرت في ميدان السبعين سابقاً.
    http://www.nasspress.com/news.asp?n_no=2837
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-22
  3. ابوبسام

    ابوبسام قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-11-21
    المشاركات:
    8,926
    الإعجاب :
    0
    لا حول ولا قوة الا بالله
    مؤكد ان المضايقات بدأت وستستمر ، ذلك ما يجب ان يضاعف من جهود المشترك وانصاره لانجاح مرشحهم .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-22
  5. abomustafa7

    abomustafa7 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    2,556
    الإعجاب :
    0
    هذا دليل هلع وارتباك مابعده ارتباك أمنعوا عنا الهواء أيضا داخل زنزانة السبعين أمنعوا السيارات من النقل أمنعوا الموضفين من الخروج أمنعوا خروج المرأة حفاضا على كرامتها أمنعو أمنعوااااااااااااااااااااااااااااااحسن أعلنوا حالة الطوارئ حتى لا تزعجوا صاحبكم أغلقوا صنعاء والسلام .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-22
  7. ابو حذيفه

    ابو حذيفه مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-05-01
    المشاركات:
    10,896
    الإعجاب :
    0
    بداء الفساد ترتعد اوصاله !!!
    بداء الخوف من الهزيمه !!!!
    اين الخط الاعوج اليوم لماذا لايعلق على الموضوع ؟؟؟



    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-22
  9. مواسم الخير

    مواسم الخير عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-08-20
    المشاركات:
    1,225
    الإعجاب :
    0
    عموما المعارضة قررت التهدئة وعقد مهرجانها بحسب ما يمنحه الحاكم
    والعاقبة للمتقين

    المشترك يقر الخميس موعداً لمهرجان مرشحه للرئاسة

    22/8/2006

    ناس برس - خاص


    أكد المسئول الإعلامي لمرشح اللقاء المشترك للانتخابات الرئاسية أن مهرجان مرشح المشترك للرئاسة فيصل بن شملان سيقام يوم الخميس القادم الساعة التاسعة والنصف صباحاً في ميدان مدينة الثورة الرياضي.

    وقال علي الصراري لـ"ناس برس" أن التأكيدات الرسمية للمشترك قالت بأن ميدان السبعين لن يستخدمه أحد سواء كان من الحزب الحاكم أو من أحزاب اللقاء المشترك.

    وكان المشترك بدأ بدراسة تأجيل المهرجان بعد إصرار اللجنة على موقفها وما سيكلفه تغيير المكان من كلفة باهضة فيما يتعلق بالدعاية الانتخابية التي سيتم إتلافها بعد أن كانت جاهزة.

    ويأتي إقرار المشترك للمهرجان الخميس كإصرار منه على تجاوز العراقيل التي تحاول السلطات الرسمية افتعالها بين الحين والآخر.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-22
  11. أبو عزام الشعيبي

    أبو عزام الشعيبي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-03-19
    المشاركات:
    1,472
    الإعجاب :
    0
    إذا كانت صدورهم قد ضاقت من تبادل أمكنة لإقامة مهرجان.. فهل ستتسع قصورهم لتبادل كراسي لإقامة دولة؟؟!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-22
  13. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    10,846
    الإعجاب :
    0
    ميدان السبعين ملكيه خاصه لبني زهره من صنعا تم مصادره الجز الاول منه ايام الامام وعمل بها مطار الحويه الخاص بالامام وبعد الجمهوريه الحقوالباقي
    لذا نطالب باعادت الحق لاصحابه وتسليم ميدان السبعين وكفا
     

مشاركة هذه الصفحة