الاخضر الصغير يلعب مباراتان تجريبيتان في ماليزيا.

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 538   الردود : 2    ‏2006-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-21
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    لقطة من تدريب منتخب الناشئين امس في معسكره في ماليزيا
    أكد الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس بعثة منتخب الناشئين لكرة القدم أن معسكر المنتخب يسير بشكل ممتاز وحسب البرنامج الذي أعده الكابتن عبدالله فضيل والمقر من الاتحاد العام، حيث كانت مراحل إعداد المنتخب بعد التأهل عبارة عن ثلاث مراحل: الأولى في صنعاء والثانية في القاهرة والثالثة والاخيرة في ماليزيا، وسوف يخوض المنتخب في المعسكر النهائي مباراتين تجريبيتين بنفس المستوى.. الأولى مع منتخب النيبال المشارك في النهائيات يوم الخميس القادم، ويخوض الثانية مع منتخب ماليزيا يوم السبت القادم.. وأشار الى أن المنتخب قد تجنب خوض لقاءات تجريبية مع فرق عادية حيث إن المرحلة تعتبر النهائية وخلالها سوف يثبت الجهاز الفني فيها طريقة اللعب والتشكيلة.
    [​IMG]

    واختتم حديثه بتقديم الشكر نيابة عن جميع أفراد البعثة للشيخ أحمد العيسي، رئيس الاتحاد العام على رعايته وتقديمه كافة الامكانيات وتذليل الصعوبات، كما هو موصول للدكتور حميد شيباني، أمين عام الاتحاد الذي قدم الكثير لهذا المنتخب.

    من جانب آخر يواصل الاخضر الصغير معسكره الاعدادي بمعنويات عالية، حيث كان برنامج الامس عبارة عن سباحة لمدة ساعتين خلال فترة الصباح، فيما حمل تمرين المساء العديد من التدريبات والتكتيكات والتسديد عن المرمى، وفي المساء ذهب الجميع الى السوق الصيني للتسوق وقضوا فيه ساعتين قبل العودة الى مقر الاقامة.

    مختار يلتحق بالمعسكر
    الحكم الدولي مختار صالح اليريمي وصل أمس الى كوالالمبور والتحق بالمعسكر حيث يقيم معسكرا خاصا به بعد أن تم اختياره من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ضمن طاقم التحكيم الذي يدير النهائيات الآسيوية.. واختيار مختار يعتبر للأمانة إنجازا آخر للكرة اليمنية، حيث إنه الحكم الأول في تاريخ التحكيم اليمني الذي سوف يشارك في النهائيات.

    من ماليزيا
    الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس البعثة يبذل جهودا كبيرة في إنجاح المعسكر، وقد بذل جهدا كبيرا في إقناع منتخب سنغافورة بخوض مباراة ثالثة مع منتخبنا، إلا انهم رفضوا نظرا لعودتهم الى بلادهم رغم موافقته على تحمل نفقات تغذيتهم لليوم الذي سوف يتأخرون فيه بماليزيا.

    الجميع في المعسكر أسرة واحدة والكل متفائل لتحقيق إنجاز للكرة اليمنية.

    كل شيء جميل في ماليزيا باستثناء عدم وجود أماكن كثيرة لإرسال المواد الصحفية بالفاكس وكذا الثمن الباهظ لها حيث إن الانترنت عندهم لا يسمح بالكتابة بالعربية.

    منتخب السعودية يعسكر للنهائيات ايضا في ماليزيا، وقد خاض مباراتين متتاليتين أمام سنغافورة فاز فيها 2/1 وفاز على ماليزيا 2/صفر وسوف يشارك الاسبوع القادم في دورة رباعية مصغرة.

    =======
    بالتوفيق باذن الله.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-25
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    فوز منتخبنا للناشئين في مباراته الاولى على النيبال ب2/1 وسيخوض مباراته القادمة مع المنتخب الماليزي كثاني تجربة قبل بدء الدورة.
    ربنا مع منتخباتنا .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-25
  5. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    امين مشكووووووور ابن اليمن على الاخبار المفرحه!!
     

مشاركة هذه الصفحة