كم هو رخيص هذا الرمز

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 1,079   الردود : 22    ‏2006-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-21
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    كم هو رخيص هذا الرمز


    كم هو رخيص ومنافق هذا الرمز رمز الدجل والكذب
    الم يشن حزبه حمله رخيصه ضد الشيخ عبد المجيد وكانت المقالات الموجهه ضد الشيخ والجامعه تملا صحف ومواقع حزبه وسلطته

    كم هو رخيص فمن اجل البقاء بالكرسي يتلون كالحرباء

    ولكن ماذا سيعمل الان مع الجماعات التي دعمها لمواجهة المشترك والاصلاح تحديدا
    وكيف سيخرج من هذا الفخ الذي نصبه لغيره فوقع هو فيه
    انه رخيص جدا وتاملو

    قال فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية ان جامعة الإيمان جامعة يمنية وليس صحيحاً من يشكك فيها ويحاول الصاق التهم بها.. مؤكدا انه لو كان هناك شيء- فيها- لاتخذ الإجراءات بحقها.
    واعتبر فخامته –الذي حضر حفل تخرج الفوج الرابع والخامس والسادس من الجامعة - ما يثار حولها بأنه زيف ودعايات وراءه قوى مأزومة مهزومة ما جعل طلابها في زاوية الخوف وكأن عليهم لفت نظر أو كأنهم غير مستوعبين في المجتمع وهذا غير صحيح.
    ووجه خطابه للطلاب قائلا" أنتم أبناؤنا وبناتنا وأخواننا تحظون بكل الرعاية مثلكم مثل بقية الدارسين في الجامعات الاخرى ، وأؤكد دعمنا لهذه الجامعة, وانا كنت حرصت في هذا الحفل أن يدعى رؤساء البعثات الدبلوماسية, وكنت تطرقت مع الشيخ عبدالمجيد الزنداني الى اهمية دعوة رؤساء البعثات الدبلوماسية لجامعة الايمان واطلاعهم على المناهج التي تدرس في جامعة الايمان، فليس هناك مايسمي منهجاً مخفيا،هذا هو المنهج الموجود الان وقد أرسلت عدد من الاستخبارات الدولية عدد من الطلاب الى هذه الجامعة وطلعوا فاشلين, لان ما يدرس فيها هو الكتاب والسنة والشرع والشريعة وهذا شيء طيب, فوجود مثل هذه الجامعات الأهلية والخيرية يخفف على الحكومة عبء كبير".
    وقال فخامة الرئيس"الشكر موصول الى الاخ الشيخ عبدالمجيد الزنداني واساتذة الجامعة الذين أسهموا اسهاماً فاعلاً في تخريج هذه الكوكبة من ابنائنا الطلاب والذين سيكون لهم دوراً فاعلاً في الحياة العامة لتوعية المواطنين بدينهم وتعريفهم بقيم ومبادئ ديننا الإسلامي الحنيف السمحاء بمايحصن أبناء المجتمع ضد الغلو والتطرف ويخدم الأمن والاستقرار.
    واضاف قائلا "تقع على عاتق المرشدين والمرشدات والخريجين والخريجات من جامعة الايمان دورا هاما وفاعلا في ترسيخ قيم الدين الاسلامي الحنيف, كما كان اليمنيون قد عملوا على نشر الدعوة الاسلامية الى كل بقاع المعمورة .. فجزاهم الله أولئك خيراً, وجزا الله خيراً اساتذة الجامعة الذين اسهموا في اعداد هذه الكوكبة من أبنائنا الطلاب والطالبات, ونرحب بهم ترحيباً حاراً الى ميدان العمل وسوف نوجه الحكومة باستيعاب هؤلاء الخريجين، وكذا خريجو الدفع التي سبقت الى العمل في مجال الارشاد وفي مجال القضاء وفي المجالات التي تخصصوا فيها".
    وقال فخامة الرئيس " نرحب بكم وليس هناك أي تحفظ على أبنائنا الطلاب, فرئيس الجمهورية هو رئيس كل اليمنيين, ولكن هناك بعض القوى التي تحاول توتير الاجواء والاساءة لجامعة الايمان, وتجعل الجو متوتراً وكأن السلطة آخذة منها موقف، وهذا غير صحيح".
    واردف قائلا "لقد حرصنا على منح جامعة الايمان في صيف 94م قطعة من الارض من أملاك الدولة وتسليمها للاخ عبدالمجيدالزنداني رئيس الجامعة في إطار حرصنا على تشجيع الجامعات الأهلية والخاصة على مساندة الجهد الرسمي في تأهيل وتخريج الكوادر العلمية عالية الكفاءة بما يلبي الإحتياجات من مختلف التخصصات العلمية .
    وقال"ان الخريجين الذين نشاهدهم ثمرة من ثمار هذه الجامعة, كما ان هناك جامعات أخرى مثل جامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة العلوم الشرعية في الحديدة ورباط تريم ، وكلها تعمل على تخفيف العبء على الدولة وتساهم في تفجير طاقات وابداعات الشباب وهذا شيء عظيم".
    وتابع فخامته قائلا: صحيح ان جامعة الايمان جامعة خيرية وندعو كل اصحاب الخير الى الاسهام الفاعل في دعم مثل هذا العمل الخيري, وعلى الدولة والحكومة ان تعمل على دعم هذه الجامعة, وسنوجه الحكومة بانجاز شبكتي الصرف الصحي والطرق في حرم الجامعة وتوصيل الطاقة الكهربائية, كما سنبني جامع في جامعة الايمان على نفقة الدولة ومن الخزينة العامة مكأفأة لدور العلم والعلماء وهذا واجبنا".
    وقال " مرة أخرى اهنأ أبنائي وبناتي الطلاب والطالبات بمناسبة احتفال التخرج، وأؤكد مرة آخرى اننا سنستوعب أبناءنا الطلاب والطالبات في شتى المجالات".
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-21
  3. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    لا تروح بعيد يا صديقي

    صخر الوجيه

    الآن يقولون عليه أنه كان أكبر فاسد

    فلا عجب .. من تالي رجب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-21
  5. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    نعم يا عزيزي

    فالرجل لا مبدا له ولا امان وهو يحرك حزبه كيف يشاء
    فيتهم هذا ويبرئ ذاك
    انه جنون السقوط باذن الله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-22
  7. شمسان حديد

    شمسان حديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-24
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    كان يدعم وسيظل يدعم هذه محاولة دق اسفين داخل الاصلاح لكن هيهات لقد خبرنا حركات نص كم ,دعم من حر ماله .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-22
  9. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    كم انت رخيص

    روح العب غيرها يا شاطر وتعلم الاصطياد في الماء العكر بعيد

    موضوع ليس لة اي داعي ويدل علي


    عدم الوعي والثقافة المحدودة لكاتبة


    وكن تغطي كويس قبل ان تكتب يا شا طر


    واحسن شئ تسوية تقترح انت من المشرفين يحذفوا

    رئفة بك....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-22
  11. غريب74

    غريب74 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    497
    الإعجاب :
    0
    النصر قريب قريب جدا المشترك سيحتل القصر الجمهوري في السبعين قريبا جدا فا الجيش سيحترم العملية الديمقراطية والمسألة مجموعة قادة اصحاب شركات ولهم قرابة في الرئيس شنطهم جاهزة للرحيل فاكرين با يستثمروا بالخارج سيطاردهم الانتربول الدولي لأ عادة أموال الشعب بعد محاكمات تحت شعار من أين لك هذا ؟؟؟؟
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-22
  13. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    في كل مداخلتك اية الغريب

    تثبت للجميع انك غريب فعلاً

    فأنت غريب وستظل غريب
    غريب بطرحك الحاقد الذي يسعي الي الفتنة والشتات

    غريب بطرحك الجاهل المتخلف المريض الهمجي

    يا غريب انصحك بعرض نفسك علي طبيب بيطري او طبيب أمراض نفسية
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-22
  15. mohammed

    mohammed قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-11-17
    المشاركات:
    4,882
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههه ليش كل تعلقيتك نفس الكلمات
    نسخ ولصق
    من وين لاتنسخ هذه الردود الرنانه
    يا لعجب:D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-22
  17. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0

    العزيز m-oooo المحترم


    أنت للامانة انسان محترم ومؤدب وانا احترمك كثيرأ وسظل احترمك

    ولك الحب والتقدير
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-22
  19. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    انظرو سياسة الكيل بمكياليين للموتمر
    في العام الماضي وكيل وزارة خارجية علي عبد الله صالح
    ماذا صرح بايحا من الرئيس نفسة


    وكيل وزارة الخارجية ..يجب اغلاق جامعة الايمان إذا لم تلتزم بالقانون
    الجمعة, 06-مايو-2005
    - اكد وكيل وزارة الخارجية لشؤون اوروبا والامريكيتين مصطفى نعمان ان اليمن تتعامل مع الطلبات الخاصة بتجميد ارصدة اشخاص او منظمات للاشتباه بكونها تدعم الارهاب من منظور انها طلبات مقدمة من مجلس الأمن "وبالتالي نحن ملزمون بالتعامل معه كما حال كل الدول" ،مشيراً الى عدم التعامل معها لانها طلبات امريكية"نحن لا نتعامل مع الطلب بأنه جاء من الولايات المتحدة"
    وقال نعمان "هناك دول أخرى من دول الجوار جمدت أرصدة أشخاص ومنظمات خيرية، وأوقفت نشاطاتها"،معتبراً ان هذا الموضوع لا يعني وزارة الخارجية فهو يعني وزارة التجارة أو البنك المركزي.
    وشدد وكيل وزارة الخارجية على وجوب اغلاق جامعة الايمان التي يراسها الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى حزب الاصلاح " إذا لم تلتزم بالقانون فإنه يجب إغلاقها"،لكنه قال ان " جامعة الإيمان لم يتخذ قرار دولي بشأنها" ،مؤكداً انه يجب اخضاعها لقانون التعليم الاهلي والا تكون جامعة استثنائية "الدولة تتعامل معها بموجب قانون الجامعات الأهلية، وترى أنه يجب عليها أن تكون ملتزمة بقوانين الجامعات الأهلية وألا تكون جامعة استثنائية".
    وحول موضوع الشيخ الزنداني اشار نعمان في حوار نشرته صحيفة الخليج الاماراتية الى انه" يجب أن نفرق بين كونه مطلوباً، وبين أن المطلوب التعامل مع مصادر تمويله" وقال:" الشيخ عبدالمجيد الزنداني وضع اسمه في ما تسمى “القائمة المدمجة” كونه أحد المتهمين بتمويل تنظيم القاعدة وطالبان".



    وهذه احد الاخبار الكاذبة من موقع الموتمر اعلى جامعة الايمان

    طلاب جامعة الايمان يوزعون منشورات تحرض على إثارة الشغب في جامعة صنعاء
    السبت, 14-مايو-2005
    - قال المسئول الاعلامي بجامعة صنعاء أمين العزعزي أن قوات مكافحة الشغب ضبطت منشورات تدعو الى إثارة الشغب داخل الحرم الجامعي بحوزة مجاميع كبيرة من طلاب جامعة الايمان الذين تولوا التنسيق للمظاهرة وقيادتها في جامعة صنعاء اليوم.
    وأضاف العزعزي لـ" " أن الجامعة حصلت على نسخ من تلك المنشورات التي وزعها مشاركون في المظاهرة ، قائلاً "أن قوات مكافحة الشغب تمكنت من منع المتظاهرين من القيام بتكسير نوافذ بعض الكليات .
    وقال "أن هذه التظاهرة هدفها إعاقة سير العملية التعليمية التي تمت اليوم وبشكل طبيعي في معظم كليات جامعة صنعاء ، خصوصاً بعد رفع الاضراب ودعوة الحكومة الاساتذة الى أستئناف عملهم اليوم إثر تلبيتها –الحكومة – لجميع مطالبهم .
    من جهته قال الدكتور خالد طميم نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب لـ"" أن المظاهرة لم تأخذ الموافقة القانونية طبقاً لما يقره قانون المظاهرات ، واصفاً إياها بأنها( مخالفة للقانون).
    على الصعيد ذاته عزا خالد الحمادي نائب رئيس اتحاد كلية العلوم الذي يتزعم المظاهرة الطلابية أسباب المظاهرة الى أنها تأتي تضامنا مع الأساتذة الجامعيين المضربين ، وقال لـ"" :أنها تأتي بعد استنفاذ الاحزاب للحلول بشأن الأساتذة ، نافياً أن يكون اضراب الاساتذة الجامعيين أمراً يلحق الضرر بالمصلحة الوطنية (حتى لو أضاع الطلاب عاماً دراسياً كاملاً).
    وكانت المظاهرة الطلابية خرجت الساعة العاشرة من صباح اليوم السبت في ساحة كلية الشريعة رافعة شعارات لاتمت لقضية الاساتذة الجامعيين بأي صلة ، مثل ( أوقفوهم أنهم يغتالون حريتنا) و ( كفاية استهدافاً للطلاب) ونددت بالحكومة في اطار عدد من الشعارات السياسية ، خلافاً لما صرح به قائد المظاهرة ابراهيم الحمادي.
    هذا وشارك في المظاهرة مايقارب الـ 400 طالباً وطالبة ، اتجهوا نحو أمانة الجامعة تتقدمهم سيارة هيلوكس بمكبرات صوتية، وسط حماية أمنية مشددة تحاشت الاقتراب من المتظاهرين وراقبت الاحداث من مسافة غير بعيدة عنها ، ومنعت دخول أي عناصر من الجامعة الى الحرم الجامعي.
    وفي السياق ذاته اعتدى عدد من الطلاب المتظاهرين على مراسل "" الزميل نزار العبادي أثناء قيامه بالتغطية الصحيفة للمظاهرة بالإهانة وسلب حقيبة أوراقه والعبث بمحتوياتها ثم لاذوا بالفرار.
    "" إذ يأسف لمثل هذه الممارسة اللامسئولة ، ويحمل المسئولين عن هذه التظاهرة المسؤولية الكاملة عن التحريض والتعبئة ضد صحيفة "" اللذين تعتبرهما سبباً في إعاقة عمل مراسليهما وتشجيعاً على الإساءة إليهم.



    المؤتمرنت وجامعة الإيمان أمام القضاء بسبب خبر صحفي
    الثلاثاء, 11-يناير-2005
    - يمثل الزميل عبد الله الحضرمي رئيس تحرير موقع "" يوم غد الأربعاء أمام نيابة الصحافة والمطبوعات على خلفية دعوى قضائية رفعتها جامعة الإيمان الدينية التي يرأسها الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح المعارض.
    ويأتي رفع الدعوى القضائية من قبل جامعة الإيمان على خلفية خبر نشره "" عن الجامعة الأسبوع قبل الماضي.وكان الشيخ عبد المجيد الزنداني رئيس جامعة الايمان اعلن تضرره مما نشره "" واتهم القائمين على الموقع بالعمل مع الامريكيين لايجاد ادلة لادانته.
    وكان الموقع تلقى تهديداً تضمن التهديد بتصفية رئيس التحرير جسدياً واسرة التحرير عقب نشر الخبر عن الجامعة ،وهو الأمر الذي أثار استياء الأوساط الإعلامية حيث دانت نقابة الصحافيين اليمنيين التهديد وطالبت وزارة الداخلية بالكشف عن المتورطين وتوفير الحماية لرئيس واسرة تحرير "".
    وتعد دعوى جامعة الإيمان ضد موقع "" اول دعوى قضائية ضد الصحافة في اليمن خلال العام الجاري 2005م، و الثانية ضد موقع "" الذي يعد أول صحيفة إليكترونية تمثل أمام القضاء على مستوى العالم .
    و ما يزال القضاء ينظر في دعوى سابقة ضد الموقع رفعهامسؤول المكتب التنفيذي لصنعاء عاصمة للثقافة العربية على خلفية خبر نشره الموقع .
    ويأتي استدعاء رئيس التحرير الزميل عبد الله الحضرمي من قبل نيابة الصحافة والمطبوعات في وقت ما تزال فيه الصحافة الإليكترونية تعمل خارج الإطار القانوني حيث يتم مقاضاتها حسب نصوص قانون الصحافة والمطبوعات .
     

مشاركة هذه الصفحة