بن شملان يبدأ حملته الانتخابية الأربعاء بمهرجان جماهيري حاشد في ميدان السبعين بصنعاء

الكاتب : الصلاحي   المشاهدات : 419   الردود : 0    ‏2006-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-21
  1. الصلاحي

    الصلاحي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-20
    المشاركات:
    16,868
    الإعجاب :
    3
    تبدأ بعد غدٍ الأربعاء فعاليات الدعاية الانتخابية لمرشحي الانتخابات الرئاسية القادمة وتستمر قرابة شهر حتى 19/9/2006م وفق الضوابط والمواعيد المحددة من اللجنة العليا للانتخابات .

    وفي تصريح لـ"الصحوة نت" أوضح زيد الشامي مدير الحملة الانتخابية لمرشح أحزاب اللقاء المشترك أن المشترك قد أعد العدة المناسبة لتنفيذ الحملة الدعائية الانتخابية لمرشحه للانتخابات الرئاسية فيصل بن شملان وفق إمكانات المشترك المتاحة , موضحا أن الدعم المقر من مجلس النواب لم يقدم لمرشح المشترك حتى الآن .

    وحول الأساليب التي ستنفذ من خلالها حملة الدعاية الانتخابية للمشترك أوضح الشامي أنها ستعتمد شتى الأساليب القانونية المتاحة وستدشن الأربعاء القادم بمهرجان جماهيري حاشد بميدان السبعين بأمانة العاصمة, مؤكداً أن مهرجانات فيصل بن شملان ستتوزع على جميع المحافظات اليمنية؛ ففي محافظة حضرموت يقيم بن شملان مهرجانين خلال يومي السبت والأحد 26و 27 من الشهر الحالي بمدينتي (سيئون والمكلا)، ويوم الاثنين 28/8 يقام مهرجان جماهيري آخر في محافظة شبوة.

    وسيقام مهرجان جماهيري بمحافظة مآرب في 29/8 وستشمل المهرجانات الجماهيرية مختلف محافظات الجمهورية كما ستشمل الملصقات والكاسيتات وترويج البرنامج الانتخابي للمشترك المستلهم لتطلعات الناس وحاجتهم للتغيير تحت عنوان رئيس من أجل اليمن لا يمن من أجل الرئيس .

    وعن الآلية التي سيعتمدها المشترك لإيصال رسالته إلى أبنائه في القوات المسلحة والأمن قال الشامي لم نبلغ حتى الآن بالطرق التي سنصل بها إلى المعسكرات غير أن اتفاق المبادئ ينص على أن رئيس الجمهورية يصدر قرارا بمنع تسخير المؤسسات العسكرية لصالح أي حزب والتأثير عليها ويأتي هذا ترجمة لنصوص الدستور.

    وأعرب مدير الحملة الانتخابية لمرشح أحزاب اللقاء المشترك عن أمله الالتزام بهذه النصوص. وقال الشامي أنه إذا حدثت أي مخالفة لهذه النصوص وسمح لأي حزب بالترويج والدعاية لدى أبناء هذه المؤسسات فسيطالب المشترك أن يكون له نفس المساحة الزمنية الممنوحة لغيره.
    -----------------------

    يوم الآربعاء سوف نشاهد بداية الحملة الآنتخابية للسيد فيصل بن شملان والجماهير الحقيقية الذي تعكس إرادة الشعب الحقيقية بالمطالبة بالتغيير
    واتمنى أن لاتتدخل هذه المرة قوات الآمن لتعطيل الحملة الآنتخابية
     

مشاركة هذه الصفحة