اغرب الغرائب

الكاتب : يكفينا ذل   المشاهدات : 529   الردود : 7    ‏2006-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-21
  1. يكفينا ذل

    يكفينا ذل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    ليس غريبا ان نرى الجماهير اليمنيه تخرج الى الشوارع والطرقات العامه لتصيح وتهتف

    بان لا يطيب لهم العيش والبقاء الا ببقاء فخامه الرئيس على عبد الله صالح وليس غريبا ان

    يقول بعضهم انا لا اريد الرئيس على عبد الله صالح اريد
    التغيير علما ان فخامته قال انه لا يريد الرئيس على عبد الله صالح اذا المعارضه لا تريد بقاء الرئيس وكثير ممن تعب من البقاء لا يريد الرئيس على عبد الله صالح لانه هو ايضا لا يريد فخامته

    لكن الغريبه والعجيبه ان الذي سيفوز بالعرش هو الريس على عبد الله صالح



    لغز حلوه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-21
  3. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    -----------------------------------

    سلام الله عليك اخي العزيز اذا هوا يكفينا ذل لا بد ان يكون واحد شجاع ويظهر باسمه اما اذا
    عاد المعرف وهمي فلا شك ان عاد فيه ذل وسا تبقئ الامور على ما هي عليه
    اعذرني على الفظول ( ابو محمد الاشول )
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-21
  5. يكفينا ذل

    يكفينا ذل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    شكرا ابا محمد

    المعروف لا يعرف
    ويكفينا نجوميتك وضهورك ولكن للاسف نجمك قد افل

    وانا لا احب الآفـــــــــــــــــلين


    ولا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها

    والضاهر انك مؤتمري فاليائس يلجى الى الشتائم

    عموما مشكور على مرورك
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-21
  7. ريدان الأشول

    ريدان الأشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2005-07-21
    المشاركات:
    5,552
    الإعجاب :
    0
    يوه يا يكفينا ذل لك الله

    ما نقبل كلامك على الشاعر الكبير
    مسعد الأشول ولو دققت يانضر بكلامه
    لو جدت أنه في صفك وفي جانبك وهوا رجل يتألم
    بألم كل يمني ويحزن لحزنه وعمره ماكان للصلطه أو معاها
    خالص الود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-21
  9. الوابل

    الوابل عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-04-09
    المشاركات:
    263
    الإعجاب :
    0
    اسمع يا يكفينا ذك اسمع وا ع...... ي ههههههههههههههه
    ...... انتبه يا اسد تغلط مرة ثانية على ابو محمد مسعد الاشول يا ...... ي...... ى ههههههه
    ترا الاشول زينة المجلس........ ولو تعرفه لاحببته .... تراه كما نحسبه ,,,, رجل فاضل وله... مكانه في قلوب الجميع
    وانت اعرف انك صاحب القلب الطيب...... والحس الرهيف....
    اقول لابو محمد الاشول .......
    شف يكفينا ذل...... شخص حبوب ...... ووديع للغاية ..... لو عرفته لاحببته
    وبعدين هذا مش موقع الموضوع رحله الى السياسي او العام ...... فكنا من مشاكلك هههههه
    لاتزعل لك منا كل الحب والود والتقدير يا ................
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-21
  11. يكفينا ذل

    يكفينا ذل عضو

    التسجيل :
    ‏2005-08-15
    المشاركات:
    75
    الإعجاب :
    0
    عموما يقول المثل الى ما يعرفك ما يقدرك
    والحين بعدان عرفنا انك ابن الاشول وقريب ابو ريدان نقول احنا محكمين لآل الاشول كلهم واقدم اعتذاري وللعلم انا دئما اتابع مقالاتك واشعارك واحبك في الله

    واقدم اعتذاري لك مره اخرى

    وحصل خير والسموحه من الجميع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-21
  13. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    حصل خير وسامحك الله الدنياء والآخره وتحياتي لك والأبو اُسامه وللوابل وانتبه من النماره

    شوف كيف قام الدفاع على العم ابو محمد والدنياء عوافي وينك لو قلت شي غلط
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    أما مؤتمري فعليها حكم لاكن بعد الانتخابات ههههههههههههههه
    تحياتي من القلب للجميع ,

    الاشول ابو محمد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-21
  15. ابو محمد الاشول

    ابو محمد الاشول شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-07-07
    المشاركات:
    4,946
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي_2006
    حصل خير وسامحك الله الدنياء والآخره وتحياتي لك والأبو اُسامه وللوابل وانتبه من النماره

    شوف كيف قام الدفاع على العم ابو محمد والدنياء عوافي وينك لو قلت شي غلط
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    أما مؤتمري فعليها حكم لاكن بعد الانتخابات ههههههههههههههه
    تحياتي من القلب للجميع ,


    الاشول ابو محمد


    واحبك الله كما أحببتني فيه
     

مشاركة هذه الصفحة