خبير صربي لتحسين صورة مرشح ‬«المشترك» الرئاسي (من المخطوبة ياجماعة......)

الكاتب : حامس   المشاهدات : 1,102   الردود : 23    ‏2006-08-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-21
  1. حامس

    حامس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0

    في خبر ينبئ عن مستوى خفة الدم والعقليات التي تعاني من المراهقة الفكرية ينشر موقع الميثاق نت خبرا عن احزاب اللقاء المشترك أنها استقدمت خبير صربي لتدريب الدكتور المهندس / فيصل بن شملان على ممارسة حركات معينة حتى يخفي كما يقولون شخوخته........؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ترى هؤلاء كيف يتصورون اليمن ؟؟؟؟ هل هي معشوقة لايتقدم لمعانقتها إلا المراهقون.....؟؟

    هل لديهم ابسط البديهيات من العلوم الأساسية الدينية أو الإنسانية أو السياسية حتى يفرق بين شروط مرشح الرئاسة والمتقدم للخطبة والزواج؟؟؟؟؟

    كذلك هل يعي أمثال هؤلاء أن لليمن دستور هو العقد الذي ينظم مختلف شؤون حياتهم وهم يجعلونه مسخرة من حيث لايشعرون لضعف الفقه الدستوري لديهم ... ولو كان السن عيب لرفضه الدستور الذي يحكمهم ويحكم الجميع ......لكنه الحمى المتصدع أصابهم حتى صدع أفكارهم ...؟؟؟؟

    وإليكم الخبر كما أورده الموقع :




    خبير صربي لتحسين صورة مرشح ‬«المشترك» الرئاسي
    الاثنين, 21-أغسطس-2006
    الميثاق نت - يخضع مرشح أحزاب اللقاء المشترك هذه الأيام لتعليمات صارمة من قبل خبير في الدعاية اسمه جورج الصربي استقدموه خصيصاً من صربيا لتلقين مرشح المشترك دروساً في كيفية إخفاء شيخوخته وعدم الظهور بمظهر الرجل العجوز وأن يبدو ليس كما قال «أنا لا أريد ان الاكم» ...... إلى جانب تلقينه استخدام مفردات في خطابه تخدم دعايته.. ومن التعليمات التي قدمها الخبير الصربي لمرشح المشترك أن لايبرز «طقم الأسنان»، وأن يغير شكل النظارة التي يرتديها وذلك حتى يعطي انطباعاً بأنه أصغر من سنه.. إلى ذلك نصحه بأن يهاجم الوضع القائم والمؤتمر بأسلوب عنيف، وأن يجازف في استخدام الأرقام ويبالغ فيها لأن الناس وفقاً للخبير لاتركز كثيراً على مصداقية ذلك.. ومن دروس هذا الخبير لمرشح المشترك أن يتخلى عن استخدام كلمات في أحاديثه لوسائل الإعلام وخطاباته مثل «ربما‮».‬
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-21
  3. شمسان حديد

    شمسان حديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-24
    المشاركات:
    265
    الإعجاب :
    0
    ولا نهم لم يجدوا شيئ على الرجل ولان جرائمهم لا تعد ولا تحصى وتحت تستر وحماية رأس الفساد أصبحت حملتهم هبلاء وسخيفة وكأننا نشارع مشارعة على قارعة الطريق من حقنا ان نحاسبكم ونفكر بحرية ووضوح ولا بد لكم من تسليم مقاليد الامور الى يد أمينة ونضيفة ونزيهة لان أياديكم ملوثة واسلوبكم بالحكم ولى الحساب في الدنيا قبل الاخرة واجب وطني وانساني وواجب ديني لا مساومة ولا تسامح لقد طفح الكيل والشركات في صنعاء مملوكة لظباط نافذين ومسؤلين مقربين كانوا حتى الامس القريب على الحديدة والسؤال من اين لك هذا سيضل يوقض المضاجع حتى يعاد الحق لا صحابه .
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-21
  5. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    أجمـــــــــــل ما في الخبير هو الــ family name ( اللــــقــــــــــب ) طبعاً

    جور الصربي

    الـــــــــــــصربي:D
    طبعاً نسوا ما يدو لنا كنيته ( أبو من )

    عش رجباً ترى عجباً

    ومع أن رجب أوشك على الإنتهاء

    لكن بقي 20 سبتمبر يبدو أنه سيذهب بما بقي في المؤتمريين من عقل إن كانوا يملكون منه شيئاً
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-21
  7. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0
    أوووووووووووووووووووووووووووة


    خبير تجمـــــــــــــــــــــيل حتة واحـــــــــــــــــــــدة

    يا اصلاح استحـــــــــــــــــــــــــــــــــــوا مش انتم بتقولوا حرام؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-21
  9. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    لا تستعجل حفظك الله ...
    أقرأ الخبر مرة ثانية وبعدين أكتب ...
    رعاك الله ... والله أنك بتتعب كثير ...
    كلما دخلت المجلس أجدك قد كتبت عشرة مقالات أقل شئ ..
    وأقتبست 15 مقال وكتب تحتها مع المادة كما وردت ...
    من ظلمك وحدك ما يربح ....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-21
  11. الخط المستقيم

    الخط المستقيم قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-08-07
    المشاركات:
    8,561
    الإعجاب :
    0


    اولاً حياك الله

    هههههههههههههههههههههههههههههههههه

    وسامحك الله فقد ضحكت حتي وقعت ههههههههههه

    ولك الود
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-21
  13. حامس

    حامس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0
    الى المثابر


    حقاً أخي الكريم شمسان حديد كما يقول المثل اليمني :
    يارايح كثر الفضائح ............ والجماعة أعجزتهم الحيلة أن يقولوا شئ غير كبر السن وتناسوا الخبرة والكفأة والمؤهلات والوقار والحيوية التي تضاهي حيوية العشرات من أمثال هؤلاء
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-21
  15. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    مش قلت لك في موضع آخر أنك بدأت تغير قناعاتك
    لا تخف لن نخبر أحداً
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-21
  17. حامس

    حامس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0

    حياك الله أخي الرائع عبدالكريم والحقيقة الناس عاملين نفوسهم شطار في اختيارهم اللقب وأنت تعرفهم مصاصين دم الشعب فالتشابه قائم بينهم وبين صاحبهم الصربي .... وسبحانه يخلق من الشبه اربعين .......
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-21
  19. حامس

    حامس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    568
    الإعجاب :
    0
    بس أنت خط مستقيم

    وعرف من بيعملها سنوياً والحليم تكفيه الإشارة والجماعة الظاهر كلهم في أمس الحاجة الى عملية عزل صحي (الحجر الصحي) حتى يتعافى الوطن و يرتاح الشعب من فسادهم الذي أزكم الأنوف وما عادت مئات عمليات التجميل تجدي

    حتى ولو كانت المانية ................؟؟؟؟؟؟؟؟
     

مشاركة هذه الصفحة