الأخضر الصغير يجري تدريباته في كوالالمبور ويستعد للمباريات

الكاتب : الشاب عادل   المشاهدات : 438   الردود : 1    ‏2006-08-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-20
  1. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    منقول من جريدة الايام اليكم هذا الخبر:

    واصل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم تمارينه الصباحية والمسائية بمعسكره في ماليزيا وذلك في اطار المرحلة الاخيرة من استعداده للنهائيات الاسيوية التي يخوض مبارياتها ضمن المجموعة الثانية الى جانب منتخبات ايران والعراق وطاجكستان، وتستضيفها سنغافورة مطلع الشهر القادم.

    الاخضر الصغير بدأ تمارينه منذ وصوله الى كوالالمبور عصر الخميس الماضي بكل جدية وبهمة عالية وقد اشتملت تمارين اليومين الماضيين على كل الجوانب البدنية والفنية والتكتيكية بمشاركة جميع اللاعبين الذين يتمتعون بصحة جيدة، حيث لا وجود للاصابات ولله الحمد.. الجهاز الفني بقيادة الكابتن عبدالله فضيل، حدد في برنامجه لمعسكر ماليزيا خوض ثلاث مباريات تجريبية وقد ابدى منتخب النيبال الذي يستعد ايضا للنهائيات موافقته لمقابلة منتخبنا فيما لا تزال جهود قيادة البعثة متواصلة لتأمين لقاءين آخرين حيث ان هناك اتصالات مع منتخبي ماليزيا وسنغافورة حتى اللحظة.

    السفارة حضور متميز
    سفارة بلادنا في ماليزيا كان حضورها متميزا الى جانب البعثة وقامت بالواجب على اكمل وجه فبعد ان كانت في استقبال البعثة في المطار ممثلة بالمستشار الثقافي والاعلامي الأخ سلطان الشعيبي وكذا بالأخ محمد العرشي، مدير مكتب اليمنية في ماليزيا.. قام الأخ د. عبدالناصر المنيباري، سفيرنا في ماليزيا بعد ظهر امس الاول بزيارة الى مقر البعثة في فندق (بلو ويف) وعبر سعادة السفير خلال اللقاء بأفراد البعثة عن سعادته بهذا اللقاء مؤكدا أنه لم يعرف بوصول المنتخب الا من خلال الاصدقاء حيث كان خارج ماليزيا الا أنه وجه السفارة بعمل الواجب.

    وقال مخاطبا اللاعبين: انتم السفراء الحقيقيون وان شاء الله يحالفكم التوفيق وتقدموا صورة مشرفة لليمن وتخرجوا بنتائج ايجابية مؤكدا في ختام حديثه باستعداد السفارة بتقديم كافة التسهيلات لإنجاح المعسكر النهائي في ماليزيا.

    من جانبه رحب الكابتن أحمد علي بن علي، رئيس البعثة بسعادة السفير معبرا عن سعادة الجميع بهذه الزيارة المشرفة والتي تأتي في اليوم الثاني من وصول البعثة وهو الامر الذي لم تعهده البعثات الرياضية من السفراء في كثير من البلدان التي سافرت اليها. وقال: «بإسمي ونيابة عن افراد البعثة نشكر سعادة السفير الذي تكرم بالحضور وهذا لم نصادفه في مصر حيث أقمنا معسكرنا الاول وقضينا 35 يوماً دون ان نرى أحدا من السفارة».

    وأضاف :«لا بد أن نأخذ هذا الامر بعين الاعتبار حيث ان اليمن كلها حاليا خلفنا ويجب على الجميع ان يكون عند مستوى المسؤولية مكررا شكره في الختام لسعادة السفير وطاقم السفارة في ماليزيا».
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-20
  3. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,907
    الإعجاب :
    702
    ربنا يوفقهم ويكتب لهم التوفيق والنجاح وتتكرر معهم نجاحات الاخضر الصغير والتاهل الى نهائي كاسالعالم باذن الله وتوفيقه.
     

مشاركة هذه الصفحة