لن تنجب اليمن بل الامة زعيماً شجاعاً قومياً الا واحداً ...

الكاتب : الحب لليمن   المشاهدات : 805   الردود : 25    ‏2006-08-06
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-06
  1. الحب لليمن

    الحب لليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    لن تنجب اليمن بل الامة زعيماً شجاعاً قومياً الا واحداً

    يأتي دعم ومؤازرة الرئيس الصالح دائماً لكل القضايا العربية و الاسلامية التي يؤيدها علناً وبكل شجاعة ودون الخنوع لامريكا او لغيرها كما يفعل باقي الزعماء ينبع ذلك من الضمير المسلم العربي الحر الذي يتميز بة اليمنيين وسوف يذكر التاريخ والاجيال هذة المواقف الشجاعة الجريئة للرئيس الصالح التي تزعج اكبر دولة في العالم وما هذا الخبر اسفل هذا الا جزء بسيط من فيض كبير كبير جداً من مواقف الرئيس الصالح ومهما حاول الجاحدين انكار ذلك فلم يستطيعوا ابدا

    نقلاً عن نيوز يمن
    واشنطن تحتج على الدعم اليمني للمقاومة
    05/08/2006
    صنعاء - نيوزيمن:
    قال مصدر يمني مسؤول إن الإدارة الأميركية احتجت على مواقف الرئيس علي عبدالله صالح الداعم لحزب الله والمقاومة الفلسطينية في مواجهة إسرائيل.
    ونقلت صحيفة "البيان" الاماراتية عن المصدر أن الولايات المتحدة أبلغت اليمن احتجاجها على تصريحات الرئيس صالح الذي أعلن فيه دعمه للمقاومة اللبنانية والفلسطينية ودعوته لفتح باب الجهاد أمام الشباب العربي للانخراط في صفوف المقاومة، إلا أن صنعاء ردت برفض هذه الانتقادات.
    وأضاف نفس المصدر "لقد ابلغنا الولايات المتحدة بوضوح إن علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين اليمن والولايات المتحدة وخصوصا في مجال مكافحة الإرهاب لا تتعارض ومواقف اليمن القومية، خصوصاً وان هناك فارقا كبيرا بين الإرهاب وحق الشعوب في مقاومة المحتل".

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-06
  3. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    العب غيرها يا رجل

    من هو المصدر المسؤول ومتى انتقدت اميركا موقف زعيمك الاوحد
    ثم قل لي كيف قتل الحارثي
    وكيف تم تسليم المؤيد وزايد
    يا ابو زعيم

    اخيرا هذه التسريبات تضر اكثر مما تنفع
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-06
  5. الحب لليمن

    الحب لليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0


    لم يفعلها قط اي زعيم الا الرئيس الصالح المسلم العربي الشجاع وسيسجل التاريخ ذلك للرئيس الصالح

    الرئيس يوجه بتحويل تبرعات التجار لحملته الإنتخابية والبالغه مليار ريال لصالح لبنان وفلسطين
    صنعاء- سبأنت
    وجه رئيس الجمهورية علي عبدالله صالح اليوم بتحويل التبرعات المقدمة من رجال المال والاعمال لحملته الانتخابية للتنافس في الإنتخابات الرئاسية القادمة والبالغة مليار ريال لصالح دعم صمود الشعب العربي في لبنان وفلسطين في مواجهة العدوان الاسرائيلي الغاشم .
    أعلن ذلك رئيس اللجنة الشعبية اليمنية لدعم صمود الشعب العربي في لبنان وفلسطين يحيى محمد عبد الله صالح خلال تدشين حملة التبرعات لرجال المال والاعمال اليمنيين اليوم بمقر خيمة المقاومة بصنعاء .
    وأضاف أن رئيس الجمهورية أصدر أيضا توجيهات بتكليف اللجنة الشعبية للقيام بإستكمال جمع التبرعات من التجار في إطار هذه الحملة وايداعها في الحسابات الخاصة لدعم الشعبين الشقيقين في لبنان وفلسطين.
    كما أعلن رئيس اللجنة الشعبية اليمنية عن فتح باب التطوع أمام الأطباء في تخصصات الجراحة والحروق والعظام وكذا الصيادلة والممرضات الراغبين في الذهاب إلى لبنان وفلسطين ليتم إيفادهم ضمن اللجنة المكلفة بايصال الاعانات الطبية والانسانية للإسهام في معالجة الجرحى جراء العدوان الإسرائيلي.
    وأوضح أن اللجنة الشعبية تمكنت من جمع تبرعات عينة من الادوية والمستلزمات الطبية حتى يوم أمس بقيمة تتجاوز خمسة وأربعين مليون ريال وذلك تمهيدا لارسالها إلى فلسطين ولبنان فور الحصول على الموافقة بتأمين هبوط الطائرات التي ستقلها.
    وكان عضو اللجنة الشعبية لدعم الصمود العربي في لبنان وفلسطين يحيى على الحباري دعا في كلمة له جميع رجال الأعمال والتجار اليمنيين إلى التفاعل مع هذه الحملة والتبرع بسخاء من اجل التخفيف من معاناة الاشقاء في لبنان وفلسطين. مؤكدا أن ذلك يعد واجب ديني وإنساني وقومي .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-06
  7. وحشي

    وحشي عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-29
    المشاركات:
    41
    الإعجاب :
    0
    بلادنا من بين الدول التي طالبت بتعريف الإرهاب بينما الولايات المتحدة ترفض إلى هذه اللحظة قبول الفكرة برمتها لأسباب ماعادت خافية على أحدٍ مر على مسامعه مبدأ (لست معنا ! إذاً فأنت ضدنا) وبعبارة أوضح مصطلح الإرهاب .. أمريكياً .. يجب أن يتماثل تعريفه حسب المفتوح على طاولة صانع القرار في البيت البيضاوي ، الدول الدائرة في الفلك الأمريكي قبل وبعد أعلان أميركا الحرب على ما أسمته الأرهاب تركت الأخيرة لحملة عرشها مساحة للمناورة والتعبير بشي مما يتحرق السواد الأعظم لسماعه والإستبشار به خصوصاً عندما يكون مصدره رأس هذا النظام العربي أو ذاك .. حُسني والعبدين هم من أتضح بأن الإمبراطور هذه المرة قد أوعز على تجميد وربما إيقاف حقهم في المناورات الكلامية التخديرية المخادعة ، والأسباب بديهية فحرب بهذا المستوى من القوة والضراوة التدميرية لابد وأن تكون مغطاة عربياً .

    دعني أخي الكريم في هذا المقام أذكر فخامة الرئيس عبر الناقلون إليه إن وجد منهم بيننا واقول له ... القومي الوفي يافخامة الرئيس هو الوطني المخلص لشعبه فمتى تردم الهوة إن كنت ستفعل ؟
    ولك ولفخامته من أبي قيس العلفي
    سلام. ​
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-06
  9. دوفس

    دوفس عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-01-13
    المشاركات:
    735
    الإعجاب :
    0
    لو وزع المليار على ضحايا حرب صعدة من الجيش والامن بانقول هاااااااااااااه مقبولة لكن للبنان ؟؟ الناس تقدم مساعدات بحجم المأساة مش بحجم الانتخابات ياروح امك.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-06
  11. ذي يزن اليماني

    ذي يزن اليماني عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-26
    المشاركات:
    504
    الإعجاب :
    0
    لم ولن تنجب ارحام اليمنيات من هو أكثر فساداً ونفاقاً من الرئيس الصالح فهو إنسان ليس له مبدأ مبدأه في الحياه هلامي يشكل بحسب الظروف وبحسب الزمان والمكان كفاكم لعباً بمشاعرنا فقد تجرعنا العلقم وشربنا من الماء المالح حتى انتفخت بطوننا وقاربنا على الهلاك ....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-06
  13. الحب لليمن

    الحب لليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0

    جليل التقدير والاحترام لك اخي العزيز لطرحك الواعي الراقي المؤدب المفيد


    26سبتمبرنت/خاص:


    ذكرت مصادر مطلعة أن فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية وجه بتحويل مبلغ أربعمائة وخمسين مليون ريال ضمن الأقساط التي تدفعها بلادنا لدعم صمود الشعب الفلسطيني.
    مشيرة في تصريح لـ"26سبتمبرنت" إلى أن التوجيهات قضت بتحول هذا المبلغ لصالح السلطة الوطنية الفلسطينية ولما من شأنه الإسهام في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني جراء ما يتعرض له من اعتداءات متواصلة وحصار ظالم من جانب جيش الاحتلال الإسرائيلي.
    هذا وكان فخامة الأخ رئيس الجمهورية قد وجه في وقت سابق بتحويل كافة المبالغ التي تبرع بها القطاع الخاص لدعم حملته الانتخابية لصالح الشعبين الفلسطيني واللبناني وفي إطار تضامن بلادنا إزاء ما يتعرضان له من عدوان إسرائيلي غاشم.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-06
  15. HADHRAMI100X100

    HADHRAMI100X100 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    ياراجل كثرت الملح والحواج (البهارات بالحضرمي) جم رئيسك زعيم امه؟ وين الانجاز كل الذي حولها عباره عن 5 مليون دولار وهي نصف ماقدمه للاسف بقشان لفخامته الذي خسر المبلغ ويحاول ان يرتزق منه الطالح الكبير ومنذ متى امريكا تبدي امتعاظا من رئيسك وهي التي تحميه وتصله روشته الدور الذي يقدمه في المسرحيه كل يوم
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-06
  17. القحطانية

    القحطانية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    1,858
    الإعجاب :
    0
    اليس من الاجدر والاولى بالرئيس من القفز الى مساعدة الغير الاهتمام قليلا
    بشعبة الذي يموت من الجوع والفقر؟ اي زعيم ينسى انة راع وانة مسؤول عن
    رعيتة يقوم بأرسال المساعدات الخارجية واغلب مدن الجمهورية وسكانها يموتون
    من الجوع ويشحتون؟ اعقلوا ويكفي تغطية مساوئ الى حد سنصدق بعدها ان اليمن
    كل رجالها من المبشرين بالجنة.. ذبحتونا نفاق:(
    :
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-06
  19. الحب لليمن

    الحب لليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-04
    المشاركات:
    128
    الإعجاب :
    0
    ثمن رئيس مجلس النواب اللبناني الأخ نبيه بري مواقف فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية حيال لبنان ودعوته المبكرة لتحقيق التضامن والدعم العربي للبنان الشقيق الذي يتعرض لعدوان اسرائيلي وحشي
    وقال بري في مقابلة مباشرة مع قناة الجزيرة الفضائية لقد تلقيت اتصالا من فخامة الرئيس صالح في الأيام الاولى من العدوان الصهيوني على لبنان عبر فيه عن تضامن اليمن الكامل مع لبنان ضد العدوان
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة