انا وبنات المجلس في رحله الجزء الثاني

الكاتب : ثلج مشوي   المشاهدات : 1,945   الردود : 52    ‏2006-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-18
  1. ثلج مشوي

    ثلج مشوي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-05-26
    المشاركات:
    2,801
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    في الجزء الأول اخرشي لما ركبنا الطيار رايحين الهند


    وفي الطيارة صار اللي مايصير أول مادخلوا


    تهاوشت مجروحة مع زهرة سبأ مين يقعد عند الشباك خخخخخخخ




    وبعدين قالت عصيدة حق زهرة سبأ تعالي جنبي وبخليكي عند الشباك


    قامت وقعدت جنبها وفرفر قعدت جنب مرمر وأنا جنب مجروحة



    أما بنت عدن راحت تدور هندية تقعد جنبها ولقت بنت صغيره وقعدت تسولف معاها


    أما عصيدة وزهرة سبأ كل وحده قعدت تقول ايش آخر شي نزل في السوق


    وحده عن الماكياج والثانية عن الثياب والله والمستعان


    وأنا كنت مشغولة بالمراقبة العامة ومجروحة سوت فلم هندي قبل مانوصل


    دموعها تقولون انهارواشتاقت حق أهلها بسرعة


    وأنا قلت بواسيها قمت قتلها مجروحتي حبيبتي بس عيونج انتفخت


    من البكى وبعدين لسه بدري على هالدموع


    وفريها لسه قدامنا غابه ويمكن مانلاقي ماي نستخدم دموعج خخخخخخخخخ خخخخ


    وبعدين بيني وبينكم أول مره اقدر أتحرك بالطيارة

    بدون مادووخ بعد ماكلت الحبوب خخخخخخخ والبنات تمنوا اني دايخه أحسن

    ماخليت ركن بالطيارة لين المضيفات أزهقوا مني


    وجا وقت الغداء وعلى اللي صار أول ماوزعوا الأكل

    قامت مرمر وتلف علينا



    وتقول أي وحده ماتبي أي شي من أكلها تخبيه بشنطتها والملاعق

    والملح وحتى الصحون حطوها بالشنطه ترى هذي بفلوسكم وياويلها

    اللي بشوفها مرجعه لهم شي


    ورجعت تاكل وكل ساعة تلف تطالعنا وبعدين خلصنا وسوينا بنصيحة مرمر


    ورحنا نغسل يدنا وكلهم رجعوا إلا فرفر وبعدين رجعت وبطنها منفوخ وحنا مستغربين

    وقعدت وطلعت من تحت البلوزة الصابون اللي بالطيارة ومناشف

    وحتى المناديل ماخلت شي فضت الحمامات ورجعت





    وقالت لها مرمر عفية عليج انتي صراحة تعجبيني






    وعصيدة وزهره سبأ لسه بآخر صرعات الموضة لين انصرعوا العالم منهم


    أما بنت عدن فكانت مشغولة بكتابه كلمات هندية عشان تحفظها


    والبنت اللي قعدت جنبها ماقصرت من فتحت فمها ماسكرته المهم


    وصلنا مطار نيودلهي نزلنا وأول مانزلنا قتلهم بنات المطار يلمع





    قالت مجروحة مو من النظافة من الدهن حقهم



    وبعدين قتلهم في واحد بيستنينا

    يالا خلونا نطلع ونشوفه إذا جا وطلعنا ولقينا واحد شايل


    لوحه كاتب فيها ثلج مشوي وطبعا رحنا وقعد يهز راسه ترحيبا فينا واشر

    لنا نمشي ورآه وبعدين اشر لنا نركب السيارة


    والبنات قاموا يضحكون السيارة كانت صغيره

    واشلون بنركب كلنا وأنا عصبت قمت اسبه وقتله صحيح انك هندي


    غبي ومتخلف هذا وأنا حاجزه وقايله لكم عددنا





    وقامت عصيدة قالت لي يامجنونه تسبي من الرجال

    مش فاهم ولا كلمه تتعبي نفسك انتي تتكلمي وهو يهز رأسوا



    قال لا أنا افهم كنت عايش بالكليج والتفت لي وقال أنت ايس في زئلان



    قتله اااخ منك ودي أحطك ودوس في بطنك قتله واشلون بنركب السيارة



    قال مافي مشكله أربعه ورى وثلاثة قدام



    قتله الله يقلعك نقطنا بسكاتك والتفت ابي اسأل البنات ولقيتهم اركبوا

    عصيدة ومرجانه وزهرة سبأ ورى وفرفر وبنت عدن في حضنهم

    وبقيت أنا ومجروحة قامت مجروحة تبكي



    ووتقول مابي اركب قدام


    قتلها ركبي أمرنا لله لكن مردودة


    قالت لالا مستحيل اقعد جنب هندي وع ريحته خايسه


    قتلها خلاص أنا بركب في النص والتفت على الهندي

    ومسكته من رقبته وقتله والله تسوي شي كذا ولا كذا ولا تلتفت بس علينا

    لأذبحك انته ماتعرفني إذا عصبت


    قال مافي مشكله ماما

    والبنات ماتوا من الضحك


    ويقولون لي يالا ركبي ياماما إحنا تعبنا


    وركبت ومشينا وفي الطريق الهندي مسكين يسوق ورأسه ثابت خايف يلتفت


    واستقبلنا المرشد السياحي وقال الحين لازم وصلنا الفندق ترتاحون

    وبعدين بنتفق قتله اصبر


    وقلت حق البنات طلعوا ارتاحوا على ماتفق أنا والمرشد وراحوا البنات


    وقلت حق المرشد ابي اخطر غابه عندكم قال بس انتي قلتي تبون تخيمون في الغابة

    ولو خيمتوا بالغابة ماترجعون ابد قتله ليه قال أكيد بتكونون أكل للحيوانات المفترسة

    أو بيدوسونكم الفيلة

    قلت له وول ماخطر على بالي وطيب ايش الحل


    وقال مافي إلا سيارة كبيره فيها كل شي سرير ومطبخ وحمام وكل شي


    ولازم نجهزها قتله اجل جيب سيارة يكون شبابيكها ماتنكسر قال خلاص


    وطلعت ولقيت البنات نايمين كأنهم قتلى اللي نايمه على الأرض بدون مخدة

    واللي نايمه عند الباب واللي نايمه نصها على السرير ونصها بالأرض

    وأشكالهم تحفه قمت لقيت مخدة جنب عصيدة أخذتها


    ونمت وما قمت إلا على ترفس البنات وهمه يصحوني ويقولون


    قومي المرشد جهز السيارة قتلهم بكره الحين ليل



    قالت عصيدة أصلا مانوصل الغابة حسب الخريطة والمسافة اللي فيها إلا الفجر

    قتلها طيب أنا جوعانة قالوا بنجيبلك جباتي وسمبوسه

    المهم ركبنا السيارة وتفحصناها ولقيناها تمشي الحال


    قلت له طيب مافي سلاح نأخذه معانا قال فيه

    بس مو قاتله يعني تشل الحيوان وفي مخدره إذا تبون

    تشوفون الحيوان عن قرب قلت له وأنت مابتجي معانا


    قال لا بوصلكم إلى بداية الغابة وبعطيكم خريطة وفي حراس هناك بعطيكم أرقامهم وموبايل


    عشان لو صار شي ومجروحة أسمعت هالكلام وقامت تبكي



    وتقول آه وينج يمه وينك يايوبا اااه أنا مين قالي أجي معاكم

    قتلها مسختيها كل كلمه تسمعينها بتبكين علينا اجل لو شفتي أسد

    بتموتين قاموا البنات يهدونها ومشينا ووصلنا أول الطريق وبعدين نزل المرشد

    قال من هنا يالا أنا رايح انتبهوا على نفسكم وبعدين قمت عشان أسوق


    قالت مرمر لالا أنا بسوق حرام عليكم هذي فرصة عمري والله اعرف

    أسوق


    قتلها عندج رخصة


    قالت لابس والله اعرف أسوق كنت أروح البر أخمس


    قتلها طيب بنروح فيها والله يالا سوقي


    لأني أنا موفنانه زيج ومشينا لمدةساعة وبعدين فجأة سمعنا صوت زي الانفجار


    وقفت مرجانه وخفنا من الصوت وكلهم صرخوا يماما ايش في



    قالت فرفر لالا أنا ماصبرش أعيش برعب كذا ثلجه لاقي لنا حل

    قتلها ياحبيبتي لسه إحنا في بداية الطريق وطالعنا من شباك السيارة


    ماشفنى شي قتلهم يالا وحده تنزل معاي ولا وحده تكلمت قلت مين الشجاعة اللي فيكم


    نطت عصيدة



    وقالت أنا بس إذا في شي لاتتوقعين بانقذك


    قتلها طيب نزلي واكتشفنا إن الكفر انفقع قتلهم الحين شنسوي في نهر


    في الغابة لازم نوصله وهو قريب قالت مرمر وعصيدة إحنا جبنا معانا أكل بس ماي لا يعني لازم

    نروح نجيب ماي عشان نشرب ونتوضأ فيه حق الصلاة قلت لازم وحده تروح معاي نجيب ماي


    قالت زهرة سبأ أنا بروح معاج بس بشرط قالت تروح معانا وحده ثالثه

    قتلها ليش

    قالت عشان وحده تمشي قدامي وحده وراااي


    قتلها مين يترضى


    قالت عصيدة أكيد مافي غيري


    قامت مرمر لا هالمره أنا بروح


    ورحنا وحنا في الطريق نسمع أصوات غريبة وإحنا نمشي ونرتجف


    وماسكين السلاح بس ماجربناه ولآمره يعني مومتأكدين انه ينفع ولا لا وفجأة طلع لنا ثعبان الله


    لايرويكم شكله ولتفت حولي مالقيت البنات زهرة سبأ نطت فوق الشجرة سبحان الله كأنها متعودة


    مثل الريشة طارت ومرمر مثل البرق ماحسيت عليها ماشفت إلا غبارها رجعت السيارة وأنا واقفة


    مثل المسمار المهم صار الثعبان يطالعني بكل حقد وأنا خلاص تيبست مافي إلا عيوني تتحرك



    وبالجزء الثالث يتعرفون ايش سويت مع الثعبان
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-18
  3. ثلج مشوي

    ثلج مشوي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-05-26
    المشاركات:
    2,801
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم


    في الجزء الأول اخرشي لما ركبنا الطيار رايحين الهند


    وفي الطيارة صار اللي مايصير أول مادخلوا


    تهاوشت مجروحة مع زهرة سبأ مين يقعد عند الشباك خخخخخخخ




    وبعدين قالت عصيدة حق زهرة سبأ تعالي جنبي وبخليكي عند الشباك


    قامت وقعدت جنبها وفرفر قعدت جنب مرمر وأنا جنب مجروحة



    أما بنت عدن راحت تدور هندية تقعد جنبها ولقت بنت صغيره وقعدت تسولف معاها


    أما عصيدة وزهرة سبأ كل وحده قعدت تقول ايش آخر شي نزل في السوق


    وحده عن الماكياج والثانية عن الثياب والله والمستعان


    وأنا كنت مشغولة بالمراقبة العامة ومجروحة سوت فلم هندي قبل مانوصل


    دموعها تقولون انهارواشتاقت حق أهلها بسرعة


    وأنا قلت بواسيها قمت قتلها مجروحتي حبيبتي بس عيونج انتفخت


    من البكى وبعدين لسه بدري على هالدموع


    وفريها لسه قدامنا غابه ويمكن مانلاقي ماي نستخدم دموعج خخخخخخخخخ خخخخ


    وبعدين بيني وبينكم أول مره اقدر أتحرك بالطيارة

    بدون مادووخ بعد ماكلت الحبوب خخخخخخخ والبنات تمنوا اني دايخه أحسن

    ماخليت ركن بالطيارة لين المضيفات أزهقوا مني


    وجا وقت الغداء وعلى اللي صار أول ماوزعوا الأكل

    قامت مرمر وتلف علينا



    وتقول أي وحده ماتبي أي شي من أكلها تخبيه بشنطتها والملاعق

    والملح وحتى الصحون حطوها بالشنطه ترى هذي بفلوسكم وياويلها

    اللي بشوفها مرجعه لهم شي


    ورجعت تاكل وكل ساعة تلف تطالعنا وبعدين خلصنا وسوينا بنصيحة مرمر


    ورحنا نغسل يدنا وكلهم رجعوا إلا فرفر وبعدين رجعت وبطنها منفوخ وحنا مستغربين

    وقعدت وطلعت من تحت البلوزة الصابون اللي بالطيارة ومناشف

    وحتى المناديل ماخلت شي فضت الحمامات ورجعت





    وقالت لها مرمر عفية عليج انتي صراحة تعجبيني






    وعصيدة وزهره سبأ لسه بآخر صرعات الموضة لين انصرعوا العالم منهم


    أما بنت عدن فكانت مشغولة بكتابه كلمات هندية عشان تحفظها


    والبنت اللي قعدت جنبها ماقصرت من فتحت فمها ماسكرته المهم


    وصلنا مطار نيودلهي نزلنا وأول مانزلنا قتلهم بنات المطار يلمع





    قالت مجروحة مو من النظافة من الدهن حقهم



    وبعدين قتلهم في واحد بيستنينا

    يالا خلونا نطلع ونشوفه إذا جا وطلعنا ولقينا واحد شايل


    لوحه كاتب فيها ثلج مشوي وطبعا رحنا وقعد يهز راسه ترحيبا فينا واشر

    لنا نمشي ورآه وبعدين اشر لنا نركب السيارة


    والبنات قاموا يضحكون السيارة كانت صغيره

    واشلون بنركب كلنا وأنا عصبت قمت اسبه وقتله صحيح انك هندي


    غبي ومتخلف هذا وأنا حاجزه وقايله لكم عددنا





    وقامت عصيدة قالت لي يامجنونه تسبي من الرجال

    مش فاهم ولا كلمه تتعبي نفسك انتي تتكلمي وهو يهز رأسوا



    قال لا أنا افهم كنت عايش بالكليج والتفت لي وقال أنت ايس في زئلان



    قتله اااخ منك ودي أحطك ودوس في بطنك قتله واشلون بنركب السيارة



    قال مافي مشكله أربعه ورى وثلاثة قدام



    قتله الله يقلعك نقطنا بسكاتك والتفت ابي اسأل البنات ولقيتهم اركبوا

    عصيدة ومرجانه وزهرة سبأ ورى وفرفر وبنت عدن في حضنهم

    وبقيت أنا ومجروحة قامت مجروحة تبكي



    ووتقول مابي اركب قدام


    قتلها ركبي أمرنا لله لكن مردودة


    قالت لالا مستحيل اقعد جنب هندي وع ريحته خايسه


    قتلها خلاص أنا بركب في النص والتفت على الهندي

    ومسكته من رقبته وقتله والله تسوي شي كذا ولا كذا ولا تلتفت بس علينا

    لأذبحك انته ماتعرفني إذا عصبت


    قال مافي مشكله ماما

    والبنات ماتوا من الضحك


    ويقولون لي يالا ركبي ياماما إحنا تعبنا


    وركبت ومشينا وفي الطريق الهندي مسكين يسوق ورأسه ثابت خايف يلتفت


    واستقبلنا المرشد السياحي وقال الحين لازم وصلنا الفندق ترتاحون

    وبعدين بنتفق قتله اصبر


    وقلت حق البنات طلعوا ارتاحوا على ماتفق أنا والمرشد وراحوا البنات


    وقلت حق المرشد ابي اخطر غابه عندكم قال بس انتي قلتي تبون تخيمون في الغابة

    ولو خيمتوا بالغابة ماترجعون ابد قتله ليه قال أكيد بتكونون أكل للحيوانات المفترسة

    أو بيدوسونكم الفيلة

    قلت له وول ماخطر على بالي وطيب ايش الحل


    وقال مافي إلا سيارة كبيره فيها كل شي سرير ومطبخ وحمام وكل شي


    ولازم نجهزها قتله اجل جيب سيارة يكون شبابيكها ماتنكسر قال خلاص


    وطلعت ولقيت البنات نايمين كأنهم قتلى اللي نايمه على الأرض بدون مخدة

    واللي نايمه عند الباب واللي نايمه نصها على السرير ونصها بالأرض

    وأشكالهم تحفه قمت لقيت مخدة جنب عصيدة أخذتها


    ونمت وما قمت إلا على ترفس البنات وهمه يصحوني ويقولون


    قومي المرشد جهز السيارة قتلهم بكره الحين ليل



    قالت عصيدة أصلا مانوصل الغابة حسب الخريطة والمسافة اللي فيها إلا الفجر

    قتلها طيب أنا جوعانة قالوا بنجيبلك جباتي وسمبوسه

    المهم ركبنا السيارة وتفحصناها ولقيناها تمشي الحال


    قلت له طيب مافي سلاح نأخذه معانا قال فيه

    بس مو قاتله يعني تشل الحيوان وفي مخدره إذا تبون

    تشوفون الحيوان عن قرب قلت له وأنت مابتجي معانا


    قال لا بوصلكم إلى بداية الغابة وبعطيكم خريطة وفي حراس هناك بعطيكم أرقامهم وموبايل


    عشان لو صار شي ومجروحة أسمعت هالكلام وقامت تبكي



    وتقول آه وينج يمه وينك يايوبا اااه أنا مين قالي أجي معاكم

    قتلها مسختيها كل كلمه تسمعينها بتبكين علينا اجل لو شفتي أسد

    بتموتين قاموا البنات يهدونها ومشينا ووصلنا أول الطريق وبعدين نزل المرشد

    قال من هنا يالا أنا رايح انتبهوا على نفسكم وبعدين قمت عشان أسوق


    قالت مرمر لالا أنا بسوق حرام عليكم هذي فرصة عمري والله اعرف

    أسوق


    قتلها عندج رخصة


    قالت لابس والله اعرف أسوق كنت أروح البر أخمس


    قتلها طيب بنروح فيها والله يالا سوقي


    لأني أنا موفنانه زيج ومشينا لمدةساعة وبعدين فجأة سمعنا صوت زي الانفجار


    وقفت مرجانه وخفنا من الصوت وكلهم صرخوا يماما ايش في



    قالت فرفر لالا أنا ماصبرش أعيش برعب كذا ثلجه لاقي لنا حل

    قتلها ياحبيبتي لسه إحنا في بداية الطريق وطالعنا من شباك السيارة


    ماشفنى شي قتلهم يالا وحده تنزل معاي ولا وحده تكلمت قلت مين الشجاعة اللي فيكم


    نطت عصيدة



    وقالت أنا بس إذا في شي لاتتوقعين بانقذك


    قتلها طيب نزلي واكتشفنا إن الكفر انفقع قتلهم الحين شنسوي في نهر


    في الغابة لازم نوصله وهو قريب قالت مرمر وعصيدة إحنا جبنا معانا أكل بس ماي لا يعني لازم

    نروح نجيب ماي عشان نشرب ونتوضأ فيه حق الصلاة قلت لازم وحده تروح معاي نجيب ماي


    قالت زهرة سبأ أنا بروح معاج بس بشرط قالت تروح معانا وحده ثالثه

    قتلها ليش

    قالت عشان وحده تمشي قدامي وحده وراااي


    قتلها مين يترضى


    قالت عصيدة أكيد مافي غيري


    قامت مرمر لا هالمره أنا بروح


    ورحنا وحنا في الطريق نسمع أصوات غريبة وإحنا نمشي ونرتجف


    وماسكين السلاح بس ماجربناه ولآمره يعني مومتأكدين انه ينفع ولا لا وفجأة طلع لنا ثعبان الله


    لايرويكم شكله ولتفت حولي مالقيت البنات زهرة سبأ نطت فوق الشجرة سبحان الله كأنها متعودة


    مثل الريشة طارت ومرمر مثل البرق ماحسيت عليها ماشفت إلا غبارها رجعت السيارة وأنا واقفة


    مثل المسمار المهم صار الثعبان يطالعني بكل حقد وأنا خلاص تيبست مافي إلا عيوني تتحرك



    وبالجزء الثالث يتعرفون ايش سويت مع الثعبان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-18
  5. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    رهيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه ياثلووووووج


    والله انك تحفه هاهاهاااااااااااااااااااااااااااي[​IMG]

    طريقة سردك مضحك للغايه مع انك كتبتي بالخليجي:)

    هاهاهااااااااااااااااااااااي واكثر شيء ضحكني مرمر وفرفر وهم يلفوا كل شيء لانه بفلوسنا[​IMG]


    حلوووووووووة ومنتظرين الجزء الثالث ياعسل:)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-18
  7. عصيدة

    عصيدة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-28
    المشاركات:
    7,642
    الإعجاب :
    0
    رهيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــبه ياثلووووووج


    والله انك تحفه هاهاهاااااااااااااااااااااااااااي[​IMG]

    طريقة سردك مضحك للغايه مع انك كتبتي بالخليجي:)

    هاهاهااااااااااااااااااااااي واكثر شيء ضحكني مرمر وفرفر وهم يلفوا كل شيء لانه بفلوسنا[​IMG]


    حلوووووووووة ومنتظرين الجزء الثالث ياعسل:)
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-18
  9. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    قالت لابس والله اعرف أسوق كنت أروح البر أخمس
    ...

    تخمسين في البر يا مرمر خخخخخ

    هذا الجزء أفضل من سابقه

    و للتثبيت
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-18
  11. أنـــــــور

    أنـــــــور مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-05-30
    المشاركات:
    14,547
    الإعجاب :
    0
    قالت لابس والله اعرف أسوق كنت أروح البر أخمس
    ...

    تخمسين في البر يا مرمر خخخخخ

    هذا الجزء أفضل من سابقه

    و للتثبيت
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-18
  13. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله نفعتكم تخميساتى


    بس شكلى زودتها حبه لين خليت الكفر ينفجر من اقهر

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    حلوووووووووووووه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-18
  15. مرجانه

    مرجانه قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-11-11
    المشاركات:
    21,548
    الإعجاب :
    3
    هههههههههههههههههههههههههههههههه


    والله نفعتكم تخميساتى


    بس شكلى زودتها حبه لين خليت الكفر ينفجر من اقهر

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخ

    حلوووووووووووووه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-18
  17. alshe5-alamosh

    alshe5-alamosh عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    701
    الإعجاب :
    0
    اين رحــــــــــــــــــــــــــــــــــاله
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-18
  19. alshe5-alamosh

    alshe5-alamosh عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-02-02
    المشاركات:
    701
    الإعجاب :
    0
    اين رحــــــــــــــــــــــــــــــــــاله
     

مشاركة هذه الصفحة