قبل ربع قرن كان الراتب= (1000$) وبعد ربع قرن صار الراتب يساوي (100$):: توجد صورة::

الكاتب : النجيب   المشاهدات : 1,017   الردود : 14    ‏2006-08-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-18
  1. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هذه صورة من المظاهره الاحتجاجيه الاطباء والصيادله اليمنيين احتجاجا على مماطلة الحكومه في تنفيذ قانون الأجور
    والطبيب في الصوره يحمل لافته لخصت الموضوع كله::
    1982م
    قبل ربع قرن كان
    الراتب= (1000$)
    وبعد ربع قرن
    2006م
    صار الراتب يساوي (100$)
    مثل هذا غير موجود حتى في موزومبيق!!!!!!!!!!
    فلماذا يحدث في اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-18
  3. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]

    هذه صورة من المظاهره الاحتجاجيه الاطباء والصيادله اليمنيين احتجاجا على مماطلة الحكومه في تنفيذ قانون الأجور
    والطبيب في الصوره يحمل لافته لخصت الموضوع كله::
    1982م
    قبل ربع قرن كان
    الراتب= (1000$)
    وبعد ربع قرن
    2006م
    صار الراتب يساوي (100$)
    مثل هذا غير موجود حتى في موزومبيق!!!!!!!!!!
    فلماذا يحدث في اليمن؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-18
  5. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    هذا هو الإنجاز العظيم للرئيس العظيم ( الصـــالح )

    وهو لم يكمل إنجازاته فهو لا بد أن يكمل المشوار

    ويوصل السفينة إلى بر الأمان

    يعني حتى يصل الراتب إلى ( 10 $ )

    ( عــــشــــــــــــرة دولار )

    وممكن دولار واحد فقط

    لأنه بنظره يصرف علينا من جيبه

    ليت الشعب يدرك ما حدث ويحدث وما سيحدث له ........
    إن أبقى على رأس الفساد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-18
  7. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    هذا هو الإنجاز العظيم للرئيس العظيم ( الصـــالح )

    وهو لم يكمل إنجازاته فهو لا بد أن يكمل المشوار

    ويوصل السفينة إلى بر الأمان

    يعني حتى يصل الراتب إلى ( 10 $ )

    ( عــــشــــــــــــرة دولار )

    وممكن دولار واحد فقط

    لأنه بنظره يصرف علينا من جيبه

    ليت الشعب يدرك ما حدث ويحدث وما سيحدث له ........
    إن أبقى على رأس الفساد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-18
  9. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    ولكن هل الانتخابات باتحل المشكله ياأخي عبدالكريم؟؟؟؟؟؟؟
    اذا كان هذا عند الاطباء!!!! فكيف عندالموظف البسيط والجندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف يعيشوا بهذا الراتب؟؟؟؟؟حاله محيره فعلا ولو عرف العالم ممكن يروحوا يعيشوا باليمن ولكن المشكله انهم مابيلاقوا شغل!!!!!!!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-18
  11. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    ولكن هل الانتخابات باتحل المشكله ياأخي عبدالكريم؟؟؟؟؟؟؟
    اذا كان هذا عند الاطباء!!!! فكيف عندالموظف البسيط والجندي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    كيف يعيشوا بهذا الراتب؟؟؟؟؟حاله محيره فعلا ولو عرف العالم ممكن يروحوا يعيشوا باليمن ولكن المشكله انهم مابيلاقوا شغل!!!!!!!!
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-18
  13. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    إن شاء الله إن الانتخابات القادمة ستحل جزء كبير من المشكلة ....
    وأقل القليل على رأي المثل ( الرصاصة اللي ما تصيب تدوش )

    لكم أطيب الأمنيات ...
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-18
  15. التعاون1

    التعاون1 قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    3,322
    الإعجاب :
    0
    إن شاء الله إن الانتخابات القادمة ستحل جزء كبير من المشكلة ....
    وأقل القليل على رأي المثل ( الرصاصة اللي ما تصيب تدوش )

    لكم أطيب الأمنيات ...
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-18
  17. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    أنا لا أقول أن إنتخابات الــ 20 من سبتمبر القادم ستكون هي آخر المراحل
    نحن نتمنى أن يعرف الشعب خصمه وأن يقول له كفى وعند ذلك ستكون بداية الحل
    أما أن يظل الشعب على غفوته ويختار قاتله فلا حل إلا أن تستمر توعية الشعب ولكن أخاف أن لا نجد من نوعيهم بعد ذلك لأنني أخشى أن تقتلنا المجاعه
    نعم أخي الحل هي الإنتخابات ووسيلتها هي توعية الجمهور
    لأنه لا يوجد بديل سليم للإنتخابات
    فالحروب والإنقلابات لا تؤدي إلى خير أبداً ونتائجها أسوأ وهي وسيلة تم حذها من قاموس السياسيين اليمنيين حفظاً للدماء اليمنيه
    وتم استبدال الرصاصه بورقة اقتراع
    لكن هل يعي الشعب قيمة هذه الوسيله
    وهل يدركون المصيبة التي سيفضي إليها عدم تغييرهم للوضع القائم والمتمترس بحسب ظنه خلف كثبان من عدم الوعي
    نحن ننشد التغيير
    ونرجو من الله تعالى أن يوفق الشعب لحسن الإختيار
    فهل يعي الشعب ؟ وهل أدرك واجبه ؟
    هذا ما نتمنى
    وما نتمناه أن لا تنجح وسائل التيئيس المؤتمريه التي تريد أن تقول للناس لن يكون في الإمكان أبدع مما كان وأن القادم أسوأ

    كلها أخي الكريم دعوات هدفها التيئيس ونتمنى أن لا تنطلي علينا
    نلتقي يوم 20 سبتمبر ونقول للفساد كفاك إلى هنا
    انا وأنت أخي الكريم أمامنا واجب ونستطيع أن نقوم بدور سواءً كنا داخل الوطن أو خارجه وهو أن نوعي من حولنا وأن نؤثر على من نستطيع التأثير عليهم من أصدقاء وأقرباء ولا تحقرن من المعروف شيئاً
    الصوت الواحد ليس بقليل وقد يفعل الكثير وقد يكون الفارق في النتيجه
    ولا تحقرن من المعروف شيئاً
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-18
  19. عبد الكريم محمد

    عبد الكريم محمد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-07-26
    المشاركات:
    731
    الإعجاب :
    0
    أنا لا أقول أن إنتخابات الــ 20 من سبتمبر القادم ستكون هي آخر المراحل
    نحن نتمنى أن يعرف الشعب خصمه وأن يقول له كفى وعند ذلك ستكون بداية الحل
    أما أن يظل الشعب على غفوته ويختار قاتله فلا حل إلا أن تستمر توعية الشعب ولكن أخاف أن لا نجد من نوعيهم بعد ذلك لأنني أخشى أن تقتلنا المجاعه
    نعم أخي الحل هي الإنتخابات ووسيلتها هي توعية الجمهور
    لأنه لا يوجد بديل سليم للإنتخابات
    فالحروب والإنقلابات لا تؤدي إلى خير أبداً ونتائجها أسوأ وهي وسيلة تم حذها من قاموس السياسيين اليمنيين حفظاً للدماء اليمنيه
    وتم استبدال الرصاصه بورقة اقتراع
    لكن هل يعي الشعب قيمة هذه الوسيله
    وهل يدركون المصيبة التي سيفضي إليها عدم تغييرهم للوضع القائم والمتمترس بحسب ظنه خلف كثبان من عدم الوعي
    نحن ننشد التغيير
    ونرجو من الله تعالى أن يوفق الشعب لحسن الإختيار
    فهل يعي الشعب ؟ وهل أدرك واجبه ؟
    هذا ما نتمنى
    وما نتمناه أن لا تنجح وسائل التيئيس المؤتمريه التي تريد أن تقول للناس لن يكون في الإمكان أبدع مما كان وأن القادم أسوأ

    كلها أخي الكريم دعوات هدفها التيئيس ونتمنى أن لا تنطلي علينا
    نلتقي يوم 20 سبتمبر ونقول للفساد كفاك إلى هنا
    انا وأنت أخي الكريم أمامنا واجب ونستطيع أن نقوم بدور سواءً كنا داخل الوطن أو خارجه وهو أن نوعي من حولنا وأن نؤثر على من نستطيع التأثير عليهم من أصدقاء وأقرباء ولا تحقرن من المعروف شيئاً
    الصوت الواحد ليس بقليل وقد يفعل الكثير وقد يكون الفارق في النتيجه
    ولا تحقرن من المعروف شيئاً
     

مشاركة هذه الصفحة