الرئيس علي عبدالله صالح

الكاتب : salem yami   المشاهدات : 365   الردود : 0    ‏2006-08-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-16
  1. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    الرئيس اليمنى على عبدالله طالح



    بقلم /محمود القاعود ( عرب تايمز ) .



    قالها الزعيم سعد زغلول وهو على فراش المرض منذ ما يٌقارب المائة عام ، موجهاً حديثه لزوجه ((صفية )) : (( غطينى يا صفية مفيش فايدة )) ؛ ولا ندرى أقالها يأساً من المرض أم من السياسة ؟؟

    أجل مفيش فايدة مع حكام العالم العربى ، أولئك السوقة والرعاع ، والذين اعتقدوا أنهم ورثوا البلاد العربية ، وأنها ملك خاص لهم ولأبنائهم من بعدهم !!!

    ولقد ابتلى الله العالم العربى باثنين من أغرب وأشذ الحكام على الإطلاق ، الأول هوحاكم ليبيا العقيد المعتوه (( معمر القذافى ))

    والثانى هو الرئيس اليمنى الكذاب (( على عبدالله صالح )) أو طالح ، لأن الكذب من صفات الطالحين .

    وهذا الطالح قام مؤخراً بعمل مسرحية مبتذلة بإعلانه عدم الترشح للإنتخابات الرئاسية ، وإتاحة الفرصة لغيره ، وكفاية 28 سنة فى السلطة على حد زعمه .

    وعلى الفور خرجت مظاهرات كلاب السلطة بمظاهرات حاشدة ، ورفعوا شعار (( مالها إلا على )) !! ، وبالفعل قرر الرئيس اليمنى رأفةً بحال هؤلاء العاشقين أن يتنازل ويقبل الترشيح مرة أخرى !!! وكأن اليمن عجزت عن إنجاب رئيس معجزة مثل هذا الطالح الكذاب !!!!
    إن ما فعله هذا الرئيس الطالح المفسد ، يستوجب المحاكمة ، هذا إذا كان فى دولة محترمة ، لكن المشكلة أنه يعتقد أنه يسوق مجموعة من الأغنام !!!!وفضلاً عن هذا فإن ما قام به يدل على أنه مختل عقلياً ، لأن القرارات المصيرية لايؤثر فيها تصفيق أو هتاف ....

    لقد دمر على طالح مقدرات اليمن وأذل شعبها على مدار 28 سنة بدأت منذ عام 1978م وحتى الآن ، وشهد عصره المنحط أقذر أنواع التعذيب للمعارضين والمعتقلين ، كما انحدر بدخل المواطن اليمنى البائس ، وجعله يتسول قوت يومه ، وقام بنهب أموال وثروات الشعب الخاضع له .
    ولأن اليمن الشقيقية هى العزبة التى ورثها الطالح عن أبيه فإنه يعد ابنه (( أحمد )) لخلافته ، وهذا هو السبب الرئيسى لعدم تنحيه عن هذا الحكم الذى اغتصبه رغم أنف الشعب اليمنى .
    ومثلما خرجت مظاهرات كلاب السلطة اليمنية تقول : (( مالها إلا على )) ، ستخرج قريباً لتقول : ((مالها إلا أحمد )) !!!!!

    ليتحول اليمن بذلك إلى دكان بقالة للحاج (( على عبدالله صالح )) وولده أحمد !!!
    الحق يُقال الرجل مُحق فيما يفعل ، العيب على الذين أطاعوه ، وصدقت ياربنا يامن قلت عن فرعون فى القرآن العظيم : (( فاستخف قومه فأطاعوه ))

    حقاً إن من يُصدق حاكم عربى ، فإنه يستحق الإيداع بمستشفى الأمراض العقلية قسم الحالات المستعصية ؛ وأجدنى رغم إرادتى أهتف مع سعد زغلول : (( مفيش فايدة )) .

    كاتب مصري

    نقلا عن

    http://www.yemenepisodes.com/Arabic/index.html
     

مشاركة هذه الصفحة