اخيرا انتصرت ارادة ابناء شبوه في طرد المقدشي

الكاتب : بلقار   المشاهدات : 507   الردود : 0    ‏2006-08-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-15
  1. بلقار

    بلقار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-12-10
    المشاركات:
    2,199
    الإعجاب :
    0
    15/8/2006

    ناس برس - خاص


    كلف نائب رئيس الجمهورية عبد ربه هادي منصور أمين عام المجلس المحلي د. ناصر باعوم للقيام بأعمال محافظ محافظة شبوة بدلاً من محافظها الحالي علي المقدشي، إضافة إلى تكليفه لعبد الله علي عليوه رئيساً للجنة الإشرافية بالمحافظة بدلاً من عبد الله مجيديع.

    وقالت مصادر "ناس برس" إن هذه التكاليف صدرت من عبد ربه هادي منصور بعد الخلافات الحادة التي شهدتها قيادة المؤتمر في شبوة مع محافظ المحافظة علي المقدشي.

    وأفادت المصادر أن محافظ محافظة شبوة اتهم عبد الله مجيديع -رئيس اللجنة الإشرافية- باستحواذه على كافة المهام في اللجنة العليا بلانتخابات بالمحافظة وذلك في اجتماع رسمي بحضور العديد من مدراء المكاتب التنفيذية حيث تطور الخلاف بينهما إلى مشادات كلامية أجمعت خلالها قيادات المؤتمر على تقديم استقالاتهم إذا بقي المقدشي محافظاً للمحافظة.

    وأكدت مصادر "ناس برس" أن محافظ محافظة مأرب عارف الزوكا وصل يوم الأحد الماضي إلى شبوة لحل الخلافات التي نشبت بين المحافظ وقيادة المؤتمر إلا أن مساعيه فشلت، وهو ما اضطر قيادة المؤتمر إلى إرسال نائب رئيس الجمهورية نائب رئيس المؤتمر إلى شبوة التي وصل إليها اليوم لحل تلك الخلافات التي انتهت بصدور التكليفين.

    واستدعت قيادة المؤتمر محافظ المحافظة علي المقدشي وعبد الله مجيديع رئيس اللجنة الإشرافية بالمحافظة إلى صنعاء أمس الليل لمعرفة تفاصيل الخلاف وحله فيما بينهما.

    وأوضحت المصادر أن أنشطة المؤتمر في المحافظة علقت على مدار الثلاثة الأيام الماضية ولا زالت مستمرة كما أفادت بذلك قيادات المؤتمر في المحافظة حتى تحل خلافاتهم مع محافظ المحافظة.

    يذكر أن علي المقدشي محافظ المحافظة تولى المنصب بالقرار الجمهوري (1-1-2006م).


    عدد مرات قراءات الخبر "47"
     

مشاركة هذه الصفحة