من اهم منجزات28عام

الكاتب : salem yami   المشاهدات : 348   الردود : 0    ‏2006-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-14
  1. salem yami

    salem yami عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-05-03
    المشاركات:
    2,198
    الإعجاب :
    0
    قضت محكمة البدايات الجزائية المتخصصة على المتهم عبدالله عبدالقادر الجيلاني بقتل القاضي عمر أحمد القطاف بدفع دية المجني عليه لأولياء دمه وورثته المعتبرين شرعاً.
    كما قضى منطوق الحكم الذي أصدره القاضي نجيب القادري بإلزام المدان الجيلاني بدفع مخاسير القضية وأتعاب المحاماه تقدر بمبلغ مليون ريال.
    وكانت النيابة الجزائية قد اتهمت الجيلاني رئيس فرع المؤتمر الشعبي في إحدى مديريات محافظة شبوه بقتله القاضي عمر احمد القطاف لخلاف بينهما وذلك قبل أكثر من 3 سنوات، وقد شغل القاضي عضواً للمحكمة الاستئنافية الجزائية قبل مقتله.
    وفي قضية تزوير ختم جامعة عين شمس المصرية واستعماله في تزوير الشهادات من قبل المتهم (ع، م) البالغ من العمر 45 سنة قررت المحكمة الابتدائية حجز القضية للنطق بالحكم في جلسة الثلاثاء الموافقة 28 أغسطس الجاري وكان المتهم قد نفى التهم الموجهة إليه بالقول أن إدارة البحث الجنائي قد لفقت له التهم.
    وفي قضية خمسة متهمين من أبناء محافظة الجوف بسرقة وسائل النقل العامة والخاصة من مختلف مناطق وأسواق أمانة العاصمة صنعاء والتي تقرر بأكثر من 15 سيارة صالون وشاص وهيلوكس.
    قررت المحكمة الإعلان عبر وسائل الإعلام "الصحف" الإعلان بحضور المتهم الخامس الفار من وجه العدالة ما لم سيتم حجز القضية للمرافعات الختامية في جلسة الأسبوع القادم.
    الجدير ذكره أن أعمار المتهمين الخمسة ما بين 23-32 سنة حيث وأن المتهمين خلال الفترة من 98/2005م اشتركوا في عصابة مسلحة لسرقة وسائل النقل العامة والخاصة.
     

مشاركة هذه الصفحة