نبيل خوري : اسرائيل أولاً !

الكاتب : وسام الشجاعة   المشاهدات : 395   الردود : 0    ‏2006-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-14
  1. وسام الشجاعة

    وسام الشجاعة عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    1,484
    الإعجاب :
    0
    DANGER: SEVENTY-SEVEN GRAPHIC PICTURES OF BRUTAL VIOLENCE, DEATH AND INJURY.

    NOT FOR VIEWING BY CHILDREN OR PERSONS WITH WEAK HEARTS!
    هذا الرابط يعبر 50 عام أضغط هنا

    أذهب أنت واسرائيل الى الجحيم ، أذهب أنت ومشروعك الى مزبله التاريخ ، سوف يكون هناك دروس خصوصية لتلقينكم مشروعنا ، يجب أن ترحلوا ومعكم هذا الكيان المزروع ، سنراكم تقولون نحن نريد ونريد ونريد! أنتم تريدون دمار هذة المنطقة وخرابها ونشر الرعب الخوف والقتل ، في كل مكان هنا وهناك.دمرتم أجمل بلد يعرفه العرب برجاله وديمقراطيته وبكل شئ جميل هو لبنان .
    لكنكم ألان تعظون الاصابع وتكلونها بما في ذالك زعيم بيتكم الفاشي .والله أن الامريكان والصهاينة يبكون دموعاً ، وسيكون الحساب عسير من هذة الشعوب " أنشاء الله قريباً.

    أن ما جري في لبنان وفلسطين والعراق من استباحات وظلم وغرور هو نموذج لإرهاب الدولة الأعمى وللدوس على ضمير العالم وأخلاقيات الشرائع السماوية ووضع القوة فوق الحق والاستهانة بمصائر الشعوب ومصالحها وهي الأسباب نفسها المفجرة للحروب والمآسي في كل زمان ومكان لأنه حتى النملة إذا داس عليها أحد ستدافع عن نفسها بقدر ما هو متاح لها.
    وما مشروع "الشر" الأوسط الجديد الذي بشرتنا به كوندو ليزا رايس وقالت: إنه سيولد من رحم لبنان النازف بآلة الحرب الأمريكية الإسرائيلية" سوى نموذج لهذا التفكير العقيم على الورق والذي لايلبث حتى يتحول إلى صواعق ونواسف وقتل وتدمير، فمن أين للإنسانية أن تستنير وسط كل هذا العماء..
     

مشاركة هذه الصفحة