المؤتمر يعلن فوز على عبدالله صالح رئيسا قبل إجراء الانتخابات00مبروك مقدما

الكاتب : احمد سعيد   المشاهدات : 334   الردود : 1    ‏2006-08-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-14
  1. احمد سعيد

    احمد سعيد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-02-14
    المشاركات:
    1,386
    الإعجاب :
    248

    المؤتمر في المحويت يعلن فوز علي عبد الله صالح رئيساً قبل إجراء الانتخابات

    13/8/2006

    المحويت - علي محمد بطاح

    عبرت أحزاب اللقاء المشترك بمحافظة المحويت عن استيائها لاستمرار قيادة المحافظة في انتهاك اتفاق المبادئ وتحدي الدستور والقانون.

    وأشار بيان المركز الإعلامي للهيئة التنفيذية لأحزاب المشترك إلى انتقاد مشترك المحويت لتعطيل المرافق الحكومية أثناء الدوام الرسمي للعمل الحزبي للحاكم.

    وقالت في بيان صدر عنها أمس السبتط إن مرشحين للحاكم في مديرية جبل المحويت يقومون بتوزيع استمارات الضمان الاجتماعي لغير المستحقين من أنصارهم ومن يضمنون أصواتهم" مستنكرة تهرب الوحدات الحسابيةمن قطع سندات لمرشحي المشترك.

    وأوضحت إلى أنه تم تغيير أعضاء في اللجان الأمنية بأعضاء من المؤتمر الشعبي العام مطالبة اللجنة العليا للانتخابات بتطبق بنود الدستور والقوانين واتفاق المبادئ ومحاسبة كل من قام بتلك المخالفات محذرة من تحملها للمسئولية في حال تهاونها وتراخيها عن القيام بواجبها.

    وذكر بيان المركز الإعلامي أن محافظة محافظة المحويت التقى بأفراد اللجان الأمنية في مراكز المحافظة وحثهم على العمل لصالح المؤتمر الشعبي العام ومرشحه للرئاسة، وكان مما قاله "الأخ علي عبد الله صالح هو رئيسنا أمس واليوم وغداً" معلناً فوزه قبل إجراء الانتخابات.

    فيما قام عميد كلية التربية أحمد العجل بتسخير صرح الكلية العلمي الخميس الماضي لإلقاء محاضرة عن كيفية العمل الانتخابي لصالح الحزب الحاكم، إضافة إلى ذلك فقد قامت سيارة جيش تحمل رقم(1/2325) في مديرية بني سعد بتوزيع ملصقات وصور وعبارات دعائية لمرشح المؤتمر للانتخابات الرئاسية.

    ولا يزال الراغبين بالترشيح في مراكز مدينة المحويت أ،ب،جـ) مقاطعين للعملية الانتخابية حتى مساء السبت احتجاجاً على التقسيم الجديد للمراكز الانتخابية.

    وذكرت مصادر مسئولية في اللجنة الأساسية بالدائرة (235) بمدينة المحويت أن المراكز الثلاثة لم تستقبل أي من مرشحي اللقاء المشترك أو المؤتمر الشعبي بسبب مقاطعتهم للترشيح احتجاجا على تغيير قوام المركز (ب) والذي يبلغ عدد الناخبين فيه (1895) من ثلاثة أعضاء إلى عضوين في المجلس المحلي وإعطاء العضو الثالث للمركز (ز) الذي لا يتجاوز عدد ناخبيه (860) عضواً ليصبح قوامه عضوين.

    وانتقدت أحزاب المشترك هذه التغييرات باعتبارها مخالفة للمادة رقم (21) فقرة ( أ ) من قانون السلطة المحلية، كما انتقدت تخفيض قوام المجلس المحلي بمديريتي الرجم وملحان من (26 إلى 20) وتغيير قوام أحد المراكز في مديرية الخبت من (عضوين) إلى عضو واحد.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-14
  3. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0
    اااالف ااالف مبروووووووووووك

    ومن هنا نتقدم بالتهنئه مقدماً ايضاً :p

    ولكني اعتقد .. بانه زلة لسان من المحافظ ولا مش معقول يتكلم قدام الصحافه والاعلام :D
     

مشاركة هذه الصفحة