سؤال : هل الشركة الجديدة بنظام جيل ثالث((يونيتل))

الكاتب : شيخ المشايخ   المشاهدات : 596   الردود : 5    ‏2006-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-13
  1. شيخ المشايخ

    شيخ المشايخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    2,688
    الإعجاب :
    3
    سؤال : هل الشركة الجديدة بنظام جيل ثالث((يونيتل)) او زي الجماعة ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-14
  3. بروكسي

    بروكسي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2003-09-01
    المشاركات:
    15,136
    الإعجاب :
    3
    العزيز شيخ المشايخ

    شركة النقال "موبايلي" في السعودية تعلن عن الجيل 3.5 (الجيل الثالث المطور) أما يونيتل فقد بدأت مشوارها بتخبط واضح ومشاكل مادية انتهت بتحالف خليجي، وسنرى ماذا ستقدم لنا يونيتل من خدمات في النصف الثاني من 2007 بحسب قولهم ..
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-15
  5. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    اذا كنت تقصد بالنظام الثالث نفس نظام يمن موبايل فالشركة تعمل بحسب ما اعلن بنظام الجي اس ام
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-16
  7. شيخ المشايخ

    شيخ المشايخ قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-03-22
    المشاركات:
    2,688
    الإعجاب :
    3
    اشكرك اخي المشرف العزيز على توضيح .

    اخي الوحيد 2000 انا اقصد نظام جيل ثالث gsm مثل موبايلي السعودية .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-17
  9. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    نعم لكن بحسب علمي كل شركات الجي اس ام تطلق فيما بعد خدمة الجيل الثالث لانهم على راي المثل اثنين في واحد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-17
  11. الوحيد2000

    الوحيد2000 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-09
    المشاركات:
    313
    الإعجاب :
    0
    نعم لكن بحسب علمي كل شركات الجي اس ام تطلق فيما بعد خدمة الجيل الثالث لانهم على راي المثل اثنين في واحد
     

مشاركة هذه الصفحة