ابحث مع الشرطه....مكافأه كبيره جدا

الكاتب : النجيب   المشاهدات : 1,065   الردود : 15    ‏2006-08-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-13
  1. النجيب

    النجيب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2003-11-01
    المشاركات:
    474
    الإعجاب :
    0
    أمن الضالع يتعقب أمين صندوق فرّ برواتب 700 معلم
    13/08/2006 م - 12:39:48

    صنعاء. الاشتراكي نت
    -----------------
    تواصل السلطات الأمنية بمحافظة الضالع البحث عن أمين صندوق إدارة التربية والتعليم بمديرية الضالع الذي اختفى عن الأنظار ومعه معاشات أكثر من 700 معلم يتبعون إدارة التربية والتعليم بالمديرية.

    ونقل موقع الشورى نت الصادر عن اتحاد القوى الشعبية عن نائب مدير التربية بالمديرية أن الجهات الأمنية تبحث عن أمين الصندوق منذ نحو أسبوع دون أن تتوصل إلى نتيجة مشيراً إلى أن أمن مديرية دمت قد احتجز الضمين التجاري لأمين الصندوق إلى حين العثور عليه.

    وتعود رواتب المعلمين التي فر بها أمين الصندوق المختفي لشهر تموز (يوليو) الماضي الأمر الذي حرمهم من تسلمها ودفعهم إلى المرابطة في المدينة السياحية بدمت أملاً في إيجاد حل لمشكلتهم.

    وقد تكرر فرار اختفاء أشخاص جمعوا مبالغ من معلمين وطالبي توظيف في مجال التعليم عدة مرات.

    سرق مرتبات شهر لـــــ700مدرس يعني تطلع كم مليون فما بالكم بالذي يسرق مليارات وترليونات كل شهر والناس تعظم له سلام
    هيا نبحث مع الشرطه هناك مكافأه كبيره جدا
    تحياتي لمن يفهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-13
  3. سرحان

    سرحان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-19
    المشاركات:
    18,462
    الإعجاب :
    23
    السارق سارق أخي الكريم
    ومن سرق ريال لايمكن ان يكون اقل لصوصية من يسرق المليون
    وما اسكره كثيره فقليله حرام

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-13
  5. محمد الضبيبي

    محمد الضبيبي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-06
    المشاركات:
    10,656
    الإعجاب :
    0
    لا خلاص المشكلة محلولة مادام الضمين التجاري في قبضة الشرطه
    لكن المشكلة ان يكون الضمين صاحب بقاله

    لوكل مدرس معاشه عشرين الف اذن يكون هذا السارق قد أخذ

    20000*700=14000000

    أربعة عشر مليون ريال

    هذا سارق صغير لا حول له ولا قوة بس هذه اول بداية له
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-13
  7. صرواح اليمن

    صرواح اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2006-08-10
    المشاركات:
    27
    الإعجاب :
    0
    مشاركة جميلة وتحفز البحث لو كان هناك مكافئة مجزية
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    والمثل يقول انعشقت اعشق قمر وان سرقة اسرق تريليون
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-13
  9. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    يمكن انه مخزن عند الرئيس او الاحمر المهم اي واحد من الشله الحمراء .
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-13
  11. رعوي من البلاد

    رعوي من البلاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-05-08
    المشاركات:
    408
    الإعجاب :
    0
    مبروك لهذا السارق المنصب الجديد- أعتقد والله أعلم أنه في دولة السرق كل من سرق سرقه يرقى بحجم المسروقات(( حوالي 1400000)) كما حسب احد الاخوه ..اذن احتمال يطلع له منصب وكيل وزراه مساعد للتربيه والتعليم.وعلى قدر حجم السرقه تأتي المناصب. سمعتوا هذه النكته ان مسؤول يمني ذهب لتفقد احدى المحافظات فقابله في الطريق العاطلين عن العمل من مهندسين واطباء وغيرهم وكلما سألهم عن مهنهم اجابوه بأنهم اطباء ومدرسين .ومهندسين ......الخ فكان يجيب سأرفع أمركم الى وزير التوظيف ...ثم مر على مجموعه عواطله وسأل وانتو ايش شغلكم ياخبره قالوا نستحي نتكلم قال ماعليكم اتكلموا ((أجابوا نحن سرق)) لصوص يعني ..ولكن السوق هذه الايام راكد وحال الناس مهدود وماعندهم مانسرقه فقال لهم المسؤول يعني خبرتكم خبيره في اللصوصيه اجابوا ههههههههههههههههووووووووووووووووووههههههه عمر ياطويل العمر....فنادى هذا المسؤول لمساعديه خذوا الجماعه معنا يمكن نستفيد من خبرتهم..................وسامحونا هيه نكته مو حقيقه .
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-13
  13. خالد بن علي

    خالد بن علي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-12-28
    المشاركات:
    1,082
    الإعجاب :
    0
    وين بايروح من حمران العيون
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-13
  15. دقم شيبه

    دقم شيبه قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-03-10
    المشاركات:
    7,277
    الإعجاب :
    0
    تلاقي راتبه مسكين خمسة ألف

    وحصل فيد كبير قدامه
    في وضع انفلات ولا رقابة ولا حساب ولا عقاب

    شيء طبيعي انه يسرق

    انا ما ألومه

    المهم خبرونا اذا مسكوه وقولوا لنا من مسكه على شان نبارك له :)

    تحياتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-14
  17. abo Abdullah

    abo Abdullah عضو

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    61
    الإعجاب :
    0
    انت يادقم شيبه رجل عظيم وفيك حس وطني
    ورجل غيور وتحب الاصلاح لشعب اليمن
    وهذه امنية كل مواطن شريف اتمنى ان ارك
    حتى نستفيد منك الكثير كما اتمنى ان يكثر الله من امثالك

    لانه اخي العزيز امام العزيمه لاشئ مستحيل
    وبالعلم نحقق ما نريد
    وللجميع خالص تحياتي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-14
  19. هلال الفلكـ

    هلال الفلكـ عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-09-26
    المشاركات:
    1,187
    الإعجاب :
    0


    مسكيـــن .. عاده يتعلــــــــم :D


    وهذه اعتبرها .. او حادثه من نوعها .. وعلى مستوى الصحافه ...

    ودام فيها صحافه .. سينكشف كل شيء ... :)
     

مشاركة هذه الصفحة