كيف يتصرف صاحب الحجة والبيان؟

الكاتب : الباز الأشهب   المشاهدات : 1,354   الردود : 20    ‏2002-06-30
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-06-30
  1. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    نحن تركنا الاخوة من اليمن يشهدون على هذه الفرقة المشبهة. والله لقد شتمنا و سببنا سبا لا يخطر على بال مسلم ان هناك من يدعي انه يدعوا الناس الى مذهب حق ويسب هذا السب. ولم نرد الا بما جاء في شرعنا الحنيف و دعونا لهؤلاء الوهابية بالهداية. الذي قرأ المنتدى الاسلامي شهد على هؤلاء كيف انهم شتمونا امهاتنا و اخواتنا و نساءنا و اتهمونا انا ابناء زنى و لقطاء من النوادي الليلية وغيرها من الشتائم التي تقشعر منها ابدان الذين آمنوا ونحن ما كان في ردودنا الا قال الله و قال رسول الله و اقوال ائمة اهل السنة. هل يتوقع الوهابي منا ان نسكت لما يتهم ابو حنيفة و البيهقي و صلاح الدين الايوبي او النووي و ابن حجر او القشيري او الجويني او الاسفراييني او الغزالي او الباقلاني او او محمد الفاتح وغيرهم الآلاف من ائمة اهل السنة والجماعة بالكفر؟ لا والله لن نسكت لهم و قد بينا زيغ الوهابية ودافعنا عن كل هؤلاء الأئمة و سنبقي ندافع عنهم حتى القضاء على آخر وهابي.

    ونحن نتحدى اي واحد ممن قرأ المنتدى الاسلامي ان يقول لنا اين اوردنا اقوال شيخنا الهرري الحبشي واستشهدنا به وجعلناه حجة على غيره, بل كل ما نقلناه هو اقوال المئات من علماء اهل السنة والجماعة وبينا ان المشبهة ليسوا اهل السنة ومع ذلك يسبونا و يقول عنا انا نخالف اهل السنة و ما ذلك الا لغيهم وافتضاح امرهم. يريدون منا ان نقول ان الله جسم و انه قاعد على عرشه و ان له جوارح و ان من يقول يا محمد كفر و ان الصوفية كفار و ان الاشاعرة ضلال وان الماتيريدية ضلال و انه لا حق الا الوهابية و انه لا يوجد في الدنيا الا مليوني سني هم الوهابية. وليعلم الجميع ان اهل السنة بمئات الملايين وان من قال عنهم كفار ضلال فهو اولى ان يقال عنه ضال.

    لو كان الوهابية اهل حق و حجة و بيان و دليل لما سبونا واتهمونا انا ابناء زنى و لما هددوا بتدمير المنتدى. الذي عنده حجة و بيان يقارع الحجة بالحجة ولكن هؤلاء لا يخافون من أحد كما يخافون منا وقد بان هذا مما حصل في المنتدى.

    لو اردنا التدمير واختراق المنتديات لفعلنا اضعاف اضعاف ما فعله هؤلاء فلسنا قاصرين عن اختراق المنتديات و اجهزة الناس وتدميرها و لكن ما النفع ان كان هؤلاء سيرجعون بعد ساعات لينفثوا سمومهم و يزداد شرهم؟ انما هدفنا تعليم الناس وتبيان الحق من الباطل.

    بعد ان قرر المشرفون اغلاق المنتدى مؤقتا لم نتدخل وتركنا الامر للمشرفين وتركنا الجميع يقرأ ماذا يكتبه الوهابية هنا و التهديد والوعيد والسب والشتم وليعلم الجميع ان السب والشتم والتهديد والوعيد سلاح الضعفاء ونحن اصحاب حجة وبيان و دليل والحمدلله على هذه النعمة.

    تابعوا ماذا سيجري هنا من قبل الوهابية وسترون باقي العجب العجاب الذي يخفيه هؤلاء و ستعلمون لما نحارب هؤلاء المشبهة.

    ولا نريد ان ننقل النقاش الى هنا و لكن احببت ان ابين للقارىء بعض ما حصل و هذا غيض من فيض وانتم ترون انا لا نعلق على كتاباتهم هنا فقد تركنا الامر للمشرفين المنصفين والذين هم على اطلاع على ما يجري. والحمدلله ان الخير الذي حصل بسبب وجودنا في هذا المنتدى اكبر بكثير مما يظنه الوهابية, والحمدلله الذي يسر لنا هذا.

    الواضح ان الوهابية في هذا المنتدى نسقوا هجومهم سويا وقالوا لبعضهم البعض ماذا عليهم ان يكتبوا هنا للتهديد والوعيد و هم يطالبون سويا بتنحية ابو الفتوح, والذين يطالبون بتنحيته هم نفسهم الشرذمة المؤلفة من 3-4 اشخاص التي ملأت المنتدى الاسلامي بالسب والشتم والذين هم عينة تمثل المشبهة, فليت شعري من اولى ان يطرد؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-06-30
  3. الرملة

    الرملة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-25
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    ايها الحبشي الهرري
    ياعميل صهيون

    الله يرحم والديك اترك اليمن وأهله انتم لكم لبنان عثتم فيها فسادا وحققت اسرائيل بكم ماخططت له .....
    فاتركونا ولاتنقلوا لنا سمكم .......باسم الشعب اليمن قاطبة .....نعم باسم الشعب اليمن اخاطبكم لأنك لاوجود لكم في اليمن أصلا واتحدى أن تأتي بحبشي واحد ينتمي لليمن

    اتركونا في حالنا ويكفي ماجرى بيننا وبين اخوتنا بسببكم

    ياأخي من غير مطرود
    وتأكد لن أدع المجلس اليمني في سلام طالما بقي منكم بيننا أحدا
    شاهت الوجوه المظلمة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-06-30
  5. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    قال:واتحدى أن تأتي بحبشي واحد ينتمي لليمن"

    ثم قبل ذلك قال في رسالته الى ابو الفتوح:"والسبب هو أنت وتشبثك العجيب بالإشراف ودفاعك المستميت عن الأحباش"


    الجواب: الرملة يرد على الرملة. فقرروا: هل ابو الفتوح من تلامذة الشيخ ام لا؟

    هناك الكثيرون من اهل اليمن من تلامذة الشيخ اكثر بكثير مما تتوقع. كذلك اهل اليمن ممن هم من اهل السنة هم اشاعرة وصوفية ونسأل الله ان يقيهم فتنتكم والحمدلله الجهد قائم على قدم و ساق للقضاء على من بعض من تسلل الى اليمن لنشر التشبيه والتجسيم.
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-06-30
  7. الرملة

    الرملة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-25
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    تأكد أن كلامك المعسول لم يعد ينطلي غلى الأعضاء

    وأن اليمن بلد الإيمان والحكمة ولا أعتقد أن لكم وجود في اليمن البته

    يآأخي مافي هيئة ولا عالم سني إلا وبين خطركم وأفتى بضلالكم
    اذهب وروج بضاعتك في الغرب واستراليا ؟؟؟!!!!
    اما هنا فبعدك........ياحبشي ....ياهرري
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-06-30
  9. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    قال:تأكد أن كلامك المعسول لم يعد ينطلي غلى الأعضاء "

    الجواب: سبحان الله!! و ماذا انطلى عليهم, سبكم و شتمكم و قولكم انا اولاد زنى و لقطاء نوادي ليلية؟ سبحان الله اهكذا تظن باعضاء هذا المنتدى؟

    قال:"يآأخي مافي هيئة ولا عالم سني إلا وبين خطركم وأفتى بضلالكم "

    الجواب: قصدك ما في عالم وهابي الا و ذمنا و حاربنا و بين خطرنا على دعوتهم. هذا قصدك. اعلم ان ذم الوهابية لنا شهادة انا من اهل السنة, كيف لا وقد صرحتم ان البيهقي من اهل البدع و كذلك النووي و ابن حجر و جمهور الامة من الاشاعرة والماتيريدية؟ وهل يؤبه لكم بعد ذلك؟ وخطرنا هو على اهل الزيغ و الضلال والتشبيه والتجسيم واعداء اهل السنة والجماعة, وهذا فخر لنا.


    قال:
    اذهب وروج بضاعتك في الغرب واستراليا ؟؟؟!!!!

    الجواب: نحن نعلم ان الاذاعة في استراليا احرقت قلوبكم و نعلم انها بداية النهاية لكم في استراليا و الحمدلله ان الاذاعة هناك بينت زيف دعواكم و افترآتكم علينا و بينت زيف مذهبكم و الخير الى الامام و الباطل الى الخلف في استراليا و في غيرها من البلدان و في لبنان و الاردن و تونس و غيرها العشرات من البلدان.

    يا وهابية: اتقوا الله و كفوا السنتكم عن تكفير المسلمين.

    اما كلامك انه لا يوجد تلاميذ للشيخ في اليمن فحاله كحال باقي ادعاءاتكم ولن ننقاشك في هذا ونقول لك ماذا حصل و يحصل و لكن اعلم ان السنيين في اليمن هم اشاعرة و صوفية من اهل الحق وهم مسلمون سنيوون من اهل الحق رغما عن انوفكم, ونحن نعمل و انتم تسبون و تشتمون.
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-06-30
  11. ابو عيبان

    ابو عيبان مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-01-26
    المشاركات:
    5,201
    الإعجاب :
    2
    الرملة والباز

    حياكم الله وابقى وبعد لقد عرفناكم جميعا وعرفنا كل ما تدعون اليه وعرفنا ان الوهابية لا تقل فتنة عن الأحباش وان كل منكم مسير من جهات اخرى وان عملكم كله ليس لله فهم يخدمون سلطات عميلة وانتم تخدمون سلطات عميلة وقد شاء الله ان يفضحكم جميعا ويفضح نواياكم السيئة للمسلمين حيث بان حقد الوهابية في حملتهم الغاشمة وبان لنا ومن كلامك الآن انه كان ممكن ان يحدث هذا منكم لو كنتم الخاسرين في الجولة .
    وباختصار هل يمكن ان تكفونا شركم ونحن مستغنين عنكم بكل ما تعنيهالكلمة.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-06-30
  13. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    لا اقول لك يا ابو عيبان الا هداك الله. ولا ندري ان كنت مستعد لتقديم الدليل انا مسيرون ام مجرد رمي بالظن وهذا لا يليق بمن يزعم انه لا يريد الفتنة. و هل الفتن اغلبها الا بظن السوء في المسلمين؟اما قولك انه كان من الممكن ان يصدر هذا منا فلا حول ولا قوة الا بالله. وهل بدر منا في هذا المجلس او في غيره او في اي حلقة او كتاب لنا ما فيه رمي المسلمين بالزنى والكفر والضلال؟. هداك الله و ارجوا لك الهداية و حسن الخاتمة.
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-06-30
  15. الرملة

    الرملة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-06-25
    المشاركات:
    279
    الإعجاب :
    0
    ايها العصفور الأعور

    والله انك مفترى كبير ياأخي بس ترديد لأفترآءتك وكذبك لم يعد أحد يصدقك
    بلا متاجرة بأهل اليمن ,,,,,, أهل اليمن سنيين شافعيي الذهب في الجنوب وبعض الزيدية في اليمن لاتحملنا مذهب جديد الله يرحم والديك

    وبعدين بطل اسلوب العونطه وتألييب الأعضاء على أهل السلف بحجة أنهم يكفرون ويسبون ....أهل الساف مايسبون ولايغلطون زيكم ياحبشية
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-06-30
  17. الباز الأشهب

    الباز الأشهب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2002-04-15
    المشاركات:
    802
    الإعجاب :
    0
    قال: "أهل الساف مايسبون ولايغلطون زيكم ياحبشية"

    لكنه بدا رسالته بالتالي: "ايها العصفور الأعور"

    ثم قبل ذلك قال "ايها الحبشي الهرري
    ياعميل صهيون

    وقال: "والله انك يابو الفتوح داعية فتنة"

    وقال صاحبه: "والأحباش استغلوا ( فداغة ) المشرف بالكلام المعسول

    الجواب: هل من منصف يبين لهذا الرجل انه يفضح نفسه بكل كلمة يكتبها.


    والمضحك انهم يقولون ان كل المنتديات مغلقة بوجوهنا ولا يقول الحقيقة انه فقط منتديات الحشوية هي المغلقة لانهم لا يستطيعون الرد بل شتم و سب فاغلقوا المنتديات الحشوية علينا حتى لا ينفضحوا و يطالبونكم بفعل نفس الشي لانه لا يفضحهم و يقض مضاجعهم احد كما نفعل و رعبهم منا لا يوصف. ونحن نكتب في عدة منتديات واهل السنة هناك يتقبلون لان هذا ما تعلموه من مشايخهم.

    هل طالبنا المشرفين بطرد الوهابية من هنا؟ بل نحن نرد عليهم بالحجة والبيان ونتلذذ بالرد عليهم و الدفاع عن اهل السنة والجماعة.

    نترك الحكم للعقلاء.
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-06-30
  19. قول الحق

    قول الحق عضو

    التسجيل :
    ‏2002-06-18
    المشاركات:
    188
    الإعجاب :
    0
    الاخ الباز الاشهب

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياسيدي الفاضل لاتتعب نفسك ومايحتاج تكتب عن المذهب الوهابي الضال المضل فهؤلاء لدينا في اليمن قد تم سحقهم تماما وكذلك في جميع الدول الاسلاميه والعربيه لم يعد لهم متنفس أو مكانا سوى القبع خلف الشاشه لانه أنكشف اللثام عن وجههم القبيح في كل العالم وهاهم يعتقلون في كل الدول وحتى في السعوديه بس خليه يرفع راسه سيجد من المطارق والنعال مايهشم رأسه اللعين الملئ بالسموم الملئ بالقبح الملئ بالصديد الخاوي من الدين
    فمن سمات هذا المذهب الوهابي التكفيري الضال المضل القباحه واللئامه والذم والتكفير والبلطجه الفاضيه والسفاهة والقذف وزرع الفتن وليس بغريب عليهم لان رسول الله عليه الصلاة والسلام قد ذمهم .

    حدثنا محمد بن المثنى قال حدثنا حسين بن الحسن قال حدثنا بن
    عون عن نافع عن بن عمر قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال
    قالوا وفي نجدنا قال قال اللهم بارك لنا في شامنا وفي يمننا قال قالوا وفي نجدنا قال قال هناك الزلازل والفتن وبها يطلع قرن الشيطان

    اخي الباز الاشهب بعد قول رسولنا عليه الصلاة والسلام ماذا تنتظر منهم ؟
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة