إضحك مع الشاطر حسن :- لقطة فيديو لكيفية صلاة المجوس الرافضة في لبنان وإمامهم حسن

الكاتب : الليث القندهاري   المشاهدات : 1,063   الردود : 15    ‏2006-08-12
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2006-08-12
  1. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    استمعوا ماذا يقولون في الإقامة للصلاة .

    ثم استمع الى الذي يبلغ خلف الشاطر حسن

    في الحقيقة يموت من الضحك

    http://www.almjos.com/Vedio/Apr/hassennasr.rm

    وكأن احنا في مدرسة

    سجوود = على وزن سكوت
    ركوع = على وزن جلوس



    إفهموا يا قوم انهم روافض ، وأنكم مسلمون من اهل الاسلام

    افهموا
    افهموا

    افهموا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2006-08-12
  3. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    بشوفه وارجع اكتب ردي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2006-08-12
  5. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    شوف حتى الصورة اتى اخترتها لنفسك، شبيه بالقرد ؛ ومسخناهم قردة. كتابتك تشبه شكلك. والمثل يقول القرد يفعل ما يشوف؛ انت تكرر الاعلام الصهيونى هنا دون معرفة مالهدف .
    والسلام عليكم

    عبد المــــــــــــعــــــــز مواطن من تعـــــــــــــــــــــــــــــز
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2006-08-12
  7. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    اسامة بن لادن تشبهه بالقرد ياربح انت


    عموما شفت الفيديو
    اعتقد انه الفيديو الصح بالوقت الخطا
    وشفتم اذانه بالبداية كيف
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2006-08-12
  9. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    خلوا عنكم الخصومة

    في الايام الماضية وبالتحديد بعد مقتل الزرقاوي ارتفعت شعبيته بين الامة الاسلامية
    فكان لا بدّ من ابراز شخصية اخرى لتحل في قلوب الناس بدلاً من الزرقاوي الارهابي
    ولا بد ان تكون هذه الشخصية أورجنال ( أنيقة في المظهر حماسية في الخطاب )
    حتى يبتلع الشارع المسلم الطعم الأمريكي

    فكان الاختيار على الشاطر حسن
    وطبعاً لجنة الاختيار هناك في المكتب البيضاوي في البيت الاسود في واشنطن
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2006-08-12
  11. بلال

    بلال عضو

    التسجيل :
    ‏2003-01-26
    المشاركات:
    201
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله الذي هدانا للاسلام وجعلنا من أمة القرآن

    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين

    الحمد لله الذي من علينا بنعمة الاسلام وجعلنا من أتباع محمد

    عليه أفضل الصلاة والسلام ،، ولم يجعلنا يهودا ولا نصارى ولا

    مجوس ولا روافض مشركين

    اللهم أدم علينا نعمة الاسلام حتى نلقاك وأنت راض عنا ياأرحم الراحمين

    اللهم يامقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على طاعتك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2006-08-12
  13. الليث القندهاري

    الليث القندهاري قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-06-06
    المشاركات:
    2,829
    الإعجاب :
    0
    شوف انا استطيع ان اسب والعن واشتم وامسح بك ميدان التحرير

    لكن احترامي لك اكثر من حمقي على كلامك

    أُفضّل الحوار على السب والشتم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2006-08-12
  15. بنت الخلاقي

    بنت الخلاقي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-31
    المشاركات:
    8,030
    الإعجاب :
    0
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
    الحمد لله الذي جعلنا مسلمين ولم يجعلنا مشركين
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2006-08-12
  17. esscathun

    esscathun عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2005-12-29
    المشاركات:
    615
    الإعجاب :
    0
    هو انت عندك فكر تحمله، او انك هنا تعمل حملة اعلامية ضد حزب الله، المقاوم للاحتلال. استحى ، بطل الطائفية. كويس ان المجلس يسمح لك بان تبقى هنا فى وقت ازمة مواجهة.

    والسلام عليكم

    عبد المــــــــــــعــــــــز مواطن من تعـــــــــــــــــــــــــــــز
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2006-08-12
  19. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    هذا المجلس يقبل كل الاراء
    اذا ماعجبكش شل عدتك وعزل
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة